الرئيسة أخبارأخبار عام 2010أخبار سبتمبر 2010اعتقال قس في الهند يقوم بتنصير الهندوس بالإكراه
 
الإثنين 27 سبتمبر 2010

 

قدمت السلطات الأمنية في ولاية كرنتاكا الهندية على اعتقال القس البروتستنتي شيفندا سيدي بتهمة حمل الهندوس على الارتداد إلى المسيحية بالإكراه. أوردت النبأ وكالة آسيا نيوز نقلا عن رئيس مجلس المسيحيين الهنود سجان جورج مشيرا إلى أن القس المتهم زورا يقوم منذ خمس سنوات بخدمة مجموعة من النصارى تَعد خمسة وعشرين شخصا فقط. وأوضح أن عملية الاعتقال تمت بعد أن اقتحم ناشطون هندوس القاعة التي كان يرأس فيها القس سيدي احتفالا دينيا ووجهوا إليه الإهانات وانهالوا عليه بالضرب كما انتزعوا نسخ الكتاب المقدس من أيادي اتباعه .

أضافت وكالة آسيا نيوز نقلا عن المسؤول المسيحي أن العراك استمر مدة ثلاثين دقيقة قبل أن يتصل الهندوس برجال الشرطة. بعدها حضرت دورية إلى المكان واعتقل رجال الأمن القس سيدي وتم احتجاز القس البروتستنتي بموجب المادة 295 من قانون العقوبات الهندي المتعلقة بالارتداد القسري.

 

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 اعتقال قس في الهند يقوم بتنصير الهندوس بالإكراه

الرد الصريح على من بدل دين المسيح  - مصر المسلمة الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 18:59:57 بتوقيت مكة
   الهندوووووووووس
يا سلام عقبال الإخوة المسلمين لما يفوقوا من الغيبوبة .
 
محب - جنة الله غى ارضه الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 3:40:22 بتوقيت مكة
   هندوس يا...
ماذا فعلوا عندما اهينت عقائدهم وشبابهم وليس نسائهم. يقول الخبر (أن عملية الاعتقال تمت بعد أن اقتحم ناشطون هندوس القاعة التي كان يرأس فيها القس سيدي احتفالا دينيا ووجهوا إليه الإهانات وانهالوا عليه بالضرب كما انتزعوا نسخ الكتاب المقدس من أيادي اتباعه )
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7