الرئيسة كلمة المرصدعندما تتزوج الكنيسة الظالمة من الحكومة الفاسدة
 
الإثنين 23 أغسطس 2010

حينما تتحالف جيوش الشيطان تأتلف قوى الشر وتجتمع لتكون القاضي والجلاد, وتكون الحكم والسجان فلا تنتظر أكثر مما ترى ولا ترتقب غير ما تحياه.

فلماذا تشعر بالهم والغم والحزن والخزي والعار..

لماذا تبكي إذا خطفت كاميليا ووفاء قسطنطين.

ولماذا يعبس وجهك إذا قهرت ماريا أو كريستين...

ولماذا يندى جبينك إذا مثلت مسرحية هزلية يسب فيها رسولك ويشتم فيها دينك بمباركة شنودية وتصفيقات وضحكات صليبية.

ولماذا يعتصر قلبك إذا ذبح شاب مسلم في مقتبل عمره وريعان شبابه على أيدي ميليشيات صليبية إجرامية لا لشيء إلا لأنه قرر أن يتزوج من فتاة اختارت دين التوحيد وخلعت ربقة الكفر من عنقها ونبذت لباس الشرك من على ظهرها.

لماذا يتقرح كبدك إذا رأيت السفن ترسو على شواطئ مصر مدججة بالسلاح محملة بالذخيرة متجهة إلى الأديرة والكنائس في انتظار يومهم المشهود وأملهم الموعود الذي سيخرجون فيه المسلمين "الغزاة " من أرض مصر.

ولماذا تحزن إذا رأيت القلاع والحصون الكبيرة التي تبنى وتشيد بدعوى أنها دار للعبادة وما هي إلا ثكنات عسكرية تدرب وتجيش وتغذي روح الحقد والكره والبغضاء لمن أحسن إليهم وحفظ سلالتهم من الانقراض والفناء.

لماذا تحزن عندما ترى القانون يطبق على أكبر رأس مسلمة مهما كان قدرها بينما يقف القانون خاضعا راكعا ذليلا بين يدي رأس الكنيسة راضخا لطلباته موافقا لأوامره بل قل مفصلا ثوبا جديدا يتمشى ورغبات سيده ونزواته فالحلال ما أحله شنودة والحرام ما حرمه شنودة.

لماذا تتألم وتتوجع بعد كل هذا؟؟

فما تراه هو نتاج طبيعي لزواج داعر بين كنيسة ظالما وحكومة فاسدة اتفقت مصالحهم فكانت في إفسد الدين والفضيلة. وتقاطعت رغباتهم فلم تنجب إلا أبناء الخنا وبنات السفاح .

فقم أيها الباكي ولا تطلب الرحمة من جلادك ولا العفو من سجانك...

بل قم يا أخي ونادى بفسخ هذا النكاح الباطل , قم وامنع أبناء الخطيئة قم واهتف في كل ناد : بأن زواج الكنيسة من الحكومة باطل باطل باطل وما بني على باطل فهو باطل.

وأما أنت يا كاميليا فلا والله ما نسيناك ولن ننساك فأنت في قلوبنا فإما أن تخرجي سالمة معافاة من أقبية الكهنة وسجون الظلمة وإما أن تنتزع قلوبنا ..فلن نترك طريقا في سبيل فك أسرك إلا وسنسلكه ولا بابا إلا وسنطرقه..

نعم... سنكتب وسنتظاهر وسننشر قضيتك حتى تكون على لسان كل مسلم  وسنرسم من حكايتك لوحة فنية بديعة تعلق في فؤاد كل شريف إشارة إلى قوتك في الحق ودلالة على تفانيك في إظهار دينك وأنت المرأة الضعيفة.

وإلى أبناء الخنا وكتائب الشيطان...( قل كل يعمل على شاكلته..)

(ويمكرون ويمكر الله...)..(إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا).

وإن غدا لناظره قريـــب.

 
 
   Bookmark and Share      
  
 عندما تتزوج الكنيسة الظالمة من الحكومة الفاسدة

zglol_1 - Misr الخميس 26 أغسطس 2010 9:24:23 بتوقيت مكة
   سؤال جاد والله - هل من علاقة أســرية بين رأس النظام والكنيسة
هل من علاقة أسرية بين النظام ورأسه والكنيسة ؟ هذا سؤال جاد أحسب ان إجابته إيجابية ، وأنها سبب ومبرر ما اكتسبته الكنيسى من مكاسب في عصر هذا النظام مما لم تكتسبه طيلة عمرها ، والموضوع أسمه : هل تشكل الزوجة في نظامنا السياسي جماعة ضغط مستقلة ؟ وما وزنه ه
 
مخلص - الاردن الأربعاء 25 أغسطس 2010 10:36:5 بتوقيت مكة
   انهم يرونه...
انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا باذن الله............العيب كل العيب في رئيس دويلة مصر البهودي الاصل ..الناطق الاعلامي لوسائل الامبريالية والصهيونية...وهو من الذين ذكرهم الله تعالى في محكم اياته (ويحسبون انهم يحسنون صنعا )....
 
mohammad - jordan الأربعاء 25 أغسطس 2010 7:4:55 بتوقيت مكة
   الكثره
انتم المصريين كثر و من دون فائده! غثاء كغثاء السيل (صدقت يا رسول الله) بس شاطرين بلكلام!
 
توتا - مصر الأربعاء 25 أغسطس 2010 2:34:45 بتوقيت مكة
   امين
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين امين امين امين
 
المصرى الحزين - مصر الثلاثاء 24 أغسطس 2010 19:17:52 بتوقيت مكة
   الحل
ان المسلمين يمتلكون من القوات والثروات الكثير

لماذا لاتسخر القنوات الاسلامية لحماية المسلمين الجدد
فمثلا الذى يريد ان يعلن اسلامه لو اعلنه على قناة فضائية امام العالم كله فلن يجرؤ الكلاب عباد الخروف على التظاهر او القول انها حادثة اختطاف ولن يجرؤ احد على اعادتها للكنيسة
ارجو ان يكون هذا الاقتراح محل اهتمام
 
ابو اميرة - مصر المحتلة الثلاثاء 24 أغسطس 2010 3:19:21 بتوقيت مكة
   يعنى اية؟
يعنى اية مش هبحضر افطار الوحدة الوطنية؟؟؟؟ هدى كلب من كلاب الفساد وقع عقبال الباقى . يمهل ولايهمل
 
محمد ثروت - السعودية الإثنين 23 أغسطس 2010 22:24:17 بتوقيت مكة
   حسبنا الله ونعم الوكيل
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله أما بعد :
حسبنا الله ونعم الوكيل في النظام الفاسد ولولا أن بهذا النظام الفاسد الظالم من هم مسلمون إسما والله لوصفته بالكافر فهم اصبحوا يحرمون الحلال ويحلون الحرام ويبيحون دماء المسلمون
وما أزهلني انه من قام بتسليمها لبراثن الكفر هو الأزهر الشريف واحسرتاه حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك بالظالمين الفاسدين اللهم أنتقم ياعزيز يا جبار ياملك الملوك

والله لو ان مسلم أو مسلمه تحول الي النصرانيه _ والعياز بالله _ والله ماحدث كل هذا وما سمعنا بهذا
اللهم إنتقم من ال مبارك وسلالته وحاشيته وكل من والاهم يا ملك الملوك
اللهم علينا الدعاء وعليك الإجابه فأنتقم منهم شر الإنتقام
اللهم ثبت أختنا كامليا علي دينك دين الحق الذي تركت من أجله كل عزيز وغالي
اللهم ابن لها بيتا عندك في الجنه والحقها بالأنبياء والصالحين
(وضرب الله مثلا للذين امنو امراة فرعون اذ قالت رب ابن لى عندك بيتا فى الجنة ونجنى من فرعون

وعملة ونجنى من القوم الظالمين)
 
على باب الله - بلاد الله الإثنين 23 أغسطس 2010 18:25:26 بتوقيت مكة
   هؤلاء هم الذين يحكمونكم يا سملمون
الوحش: أمه يهودية
طالب المحامي نبيه الوحش، الرئيس حسني مبارك في إنذار عاجل بفصل أحمد عز من موقعه كأمين تنظيم للحزب "الوطني" ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب وكافة المهام والوظائف التي يباشرها.

ودعا، الدكتور فتحي سرور إلى إحالة أحمد عز إلى لجنة القيم بمجلس الشعب تمهيدا لإسقاط عضويته من مجلس "سيد قراره" الذي وصفه الوحش بـ "التايواني"، بدعوى فقدانه شرطي الثقة والاعتبار الواجب توافرهما في أي نائب طبقا للدستور المصري، بحسب الإنذار.

كما طالب الوحش، الرئيس مبارك بإصدار قرار بالتحفظ على شركات ومصانع أحمد عز والتحفظ على أمواله خشية قيامه بتهريب أمواله أو التصرف في هذه الشركات في حالة صدور قرار قضائي بتأميمها، وأكد ضرورة الإسراع بهذه القرارات قبل عقد مؤتمر الحزب "الوطني" الشهر القادم.

وقال الوحش إن أحمد عز هو "ثمرة حب ربط بين والده اللواء عبد العزيز عز الضابط بالجيش المصري بفتاة صهيونية عام 1956، رغم أنه كان أحد قادة الجيش في هذه الفترة، إلا أنه ضرب عرض الحائط بكل القوانين واللوائح وتزوج بفتاة يهودية أنجب منها أحمد عز، ثم تطورت الأمور بعد ذلك وخرج في عام 1967 في عمليات التطهير بعد عزل المشير عبد الحكيم عامر، وزير الحربية آنذاك".






حديد مغشوش

وأكد الإنذار، أن أحمد عز ووالده اتهما في قضايا نقد أجنبي، وقام اللواء زكي بدر وزير الداخلية الأسبق شخصيا باعتقال اللواء عبد العزيز عز لخطورة نشاطه على الاقتصاد القومي، ومع ذلك جاءت الدولة لتختار نجله رئيسا للجنة الخطة والموازنة في البرلمان دون النظر لماضي والده في تهريب النقد الأجنبي.

وأشار إلى اتهام اللواء عبد العزيز عز في قضية الحديد المغشوش الشهيرة عام 1983، حيث تم القبض عليه في هذه القضية ضمن مجموعة كبيرة من تجار الحديد، ثم جرى استبعاده بطريقة غامضة من القضية بعد ذلك.

واتهم الإنذار، أحمد عز بارتكاب جريمة الخيانة العظمى بتصديره حديد التسليح للإسرائيليين لاستخدامه في بناء السور العازل لخنق الفلسطينيين وتجويعهم وحصارهم، وقال إن الحديد تم تصديره بنصف الثمن وبيعه في مصر بأسعار باهظة.

وزعم في الوقت ذاته أن ثروة والد أحمد عز حصل عليها بعد خروجه من المعتقل وسفره هو وأسرته إلى سويسرا للإقامة عند أصهاره اليهود، قبل أن يعود بعد ذلك ومعه 50 مليون دولار تم بواسطتها بناء مصنع حديد عز.

وقال إن أخوال أحمد عز هم الذين رتبوا صفقة شركة (إنيلي) التي كان الرئيس الروماني قد اشترى أسهمها، ثم قام عز بعد ذلك بالحصول على قرض قيمته مليار و600 ألف جنيه ساهمت في شراء شركة الدخيلة من خلال صفقة مريبة، على حد قوله.






الاستيلاء على أراضى الأشراف

واتهم الوحش، أحمد عز بأنه استغل زواجه من السيدة خديجة ابنة السيد أحمد كامل ياسين نقيب الأشراف، وقام بشراء 44 ألف فدان من أراضي الأشراف التي تديرها النقابة بتراب الفلوس ثم قام ببيعها على الفور بملايين الجنيهات، وكانت هذه الأموال هي رأسمال شركة الجوهرة للسيراميك.

وأشار إلى حصول عز على كميات كبيرة من كوبونات النفط العراقية عن طريق صديقه النائب السابق في الحزب "الوطني" عماد الجلدة الذي حكم عليه في قضية مخلة بالشرف وكانت كوبونات النفط مقابل توريد حديد للعراق، إلا أن عز امتنع عن توريد الحديد للعراق بالرغم من حصوله على ثمن جميع صفقات الحديد كاملة.

وأكد الإنذار الموجه للرئيس مبارك ورئيس مجلس الشعب أن صحيفة الحالة الجنائية والاجتماعية والسياسية لأحمد عز ووالده اللواء عبد العزيز عز، بالإضافة إلى ممارساته الاحتكارية التي تدمر الاقتصاد المصري تجعله غير صالح لتبوأ أي منصب سياسي خاصة وأن جميع تصرفات وسياسات عز تهدد الاستقرار والأمن القومي المصري، لذا فقد طالب بعزله من موقعه الحزبي والبرلماني، وتجميد شركاته لحين الفصل في الدعوى التي ينظرها القضاء ضده.






عز.. سيرة ذاتية

وإلى تفاصيل جديدة انفردت بنشرها جريدة الطريق الأسبوعية، تمثل تطورا نوعيا في الهجوم على احمد عز محتكر حديد مصر وامين تنظيم الحزب الوطني، المفاجأة هي تحقيق نشرته الطريق يكشف تفاصيل جديدة عن حياة احمد عز، منها أمه التي كانت يهودية ووالده الذي طرد من الجيش في التطهير عقب نكسة 67 وأخواله اليهود الذين مهدوا له علاقات قوية مع أبناء ديكتاتور رومانيا تشاوشيسكو.. ونقرأ : (السيد أحمد عز قلت من قبل أن والدك اللواء عبدالعزيز عز كان ضابطا شريف في القوات المسلحة وهذا المنصب يشرف كل من يتولاه لكنك لم تذكر شيئا عن حقيقة ما قيل أن خروجه من القوات المسلحة كان ضمن حملة التطهير التي أجريت لفروع القوات المسلحة كلها في أعقاب نكسة 67 وبعد مقتل المشير عبدالحكيم عامر.






والد أحمد عز

اسمح لنا أن نتكلم عن السيد عبدالعزيز عز بشكل مفصل قليلا ولك كل الحق في أن تصحح معلوماتنا إذا شابها أي شائبة، بعد خروج اللواء عبدالعزيز عز من القوات المسلحة قرر العمل في الأعمال الحرة وبدأ موزعا للحديد في ذلك الوقت حيث كان الوالد يسعى للحصول على رخصة توزيع ونجح بالفعل في زمن قياسي أن يحصل عليها رغم أنها في ذلك الوقت كانت من الصعوبة بمكان ولن نقول مستحيلة المهم حصل على الرخصة وكان لها حد أقصي في حدود 40 طنا شهريا وهو رقم كبير في ذلك الوقت بالمقارنة بحجم السوق وبالمقارنة بحداثة عهد السيد الوالد في السوق كيف استطاع أن يخرج من الحالة العامة التي كانت تحاصر كل من خرج من الجيش عن طريق حملة التطهير وكيف حصل على هذه الرخصة بهذه السرعة وكيف استطاع أن يرتفع بحجم الحصة إلى هذا الرقم؟.






أم أحمد عز

إذا كنت قد سمحت لنا بأن نتكلم عن السيد الوالد فاسمح لنا أن ننحرف بالحوار قليلا للحديث عن السيدة والدتك التي أشيع أنها كانت يهودية الديانة وتحمل الجنسية الإسرائيلية وصلت البلاد عام 1956 في العام الذي حدث فيه العدوان الثلاثي على مصر واشتركت إسرائيل في قتل المدنيين المصريين الأبرياء مع فرنسا وبريطانيا، لكن بدلا من أن يغضب السيد اللواء مما فعلته إسرائيل وهو في الجيش المصري الذي قدم الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن تراب وكرامة هذا الوطن قرر والدكم المحترم أن يقع في غرام السيدة اليهودية الإسرائيلية فكانت النتيجة أن سيادتك كنت ثمرة هذا الحب في هذا التوقيت المرير من تاريخ مصر، هل لديك تعليق أم ستكتفي بالصمت؟

حسن أنت اخترت الصمت لكننا اخترنا أن نكمل السؤال، هل لديانة السيدة الوالدة وجنسيتها السابقة علاقة بموافقتك على تصدير الغاز لإسرائيل بأقل من نصف الثمن وقتها لبناء الجدار العازل ضمن الصفقات التي وصفها البعض بالخيانة؟






الوالد مرة أخرى

نعود مرة أخري للسيد الوالد، ففي عام 1983 ألقت قوات الأمن والأجهزة الرقابية القبض على مجموعة كبيرة جدا من تجار الحديد الحاصلين على رخص توزيع الحديد إلا والدك في القضية الشهيرة التي عرفت إعلاميا باسم الحديد المغشوش والذي كان مستوردا من رومانيا ولم تمر على عمليات المداهمة والقبض على تجار الحديد حتى نجح السيد الوالد في إبرام صفقة كبيرة بمقاييس ذلك الوقت حيث بلغ حجمها 2000 طن تقريبا وتم طرحها بالسوق العطشان لمتر حديد، وقيل أن هذه الصفقة قدرت بـ 600 ألف جنية، وهي الصفقة المحورية التي أحدثت نقلة كبيرة نوعا ما لشركة عز للتجارة الخارجية وحولتها من تجارة المواسير وأدوات السباكة إلى تجارة الحديد، كيف استطاع عبدالعزيز عز أن ينجو من مذبحة تجار الحديد وفي الوقت نفسه ينجح في تمرير صفقة تاريخية يشوبها الشك من كل جانب؟.






الاتجار فى الدولارات

الغريب أنه وبعد خمس سنوات تقريبا من صفقة الحديد الشهيرة، ألقت الأجهزة الرقابية القبض على اللواء عبدالعزيز عز وعليك وعلى بعض موظفي شركة عز للتجارة الخارجية بتهمة الاتجار في الدولارات في السوق السوداء والتي كانت مجرمه في ذلك الوقت، حيث استطاعت الإدارة العامة للنقد الأجنبي بالبنك المركزي الحصول على معلومات تفيد بأن المذكور عبدالعزيز عز يقوم بتدبير النقد الأجنبي من السوق السوداء، فكتب البنك المركزي خطابا بهذا المعني للسيد وزير الداخلية وكان وقتها اللواء زكي بدر فوقع بنفسه قرار اعتقال والدكم وسيادتك وموظف يعمل بشركة والدك وتم ضبط نصف مليون دولار في حوزته، والذي اعترف في التحقيقات أنها تخص والدك اللواء عبدالعزيز عز، صحيح أن التحقيق في هذه القضية تم حفظه ولكن بعد أن قضي والدك أكثر من 88 يوما في الحبس في حين أنك خرجت من القضية بعد جلسة التحقيق الأولي، والتي قيل أنك ألقيت بالتهمة كلها على والدك وادعيت وقتها أنك لا علاقة لك بتفاصيل عمله، هل هذا صحيح؟.






السفر إلى سويسرا

بعد ساعات قليلة من الإفراج عن السيد عبدالعزيز عز سافرتم جميعا إلى سويسرا لمدة ثلاث سنوات وكنتم تقيمون عند أخوالك اليهود المقيمين في سويسرا، ثم عدت بصفقة مع شركة "انيلي" الإيطالية لبناء مصنع عز لحديد التسليح بطاقة قدرها 300 ألف طن سنويا، وهي الصفقة التي كتبت عنها جريدة الأخبار وقتها: أن حجم الصفقة بلغ 50 مليون دولار تم تحويلها من إيطاليا إلى مصر، هل لهذه الشركة الإيطالية علاقة بأموال الرئيس الروماني شاوشيسكو الذي اشتري أسهما في الشركة بأسماء أبنائه، لأن هناك من شكك في أن مصدر تلك الأموال غير شرعي، وأن من سهل ورتب للعلاقة بينك وبين أبناء شاوشيسكو هم أخوالك اليهود في سويسرا؟.)






زواجه

في يناير 2007 تزوج أحمد عز من شاهيناز النجار النائبة في مجلس الشعب المصري، ويعتبر هذا الزواج أول زواج بين نائب ونائبة في البرلمان في تاريخ الحياة النيابية المصرية، وتعد شاهيناز هي الزوجة الرابعة في تاريخ حياة عز الزوجية فكانت الأولي خديجة نجلة أحمد كامل ياسين نقيب الأشراف في مصر والثانية سكرتيرته الخاصة والثالثة كانت صديقة سكرتيرته التي طلقها مؤخراً، يتردد أن مهر شاهيناز الذي قدمه لها عز بلغ حوالي 25 مليون جنيه وكانت الشبكة خاتم ألماظ ثمنه مليون جنية.

أحمد عز ووالده اتهما في قضايا نقد أجنبي، وقام اللواء زكي بدر وزير الداخلية الأسبق شخصيا باعتقال اللواء عبد العزيز عز لخطورة نشاطه على الاقتصاد القومي،

ومع ذلك جاءت الدولة لتختار نجله رئيسا للجنة الخطة والموازنة في البرلمان دون النظر لماضي والده في تهريب النقد الأجنبي

اتهم اللواء عبد العزيز عز في قضية الحديد المغشوش الشهيرة عام 1983، حيث تم القبض عليه في هذه القضية ضمن مجموعة كبيرة من تجار الحديد، ثم جرى استبعاده بطريقة غامضة من القضية

بعد ذلك قام أحمد عز بارتكاب جريمة كبرى بتصديره حديد التسليح للصهاينة لاستخدامه في بناء السور العازل لخنق الفلسطينيين وتجويعهم وحصارهم،

وقال إن الحديد تم تصديره بنصف الثمن وبيعه في مصر بأسعار باهظة.






فلوس أبويا

ثروة والد أحمد عز حصل عليها بعد خروجه من المعتقل وسفره هو وأسرته إلى سويسرا للإقامة عند أصهاره اليهود، قبل أن يعود بعد ذلك ومعه 50 مليون دولار تم بواسطتها بناء مصنع حديد عز. وأخوال أحمد عز هم الذين رتبوا صفقة شركة (إنيلي) التي كان الرئيس الروماني قد اشترى أسهمها، ثم قام عز بعد ذلك بالحصول على قرض قيمته مليار و600 ألف جنيه ساهمت في شراء شركة الدخيلة من خلال صفقة مريبة،

حصل عز على كميات كبيرة من كوبونات النفط العراقية عن طريق صديقه النائب السابق في الحزب "الوطني" عماد الجلدة الذي حكم عليه في قضية مخلة بالشرف وكانت كوبونات النفط مقابل توريد حديد للعراق، إلا أن عز امتنع عن توريد الحديد للعراق بالرغم من حصوله على ثمن جميع صفقات الحديد كاملة.






احتكار الحديد

شنت جبهة علماء الأزهر هجوماً شرساً على أحمد عز دون أن تسميه وإتهمته بإحتكار الحديد في مصر، وأشارت الجبهة إلى أن عز الذي يتحمل المسؤولية عما وصفته بـ "الغمة التي أصابت كل بيت مصري"، بسبب مضاعفته أسعار الحديد في عام واحد، وجعل سعر الطن يتجاوز سبعة آلاف جنية

ونددت حركة مواطنون ضد الغلاء بموقف أحمد عز وتعتبره عدو المستهلك رقم واحد في مصر.





ربنا يستر على المسلمين فى مصر

 
ناصر - مصر الإثنين 23 أغسطس 2010 17:30:47 بتوقيت مكة
   عباد الكراسى وعباد الصليب
الحكومة باعتنا للكنيسة ورضيت ان تفعل كل ما تطلبه مقابل كرسى مضمون لولى العهد لكن ما لا تقدره الحكومة ان الله قاهر فوق عباده الله القوى يسمع آهات كامليا واخواتها والملايين ينادونه فى جوف الليل اين غضبتك يا جبار الله الجبار لن يمهل عباد الكراسى وعباد الصليب لكن يمهلهم وما الله بغافل عما يعملون
 
أبوعبد الله - مصر الإثنين 23 أغسطس 2010 14:47:12 بتوقيت مكة
   ألا إن نصر الله قريب
إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فهل الكافرين أمهلهم رويدا )
إنهم يبنون ويتسلحون ويخططون ونحن نائمون .
 
اسماعيل - ليبيا الإثنين 23 أغسطس 2010 13:55:56 بتوقيت مكة
   اللهم علىك بالضالمين
اللهم فرج هذه الكرب على المسلمات الجدد ومن معهم منهم الشيخ ابو يحي فك الله اسره
 
Ahmed - Denmark الإثنين 23 أغسطس 2010 11:15:24 بتوقيت مكة
   ahmed@email.dk
فمهل
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7