الرئيسة أخبارأخبار عام 2010أخبار سبتمبر 2010 18 منظمة و124 شخصية سياسية تتهم أجهزة الدولة ووسائل الإعلام بالمسئولية عن الفتنة !
 
الأربعاء 29 سبتمبر 2010

أدان بيان حقوقي  صادر عن  18  منظمة و124  شخصية من مختلف الطوائف السياسية،  اشتعال الصراعات التي  تهدد الوحدة الوطنية في  مصر . طالب البيان الرئيس حسني  مبارك بحماية الوحدة الوطنية بتشكيل لجنة عليا تتولي  الملف الطائفي  وتتمتع بصلاحيات التقصي  والحصول علي  المعلومات واستجواب كل الأطراف،  علي  أن تنشر تقاريرها علي  الرأي  العام بعيدا عن التوازنات السياسية . اتهم البيان أجهزة الدولة بالمسئولية عما حدث ويحدث من صراعات طائفية . كما اتهم اجهزة الإعلام بالتضليل وممارسة التشويش مما  يؤدي  إلي  زيادة حالة الاحتقان الطائفية .  حذر البيان من دخول مصر إلي  منعطف جديد شديد الخطورة .  وقال : » التشنج اصبح واضحا في  مظاهرات الكنائس وتوالي التصريحات  غير المنضبطة التي  تمتلئ بالكراهية والطائفية «. وأشار البيان إلي  أن العقلاء في  مصر أكثر بكثير من المهووسين بالتعصب .  كما أشار إلي  أن حرية العقيدة حق مكفول لجميع المصريين بحكم الدستور وحقوق الإنسان والمواثيق الدولية .

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
  18 منظمة و124 شخصية سياسية تتهم أجهزة الدولة ووسائل الإعلام بالمسئولية...

على - مصر الاسيرة الجمعة 1 أكتوبر 2010 16:2:34 بتوقيت مكة
   الرقاص الرفاص والعائلة المالكة والكنيسة والاثار
لا تنتظروا شيئا من الدولة فهى مختطفة من الكنيسة ..لان هناك انواع من المصالح بينهما ومن اهمها ان الرقاص الرفاص اللص الخمرجى هو صاحب الديوان وورائه عائلة الرئاسة حيث تنبش الكنيسة ارض الاديرة وتخرج الاثار وتتقاسم بيعهامع العائلة المالكة..وتستغل الكنيسة هذا الامر لاحكام تسلطها على النصارى بشكل مرضى جعلها تطمع فيما هو اكثر من ذلك الى ما لا نهاية.. ولن ياخذ الحق لاصحابه الا نفس اصحابه..فقاطعوا النصارى اقتصاديا واول وابسط شىء ان تغير محمولك من موبينيل النجسة الى غيرها ""انا شخصيا افضل اتصلات لانها عربية""
 
التائبة - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 7:39:18 بتوقيت مكة
   تحركات جديدة
أكيد كلنا عارفين إن الوقفات السلمية كان لها اثر واضح في وصول قضية كاميليا للرأي العام
وتدخل وسائل الاعلان والجرائد
لكن أكيد الأمن مش هيفضل ساكت كدا
يعني محتاجين تحركات جديدة
نوكل محامين مثلا برفع قضية على الكنيسة
مثلا المقاطعة - اللجوء للقضاء - الموقف العالمي
محتاجين نتحرك في كذا طريق بحيث ميحصلش سكون للقضية
إلا إذا تم خروج الاسيرات من سجون الكنيسة
ومنع تدخل الكنيسة في اي شيء يخص الفرد والدولة
 
نبيل البطريق - مصر الخميس 30 سبتمبر 2010 4:37:7 بتوقيت مكة
   ارحم البلد يامبارك
والله امركم غريب وعجيب كيف تطالبون السيد حسنى حبيب الفنانات العاريات والفنانين عارفين فى لقائه بالفنانيين يوم الثلاثاء طلب من عزت العلايلى ان يرشح نفسه لمجلس البدنجان( الشعب سابقا)عارفين مين هو العلايلى هو الممثل امام ناهد شريف فى فيلم جنسى صارخ عاريا من كل ملابسه وهى الاخرى عارية تماما فيلم نساء لاتاكل لحوم البشر ممثل الجنس مبارك عاوزه يرشح نفسه للانتخابات اى والله ماهو مجلس الكوسة والندنجان وبكرة سيطلب من الفاتنه دينا هى الاخرى ترشح نفسها ومش بعيد يطلع امر بخروج عظام ناهد شريف لترشح نفسها ماهى بقت سبهلله رجل فنان يحب الفن ومش فاضى لكاميليا ووفاء حتى ولديه ذهبا فى عزاء والد الممثل احمد السقا حالو ياحلو مبارك كريم ياحالو وسمعونى زغرودة علشان اقوم اهز وسطى انا كمان يمكن اكون يوما ما نائبا واهو كله اكل عيش وضحك على الذقون سمعونى كمان زغرودة مبروك التوريث ياطفل مصر المدلل اطفل الرفاهيه مبروك ياعسل
 
محمد شكري  - الكويت الخميس 30 سبتمبر 2010 0:29:42 بتوقيت مكة
   بارك الله فيك أبا حمزه
فعلا كلام أبو حمزه صحيح ... حتى لا تموت قضية المسلمات في سجون الأديره .... ووالله لا نرجوا النصر من الحكومة الظالمه ... و لكن نرجوا النصر من الله ... و تعريف المسلمين بالقضيه و بكذب الكنيسة الفج .... إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا .... فرج الله هم أخواتنا و إخوننا المأسورين في سجون الكنيسة و المنافقين .... و أريد أن أقول إذا تكاتفنا نحن و رجعنا إلى الاسلام و لم نخشى في الله لومة لائم .... و حملنا أرواحنا على أكفنا .... و لم تكن الدنيا هي أكبر همنا ... و كان الإسلام و المسلمين هما قضيتنا الكبرى التي نبذل من أجلها كل شيئ .... فإن النصر قادم ... و إلا نفعل تكن فتنه لا يعلم مداها إلا الله .
 
احمد - مصر الخميس 30 سبتمبر 2010 0:22:31 بتوقيت مكة
   كيف نفك اسرهم
ارجو من الاخوة الاحبة القراء ان يستعينوا بالله تعالى ويفكروا كيف عساهم يفعلوا لتفريج كرب الاسارى عند النصارى وارجوا الا نقول كاميليا بل نقول كاميليا واخواتها ام ترانا سنسكت ان خرجت كاميليا وبقى الباقون يتجرعون مرارة الاسر والهوان عند عباد الصليب واذكركم بقول الفاروق عمر لان استنقذ رجلا من المسلمين من ايدى الكفار احب الى من جزيرة العرب فارجوا ان نفكر جميعا ثم نلتقى معا حول مرصدنا هذا الحبيب لنتدارس هذه المقترحات عسى ان يرزق الله تعالى احدنا الاخلاص فتكون فكرته سببا فى احياء هؤلاء الاموات خلف اسوار الاديرة كما اتمنى من مرصدنا الحبيب ان يفتح لنا نافذة او عنوان على سطح الصفحة الرئيسية عنوانها مقترحات مثلا او كيف نفك اسرهم لنكتب فيه مقترحاتنا وجزاكم الله تعالى خيرا و ارجو من القراء ان قولوا رايهم فى هذا المقترح
 
أبو عمار - الأسكندرية . مصر الأربعاء 29 سبتمبر 2010 21:15:28 بتوقيت مكة
   نعم اعرضوا كل شهادات من عايش هجرة كامليا إلى الله
أضم صوتى مع أخى أبو حمزة لعرض كل الشهادات لله أولا ثم للتاريخ حتى يخرج كل من فى سجون الأديرة من أخوة وأخوات لنا أسأل الله أن يثبتهم على الإيمان به ويفرج همهم وهمنا
 
happy_new gospel - مصر المحتلة الأربعاء 29 سبتمبر 2010 18:23:43 بتوقيت مكة
   انا مستغرب من الناس
اذ كان حسني مبارك لا يوجد له اعداء غير الاسلام و اهلة كيف تطلبوا منة التدخل لنصرة المسلمين ؟؟؟؟
 
أبو حمزة - مصر الأربعاء 29 سبتمبر 2010 17:13:1 بتوقيت مكة
   حتي لا تموت القضية!
من الواضح لكل ذي عينين أن قضية أختنا كاميليا - فك الله أسرها - هي المستهدفة، وأن كل المساعي توجه نحو قتل القضية بواسطة الكنيسة وبمساعدة جهات عليا. ولذلك يجب أن نفوت عليهم الفرصة بإحياء القضية وبقاءها محور الإهتمام والتركيز، ولكن كيف؟
هناك أمور كثيرة يمكن فعلها لإحياء القضية منها:
1- تسجيل شهادات مرئية لكل الشهود الذين رأوا كاميليا - حفظها الله - أثناء هجرتها إلي الله ومحاولة إشهار إسلامها (أبو محمد - زوجة أبو محمد - زوجة محمد - الموظف والمحامي في مكتب أبو يحيي - عامل مكتب التصوير الذي صور أختنا كا ميليا - موظف الإشهار (منه لله)الذي رفض توثيق إشهارها - إلخ).
2- تسجيل شهادات مرئية لكل من عايش كاميليا وعلم بإسلامها قبل الإشهار (زميلاتها في المدرسة اللاتي حضرن حفلة الإشهار - جاراتها - أصدقائها - إلخ).
3- تسجيل شهادات مرئية لمن يعرف هذه الفتاة المزيفة - التي انتحلت شخصية أختنا كاميليا - وكشف شخصيتها الحقيقية.
4- تسجيل جديد لأبي يحيي يكشف حقيقة الفتاة المزيفة (لأنه عندنا أصدق من كل النصاري) ويجب ألا يكتم الشهادة وألا يخشي في الله لومة لائم.
أخيرا يجب أن نتذكر أننا جميعا مسئولون عن أختنا إن قصرنا في حقها ولا يجب الإكتفاء بالهتافات لأنها لن تدوم...
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7