الرئيسة كلمة المرصدرسالة إلى مسئول كبير
 
الجمعة 17 سبتمبر 2010

 

أفاد الأستاذ فاضل سليمان في أثناء برنامج ما وراء الخبر على قناة الجزيرة أمس أن هناك منظمتان نصرانيتان قدمتا تقرير للكونجرس الأمريكي تزعم فيه أنه يتم خطف النساء المسيحيات في مصر وإجبارهن على الإسلام ، حتى هنا وهذا الكذب قد اعتدناه ، ولكن الذي قام بتلفيق الجهد الأكبر في هذا البهتان هو المحامي نجيب جبرائيل ؛ مما حدا بتلك المنظمات على توجيه الشكر له على هذا المجهود . الأستاذ فاضل سليمان قال هذا الكلام بحضور المحامي نجيب جبرائيل ، الذي ما استطاع أن ينطق ببنت شفة أمام هذا الاتهام ؛ وقد أردف الأستاذ فاضل سليمان أن على رأس مجموعة الكونجرس التي قدم لها التقرير فرانك ولف العضو الذي أثار مشكلة دارفور في السودان حتى تم استصدار قرار من الأمم المتحدة باعتقال الرئيس البشير.

فإلي ماذا يجر نجيب جبرائيل مصر ورئيس دولتها؟ الإجابة الصحيحة هي أن يقدم ذلك الكذاب إلى النيابة ، فهذه الفعلة تندرج تحت بند التعامل بل إنه تخابر مع جهات أجنبية بغرض الإضرار بسلامة البلاد وأمنها . هذا إن كانت ما زالت هناك بلاد ، أو رئيس ، ونائب عام .

إن ما يخطط له نجيب مع الطابور الخامس على حد وصف الأستاذ فاضل قد بات واضحا لكل ذي عينين ، لا يحتاج إلى كبير جهد، ولا نرى حراكا من الذين تولوا أمرنا ، ولا ندري هل أسلمونا كما أسلموا وفاء وكامليا وغيرهم ، والأمر لم يعد إلا مجرد وقت حتى نرى ما كان نسمع عنه في البوسنة ؟ ما لنا لا نجد حراكا لكم إلا في مواجهة المسلمين ، أليس هذا أمن الوطن؟ . أم أن الموت قد أصابكم ففقدتم القدرة على الحراك؟ .

ثم على أي شيء يتصارع مرشحو مجلس الشعب ، أي مناصب في أي دولة يردون أن يحصلوا عليها؟ . لقد تبخرت الدولة، ولا أدري هل الرئيس القادم سيحكم بلدا بالفعل أم أنه سيقوم بدور القائم بالأعمال في دولة الكنيسة؟ .

القس سامي منير عزيز يصرح بأن الأقباط بصعيد مصر ابتداءا من بني سويف وحتى قنا لديهم نهم لشراء السلاح وأنهم يدفعون فيه مبلغ خمسة ألاف وأربعة ألاف على الرغم من حاجتهم للمال؛ وعلى حسب تصريحاته أن عملية الشراء هذه كانت تتم على نطاق واسع ، وذكر وأن مصدر معلوماته من النصاري حيث أنه كان يجوب تلك البلاد بصفته أب اعترف.

لما إذن يشتري النصارى السلاح؟ هل هم يستعدون لشيئ ما؟ وهناك من يلعب في الخفاء ويقول: استفز ثم استفز ثم استفز؛ وانتظر رد فعل المسلمين، فسنجرسهم ثم نطلب الحماية، ثم يكون للسلاح وقته؟

النصارى يستوردون السلاح من إسرائيل، ولا نعرف سر علاقتهم بها ؟ هل لأنهم يعتبرونها مثل أعلى لهم فقد تمكنوا بعد عشرات المئات من السنين من العودة ثانية لما يعتبرونه أرضهم التاريخية؟ وقدوة أخرى منها لهم فهم وهم بضعة ملايين (أقلية) قد تمكنوا من التغلب على مئات الملايين من العرب (الأكثرية). هل ما زالت هناك جهات في الوطن حريصة على أمن الوطن تحقق وتسأل؟

ليكن ما يردده النصارى من تهجيص عن أن كامليا لم تسلم صحيحا ؛ لا بأس تريدون منا أن نصدق هذا ؛ إذن فأجبروا شريك الوطن ممثالا في بطركه على الاعتذار عن اتهام المسلمين جميعا بخطف كامليا، إفعلوها إن كان مازال لكم سيادة على الوطن كله لا على الضعفاء فقط. وليكن هذا الاعتذار فرصة لكم لتدرؤوا عن أنفسكم ما يتهمكم به نجيب جبرائيل أمام الكونجرس فتكون فرصة لكم لتكونوا بمأمن من الغوائل. إن أردتم التضحية بكامليا فضحوا بها بثمن لكم تقبضونه عاجلا ؛ قدموا زوجها والمطران أغابيوس إلى النيابة فقد روجوا إشاعات كاذبة من شأنها الإضرار بالسلم والأمن العام، وحضوا الناس على التظاهر بأغراض طائفية مما أدى لتعكير صفو الأمن الاجتماعي ونشر مناخ من الكراهية بين أبناء الوطن، قد آن لكم أن تعدلوا بين الناس .

بل إن هذا الاعتذار كان واجبا على شريك الوطن لو كان الشريك حريص على الوطن، لو كان يريد التعايش الآمن مع الآخر ولا يسعى لنفيه؛ ولكنا علمنا أنهم رجال سلام ومحبة .

أما كان منكم رجل رشيد حين وقف الطابور الخامس من نصارى المهجر أمام البيت الأبيض حين زيارة رئيس الدولة للتظاهر تنديدا به ، فيذكرهم بالاضطهاد الديني الذي تمارسه كنيستهم ضد من يسلم ، وقتلهم للأبرياء وخطفهم للنساء وصعقهم بالكهرباء وصدهم عن حرية المعتقد ، أين السفارة والسفير هناك، أليست توضيح الصورة والدفاع عن سمعة البلد من مهامها؟.

ألم يكن هناك في مسلمي أمريكا رجل رشيد قادر على أن يرفع صورة السيدة الفاضلة المختطفة وصورة الشاب إيليا نبيل وإخوانهم الذين يقبعون الآن في معسكرات الاعتقال بدير الأنبا رويس.

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 رسالة إلى مسئول كبير

احمد - مصر الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 13:58:51 بتوقيت مكة
   هذا اختبار لنا
الكنيسة تفتعل الفتنة وتستعد للحرب الطائفية ضد الاسلام بمباركة الفاتيكان

رغم اختلاف الفاتيكان مع الكنيسة المصرية في العقيدة وتكفيرهم لبعض و لكن يتفيقون في القضاء علي الاسلام

ان الحرب علي الاسلام لا تقلقني لانهم مهما فعلوا للدين رب يحميه ولكن هذا اختبار لنا في الثبات و بيان الاخلاص لله لان الله سيسئل كل واحد منا ماذا فعلت للاسلام و هو اعلم

هذا اختبار لنا فماذا سنفعل بالعمل وليس بالفول فقط
 
قبطى مسلم والحمد لله على نعمة... - مصر المسلمة رغم أنف شنودة وبيشوى... الأحد 19 سبتمبر 2010 20:7:15 بتوقيت مكة
   دين الله منتصر وهو سفينة النجاة من ينصره فالله ناصره
دين الله منتصر وهو سفينة النجاة من ينصره فالله ناصره وصدق العليم الخبير اذ يقول: ((ان الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون * والذين كفروا الى جهنم يحشرون)) ولكن أين المسلمون من نصرة دين الله؟ ألا يخشون الله القائل : ((يا أيها الذين آمنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتى الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون فى سبيل الله ولا يخافون لومة لائم؟ )) اخوتى ماذا ننتظر الردة أم الأستبدال؟. حسبنا الله ونعم الوكيل
 
happy_new gospel - مصر المحتلة الأحد 19 سبتمبر 2010 18:33:9 بتوقيت مكة
   يا اخوان انظروا الى الواقع بواقعية
يا اخوان لازم نعرف ان مبارك لو عايز يضرب شنودة بالجزمة دة سهل اوى لكن عداء مبارك للاسلام اكبر من كل شيئ فهو ما سمح بهذة الماهزل الا كيدا فى الاسلام و اهلة لا نجيب ولا غيرة يعرف يعمل حاجة مع مبارك لكن مبارك لن يمنعة لانة احد الشتامين للاسلام
 
أبو أنس مصطفى عبد الغنى  - مصرى مقيم بالكويت الأحد 19 سبتمبر 2010 7:7:15 بتوقيت مكة
   الأخت : مصرية - مصر
الأخت مصرية - مصر يا من تستغيثين بسوزان لقد أضحكنى كلامك ثم لذت بالصمت ثم خيّم علىّ الحزن اسكتى بارك الله فيكِ بمن تستغيثين يا أمة الله سوزان راعية حركة تحرير المرأة من الاسلام فى مصر يا أختنا استغيثى بالله فهو كافينا و حامينا وناصرنا وهو مولانا نعم المصير ونعم النصير
 
مصرية - مصر الأحد 19 سبتمبر 2010 0:31:40 بتوقيت مكة
   !!سوزان مبارك انتى حامية حقوق المرأة وحريات المرأة وتمكين المرأة ؟؟؟ فلماذا صمتك المحير والغريب ؟؟ وفى يدك الحل كله
لماذا الصمت على شنودة وكهنته عندما ينتهكون ارادة المرأة وسجنها بلا محاكمة عادلة؟

لماذا الصمت على شنودة وكهنته عندما يتلفون عقول الاسيرات بالمواد الكيمائية ؟

لماذا الصمت على شنودة وكهنته عندما يفرضوا عقيدة على النساء لا يترضونها ؟

لماذا الصمت على تسلميم السيدات لشنودة بالمخالفة للقانون والدستور كهمجية العصور الوسطى ؟

ماما سوزان لكى النفوذ الذى لايخفى على احد فى العالم على الحكومة والامن وكل مؤسسة الرئاسة

ماما سوزان

صمتك يرعبنا ويفزعنا ويثير الشكوك والقلق ؟؟؟ من المتصدية الاولى والرائده لحقوق وحريات وصحة وكرامة المرأة !
ننتظر منكى تحرير كل النساء فن سجون الكنيسة

وعدم العودة مستقبلا لهذا العمل المذل لهؤلاء النساء والنتهك لكل حقوقهن

قريبا جدا
 
الرد الصريح على من بدل دين المسيح  - مصر المسلمة السبت 18 سبتمبر 2010 23:20:9 بتوقيت مكة
   ممتاز
أكثر من ممتاز لا سد الله فاك طالما تنطق بالحق .
 
cap - eg السبت 18 سبتمبر 2010 18:48:34 بتوقيت مكة
   كل الواجب الان علي اكتاف المحامين
كل الواجب الان علي اكتاف المحامين المصريين الشرفاااء في محاربة كل صور تأجيج الفتن والتي واضح أنها بتمويلات خارجية (( ليس شرط تمويل مادي )) بل يمكن أن تكون دفع الضالين من نصاري مصـــر والوسوسة في عقولهم وايهامهم باحلام ,,,, وكل ذلك من أجل تأجيج الفتن ............................
ويجب عودة الحق لاصحابــــــة ..
 
كاتبة مصرة - ----------- السبت 18 سبتمبر 2010 17:20:9 بتوقيت مكة
   هاااااام جداااا
رزقكم الله الحجة والسداد
كلام في غاية الاهمية
رجاء من الجميع نشره
 
قبطي مسلم - مصر السبت 18 سبتمبر 2010 9:37:2 بتوقيت مكة
   خيانة عظمي
أرجو أن يتبني السادة الأفاضل المحامون المسلمون والشرفاء من الإخوة المسيحيين معاً تقديم هذا المجرم نجيب جبرائيل إلي محكمة عسكرية عاجلة علي الأقل زي ماعملوا مع الأخوان لقيام هذا المجرم وأمثاله مثل المدعو مجدي خليل وذلك درئاً لنار قادة سوف تحرق الأخضر واليابس
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7