الرئيسة أخبارأخبار عام 2010أخبار سبتمبر 2010آمنة نصير دخلت المحاضرة فوجدت طالبات منتقبات فقالت لهن .. اخلعوا الزفت اللي لابسينه ده
 
الخميس 30 سبتمبر 2010

 

هاجمت الدكتورة آمنة نصير أستاذة العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر النقاب بشدة وانتقدت قيام بعض الطالبات بارتدائه فى الجامعة وقالت : دخلت المحاضرة فوجدت الطالبات يرتدين النقاب، فهاجمتهن وطلبت منهن أن يخلعن هذا "الزفت الذى يرتدينه"، وأضافت نصير: "اللى راحوا السعودية رجعوا لى بالنقاب، وبالعباية اللى مليانة تطريز وهنا ترتر وهنا نجف، هل هذا هو الاحتشام؟ لما مستحرمين يطلعوا خلقتهن، كيف يرتدين هذا الترتر؟ ألا تلفت هذه العبايات النظر؟

جاء ذلك فى الندوة التى أقامتها دار العين أمس لمناقشة كتاب " تجديد الإسلام " والصادر عن الدار للمدعو جمال البنا، وشارك فى المناقشة الدكتور أحمد كمال أبو المجد، والدكتورة آمنة نصير وأدار الندوة الدكتور عمار على حسن.

وانتقدت نصير الذين يقلدون الرسول في كل شيء حتى في الأكل ويرفضون استخدام الشوكة والسكينة، قائلة: من ضمن هذه الموضة التى يخرج بها البعض كلما كثر التدين وهى موضة الطب النبوى، يعنى إيه طب نبوى؟ هناك طب به المستجدات التى تحدث في العصر .


 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 آمنة نصير دخلت المحاضرة فوجدت طالبات منتقبات فقالت لهن .. اخلعوا الزفت...

دكتور محسن مرزوق - سويسرا الأحد 3 أكتوبر 2010 0:37:51 بتوقيت مكة
   دكتورة جاهلة
الا تعلم هذه الجاهلة ان الطب البديل يغزو اوربا منذ سنوات وتوجد صيدليات فى الغرب لعمل تركيبات طبية من الاعشاب حتى شركات مستحضرات التجميل تفتخر باستعمال الاعشاب هذا هو الطب الاسلامى القديم عادوا اليه مرة اخرى
اما الطب النبوى هذه الجاهلة فهو مأخوذ من الاحاديث النبوية
مثال ذلك السواك الذى يعتبره اطباء الاسنان عدوهم الاول نظرا لان استخدام السواك بصفة منتظمة يمنع تسوس الاسنان تماما ويحافظ على اللثة ويمنع امراضها
مثال اخر العسل والشفاء من امراض كثيرة
كذلك الحبة السوداء
هذا هو الطب النبوى يؤخذ من القرأن والسنة
افادكم الله والسلام عليكم























iscsi nas
 
أم حبيبة - القاهرة السبت 2 أكتوبر 2010 17:55:2 بتوقيت مكة
   لا عجب
لا عجب أن تنتقد امنه النقاب و قد فعلته سابقا زميلتها سعاد صالح الاستاذة بالازهر

و لا عجب فيمن يدرس الفلسفة أن تقول هذا الكلام

و لا عجب فيمن يدرس علم الكلام و عقيدة الأشاعرة ان ينتقد النقاب

الا ترون ملبسها و مكياجها؟؟

الله الهادى الى سواء السبيل
 
مسلة واشكر خالقى ومولاى - مصر السبت 2 أكتوبر 2010 16:14:39 بتوقيت مكة
   اتقوا الله فى تعليقاتكم
ما المسلم بسباب ولا لعان وانتم لان كلام الكتورة مش على هواكم تتطاولون وتسبون ومنكم من يشله خلقة الله بالكلب لتقوا الله وقد اجمع كل اساتذة العلم والمشايخ المحترمين والمتعلمين فقهيا وشريعيا وليس عن طريق تناقل الحديث من شيوخ الفضائيات الذين لا نعلم اى ريح اتت بهم واى فكر ينتهجون وباى منطق يتكلمون
يا سادة اعقلوا قبل ان تتكلموا
 
السيد - مصر السبت 2 أكتوبر 2010 14:8:25 بتوقيت مكة
   شعر ابيض قبيح وجسم سمين
الى المدعوة الدكتورة صاحبة الهوى اما يكفيك ان تنظرى الى شعرك الابيض الفبيح ام انك تصبغية؟ اما تنظرين الى جسمك القبيح لتعلمى كيف رحمنا الله بمشروعية تغطية كل ذلك القبح رحم الله زوجك ان حاز شيطان فى صورة انس فى بيته!
 
مفروسة - مصر السبت 2 أكتوبر 2010 4:12:15 بتوقيت مكة
   دكتورة !!!!!!!
بس متقولش دكتورة
دى .........تورة
 
ابوعبد الله - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 23:17:15 بتوقيت مكة
   عليك اللعنة ايتها المرأة
ألا لعنة الله على الظالمين : إن كنت لاتعلمين حكم حجاب المرأة المسلمة فهذه مصيبة وإن كنت تعلمين وتخالفينه فهذه مصيبة أكبر
 
احمد كمال محمد الصاوى - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 21:6:34 بتوقيت مكة
   سؤال للدكتوره الفاضلة
انا والحمد لله حاصل على بكالوريوس تجاره وبدرس حاليا قانون فى كلية الحقوق جامعه القاهره - وكنت عايز اسال الاستاذة الدكتوره عن طريقه عمل المكرونه البشاميل - وعن مقاديرها - وادعوا الله ان يحفظنا من شر الجهل والجاهلين ومرضى القلوب ومرضى العقول
 
أمة الله - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 20:38:29 بتوقيت مكة
   أين أنت من أمهات المؤنين؟
الآن صوتك يعلو و تنعتى زى أمهات المؤمنين "بالزفت" .
لماذا لم يعلو هذا الصوت ضد مختطفى أخواتنا يا تابعة الغوغاء و الكراسى يا عابدة المناصب و أنت لدينك تتناسى
حسبى الله و نعم الوكيل
 
البارون - السودان الجمعة 1 أكتوبر 2010 18:13:42 بتوقيت مكة
   من سره
من سره ان يري الاخسرين اعملا فينظر الي هذه السيده
 
شلبي المرعب - شركة المرعبين المحدودة الجمعة 1 أكتوبر 2010 14:18:36 بتوقيت مكة
   مش ده مشرفة النظافة!!!!
بجد شبه مشرفة النظافة في شركة المرعبين المحدودة..!!
ولا ماحدش شايف شبه!!!!
 
ابن عائشه - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 13:11:59 بتوقيت مكة
   منافقه
لو رحت اشتغلتى فى السعوديه وبراتب كبير هل هتجرؤى على هذا يا بنت ال
امثالك من هم محسوبين على الازهر هم من اعطوا الفرصه للعلامنيين للهجوم على النقاب وكأنه عدوهم الاول
لا نلوم اذا منع النقاب فى الدول الغربيه اذا كانت هذه الحناجر النجسه تطالب بمنعه فى بلد الازهر
 
ابن الاسلام - مصر المحروصة الجمعة 1 أكتوبر 2010 12:28:59 بتوقيت مكة
   000000
هذه امرأة لايلتفت اليها فا--- تعوى والقافلة تسير
 
المكلوم - جهورية مصر الاسلامية الجمعة 1 أكتوبر 2010 12:24:29 بتوقيت مكة
   فمهل الكافرين امهلهم رويدا
الى الاخوة الذين احتجوا على هؤلاء الزنادقة بالستة هم اصلا لايعترفون بالسنة يا اخوة
ونحن نعلم ان من انكر المعلوم من الدين بالضرورة كافر ونحن نعلم والجميع يعلم ذلك
ان النقاب والختان من الدين وقد قال النبي عليه السلام (تنقض عرى الاسلام عروة عروة اولها الحكم وآخرها الصلاة) وها نحن قد فقدنا الحكم فنعوذ بالله ان نعيش فى زمن فقدان الصلاة
 
قادمون - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 12:6:14 بتوقيت مكة
   قال أحمد شوقي عند سقوط الخلافة العثمانية
ولتسمعن بكل أرض داعيا ,, يدعو إلى الكذاب او لسجاح

ولتشهدن بكل أرض فتنة ,, فيها يباع الدين بيع سماح

يفتى على ذهب المعز وسيفه ,, وهوى النفوس وحقدها الملحاح
 
عبد الله عبد الرحمن  - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 11:52:15 بتوقيت مكة
   البشرى لك يا دكتورة
حقا واله إنها للبشرى التى تحبيها أقسم بالله لقد رضى عنك شنودة وبندكت وكرليس وبشوى وماكسيموس ويود أحدهم لو يضمك تحت جناح صليبه ويقول لك أظهرى الاسلام ظاهرا وإعملى معنا باطنا على أن أعطيك ...؟ وإلا فإنى أظن أنك تعملى لهم محتسبة أسأل الله العظيم أن يرينا فيك وفى أمثالك عظة لمن أراد أن يفر من نار جهنم
 
الرد الصريح على من بدل دين المسيح  - مصر المسلمة الجمعة 1 أكتوبر 2010 10:29:9 بتوقيت مكة
   السعودية
هي كارهة السعودية ليه؟ طب الكعبة في السعودية مش حتروح تعمل عمرة ولا حج عشان الكعبة هناك والنبي عليه الصلاة والسلام من السعودية والرسالة نزلت عليه هناك هل دا معناه إنها لن تؤمن بمحمد عليه الصلاة والسلام.
ولا مالقيوش فيه عيب قالوا أحمر الخدين . النقاب من شريعة الإسلام وهي لا تطيق هذه الشرية ( النقاب ) فقالت عليه جاي من السعودية .
 
محمد الامين - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 9:54:21 بتوقيت مكة
   عندك بنات
لو عندك بنات حتخليهم يلبسو ايه وياكلو بايه
ربنا يفضحك يا بعيده صلي الله علي سيدنا محمد احكم الحكما وطبيب الاطباءوحبيب الرحمن عارفه ايه يعني حبيب الرحمن يارب تفهمي
 
اويس المسلم - جزيرة العرب الجمعة 1 أكتوبر 2010 9:50:16 بتوقيت مكة
   من اين أو من اين؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل هنلاحقها منين ولا منين

الله يرد كيدكم يا كلاب الحكومه

نفسي اعرف بيقبضوا كام عشان يبيعوا دينهم؟!!!


الله ينتقم منهم شر انتقام
 
مسلم وافتخر - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 9:14:19 بتوقيت مكة
   زمان
زمان كنا بنسمع عن المتحولون مكناش بنصدق بس النهاردة بس صدقت ان فيه متحولون

واكيد اللي في الصورة كان راجل قبل كدا
 
عبد الناصر على - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 8:27:25 بتوقيت مكة
   اتحدى اتحدى
اتحدى هذه المنتسبة للأزهر ان تقول كلمة واحدة
عن زى قسيس او راهبة اذا ما راتهأو رأته فى الشارع ولا ان تغمزه بكلمة ولا حتى فى سرها فسوف يهتز الكرسى من تحتها وتصبح فى خبر كان أما زى امهات المؤمنين فيقال عنه زفت ألا تعلم هذه الدعية ان بعض الناس كفروا ايام النبى عليه الصلاة والسلام لمجرد انهم سخروا من بعض حفظة القرآن عندما قالوا عنهم "ما نراهم الا ذوى بطون" فحكم القرآن بكفرهم الا تخشى هذه المنتسبة للعلم من الله ام انها تريد منصبا اعلى.
للعلم تابعت هذه الدعية لسنوات وأراها غالبا تحيد عن الحق فاللهم اهدها او خذها كما اخذت شيخها
 
ناصر - مصر الجمعة 1 أكتوبر 2010 8:17:48 بتوقيت مكة
   الزفت
الزفت هو الذى يحشو عقل هذه المتبرجة التى صعدت بدون حق الى مكانة وكرسى ما ينبغى لجاهل او متفلت ان يصعد اليها الزفت هو الجهل الذى يطبق على بعض العقول فيزين لها الانحراف ويجعلها تعادى النقاب واللحية والالتزام بدعوى انه ليس من الدين فى شئ الزفت هو عدم احترام مشاعر الاخرين واحراجهم واستغلال المنصب والكرسى فى اضطهادهم والتسفيه منهم الزفت هو الذى جلب لنا مثل هذه النوعيات من البشر التى من المفترض ان تعلمنا الدين والالتزام والعفة فاذا بها تتهم من يسعى اليه بانه ليس من الله فى شئ
 
اسامة سليمان - مصر لها الله الجمعة 1 أكتوبر 2010 8:5:53 بتوقيت مكة
   مش جديد عليها
عادي ده معروف عنها , لكن في شيء مهم ما ذكرته من موضة العباءات انا عن نفسي في منتقبات ببقى عايز اضربهن بالجزمة بسبب العبايات اللي لابسينها اللي مليانة زفت ترتر واشكال ورد وحاجات اخرى للاسف دول بيسيئوا للعفيفات المتدينات بحق ويرتدين النقاب لله مش حاجة تاني
,,,

الاخ خمزة ده دين مش كلام بالمزاج تقتنع او متقتنعش اقرأ كتا بعودة الحجاب او حتى اي رسالة فيها ادلة النقاب بارك الله فيك
 
hamza - egypt الجمعة 1 أكتوبر 2010 7:12:24 بتوقيت مكة
   الحريه يا عالم
أنا غير مقتنع بالنقاب ولن أفرضه على ابنتى لكنى فى نفس الوقت أحترم كل امرأه ترتديه وأرى انها علاقه خاصه بها بربها لا يجوز ان نتدخل فيها او نجبرها على خلعه
هذا موضوع عقيده واعتقاد وكل واحد حر فى اعتقاده واذا كان البعض يعتقد انه يرضى ربه أكثر بارتداء هذا الزى فوجب علينا احترامهن ولا أعلم لماذا هذا الغل من آمنه وأمثالها تجاه من يرتدين النقاب - هما أحرار يا عالم انتوا مالكم
 
عبد الله عبد الرحمن - مصر الخميس 30 سبتمبر 2010 8:53:27 بتوقيت مكة
   عودة الحجاب... نعيب زماننا و العيب فينا
معركة الحجاب والسفور وعودة الحجاب
كتاب فريد متفرد أحسن عرض الموضوع

http://www.forsanelhaq.com/showthread.php?t=100797

اللهم اهد امائك المنتسبات للأزهر !
اللهم قنا النفاق و اصرف عنا أهله
 
امل الامه - السعوديه الخميس 30 سبتمبر 2010 6:25:55 بتوقيت مكة
   دكتورة عقيده!!!!!
دكتورة عقيده!ماهي العقيده التي تدعوا الى خلع الحجاب من اي عقيده هذا الكلام وللأسف في اكبر الجامعات الاسلاميه
 
أبو عبد الله - السعودية الخميس 30 سبتمبر 2010 6:8:2 بتوقيت مكة
   كيف تصبح أستاذاً أو شيخاً في ثلاث دقائق ؟ "منقول بتصرف"
الاخوة الكرام :
بفضل من الله ثم بتوجيهات بعض المتمشيخين والمتعالمين فقد عرفت طريقة سريعة التحضير لشيخ
طازج سهل الهضم عند العوام عسير الهضم عند الأئمة الأعلام ؟؟
والطريقة لا تتعبك ولا ترهقك بل تجعل منك عالماً بنظر الناس …………؟؟؟
الا وهي أن تتكلم في الداعية الفلاني وتسب الشيخ العلاني و تنبز من خدم الإسلام بالغالي والنفيس
وكذلك تمدح من ليس هو اهلاً للمدح من علماء السلطان وعبدة الأموال و أصحاب التعصير الذي يسمى تيسير ثم بعد ذلك تفتي بما فتح الله عليك من فتاوى عصرية واجتهادات توسع الصدر -والحمد لله- الأصل في الأشياء الإباحة ولكن إذا وجدت أحدا يعارضك فاتهمه بالرجعية وعدم فقه الواقع وبتشدده و أطلق علية ألفاظ تنفر منه الناس مثل إرهابي و تكفيري و وهابي ……..الخ
وقرب بعد ذلك المبتدعة واهل الضلال وذلك للدعوة إلى الحق الميسر ؟؟
واعذر كل من حكم بغير الشريعة لأنه ابن حلال وطيب ومش قصدة الكفر ؟؟
كل ذلك في سبيل الدعوة والتيسير على الناس فهى شماعة نعلق عليها شهواتنا ورغباتنا ؟؟
هذة الطريقة تجعل منك العالم الاوحد والامام الامجد حامي حمى الشرع وناصر الدين بأذن الله ؟؟
ولا تنس صاحب المقال من عظيم المال الذي سيظهر لك فجأة وينزل عليك من السماء .
فسبحان الرزاق الكريم ؟؟
 
نبيل البطريق - مصر الخميس 30 سبتمبر 2010 4:58:24 بتوقيت مكة
   الى صاحب التعليق الاول
عزيزى لقد طلبت من السيدة الحربايه تعمل لنا ملوحيه بالارانب طيب تصدق بالله انا نسيت شكل الارانب اطلب منها ملوخية بلحم الكلاب اللى موجودة بالسوق بقى بزمتك فى عهد المحروس حسنى فيه ارانب دلوقتى ماراحت وراحت ايامها فيه دلوقتى ملياديرات فيه توريث لطفل الرفاهيه فيه حاكم مصر الثانى شنودة فيه نواب مجلس البدنجان لكن ارانب ولحمة اكيد انت بتحلم كفاية على حسنى جلوسه فى قصر مكون من 40 غرفة هو الست بتاعته كان القصر سابقا اسمه فندق هليوبوليس بلس وبقدرة قادر تحول لسكن الافندى وطظ فى الشغب يجوع يعطش حتى يموت مش مهم المهم الكرسى اللى كل امله ينزل معاه القبر يعنى يدفنوه بكرسيه مش تقول لى ارانب وحمام كان زمان وجبر
 
نبيل البطريق - مصر الخميس 30 سبتمبر 2010 4:49:6 بتوقيت مكة
   ان خرج العيب
يا استاذة العقيدة يافقيهه فى الدين الاسلامى المثل يقول ان خرج العيب من اهل العيب ليس بعيب والعيب خرج من شيخك الهمام شيخ الازهر الذى كان يوما ما شريفا ومنارة للاسلام وانتى بسلامتك وبهائك تابعه للازهر يعنى الشيخ ومعاونيهفى نهج بعيد عن نهج الاسلام والازهر زفت ايه اللى قولتى عليه يامحترمه ومالك انتى والطب النبوى والا عاجبك شنودة وابيشوى وثالثهم حسنى باراك انتى استاذة جامعيه ولازم لسانك يكون حلو انتى ياسيدتى مش فى سوق العتبه ولا فى شارع عبد العزيز من المفترض ان يخرج من بين يديك القذرتين شابات مسلمات ينفعن الوطن من المفترض ان تكونى حامية لاسلامك ولاتكونى متهجمه عليه بس نقول ايه ونعيد ايه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكى وفى الغير طيب شيخ الازهر وفى مبارك وشنودة ربنا ياتيكى بالشلل او بسرطان الرئة حتى لاتستطيعى التنفس احترمى نفسك لعنك الله
 
مسلم مصرى - مصر العربية المسلمة الخميس 30 سبتمبر 2010 3:49:6 بتوقيت مكة
   الطيور على أشكالها......
وإن كان الكلام غير مجد مع-تصير وأمثالها- ولكن من باب الذكرى تنفع المؤمنين أقول إضافة لما قالة الأخ/عبد العزيز ،حديث الرسول صلى الله علية وسلم:لاتنتقب المحرمة ولا تلبس القفازين فما عليها إذا تحللت ؟
قال تعالى:ولكم فى رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر*
أعتقد أن -نصير-لا تعرف هذة الآية الكريمة
ولا داعى للعجب إذا كانت -نصير-وجمال البنا يلعبوا سوا فى ساقية الصاوى فالطيور على أشكالها.....
 
أبو عبدالعزيز - السعودية الخميس 30 سبتمبر 2010 3:2:27 بتوقيت مكة
   اللهم اكفناهم بما شئت
الغريب -ولم يعد مثل هذا غريبا في هذا الزمن- أنها أستاذة العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر!!
من أدلة النقاب وتغطية الوجهة ما جاء في قصة أمنا عائشة رضي الله عنها في حادثة الإفك حين قالت: ومن ذلك قول عائشة رضي الله عنها. (وكان رآني قبل أن يضرب علينا الحجاب، فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني، فخمرت وجهي بجلبابي...) فقولها خمرت وجهي بجلبابي، دليل على تغطيته.

"وانتقدت نصير الذين يقلدون الرسول في كل شيء حتى في الأكل ويرفضون استخدام الشوكة والسكينة"
الرفض شي.. والتحريم شي آخر..
فلهم الحرية في تصرفهم ماداموا لم يتعدوا على أحد..
فأقل الإيمان أن تحترموا رأيهم.. كما يطالب العالم كله من المسلمين أن يحترموا حرية رأي غيرهم (حتى وإن كانوا كافرين) ممن يريد تشويه ديننا ومقدساتنا !!
 
عبد الرحمن - مصر الخميس 30 سبتمبر 2010 2:50:54 بتوقيت مكة
   ممكن فتوى من الدكتورة
ممكن اسال هذه الامنة التى تتطاول على زى امهات المؤمنين سؤال اعتقد انها قد تتكلم فيه بعلم افضل من كلامها فى الدين والذى لاتفقه فيه شيئا وان كنت اظن انها غير ماهرة فيه ايضا فقد ظنت نفسها شىء وهى لاشىء والسؤال هل لك ان تفيدينا بطريقة عمل الملوخية بالارانب افيدينا افادك الله واعملى حاجة كويسة فى حياتك اللى ملهاش لازمة
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7