الرئيسة كلمة المرصدبيان ضد مغالطات"أو ن إسلام " وحركة حفص المشبوهة
 
الإثنين 25 أكتوبر 2010

بسم الله الرحمن الرحيم

)لا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوْا وَيُحِبُّونَ أَنْ يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلا تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)

وقال رسول الله صلى الله عليم وسلم

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (الْمُتَشَبِّعُ بِمَا لَمْ يُعْطَ كَلَابِسِ ثَوْبَيْ زُورٍ )

وبعد..

 فقد طالعنا موقع "أون إسلام" بتقرير غريب عن حركة وهمية يتزعمها شخص مثير للجدل تزعم مشاركتها في تنظيم الفعاليات والمظاهرات التي انطلقت للمطالبة بتحرير الأسيرات المسلمات في سجون الكنيسة , ومضى التقرير في سرد وقائع عارية عن الصحة تلقاها من المدعو رضا صمدي -متزعم الحركة- تزعم كذباً أن الحركة شاركت في تنظيم المظاهرات مع رابطة المحامين الإسلاميين والمرصد الإسلامي لمقاومة التنصير وموقع كاميليا وجروبات الفيس بوك وغيرهم من منظمي الوقفات

وإزاء هذا الكذب الرخيص ومحاولة المدعو صمدي الحثيثة لسرقة جهود الشباب العاملين نعلن نحن الموقعون على هذا البيان عن الأتي

1-حركة حفص ليست سوى حركة وهمية لم نجد لها أي تواجد أو جهد على الساحة ولم تشارك في تنظيم أي فعاليات حقيقية لنصرة الأسيرات المسلمات في سجون الكنيسة

2-أن الشخص الذي يتزعم هذه الحركة الوهمية كان من أشد الناس عداء للوقفات وطالب بوقفها واتهم المنظمين لها في نياتهم حين مُنع من استغلالها لمصالحه الحزبية الضيقة

3-أن الموقع الذي أعد التقرير تجاوز الحقيقة ولجأ للمبالغة في تقريره في سبيل تحقيق ما يراه سبقا إعلاميا وهو سلوك لا يتناسب مع شعاره الإسلامي  وكان عليه الرجوع للهيئات التي ذكرها قبل الحديث عنها بما ليس حقيقيا، وقد رفض مُعدّ التقرير نشر توضيح للمنظمين حول الأخطاء التي تضمنها التقرير  مما اضطرنا لإصدار هذا البيان التوضيحي.

4-هذا البيان صدر لمنع الفتنة وسرقة جهود العاملين  ونسبتها لغير أهلها أو اندساس أصحاب الأغراض المشبوهة بين الصفوف

والله من وراء القصد

الموقعون

موقع حكاية كاميليا

موقع ومنتديات شباب الدعوة

غرفة " Christians AreAsking us About Islam

المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير

 

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 بيان ضد مغالطات"أون إسلام " وحركة حفص المشبوهة

احمد - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 20:59:54 بتوقيت مكة
   لازم المفاصلة
السلام عليكم
يا جماعة محدش يحس ان ده تفرق واختلاف وفرقة..
الحق أحق أن يتبع .. والباطل لا بد أن يجتنب..

ليه بنخاف نقول الحقيقة ؟
وليه ندع الباطل يعربد ونقول :حتي لا تكون فتنة؟ ؟؟

كفاية يا مسلمين ؟؟
خذوا الكتاب بقوة ارجوكم
ربنا يهدينا اجمعين

وبعدين هو اللي اسمه صمدي ده وبيقولو عليه شيخ .. مش عايز يسكت ليه ؟ عايز يعمل فيها قائد ليه
قال ايه ؟ حركة حفص .. وقال ايه ؟ السلفية

وهو اخواني ومنهجه اخواني صرف..
ولا نقصد منهج الاخوان الأول .. الاصيل
ولكن نقصد المنهج المميع الذي يتبعه اكثر الغاوين في هذا الزمن

وحسبنا الله ونعم الوكيل
 
أمجد على - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 17:33:20 بتوقيت مكة
   السلام من اجل الحمام
اتبهوا يا اخوة( حركة السلام من اجل الحمام) في تايلاند
و(تلميذ القاعدة) في مصر
دي شغل حرامي ونصاب عايز يعيش الدور على الامة المسلمة
سلام مع الكفار في تايلاند عشان عايش هناك
ويحرق مصر عشان يظهر في الصورة

 
م -ي -ن - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 17:5:6 بتوقيت مكة
   توصيف
رضا هذا مريض نفسى فعلا
خبيث
خطر على الامة
استاذ فى التلاعب بلالفاظ
بدل هذا الكلام شوفو لو دكتور نفسى كويس
بس الخوف على الدكتور
 
محمد أحمدي - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 16:12:13 بتوقيت مكة
   أعرف رضا صمدي جيدا
وهذه شهادة في حق رضا صمدي
رضا صمدي منتسب للعلم لكن بدون هدي العلماء ولا أخلاقهم
فهو المعروف بسؤ خلقه وحظه القليل من التأدب في حواراته على الشبكة العنكبوتبة كما أنه يجيد العامية المصرية بأحط صورها
ولا يجد أي حرج من سب أو شتم مخالفه أو تسفيهه ورميه بالجهل والحقارة
وأيضا عرف رضا صمدي باقتناص الفرص للوقيعة بين المؤمنين ورمي بعضهم ببعض ، وذلك يعرفه لمن يتابع رضا صمدي في تعليه على الأحداث ومواقفه منها، كما أنه كثيرا ما يقع في مغبة أفعاله فيتلبس بخطأ فادح وجهالة بينة فيضطر للهروب بشكل سيئ للغاية ويأبى أن يعترف بخطأه أو يقدم اعتذاره
وأخيرا بين الحين والآخر من يدس ترجمته في المنتديات وعند المتابعة تبين أن المعرفات التي يستخدمونها حديثة وأنشئت في وقت ممنوع فيه التسجيل وأصحابها ليس لهم مشاركات سوى الثناء ورفع الترجمة الخاصة بصمدي
 
ناصح للمغترين - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 11:1:18 بتوقيت مكة
   نصيحة
يا اخوة رضا مريض نفسى يا ريت يصله كلامى
شوية القاعدة كويسة شوية وحشة
ويلتوى كالحية ويتشكل كالحرباية
انسان ساخر متعب جدا يحتاج لطبيب نفسى واعر
اتعب الامة وضيع وقت المشايخ
ربنا يريح الأمة من شره واتباعه
وآن لاتباعه أن لا يطبلوا له
كفاكم حرام عليكم
ده مش طريق اللى هو يسلكه
ده انسان مش اهل للريادة والقيادة
يا رضا انتهى امرك فلا تحاول ثانية وارجع لربك بصدق
 
مسام موحد  - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 10:52:18 بتوقيت مكة
   حرام
ياجماعه انا اخوان ومش عارف الكلام ده منين ال اعرفه ان السلفين بيحرموا المظاهرات اشمعنا الوقتى بتقولوا بتعملوهاومفيش خلاف بين اخوان ولا سلفين للعلم احب جدا كل المشايخ السلفيه وقنواتهم وكلنا كده فحرام الشتم بالباطل
 
عمور الأمور - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 5:55:31 بتوقيت مكة
   ترك المسلمين في تايلند وجي يتنطط على المسلمين في مصر
أليس هو صاحب حركة السلام من أجل الحمام في تايلند ؟
والعجيب أنه هو هو صاحب حركة حفص التي تثير النزاعات والأحقاد العداوات بين أبناء الحركات الإسلامية ، وبين الشيوخ ، وبين العاملين النشطين في الأزمة الأخيرة !!

يا ريت يخليه في تايلند وينقذ المسلمين هناك من القتل ويقوم هو بحركة مقاومة لتحكيم الإسلام هناك
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
السيف المصري - مصر المكلومة الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 2:38:53 بتوقيت مكة
   نصيحة...
إخواني أربأ بكم عن القذف, والشتم, والنصيحة لأخيكم أولى, وهو من أهل العلم, وإن اختلف معه, ومن شاهد مقطع الفيديو الذي وضعه أخونا سكندري للشيخ ياسر برهامي علم معنى الإنصاف...
وأرجو من إخواننا أن ينتبهوا إلى من يريد إفساد إدارة الوقفات عليهم, ولسنا نرضى بفعل من يريد أن يُحمد بما لم يَفعل,,,والله الموفق...
 
علاء الاسيوطي - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 2:33:51 بتوقيت مكة
   حركة نص كوم
بصوا التقرير الاخواني العلماني الخايب بيقول ايه ((أما "أبو المهند المصري" المنسق العام للحركة، فهو شخص مجهول ـ على ما يبدو ـ لا يعرف عنه شيء سوى ما قاله رضا صمدي عنه في إحدى النقاشات "هو موجود في مصر متابع للوضع عن كثب"، بالإضافة لعدد من البيانات الصادرة عن الحركة وموقعة باسمه منها البيان الذي سبق "مظاهرة مسجد الفتح"، إلى جانب النقاشات التي يشارك فيها بالمنتديات الإسلامية على شبكة الإنترنت.

أما من يدعى "تلميذ القاعدة" وهو شخص مجهول لكنه عضو فاعل في الحركة فلا يعرف عنه سوى مشاركته في نقاشاتها على شبكة الإنترنت تحت هذا الاسم الوهمي، ومشاركته في الترتيب للتظاهرات من خلال الشبكة العنكبوتية أيضا))
بالله عليكم دي حركة
دي حركة نص كوم
 
وائل عبد التواب - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 2:16:5 بتوقيت مكة
   سبحان الله
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (الْمُتَشَبِّعُ بِمَا لَمْ يُعْطَ كَلَابِسِ ثَوْبَيْ زُورٍ )
صدق المرصد فى هذا الوصف و ان كان لكل انسان زلةوخطا وقد يحيد الانسان عن الطريق ولكن يجب ان لا ننقص الناس حقهم قال تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآَنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) مع وجود خلافات معه فى بعض المسائل وان كان ايضا حاد عن الطريق ونسب لنفسه مالم يصنع فان الاخوة فى المرصد قاموا بالرد الواجب ولكن نرجو من الاخوة ضبط التعليقات
تعليق الشيخ يار برهامى حفظه الله http://www.youtube.com/watch?v=AsVG9gtat_Q
 
مجدي محمد - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 1:55:14 بتوقيت مكة
   صمدي + القرني+ العودة =الاسلامي الامريكي
صدقني ياشباب هذا فرع الشجرة الذي يقطع جزعها
والي بيقول صمدي شيخ يبحث عه في اليوتيوب
هيلاقيه صبي يملئه الكبر والغرور واشياء اخرى
 
م. ع - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:48:8 بتوقيت مكة
   حاقدون كما علمتهم
عملت فترة قصيرة في إسلام أون لاين قبل إغلاقه ، ولم أكن في الحقيقة متابعا له قبل ذلك ولا أعرف حقيقة توجهه، إلا أنني بعد فترة وجيزة بدأت أدعو الله أن يغلق هذا المنبر الإعلامي الذي يفث الحقد والكراهية على أهل السنة والسلفيين، بدعو الوسطية والاعتدال، في الوقت الذي تجده يهادن الشيعة والنصارى والصوفية ويغازلهم. وبعد غلق الموقع القديم بقي قليل ممن على ولائهم للفكر وممن كانت مراتبات بعضهم تتجاوز العشرة الاف جنيه رغم ان التمويل القديم كان قائما على التبرعات. وللعلم فإن الموقع القديم أغلق في مصر ونقل إلى قطر بعد ما كشفت عنه شركة تقييم من مخالفات مالية وإدارية وتضخم إداري. ولن تصدقوا إن قلت لكم إن الموقع القديم كان يعمل به متبرجات، بل وغير مسلمين رجال ونساء. والتفاصيل كثيرة ومؤلمة منها ما عايشته بنفسي ومنها ما سمعته من ثقات ممن كان حالهم لا يختلف عن حالي حيث جاؤا لخدمة الدين فوجدوا أجندة إخوانية وقحة.
والخلاصة أنه ينبغي التحذير من الموقع الجديد أون إسلام فإن ضررهم كبير خاصة على المسلمين في الدول غير الإسلامية، وهم يروجون للفكر الإخواني وخاصة بالفهم القرضاوي، ولا يتركون مغمزا في أهل السنة إلا عمدوا إليه. وقد عاينت من كلامهم وحقدهم على السلفيين الكثير. وسعت أحد كبارهم يتهم القنوات التي أغلقت نشر التشدد. فالحذر الحذر من هؤلاء. نسأل الله النصر للسنة وأهلها.

 
سكندري - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:39:25 بتوقيت مكة
   تعليق الشيخ ياسر برهامي على حركة حفص وصاحبها رضا صمدي
http://www.youtube.com/watch?v=AsVG9gtat_Q
 
ابو عبيدة الطبيب - ....... الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:36:52 بتوقيت مكة
   عبده مشتاق السلفي
والله يااخونا انا اعرف صمدي ده سنين , وهو صورة طبق الاصل من عبده مشتاق بتاع احمد رجب ومصطفي حسين
بس ده عبده مشتاق السلفي
 
مرصداوي - اسكندرية الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:26:58 بتوقيت مكة
   ولا يحيق المكر السيئ الا باهله
اصبروا يا اخوة على كيد الطغاة
فهذه شهادة نجاح لكم
والله بنحبكم
والله بنحبكم
والله بنحبكم
 
معترض - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:23:25 بتوقيت مكة
   يا اخوة لا تنشغلوا بهولاء السفهاء
والله حرام نضيع وقت في واحد زي صمدي ولا واحد زي مرشح الاسكندرية الي قعدي قول انه منظم الوقفات
واعتقد ان الامر اهون من ا تفردوا له كلمة المرصد التي طالما كانت سيفا على رقاب الكنيسة
 
ابو الفوارس - السعودية الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:21:29 بتوقيت مكة
   على بال مين يالي ترقص في الضلمة
يقول المثل على بال مين يالي ترقص في الضلمة
هذا السفيه الفتان يظن ان منتداه هو الدينا باسرها
لا تنشغلوا به يا شباب فأمره لا يتجاوز شلته من المنافقين والحشاشين
 
علياء جاد - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:10:40 بتوقيت مكة
   اسلام اونلاين موقع صهيوني للكاتب محمود القاعود
هي نفس الشلة القديمة بتاعت اسلام اونلاين
ارجوا قراءة مقال اسلام اونلاين موقع صهيوني للدكتور محمود القاعود
حتى نفهم العلاقة بين تايلاند والاخوان والمخابرات السعودية
 
محمد عبد الوهاب - مصر الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:6:34 بتوقيت مكة
   وجعلنا بعضكم لبعض فتنة
اصبروا يا اسود الاسلام
فهولاء الاخوانجية مثل البعوض يعيش على مص دماء البشر
 
واقف - egy الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 0:0:0 بتوقيت مكة
   مين الجدع ده
مين صمدي ده الي هبط علينا بالبارشوت من تايلاند لجامع الفتح
انا عمرى ما سمعت عنه قبل كده ولا حتى في طبق اليوم
 
mkano - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 23:58:47 بتوقيت مكة
   الاخوان المفلسين
هما دول الاخوان المفلسين , يخنوك في اشد ما انت محتاج الى النصرة
موقع اخواني بيلمع عيل اخواني عشان يسرقوا جهود الشرفاء
لعنة الله على الظالمين
 
ابو المجد - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 23:56:55 بتوقيت مكة
   أون اسلام موقع علماني
اون اسلام الي كان اسمه من قبل اسلام اون لاين موقع اخواني علماني وكان بيهاجم المسلمين فقط
والي يعرف صمدي يعرف انه اخواني مندس في السلفين وقضيته هي وهاجمة المسلمين فقط
والطيور على اشكالها تقع
 
محمد كمال - مصر الإثنين 25 أكتوبر 2010 23:53:11 بتوقيت مكة
   العيل بتاع المخابرات السعودية
الواد صمدي ده مش بتاع المخابرات السعودية
هو عايز يرفع راتبه هناك ولا ايه؟
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7