الرئيسة كلمة المرصدأرامل نظير جيد
 
الأحد 24 أكتوبر 2010

كشفت الأحداث الأخيرة فى مصر التى تمثلت فى إجرام الكنيسة المرقصية من سب للإسلام واختطاف للمواطنات المصريات ، عن وجود طابور طويل من المخنثين الذين يعملون فى بيوت البغاء الأرثوذكسية ..

وبمنطق بيوت البغاء يكتب هؤلاء  السناكيح  المقالات الطويلة العريضة لتبرير إجرام الكنيسة وإدانة الاعتراض على هذا الإجرام الفاحش الذى لا يمكن أن يحدث فى أى مكان آخر على كوكب الأرض ..

صار سب الله ورسوله " ليبرالية " وصار الطعن فى القرآن الكريم " حرية فكر " وصار قذف أعراض أمهات المؤمنين " إعادة قراءة التاريخ " وصار سب البخارى " تجديد ورفض للوصاية " ! أما فضح المسجل خطر نظير جيد روفائيل ، فهذا سوء أدب لا يتماشى مع قيم الإسلام ! ولا يتماشى مع " قداسة " المجرم شنودة !

كشفت الأحداث الأخيرة أن المجرم نظير جيد استطاع تجنيد طابور طويل من البغايا والمومسات يُحسبون على الذكور .. ومهمتهن اللطم والولولة إن تم ضرب صوره بالبُلغة فى المظاهرات أو البصق عليها .. والحديث عن " قدسية " هذا النجس الزنيم المحارب لله ورسوله .. وأضحت كل أرملة تكتب عمودا يوميا فى إحدى زرائب ساويرس  ، لا تجد ما تملأ به المساحة المخصصة لها إلا وتسارع للحديث عن مآثر ومناقب صاحب النجاسة الذى يجب أن يتم تقديره واحترامه لأنه " رمز دينى كبير " ! ويجب ألا ينتقص كاتب أو مفكر من " كرامته " !

تكاد تشعر وأنت تقرأ هذا الصديد النتن أنك أمام جنازة صاخبة تتنافس كل واحدة فيها فى اللطم والصراخ والعويل والانتحاب والنشيج .. كلما زاد أحدهم فى مدح الإرهابى شنودة ومهاجمة من يطالبون بمحاكمته كلما صار مبلغ الشيك المدفوع له من ساويرس  كبيرا .. من يستيقظ منهم مبكرا يسارع للتغنى بجمال وحلاوة السحنة المقرفة  لـ شنودة حتى يستأثر بنصيب الأسد من دولارات ساويرس !

ولنا أن نسأل : أى كرامة لمجرم إرهابى خارج على القانون معاد لله ورسوله ؟؟ أى كرامة لخائن يتآمر على الوطن ويدعو لاحتلاله ؟؟ أى كرامة لزعيم عصابة يريد الانفصال بدولة مستقلة فى جنوب مصر ؟؟ أى كرامة لهذا القاتل الذى يختطف مواطنات مصريات ثم يقوم بذبحهن ؟؟ أى كرامة لمسجل خطر يستولى على أراضى الدولة بالدراع والأسلحة الآلية ؟؟ ثم أى قداسة لهذا النجس الذى لا يعرف إلى الطهارة سبيلا ؟؟ أى قداسة لهذا الغارق فى بوله وبرازه ؟؟ ما هى حيثيات تقديس شنودة ؟؟ ولماذا يتم لصق صفة تخص الله تعالى به بحجة احترامه وتقدير كما تدعى أرامله ؟؟

يقول تعالى : " هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " ( الحشر : 23 )

هو الله وحده .. الملك القدوس .. لا قداسة إلا لله تعالى .. حتى الملائكة والأنبياء ليسوا أصحاب قداسة .. فلماذا يا أرامل شنودة تطلقون على نظير جيد وهو صاحب النجاسة صفة " القداسة " ؟؟

أما لفظ " جلالة " الذى تحتج به بعض الأرامل لتبرير تقديس الوثن شنودة ، فهو لا ينسب العصمة والقدسية للملك الذى تُطلق عليه هذه الصفة .. بل تعنى التقدير والاحترام .. بعكس القدسية التى لا تعنى سوى الألوهية والعصمة ..

فعلى أى أساس يمنح بلطجى قاتل مثل شنودة لقب " صاحب القداسة " ؟؟ ألا يبول شنودة ويخرأ ؟؟ ألا يتعب ويمرض ؟؟ بل  ألا يعالج من مرض الإيدز المعروف باسم " هيربس زوستر " الذى لا يصيب سوى الشواذ جنسيا من النوع السلبى ؟؟ فأى قداسة يا أرامل شنودة ؟؟

إن كانت عدة مظاهرات تم فيها ضرب صور شنودة بالأحذية والبُلغ قد سبّبت كل هذا الألم والمرض لأرامل شنودة .. فماذا نفعل نحن الذين قام المجرم شنودة بسب رسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم يوم 5 يناير 2010م فى حواره مع عمرو أديب وحديثه – قاتله الله – عن " بول الرسول " ؟؟

ماذا نفعل نحن مع تسمية شنودة لبذاءات ربيبه الشاذ جنسيا زكريا بطرس " أمور فكرية " ؟؟ ماذا نفعل مع 25 فضائية يمولها الخنزير شنودة وكلها سب وطعن وشتم فى الإسلام والرسول الأعظم والصحابة الكرام ؟؟

ما هو رأى أرامل شنودة فى هذا ؟؟ وما هو رأى السناكيح السلاتيح الذين يتحدثون الآن عن كرامة وقداسة المجرم الملعون المأبون شنودة ؟؟

لماذا لم يتطوع أحدهم ليكتب عن كرامة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم وقدره ومكانته وشرفه ورفعته ؟؟ لماذا لم يكتب أحدهم أن الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم الذى أهانه الجرو الحقير شنودة ، يعد رمزا دينيا لمليار ونصف المليار مسلم وينعقد عليه إجماع المسلمين ؟؟

يقول نزار قبانى :

وإذا المفكر أصبح بوقا                   يستوى الفكر عنده والحذاءُ

وأرامل شنودة لم يستو عندهم الفكر والحذاء فقط .. بل استوى عندهم الفكر والدعارة واللواط والسحاق والكفر والإلحاد وتبادل الزوجات وتعاطى الهرويين ..

منذ 22 يوليو 2010م تاريخ قيام المجرم شنودة بخطف المواطنة " كاميليا شحاتة وحتى الآن وأرامل شنودة يقلبون الحقائق ويزيّفون الواقع .. وساويرس يعلف قطعان الخنازير لتمارس مزيد من الدجل والعبط ..

لم يكتب أحدهم مطالبا بإطلاق سراح هؤلاء المواطنات والإفراج عنهن ومعاقبة شنودة وعصابته ..

لم يكتب أحدهم مطالبا باعتقال الأنبا أغابيوس والقس تداوس سمعان وكل مسئول عن مظاهرات الكاتدرائية التى سبت الإسلام والدولة بزعم اختطاف كاميليا شحاتة  ..

لم يكتب أحدهم مطالبا باعتقال الأنبا بيشوى الذى طعن فى القرآن الكريم ودعا لحذف آيات منه وهدد بالاقتتال الطائفى وادعى أن المسلمون مجرد ضيوف عند صاحب النجاسة ..

لم يكتب أحدهم مطالبا باعتقال الأنبا أغاثون أسقف مغاغة الذى هدد الحكومة وقال : يا أنا يا المحافظ فى البلد دى ، حتى يخضع محافظ المنيا لابتزازه ويتركه يسرق أملاك الدولة ويبنى كنيسة أمام كنيسة !

لم يكتب أحدهم مطالبا باعتقال خالد صلاح أسقف كنيسة اليوم السابع الذى نشر إعلانات رواية حقيرة تسب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، لكويتب زنيم نصّاب ..

صار الموضوع الآن هو ضرب شنودة بالجزمة ! وكرامة شنودة وقداسة شنودة !

منذ أيام خصصت  زريبة فضائية يمولها ساويرس  ، حلقة عن عبارة " طظ فى مصر " التى ينسبونها للأستاذ محمد مهدى عاكف المرشد العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين .. تبارى المذيع والضيف فى الردح واللت والعجن وتحميل الإخوان مسئولية الزلازل والبراكين والتحذير من أنهم إذا ما وصلوا للحكم سيذبّحون الناس فى الشوارع وكيف أنهم يرفضون تولى " القبطى " لرئاسة الجمهورية !

تعجبت كيف لم يتم غلق مثل هذه الزريبة التى تحرض وتشنع على الإخوان ؟؟ لماذا لم يشملها قرار الغلق المجنون الذى طال عشرين فضائية إسلامية ؟؟ وماذا لو كانت فضائية إسلامية قد خصصت حلقة كاملة عن مقولة الإرهابى شنودة فى السبعينيات " حخليها دم للركب من الإسكندرية لأسوان " ؟؟

إنه على فرض صحة ما قاله الأستاذ عاكف فهى عبارة عادية جدا تعبر عن ضيق وغضب من الفساد والاستبداد القهر الموجود فى مصر .. مهدى عاكف لم يقل " حخليها دم للركب من الإسكندرية لأسوان " كما قال الإرهابى شنودة ..  لكن أرامل شنودة يتعلقون بما يعتبرونه إساءة لأى فصيل إسلامى .. وهذا هو دأبهم ..

إن مقولة " طظ فى مصر " قلبت الدنيا منذ سنوات .. والآن يعيد صبيان ساويرس نفس الموضوع .. وعليه نسأل :

ماذا لو قام الدكتور محمد بديع مرشد الإخوان بخطف مواطنة مسلمة تنصّرت بحجة أنها يغسل لها المغسول ؟؟

ماذا لو قال مرشد الإخوان " يا أنا يا المحافظ فى البلد دى " ؟؟

ماذا لو قال مرشد الإخوان نحن لدينا القدرة على الرد كما قال الإرهابى شنودة ؟؟

ماذا لو قال مرشد الإخوان : لا توجد قوة على وجه الأرض تجبرنا على تنفيذ أى قرار يخالف عقيدتنا ؟؟

ماذا لو قال مرشد الإخوان " هتحول لشخص آخر تماما إذا تم تنفيذ حكم المحكمة " ؟؟

لماذا أرامل شنودة مصابون بمرض نفسى بالغ الشذوذ فلا يرون فى جرائم نظير جيد إلا أنها أمور عادية جدا لا تستدعى الردح وفرش الملاية والشرشحة كما يفعلون مع أى تصريح لأحد القيادات الإسلامية ؟؟

لماذا لا يعتبرون خطف مواطنات مصريات واعتقالهن فى الكنائس والأديرة مثل عبارة " طظ فى مصر " التى ورّموا عقولنا بالحديث عنها ؟؟

لماذا يهربون من القضية الرئيسية التى هى الاعتداء على الإسلام واختطاف مواطنات مصريات ليحولوها إلى كرامة وقداسة شنودة ؟!

حلال لشنودة سب الله ورسوله .. حرام على المتظاهرين أن يصفعوا صور شنودة بالبُلغة لأنه رمز دينى كبير انعقد عليه إجماع الأقباط ! هذا هو منهج وفكر الشواذ نفسيا وجنسيا من عبدة وغلمان شنودة ..

إن ما يفعله أرامل المسجل خطر نظير جيد مهزلة بكل المقاييس ، تستلزم مقاطعة وسائل الإعلام التى يمارسون من خلالها اللطم والتطبير وتمزيق الشعور والملابس  ، وأن تظل قضية طعن بيشوى فى القرآن الكريم حاضرة ، وكذلك قضية الأخوات المعتقلات فى سجون الإرهابى شنودة ..

فأرامل نظير جيد مصابون الآن بصدمة وذهول لاستمرار المظاهرات التى تطالب بمحاكمة شنودة والإفراج عن المواطنات المختطفات .. واستمرار هذه الفعاليات يفضحهم ويعريهم ويخزيهم ويحطم وثنهم الذى يُضرب بالحذاء فى كل مظاهرة .. كانوا يعتقدون أنها ستكون مظاهرة وتنتهى .. لكنهم صدموا عندما وجدوا الإصرار والتحدى وعدم نسيان قضية الأخوات اللائى يُعذبن فى سجون الإرهابى السفاح شنودة الذى يخرج بكل وقاحة ليقول للناس المطالبين بالكشف عن مصير هؤلاء السيدات : " وهما مالهم " !

إن مقاطعة كنائس اليوم السابع والمصرى اليوم وروز اليوسف وفضائيات ساويرس  ، ضرورة لا تقل أهمية عن مقاطعة موبينيل وشركات ومصانع وصيدليات النصارى .. كذلك استمرار المظاهرات السلمية المطالبة بالإفراج عن المواطنات اللائى  عذّبهن المجرم الخطير شنودة  .. من شأنه تعرية نظير جيّد وتأليب الرأى العام الدولى ضده .. فإن أخطر الخطر أن نثور ونتحرك ثم نغط فى سبات عميق .. كما يجب نقل المظاهرات من الوجه البحرى إلى الوجه القبلى فى الصعيد .. وعمل مظاهرات أسبوعية فى كل محافظة مصرية ..  ليكون إجماع الشعب المصرى رافضا لإجرام نظير جيد وعصابته وغلمانه وأرامله الذين انتشروا مثل الجراد فى وسائل الإعلام .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 أرامل نظير جيد

د. محمود - التي انتهكت فيها أعراض المسلمين مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 12:37:9 بتوقيت مكة
   اللهم استعملنا لنصرة دينك ولا تستبدلنا
نفع الله بكاتب المقال، ونصر دينه وأعز اتباع محمد صلى الله عليه وسلم
 
المهندس - مصري بجدة الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 9:42:5 بتوقيت مكة
   اقراوا التاريخ جيدا
بقراءة التاريخ جيدا وخصوصا المراحل المفصلية والهامة التي واجهت الامة ولنذكر منها اثنتين فقط الا تلاحظوا معي ان مثلا حطين كانت بقياجة صلاح الدين الكردي يعني مش مصري ولا عربي اصلا ثم عين جالوت بقيادة قطز ايضا ولا مصري ولا عربي ما اريد قوله هو اننا كشعب مصر حين مدحنا رسول الله عليه الصلاة والسلام مدحنا باننا خير اجناد الأرض اما القيادة فشئ اخر لان الأمة الواحدة ذات القلب الواحد والجسد الواحد لا يهم من في الراس ومن عند الرجل لان الجسد واحد يبقي الكلام بجد وانا بقولها بجد يبقي 1000 طظ في مصر لو هتقف عقبة في طريق دولة الاسلام والخلافة ولازم يكون مصري ارجعوا واقراوا التاريخ واللي مش بيعرف يقرا يروح محو الأمية
 
ابومارية المصرى - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 23:56:56 بتوقيت مكة
   والله السواد فى وجهه فى الدنيا قبل الاخره
الحمد لله رب العالمين القائل يوم تبيضى وجوه وتسود وجوه تخيل هذا النجس وسواد قلبه وسواد وحهه الذى لا يخفا على احد انظر اليه تجد الظلمه واثر الكفر الظاهر يزيد وجهه سواد وانظر الى اهل الطاعه كل صاحب دين ما تجد انور يخرج من وجهه ويقذف الى قلبك
 
الفهد القادم - مصر المحتلة الإثنين 25 أكتوبر 2010 20:30:31 بتوقيت مكة
   لازم نتحرك
كفايانا نوم لازم نتحرك
أولادنا هايعيرونا أما يكبروا
يعنى 4 مليون خنزير يتحكموا فى 77 مليون مسلم
يعنى إيه حكومة مبارك تفضل ذلانا لكلاب الأرض
هانقول إيه لأولادنا
 
happy_new gospel - مصر المحتلة الإثنين 25 أكتوبر 2010 18:56:57 بتوقيت مكة
   مين منكم من الخوالف ؟؟
يا ترى كام واحد منكم حضر الوقفات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
فارس - مصر الاسلامية الإثنين 25 أكتوبر 2010 17:3:9 بتوقيت مكة
   مظاهرات يوم الجمعة القادمة انشاء الله
يجب ان تكون عدة مظاهرات فى عدة مساجد فى عدة محافظات من اجل وفاء قسطنطين وكاميايا والفضائيات الاسلامية ومقاطعة شركات ومنتجات ومحلات وصيدليات واطباء النصارى ..على ان تحتوى(بجانب الاحذية والشباشب على صورة النجاسة)على اقتراح الاخ عمر المختار...
 
ايهاب المحسن - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 16:56:37 بتوقيت مكة
   تحفظ
متفق معاك فى معظم ما قلت
لكن اتحفظ على لفظ الارامل
ممكن نستبدلها بكلمة اخرى
لن امى "رحمها الله" كانت لمدة 25 سنة ارملة واعتقد ان هذا لا يعيبها
 
hassan - egypt الإثنين 25 أكتوبر 2010 12:45:14 بتوقيت مكة
   مقال جيد
ياريت بلال فضل يقرأ هذا المقال
هذا الشحص الذي كان محترما وسقط تماما من نظر الكتيرون بمفالاته الاخيره
 
باهر - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 10:8:35 بتوقيت مكة
   لمصلحة من كل هذا التهييج
لا حولو لا قوه الا بالله العظيم

لماذا كلهذا الشحن
لماذا كلهذا الافتراء
لماذا كلهذا التهييج
لماذا لايوجد محبة
اين المحبة و التسامح

فعلا مفضلة القلبالتكلم اللسان

استر يارب على عبيدك
استر على كل واحد و لا تفضح احد

الكلام اللين يصرف الغضب

انا اتوقع تعليقات و شتائم كثيرة
ولكن الذى لاشتم فعلا لا يكون فى حضرة الله العلى العظيم
من يستطيع السباب فى حضرته

دعوا الخلق للخالق

و الله قادر ان يظهر الحقيقة و يهدء النفوس
و يقرب القلوب
 
أشرف - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 7:25:58 بتوقيت مكة
   عميل أكبر
الأخى اللى بيتكلم عن البرادعى .... من هو البرادعى هو عميل أكبر لأدول الكفر .. انسيتم ماذا فعل فى المسلمين وقت ما كان مدير للطاقة الدولية .... والله لو كان مبارك سئ فالبرادعى أسوأ ولا ينبغى حتى أن نذكر أسمه ولا نذكره بخير فهو عميل كبير للصهاينه وكان يمشى على هواهم وتعليماتهم ... فتخيلوا أن يحكمنا واحد كالبرادعى بعد ما نخلص من مبارك... يبقى خرجنا من خرارة ووقعنا فى بكابورت
 
د.مصر - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 4:58:6 بتوقيت مكة
   مش شرط المسيحى هو الغير مناسب
البرادعى صرح بانه لا يريد ان تكون الشريعه الاسلاميه هى الماده المستمد منها الدستور يعنى عاوز يضع قانون من دماغه(من حكم بغير شرع الله فقد كفر)صدق الله العظيم ولا ولايه لكافر على مسلم
 
نبيل البطريق - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 4:50:0 بتوقيت مكة
   ارحم البلد يامبارك
الشكر لله وحده ثم الشكر للاستاذ محمود ولا ننسى جميعا المجهود الجبار الذى يبذله المرصد الاسلامى لمقاومة التنصير وما يقوم به لنصرة دين الله الحنيف. ثانيا اين رئيس الدولة من كل هذا وذاك اهو متفرغ حقا لامور البلاد ومايجرى فيها ام هو نائم فى سبات عميق ام هو متفرغ لتوريث دلوع مصر ابه المدلل المتربى على الرفاهيه اين حسنى مبارك لماذا لايخرج علينا بطلعته البهيه ويتكلم ويعرفنا هل مصر اسلاميه ام شنودية اجاد اجن من عدم مبالاته بمايحدث السيد الرئيس مهتم جدا بالسودان وارسل وزير خارجيته ومعه سليمان مدير المخابرات للسودان كى يهدى النفوس بين الشمال والجنوب طيب ما الشعب المصرى احق بتلك التهدئة والا بسلامته نصب نفسه رئيسا على شئون السودان وتركنا لشوية حثالة من وزراء وشيوخ الازهر الغير شريف يتحكموا فينا ارجوكم اخبرونى اين مبارك من كل هذا فينك يارجل ماذا فعلت للخنزير ابيشوى عندما اتكلم عن الاسلام والقران بحقد وقلة ادب والا لما اعترف بان المسلمين ماهم الاضيوف على النجس شنودة وعلى الكنيسة يعنى كل الشعب المصرى ضيوغ على شوية انجاس عابدى الصليب طيب ما هو رئيس الدولة برضه مصرى يعنى هو الاخر احد الضيوف على الخنازير والا سيادته غير جنسيته لجنسية اخرى فين سيادته من حادثة خطف المسلمات اليس المسلمات مواطنات وهو مسئول علينا وعليهن والا كمان سيتنصل من مسئوليته بجد اناشد رئيس الدولة بالتحرك ونراه يعمل حاجة ويقوم بالرد على مزاعم الخنازير عابدى الصليب . نحن نعلم بمدى سعادتك من تقرب علاء ابنك من ساويرس لانهما اصحاب بيزنس وبيمشوا ويسهلوا امور بعض غى البيزنس ونعلم ضا بتقرب المدلل ابنك جمال ابن الرفاهية وتقربه للكنيسة كى ترضى عنه ورضا الكنيسة عنه هو رضى امريكا يعنى سيكون الوريث الغير شرعى لمصر الميته والتى كانت محروسة يوما ما وفى عهدك البديع صارت مصر ميته ولم يترحم عليها احد . ماذا تنتظر يا رئيس البلاد اننتظر حتى يصبح الخنزير شنودة رئيسا للبلاد اننتظر حتى يظر ابيشوى ليكون رئيسا للوزراء . الم يكفيك فقر الشعب وجوعه واهانته فى عهدك الغير بديع ارحمنات يارئيس الدولة الموت قريب والقبر ضيق والكفن بلا جيوب اعمل شيئ فى اخر حياتك والا انت غير معترف بالموت واليوم الاخر نرجوك اصحى بقى من نومك واعمل حاجة واترك السودان والصومال وخليك مع شعبك المقهور ولاتنسى ان من يتقى الله سيجعل له مخرجا نرجوك اتقى الله فينا
 
صيدلي مصري متألم - السعودية الإثنين 25 أكتوبر 2010 2:30:59 بتوقيت مكة
   المقاطعة هي اللغة التي يفهمها القوم
بدون مقدمات مطولة دونكم أسماء أدوية شهيرة لشركات نصرانية والمثيل(نفس المادة الدوائية لكن تصنيع شركة أخرى)من شركات المسلمين:1)أنتينال كبسول وشراب شركة آمون النصرانية والمثيل نيفيونال شركة العامرية ونيفيوروكس شركة إيبيكو ،2)فيجوران أقراص لشركة آمون النصرانية والمثيل فيجوراما شركة المهن الطبية وستيميوماكس شركة سيديكو وانتظروا المزيد غداً
 
سارة المصرية - السعودية الإثنين 25 أكتوبر 2010 0:23:3 بتوقيت مكة
   قوموا يا مسلمون من سباتكم
جزاك الله خيرا استاذ محمود فقد قلت ما نشعر به واتمني ان يفيق المسلمون لانه للاسف القاعده العريضة من الناس لا تدري شيئا والذي يدري سلبي جداالا ما رحم ربي
 
مسلم غيور - مصر المسلمة الأحد 24 أكتوبر 2010 23:20:11 بتوقيت مكة
   جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
 
مسلم مهموم - السعودية الأحد 24 أكتوبر 2010 23:4:1 بتوقيت مكة
   التنفيذ
يااخوان لازم نتحرك ونحرر اخوتنا بالقوة مش حينفع الكلام
 
أشرف - مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 22:49:52 بتوقيت مكة
   إلى مدير موقع المرصد والأخوة القائمين عليه
وكلنا نعرف أن حسنى مبارك هو المجرم الأول لما يحدث من مهازل ... وان لم يكن أذاً فقد وصل من الضعف ما لا يجعله يستطيع أن يتحكم فى سير الأمور وفى كلتا الحالتين لبد وان يسقط قبل ان نجد مرشح كنسى على مقعد الرياسة ... فيجب ان يقفوا عند حدهم ولا نسمح بأن يهان الأسلام أكثر من هذا نحن الشعب ويحق لنا أن نختار من يحكمنا ولا نقدم تنازلات فى ما يخص ديننا لأى شخص آى ان كان حتى حسنى مبارك ... يجب ان نتحرر منهم ... ونعلم انه ليس لنا صوت لهذا فلا حل الا ثورة شعبية تخرج من الشعب نفسه يختار بها مصيرة فأرجوا الا تخافو منه أو من حكومته العارية وتنشروا هذا التعليق ... وكل تعليق يحث الشعب ويعطيه الوعى لفعل ذلك ... فأنتم ترون النصارى يسبونه ولا يعملون له حساب ويطالبون بسقوطه ولا يخافونه وهم أقلية نجسة ولا يفعل لهم شئ ... لقد فاض بنا الكيل وان ننصر الله ينصرنا ... ولن يغير الله ما بقوما حتى يغيرو ما بأنفسهم ... فأرجوا النشر والتوسع حتى يصل كل مسلم مصرى إلى هذا الموقع ونتفاعل ونتواصل جميعنا معاً حتى نستطيع ان نقرر ونفعل ما يجب ان يتم كى نحافظ أولاً على ديننا وثانياً على كرامتنا التى أهدرها وشلها حسنى مبارك و أعوانه طوال فترة حكمه المشؤمة..... أرجوا نشر هذا التعليق على مسؤليتى بالمطالبه بإسقاط حسنى مبارك و أعوانه و خلعه من على الكرسى الذى تسمر فيه ..
 
أشرف - مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 22:30:6 بتوقيت مكة
   لحد أمته
لحد أمته شوية البهائم اللى حاكمين البلد هيفضلوا ساكتين .... خايفين من أمريكا لحسن تشيلهم من على الكراسى ... الله يلعنهم
العيب مش فى شنودة ولا أتباعه العيب فى الحاكم الجبان وحكومته العريانه .... هو مصلحته انه يفضل فوق الكرسى وسايب لهم الحبل على الغارب ... طب أهم بيعملوا اللى بيعملوه ... ودلوقت بيطالبوا بأن يتولى الدولة رئيس مسيحى .... الم يقل الشعراوى رحمه الله لحسنى مبارك فى وجهه( يهب الملك لمن يشاء و ينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الملك وهو على كل شيء قدير )

والله الراجل ده لو بيعرف ربنا ويؤمن به ماكنش يكون بالمنظر البذئ ده والله هو الذى شوه الأسلام بأنه سمح لهولاء الحسالة بالتطاول على المسلمين وعلى الأسلام وكل ده لأنه خايف يسيب الكرسى عارف آيه اللى هيحصله لو ساب الكرسى ...لازم كل المجرمين فى حق الدين يتحاسبو ... والمسؤلية تقع الأن على الشعب المسلم بأن يطهر البلد من النجاسة سؤاء حكومه وحاكم والكفرة من بعدهم مثل شنودة النجس ورفاقة الملاعين .... أمته الناس تتكلم أمته الناس تتحرك طالما هو بيدور على مصلحته وبس وطز فى كل شئ لازم أحنا كمان نشوف مصالحنا واعلموا اننا ليس بأعزاء عليه أذن فلما هو يكون عزيز علينا .... لا والله ....
 
عزيز باسلامى - طظ فى مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 21:48:2 بتوقيت مكة
   طظ فى مصر
بالتأكيد 100 طظ فى مصر واى قطر اخر فى سبيل وحده اسلاميه شامله .. وبكل تأكيد نعم لحاكم اسلامى مصرى او غير مصرى يعيد العزه لبلادنا تحت رايه الاسلام
 
أمينة - مصر كنانة الإسلام الأحد 24 أكتوبر 2010 21:15:39 بتوقيت مكة
   المهجور المتروك المعلق المخذول
ليس هناك سبات بعد اليوم، الوعي بأبعاد المؤامرة الشنودية وصل لكل أفراد الشعب، الناس العاديون أفاقوا من غفلتهم وأدركوا كارثة ما يحدث، أدركوا أن الكارثة كارثتين: محاولة هدم الإسلام في مصر ومحاولة سرقة مصر نفسها من أهلها الأغلبية لصالح الأقلية الضئيلة. مظاهر الوعي موجودة بقوة الآن في أمور كثيرة وأعتقد أنه في غضون أسابيع قليلة ستترنح منابر الإعلام الملوثة من مقاطعة القراء والمشاهدين لها، وعلى مدى الأيام الماضية كنت أدخل على موقع المصري اليوم لألقي نظرة على ما يكتبه المأفون المنكوح بلال فضل فوجدت وتأكدت أنه لا يحظى بأية تعليقات على الإطلاق من القراء، وللمزيد من التيقن قمت بمتابعة الأمر على مدى الأيام الماضية وأيضا بمقارنته بمقالات الكتاب الأخيرين في نفس الصحيفة فوجدت نفس النتيجة: ليس هناك تعليقات على الإطلاق على مقالاته، وليستحق عن جدارة لقب الكاتب المهجور المتروك المعلق المخذول من قرائه احتقارا وازدراء له
 
ابو مؤمن - مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 21:14:50 بتوقيت مكة
   سيبدء الجد
يبدو ان المطالب بخروج اخوتنا بالادب مش نافع ولابد من اظهار وجه اخر لنظير وعصبته علشان يعرف اننا مصممين على خروج كل اخوتنامن سجنه
اذا لم يتحرك مسئول الدوله لكبح هذا النظير السيئ لا يلوم إلا نفسه (للصبر حدود)وقد بداء صبرنا ينفذ
بمناسبة كدسته المزعومة انا ضربت صورته الجمعة الماضية بالشبشب وسافعل اكثر من ذلك ان شاء الله
اما الاعلام العلمانى والمنبطح دول معروفين ورحتهم مقززة اكتر من نظير المقيح
 
مسلم مصري - مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 20:4:1 بتوقيت مكة
   جزاك الله خيرا ً أخي
لقد قلت كل مايجيش في صدورنا . جزاك الله خيرا ً و يسر لك أمرك وشرح صدرك ، و نصرنا على شنودة و كلابه الأوغاد
 
عمر المختار - مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 19:58:27 بتوقيت مكة
   بل سنأتى بالكلاب لتبول على صورته ايضا
بل سنأتى بالكلاب لتبول على صوره صاحب النجاسه هذا
 
عمر المختار - مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 19:58:4 بتوقيت مكة
   بل سنأتى بالكلاب لتبول على صورته ايضا
بل سنأتى بالكلاب لتبول على صوره صاحب النجاسه هذا
 
م. شريف  - مصر الإسلامية الأحد 24 أكتوبر 2010 19:34:16 بتوقيت مكة
   مقال رائع
بارك الله فيك يا أستاذ محمود .. دائماً تبوح بما في صدورنا و تتحدث بألستنا .. و دائماً أنت و أمثالك من الشرفاء و الوطنين الحقيقيين تطمئنوننا ان مصر لسة فيها رجالة.
شكراً جزيلاً
 
المصرى الحزين - مصر الأحد 24 أكتوبر 2010 19:30:12 بتوقيت مكة
   اين المطالب
نريد فى المظاهرات مطالب عزه
فنحن فى مرحلة الاستضعاف نحمل مطالب الازلاء نطالب بعودة اختنا ونطالب بعودة قنواتنا ونطالب الايضطهدنا النصارى فى بلدنا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
نريد المظاهرة القادمة بتحويل كاتدرائية العباسية الى مسجد .
نريد من مظاهرة الاسكندرية المطالبة بتحويل الكرازة الى مركز اسلامى.

نريد ذلك (وليس تقليلا من المطالب الاولى فلابد منها )
ولكن لابد الاننسى اننا مسلمون واصحاب البلد واصحاب العزة
ويجب ان نطالب بمنع تعليق الصليب او وضعه فى الشوارع او وضع صورهم الشركية فى محلات او اماكن عامة.
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7