الرئيسة أخبارأخبار عام 2010أخبار سبتمبر 2010قال على بيشوي أن يرحل فوراً للدير.. بولس رمزي يتلقى تهديدات لوقف وقفته الاحتجاجية في الكاتدرايية لعزل بيشوي
 
الإثنين 27 سبتمبر 2010

 أكد بولس رمزى الناشط القبطي أنه تلقى تهديدات كثيرة بسبب وقفته ضد الانبا بيشوى فى ساحة الكاتدرائية الكبرى بالعباسية مساء الاربعاء فى الساعه الخامسه مساءا ، مشيرا الى أنه لن يتم تحديد موعدا لانتهاؤها لأرتباطها بتلبية مطالبنا التي تنحصر في مطلبا واحدا وهو "اعفاء الانبا بيشوي من جميع مناصبه وعودته الي الدير"
وقال بولس رمزى فى بيان أصدره اليوم حصل " المرصد الإسلامي " على نسخة منه قال وصلت الينا العديد من التهديدات بان بعضا من الاساقفه وعلي راسهم الانبا بيشوي يجهزون مجموعه كبيره من الشباب الموالين له لمواجهتنا ومنعنا من القيام بوقفتنا الاحتجاجيه بالقوه والعنف وهذا تصرف غير محمودا ولا ينغي أن يصدر من رجل دين ".
واشار البيان أن الوقفه الاحتجاجيه ليست تعبيرا عن الاستياء من تصريحات الانبا بيشوي فحسب بل هي وقفه سلميه ينظمها اشخاصا مثقفين عقلاء رجالا وسيدات سناتي في وقفة سلميه الي الكاتدرائيه التي هي بيتنا وليست ملكا الانبا بيشوي او غيره من الاساقفه الذين يخططون لطردنا منها .
وتابع رمزى أذا كان هناك شخصا لابد وان يطرد من الكاتدرائيه فلابد وان يكون هذا الشخص الذي اساء الينا جميعا ووضعنا ووضع البابا في قمة الحرج الامر الذي دفع البابا الي تقديم الاعتذار وقبولكم لاي ترضيه وترضيتنا لاتكون الا من خلال عزل نيافة الانبا بيشوي من جميع مناصبه وعودة الي الدير.
وحذررمزى الانبا بيشوي وأنصاره من اي تصرفات تستهدف اجهاض وقفتنا الاحتجاجيه فلابد من السماح لنا جميعا بالدخول ومعنا لافتاتنا وعدم التعرض لاي شخص من الساده الحضور ونحمل الانبا بيشوي المسئوليه كامله عن اي مواجهات قد تحدث خلال وقفتنا الاحتجاجيه .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 قال على بيشوي أن يرحل فوراً للدير.. بولس رمزي يتلقى تهديدات لوقف وقفته...

أبو حفص - مصر الأربعاء 29 سبتمبر 2010 23:0:41 بتوقيت مكة
   النصارى بيضربوا ويلاقوا
والله بحس دايما أن الكلام ده تهويش زي ماتنين بيتخانقوا واحد جه يخلص صاحبه قال للي بيتعارك معاه :سيبهولي هوضبه وهما في الآخر اخوات ،علشان يخرجوا المسلمين من الضغط على الكنيسة
والله أعلم
 
هاني أبوعبدالله - الكويت الإثنين 27 سبتمبر 2010 18:30:28 بتوقيت مكة
   خليهم يظهروا علي حقيقتهم ؟
يريت تتم هذه الوقفة لان بيشوي وشنوده ممكن يبانوا علي حقيقتهم ويظهروا القمع الكنسي اللي بيستخدموه فالاديره والكنائس وهاهو من جلدتهم هل سينجوا منهم لاأعتقد لان شنوده وبيشوي أتربوا علي القمع والتعذيب والكذب
 
أم حبيبة - القاهرة الإثنين 27 سبتمبر 2010 17:57:59 بتوقيت مكة
   الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7