الرئيسة كلمة المرصدنصح وإرشاد أم تهديد وإرهاب ؟؟
 
الثلاثاء 2 نوفمبر 2010

يجلس الشيخ المعمم الوقور وأمامه المكتب العتيق وفوقه بعض الدفاتر والأقلام والأوراق .. وعلى الناحية الأخرى تجلس أمامه فتاة عشرينية يبدو عليها الإرهاق والتعب .. يتحدث إليها الشيخ بنبرة هادئة :

-         خير يابنتى .. بتحبى ولا مدفعتيش قسط التلاجة ؟!

تصاب الفتاة بصدمة تعقد لسانها عن الكلام .. فيكرر الشيخ كلامه .. فترد الفتاة بتلعثم :

-         أنا عاوزة أشهر إسلامى ..

يرمقها الشيخ بنظرة حادة ثم يردف :

-         قوليلى مين اللى بتحبيه وأنا أخليه يجوزك من غير ما تشهرى إسلامك !

تتساقط حبات العرق فوق جبينها ، بينما يبتسم القس الذى يقف بجوار الشيخ ابتسامة صفراء ..

تكرر الفتاة أنها تريد إشهار إسلامها وتقول أنها ليست على علاقة بأحد ولا تعانى من أى مشكلة .. يخبط الشيخ بقبضته فوق المكتب ويصيح :

-         يا بتحبى .. يا فيه مشكلة ! ولازم ترجعى مع أبونا عشان يعملولك جلسات نصح وإرشاد وبعدين تيجى نبحث فى أمرك وتكونى حافظة القرآن كله لو عاوزة تشهرى إسلامك !!

هذا الموقف الهزلى المتخيل هو ما يطالب به شجيع السيما " نجيب جبرائيل " الذى تحرك بأمر من شنودة ليرسل بالفاكسات والبرقيات إلى المسئولين مطالباً بعودة جلسات ما تُسمى " النصح والإرشاد " .. نجيب جبرائيل يعزو أسباب التحول إلى الإسلام إما بـ الحب ! أو المشكلات ! ويطالب بالكشف عن " النوايا الحقيقية " لاعتناق الإسلام !

كما دعا جبرائيل الأزهر بعدم الاكتفاء بنطق الشهادتين ! بل لابد للأزهر أن يبحث فى الصدور ويشق القلوب ليعرف هل من يشهر إسلامه اعتنق الإسلام فعلا أم أنه ذهب للأزهر ليحب ويحل مشكلته  ! وكأن الأزهر قد تحول إلى برنامج " أنا والنجوم وهواك " الذى يقدمه النصرانى أسامة منير ليحل فيه المشكلات العاطفية !

بمنطق نجيب جبرائيل فإن أى مسلم  قد تحدث له مشلكة فإنه سيتنصر أو يتهوّد ! ما دخل المشكلات فى الاقتناع بدين معين ؟! بل قد يجد الإنسان حياته كلها مشكلات منذ مولده وحتى وفاته ولا يدفعه هذا على الإطلاق لتغيير دينه .. ولكن المشكلة التى لا يعلمها جبرائيل ومن يسرّحونه أننا فى القرن الحادى والعشرين .. ولسنا فى العصور الحجرية المظلمة التى عبد الناس فيها الأصنام والحجارة .. لم تعد حكاية انتحار " الإله " وموته على الصليب ، تنطلى على أحد .. النصارى ملّوا من الأكاذيب .. ملّوا من عبادة البشر والخشب والأصنام .. ملّوا من دين يقوم على الأسرار والألغاز .. ملّوا من دين وثنى بكل معانى الكلمة ..

نجيب جبرائيل يطالب عودة جلسات النصح والإرشاد – الاسم الحركى لمحاكم التفتيش – حتى يتم وقف نزيف الكنيسة المرقصية ، ومنع الآلاف الذين يفرون منها سنويا ..

جلسات النصح والإرشاد هى جلسات تهديد وإرهاب يقوم القساوسة والأساقفة فيها بتهديد الأخ أو الأخت بشتى أنواع التهديدات ويبلغونهم أنهم سيفقدون حياتهم إذا ما أصرّوا على الإسلام .. ثم يلجأون إلى الترغيب ، وعرض تأشيرات أمريكا وقبرص وكندا وأستراليا عليهم .. يستخدمون جميع الطرق غير المشروعة لإثناء من يسلم  عن إشهار إسلامه ..

والعجيب جد عجيب أن جبرائيل وأمثاله يدّعون حماية حقوق الإنسان والسعى لتفعيل المواطنة ! فأين هى حقوق الإنسان فى تهديد وإرهاب من يتحول للإسلام ؟؟ أين هو تفعيل المواطنة فى خطف وحبس مواطنات أشهرن إسلامهن ؟؟ ولماذا الإصرار على المطالبة بعودة محاكم التفتيش للبحث فى النوايا وقمع من يشهر إسلامه ؟؟ ولماذا الكنيسة المرقصية هى التى تطالب بهذه المطالب الشاذة دونا عن باقى الأديان والملل والمذاهب ؟؟

الحرية الدينية لا تحتاج إلى تفتيش فى الضمائر والنوايا ولا تحتاج إلى شق القلوب ومعرفة إذا كانت هذه السيدة تحب شخصا أو لديها مشكلة كما يدعى جبرائيل .. الحرية الدينية أن يختار الإنسان الدين الذى يعتقد بصحته ..

لقد تنصّر بضعة أشخاص فى مصر ولم يأبه بهم مخلوق .. ولم نسمع أن شيخ الأزهر قام بالاعتكاف من أجل استعادتهم أو أن الدولة قامت بالقبض على القساوسة الذين نصّروهم أو أن المسلمون قاموا بتحريك عشرات الأتوبيسات التى تحمل المتظاهرين ليحتجوا ويسبوا الدولة .. ولم يطالب محاميا مسلما بعمل جلسات نصح وإرشاد لهم .. وحدها تتفرد الكنيسة المرقصية بزعامة شنودة ، بهذه الأعاجيب .. ووحدها كنيسة شنودة هى التى تضطهد الأفراد دينيا وتختطفهم وتعذبهم .. ولم نسمع بما يفعله شنودة وسدنته فى أى مكان آخر بالعالم .. حتى الكيان الصهوينى المجرم لا يعتقل امرأة يهودية أشهرت إسلامها ..

إن الدعوة لعودة جلسات النصح والإرشاد يمثل ردة حضارية تعود بنا إلى القرون الوسطى وعصور الظلام الأوروبية وصكوك الغفران .. بالإضافة إلى أن هذه الدعوة الآثمة تتناقض مع المادة الأولى فى الدستور التى تنص على المواطنة وحرية الإنسان ، وكذلك المادة الثانية التى تقول أن الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع .. أى لا يمكن بحال من الأحوال إعادة هذه الجلسات الإجرامية التى تنتهك حق الإنسان فى اختيار عقيدته وتنتقص من حقوق المواطنة وتجامل الكنيسة على حساب الدستور .

إن ما أفزع الكنيسة المرقصية الفترة الماضية هو انضمام المئات شهرياً للإسلام الحنيف .. خاصة أن مراسم إشهار الإسلام صارت تأتى موثقة بالفيديو .. وهو ما ضرب الكنيسة فى آلتها الإعلامية المأجورة التى كانت تروج كذبا وزورا وتضليلا لما يُسمى " اختطاف الفتيات القبطيات القاصرات وتخديرهن واغتصابهن وأسلمتهن " !

وجدت الكنيسة نفسها فى مأزق .. حيث أن " السبوبة " التى كانت ترتزق منها انتهت .. ولم يعد الأمريكان يصدقون مهاترات شنودة عن الخطف والأسلمة .. بل ولم يعد النصارى أنفسهم يصدقون أكاذيب الكهنة عن اختطاف الفتيات على يد " الشباب الوهابى " .. فلم تجد الكنيسة أى حل لهذه المعضلة سوى المطالبة بإعادة محاكم التفتيش لوقف نزيف فرار النصارى من الكنيسة وتحولهم للإسلام العظيم ، ويكأن ما يسمى " النصح والإرشاد " سيقنع من يشهر إسلامه بأن " الإله " قد انتحر على الصليب وتم دفنه ثم قام مرة أخرى !

ليت الكنيسة المرقصة تعلم أن هذه " الحركات " السخيفة ، تثبت للغرب أنها كنيسة إرهابية تعتدى على الحريات والأفراد .. وليت نجيب جبرائيل يعلم أن الدين " مش بالعافية " و " الدراع " وأن الدين الحق لا يحتاج إلى خطف وإرهاب وحبس واعتقال ونصح وإرشاد .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 نصح وإرشاد أم تهديد وإرهاب ؟؟

محب - جنة الله فى ارضه الأربعاء 10 نوفمبر 2010 4:20:22 بتوقيت مكة
   لله الامر
اليك ايها الكريم gamalrad - egypt moslem الامر اخى الكريم لايحتاج الا الى (1)اللجوء الى الخالق والدعاءوطلب الهدايةالى صراط مستقيم (2)الوقوف عشر دقائق تحت سقف الفطره دون الميل الى اى اتجاه ويقينا لن يكون الاتجاه بعد ذلك الا الى القبلة.. وفقنى الله واياك وكل المسلمين الى الخير وجزاك الله كل خير على دعائك لى
 
gamalrad -  egypt moslem الثلاثاء 9 نوفمبر 2010 19:23:31 بتوقيت مكة
   الى محب- جنة الله فى ارضه
جزاك الله خيرا
على الادلة الدامغة التى هى سبب فى هروب الجميع وليس ال young girls فقط.... الهروب الكبير من الظلمات الى النور
 
محب - جنة الله فى ارضه الإثنين 8 نوفمبر 2010 5:10:39 بتوقيت مكة
   إنهن يهربن من هذا يا هذا
إليك moon egypt
من الاحتقار الى الافتخار
حقيقةً مسكينة هي المرأة النصرانية لا تجد لها ذكرا حسنا في الكتاب المقدس وحتى حينما إستخدم كنيتها إستخدمها كنعل وجزمة ونعجة وخنزير ولم يشر إليها إلا أنها شر وأنها أقل من الرجل في الكرامة والحق , ولم يذكر لها أي حق, وياللعار أن تُستَخدَم المرأة مجرد ضرب مثال للزنا والخطيئة وللعلم إجتمع النصارى في إحدى المجامع ليقرروا هل المرأة النصرانية روح ؟ وهل هي مكلفة بالشرائع كالرجل ؟؟ وهل لها حساب وعقاب ؟
تدبر أيها السائل
ربك يسوع يهين أمه كما في ( يوحنا1:2-4)
يوحنا 2 عدد1: وفي اليوم الثالث كان عرس في قانا الجليل وكانت ام يسوع هناك. (2) ودعي ايضا يسوع وتلاميذه الى العرس. (3) ولما فرغت الخمر قالت ام يسوع له ليس لهم خمر. (4) قال لها يسوع ما لي ولك يا امرأة.لم تأت ساعتي بعد. (SVD)
لاويين15 عدد25: واذا كانت امرأة يسيل سيل دمها اياما كثيرة في غير وقت طمثها او اذا سال بعد طمثها فتكون كل ايام سيلان نجاستها كما في ايام طمثها.انها نجسة. (26) كل فراش تضطجع عليه كل ايام سيلها يكون لها كفراش طمثها.وكل الامتعة التي تجلس عليها تكون نجسة كنجاسة طمثها. (27) وكل من مسّهنّ يكون نجسا فيغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء. (SVD)
واذا كنت بلغت الثمانية عشر أقرا الاتى وابتعد عن أختك أو أمك وانت تقرا
أمثال5 عدد19: الظبية المحبوبة والوعلة الزهية.ليروك ثدياها في كل وقت وبمحبتها اسكر دائما. (SVD)
نشيد:7 عدد7: قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. (8) قلت اني اصعد إلى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح (SVD)
حزقيال:16 عدد7: جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبرت وبلغت زينة الازيان.نهد ثدياك ونبت شعرك وقد كنت عريانة وعارية.
إشعياء:66 عدد11: لكي ترضعوا وتشبعوا من ثدي تعزياتها.لكي تعصروا وتتلذذوا من درة مجدها (SVD)
حزقيال:23 عدد3: وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. (SVD)
هل تطلب المزيد من الإيضاح ارجع إلى مقدسك

نعم هربن من هذا إلى هذا
أنظر خطاب الله للرجال والنساء على السواء فى القران الكريم أخرجوا لنا فقرة واحدة من كتابكم تشبه تلك الآية
(إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) (35) الأحزاب
هل حافظ كتابك على النساء هكذا ؟
(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا جَاءَكَ الْمُؤْمِنَاتُ يُبَايِعْنَكَ عَلَى أَنْ لا يُشْرِكْنَ بِاللَّهِ شَيْئاً وَلا يَسْرِقْنَ وَلا يَزْنِينَ وَلا يَقْتُلْنَ أَوْلادَهُنَّ وَلا يَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ يَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيْدِيهِنَّ وَأَرُجُلِهِنَّ وَلا يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ فَبَايِعْهُنَّ وَاسْتَغْفِرْ لَهُنَّ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) (12)الصف
(إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (23) يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24) يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ (25) الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّأُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (26) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتاً غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّى تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَى أَهْلِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ) (27) النور
نساء النصارى لم يعطوا حقوق إلا في التعري وأصبحن لحم رخيص في سوق الكلاب اما المسلمات
(قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) (31) النور
لكل ذالك كان الاختيار من المسلمات الجدد
يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَى نُورُهُمْ بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (12) الحديد
 
مسلم - مصر الإثنين 8 نوفمبر 2010 0:22:16 بتوقيت مكة
   وتعاونوا
روى البخاري في صحيحه من حديث ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام -يعني الأيام العشر- قالوا يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله قال ولا الجهاد في سبيل الله إلا رجل خرج بنفسه وماله ثم لم يرجع من ذلك بشيء
 
المصرى الحزين  - مصر الأحد 7 نوفمبر 2010 23:0:24 بتوقيت مكة
   الى moon وغيره
والله كلمة مؤثرة وذات معان قالها الاخ ميسى
فقال لو فكر اى مسيحى 5 دقائق فقط بأنصاف لاسلم بلا تردد
 
المصرى الحزين  - مصر الأحد 7 نوفمبر 2010 22:55:11 بتوقيت مكة
   جزاه الله خيرا
اسال الله ان يجزى اخى مستضعف من طنطا خير الجزاء
ويجب علينا جميعا نشر بضائع ومنتجات الصليبيين
فى كل المواقع والاماكن ليعلم عباد المسيح ان امة محمد لهم شوكه
 
المصرى الحزين  - مصر الجمعة 5 نوفمبر 2010 14:33:21 بتوقيت مكة
   انشروا تؤجروا
القنوات الاسلامية على النايل سات وتردداتها
علمات بأن كل القنوات الاتية معدل ترميزها 27500 وباستقطاب 3\4 وكلها راسى
1- الحكمة 10992
2-الروضة 10873
3-وصال 10992
4- صفا 10992
5- اسطول الحرية 11393
6-المجد للقران 12475
7- العفاسى للقران 10721
8-السعودية للقران 12015
9- الكويتية للقران 12523
10- المجد للحديث 12475
11- السعودية للسنة 12015
12- المجد العامة 12475
13- المعالى 10758
14- ابن العثيمين 10758
15- العفاسى العامة 12015
16- الاسلام اليوم 11747
17- مواهب وافكار 10758
18- Huda tv 11748
19- peace tv 12169
 
كمونة - مصرية في مكة الجمعة 5 نوفمبر 2010 0:15:32 بتوقيت مكة
   لا اختلاط في الحج
الى الاخ ابراهيم
لا اختلاط في الحج
في خيم للنساء واخرى للرجال
في باصات للرجال واخرى للنساء
اثناء الرمي ينتحي النساء في جانب ويرمون او تكون برفقة محرمها وايضا هكذا في الطواف
اما ما يحصل في الطواف من اختلاط فهو ليس من الدين
فلم يكن هكذا الحال ايام النبي واصحابه
 
احمد الباز - مصر الأربعاء 3 نوفمبر 2010 16:34:22 بتوقيت مكة
   ارى تحت الرماد و ميض نار
ملاحظات على تعليقات الصليبى نجيب جبرائيل :-
1 - سوء الأدب مع الإسلام حيث اتهم هذا ادعى هذا الصليبي بأن الإسلام دين غير مقنع و ذلك على خلاف المشاهد فى العالم و الا لم دخل قبل ذلك فى الإسلام مسئول التنصير فى الكنيسه الصليبية المصرية عن عموم افريقيا
2 - اتباع الكنيسه الصليبيه المصرية لنفس اسلوب محاكم التفتيش فى الأندلس أو المذابح التى ارتكبتهاالحقاره الصربيه ضد المسلمين و التى روعت العالم و لم يستنكرها الصليبين المصريين
3 - هل يا ترى ستكون مصر صليبية أكثر من فرنسا و التى يستطيع فيها اى احد اشهار اسلامه دون جلسة محاكم التفتيش تلك
4 - و انا متاكد و ذلك بخبرة التاريخ القريب بان الكنيسة الصليبية المصرية ستأخذ هؤلاء ليتم احتجازهم بالدير و تعذيبهم
5 - و ستكون تلك سابقه سيتم اتباع المثل فى اوربا , لك بمهاجمة اشاوس الإعلام المصرى للنقاب خير مثل
 
ابراهيم - مصر الأربعاء 3 نوفمبر 2010 0:9:9 بتوقيت مكة
   لماذا النساء الأكثر إقبالا على الإسلام؟
النساء وليس البنات الصغيرات هن الأكثر إقبالا على الإسلام ياسى مون هل تعلم السبب أو الأسباب ومنها طقس الرشم بزيت الميرون المقدس حسب زعمهم لطردالشياطين وتطهيرالجسد فى 36 موضعاوطبعا صاحب النيافة يضع أيديه الكريمة تحت الملابس على مواضع القلب ونزولا لأسفل فى مواضع حساسة عند الرجال والنساء وهو من طقوس التعميدأى أنهم لايتركون رجلا ولاأمرأة دون الرشم المقدس وهناك الإعتراف من وراء الستار وفضح خلق الله ومنح الغفران الذى هو بيدالله وحده فكيف يعطيه لبشر وأنظر للكنائس والملابس الخارجة للفتيات وكأنهن ذاهبات للديسكو وليس لدار عبادة
وأنظر جيدا ياسى مون إلى مساجد المسلمين التى يكون للرجال مدخل إليها ومدخل آخر للنساء ولااختلاط إلا فى الحج وفى المناسك مع الإتزام بالضوابط الشرعية وشيوخنا نجلهم ولكن لانقدسهم ولاننزلهم مكانة أعلى من البشر ثم أليست صورة السيدة مريم العذراء التى يجلها المسلمون ونعدها سيدة نساء العالمين التى تصورونها بالحجاب فلماذا لاتقتدون بها ولماذا الراهبات يرتدين الحجاب أليست الراهبات قدوة لبنات ونساء النصارى
كم من المفارقات والمتناقضات التى تمتلىء بها تعاليمكم المحرفة والتى نشك جميعا كمسلمين فى أن السيد المسيح عليه السلام جاء بها
وهذا قليل من كثير ياسى مون مصر والذى لاتنطبق عليك لأنك تعيش فى ظلام ندعو الله أن تخرج منه يوما ما
 
احمد - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 23:47:44 بتوقيت مكة
   اسلام البنات وزوجات الكهنه الى Moon Egypt
اى انسان ربنا اكرمه بنعمة العقل لازم يعرف ان اى بنت او امراة تسلم لازم تهرب من اهلها وتفر بدينها وهذا لعدة اسباب:
1 - ضعف البنت على تحمل التعذيب.
2- اذا كانت زوجة واسلمت لايمكن ان تظل فى عصمة زوجها النصرانى ولا بد ان تمتنع عن معاشرته فلابد ان تهرب ولذا راينا زوجات الكهنة يهربون
3- اذا كانت بنت بكر، فلابد وانه سيتم تزويجها لشخص نصرانى وهذا ايضا حرام شرعا

بالنسبة للرجل المتزوج او الشاب الذى يسلم ممكن يخفى اسلامه وايضا حلال له ان يتزوج او يظل متزوج من نصرانيه لانها من اهل الكتاب ولذا لانرى الكثير من الذين يشهرون اسلامهم رجال.

عرفت با كتكوت ليه البنات والزوجات لازم يهربوا ويعلنوا اسلامهم امام كل الناس علشان ما ينفعش يقعدوا مع ازواجهم النصارى
وبعدين لو الحريم والبنات بيدخلوا الاسلام عشان شباب مسلم ضحك عليهم او عشان يتجوزوا حد معين، دا معناه انكم معندكوش رجاله (الا ابوكم برسوم طبعا)
 
nansy - مصر المسلمه الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 23:4:34 بتوقيت مكة
   to mr moon
حتتخابث علي مين يا moonادخل علي اشهر من اعلنوا اسلامهم ستجد كثير منهم رجال كبار ومنهم قساوسه امثال يوسف استس وابراهيم خليل فلوبس واخرهم ميسي 0ابحث وانت تعرف الحقيقه وادعوا لك بالهدايه للاسلام
 
gamalrad2005 - مصر قلعة الاسلام الى يوم ... الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 22:42:43 بتوقيت مكة
   الى moon egypt
ايه رايك فى الهدية؟؟؟...اسلام الاخ ميسى
لو عجبتك ....اوعدك ان شاء الله الواحد الاحد بمزيد من الهدايا والمفاجآت
فى الايام بل فى الساعات القادمة وكلهم مش young girls
بل من اصحاب العقول المبصرة والقلوب الصادقة فى البحث عن الدين الحق الذين صدقوا مع الله فصدقهم الله وشرح صدورهم للاسلام....الذين تمردوا على القداسات الزائفة التى تغش وتخدع اتباعها وتقولهم العذرا حتظهر فوق المنارة ...وتسخر منهم لانهم السبوبة اللى بياكلوا اموالهم بالباطل...اسال الله العلى القدير ان يحيينا مسلمين ويتوفانا مسلمين غير مفتونين ولا مبدلين....ويحشرنا فى زمرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
 
nansy - مصر المسلمه الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 22:27:29 بتوقيت مكة
   جلسات النصح المزعومه
ما اشبه اليوم بالبارحه والله لكاني اعيش في ايام الاسلام الاولي عندما كانت الدعوه في مهدها والمسلمون الجدد يعذبون ويضيق عليهم بكل السبل ولكن وعد الله حق والله متم نوره ولو كره الكافرون ثقوا في ربكم ايها الاحبه فان احلك ساعات الليل اخرها وبعدها ينفلج نور الصباح وتنزاح الغمه وها هي البشائر تتري و يدخل الناس في دين الله افواجا فاصبرو وصابرو واتقوا الله
 
كريم - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 22:25:30 بتوقيت مكة
   الى moon egypt
أكثر من 60 % من المسلمين الجدد على مستوى العالم هم من النساء .. وهذا يدل على أن الإسلام أنصف المرأة وكرمها ولم يبخسها حقها ولا يوجد فى القرآن الكريم كلمة واحدة تهين جنس النساء أبداً على عكس كتب التوراة والإنجيل التى تحتشد بأوصاف كثيرة تحط من قيمة النساء عامة وتعتبرها جنس أقل من الرجال ... بل وتعتبر الرهبانية والبتولية أفضل من الزواج مما أدى لإنتشار الزنا والفاحشة لأن هذا ضد فطرة الله عز وجل علماً بإن الغرب الغير المسلم ( باعتراف الغربيين ) كان وما زال ينظر للمرأة على أنها لابد أن تكون جميلة ومثيرة لكى تكون مرغوبة ومحبوبة وتأخذ وضعها فى المجتمع هناك .. وأن الزى الإسلامى المحتشم ( والقريب من ملابس السيد مريم ) هو من أكثر الأشياء التى تثير اعجاب المسلمات الجدد وليس الملابس الخليعة التى ترتديها بنات النصارى عند ذهابهن للكنائس لحضور القداسات أوالأفراح مما دفع الأنبا موسى المسئول عن الشباب فى مصر للتشديد على الأسر المسيحية بضرورة مراعاة الحشمة فى الملابس لأن هناك ضيوفاً مسلمين أكثر احتشاماً ... يعنى برده ربوا بناتكم فهمت يا نصه ؟؟؟؟
 
كريم - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 22:11:1 بتوقيت مكة
   الى moon - Egypt الظريف .
بتقول إن كل البنات اللى بيأسلموا صغيرات السن !!! .... يبقى معنى كلامك إن بنات النصارى عامة مش متربيين ومنحرفين وصيع وإن أى ولد مسلم مقطع السمكة وديلها ممكن يضحك على أى واحده منهم ويعلقها ويخليها تأسلم كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على كده يبقى المعلم الكبير قوى الراهب برسوم المحروقى اللى زنى بأكثر من خمسة ألاف سيدة مسيحية فى الكنيسة ينفع يكون أكبر مبشر فى العالم بالنصرانية لأنه بيعرف يتعامل كويس مع الحريم فى كل الأعمار بس تسيبوه على راحته وهوا هيخلى كل البنات الصغيرين يتنصروا !!!!ههههههههههه
وختاماً يا شاطر العيب عندكم مش عندنا .. روحوا ربوا بناتكم وهما برده هيأسلموا لأنه لا يصح إلا الصحيح والإسلام هوا الدين الصحيح .
 
gamalrad2005 - مصر قلعة الايمان الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 21:51:19 بتوقيت مكة
   اسلام الاخ ميسى-هديه بسيطة الى moon-egypt
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليكم تسجيل لاسلام الأخ (ميسي) سابقا.
نصراني كان مكلفا من قبل بعض أفراد الكنيسة بمراقبة ومتابعة للغرف الإسلامية علي البالتوك لا سيما غرفة الأخ وسام عبد الله

فإذا به يسلم و يدخل في دين الله


و ذلك فجراليوم الاحد الموافق 31/10/2010



إليكم هذا التسجيل المؤثر الذي يروي فيه قصة إسلامه منذ دقائق


بصوت باك خاشع



الرابط
http://way2jana.com/s/playmaq-2100-0.html


الله اكبر


و تتوالي البشريات على قلوب أهل التوحيد
وتتوالى الصفعات على رؤوس الكفر وأهله
لا يريد أن يتعلم أعداء الإسلام أنهم كلما حاربوه زاد قوة
لا يريد أعداء هذا الدين أن يفهموا أن أسلم الطرق لهم إن أرادوا الحافظ على البقية الباقية من أتباعهم هي عدم التعرض للإسلام بالحرب
والحرب الأخيرة منذ إسلام الأخت كاميليا شحاته واحتجازها خير دليل
فكل يوم نسمع عن خبر إسلام أخت جديدة فإذا بالأغبياء يقولون لماذا لا يسلم إلا النساء هل بدوافع عاطفية مع بعض المسلمين أم ماذا؟
ثم يجيء خبر بإسلام هذا الأخ وليس بعامي بل واحد من الكوادر

فاللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين
اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين
اللهم مكن لعبادك الصالحين
اللهم مكن لعبادك الصالحين

منقول بتصرف



--
موقع الطريق إلى الجنة
http://www.way2jana.com/s
رابط المجموعة على الفيس بوك
http://www.facebook.com/home.php#/group.php?gid=25281688341
للإشتراك
أرسل رسالة فارغة من بريدك على
way2jana@hotmail.com
 
عز الاسلام - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 21:9:47 بتوقيت مكة
   ما هكذا تورد الابل
المقال ممتاز و لكن نهايته سيئة جدا لانها امتداد لعيب كبير من عيوبنا القاتلة التي اوردتنا موارد التهلكة و هو التمني و الركود و العجز و الفشل ان السطور الاربعة الاخيرة من المقال تتحدث بلغة لا يفهمها المخاطبون بها و كان الاولي ان يختتم المقال بعقد العزم علي التحرك القوي المضاد لمنع هذا التهريج و عدم اخلاء ساحة العمل و الدعاية و الاعلام لهؤلاء المجرمين لا بد من ان يكون لنا عمل حقيقي قوي لا يلين
 
ابراهيم - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 19:52:28 بتوقيت مكة
   تعليق خبيث
صاحب التعليق الذى سمى نفسهmoon يتذاكى وبخباثة ويعلق لماذا كل من يسلم من البنات الصغيرات وطبعا الإجابة لأنه من السهل كمايظن هو وأمثاله الضحك عليهن واستمالتهن بالعواطف إذا كان منطق هذه الفكرة صحيحاأو يعتقد أصحابه بصحته فهل وفاء قسطنطين صغيرة السن أو كاميليا هذا غير الكثيرات اللاتى لم يظهرن فى الإعلام وخاصة الإعلاميات الغربيات الشهيرات اللاتى دخلن الإسلام مثل شقيقة شيرى بلير وإذا كان هذا المنطق صحيحا كما يتوهم مستر (مون) وأعتقد أنه مسيحى فلماذا لاينجح القساوسة والرهبان أو الشباب المسيحى فى اللعب بعواطف المسلمات الصغيرات وتنصيرهن إذا كان منطقك سليماوأظنه خبيثا وأقول لك إن البنت المسلمة إذا خيرت بين الحب ودينها فهى لاتتردد لحظة فى الاختيار فى تفضيل دينهابل لاتدخل مثل هذه التجربة وهذا الاختيار من الأساس وأسأله بدورى ولماذا زوجات الكهنة يدخلن الإسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
gamalrad2005 - مصر قلعة الاسلام المنيعة الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 19:16:3 بتوقيت مكة
   الى moon egypt
نصيحة اخيرة ان كنت صادقا مع نفسك ادخل على موقع احمد ديدات بشرط ان تكون صادقا فى البحث عن الحق
واقرا ايات القران -سورة مريم- وستعرف الحقيقة ان كنت من الصادقين
اما ان كنت من المعاندين المستكبرين فسوف تجد هنا مالا يسرك
 
خالد  - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 19:12:30 بتوقيت مكة
   نصح والارشاد
والله ما في حدعايز يتنصح غير يا نجيب
 
gamalrad2005 - مصر المسلمة الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 19:9:43 بتوقيت مكة
   الى moon egypt
انت ايه اللى جابك هنا؟؟
الاستاذ الدكتور بتاع الكلية الاكليريكية كان young girl
القساوسة بتوع اسكندرية كانوا young girl
انصحك تراجع نفسك وتطلب من الله الهداية لانها بيد الله وحده لا شريك له
كما انصحك تخلو الى نفسك فى لحظة صدق وتسال ربنا سبحانه وتعالى وتقول يارب اهدنى الى دينك الحق اهدنى الى طريق الرشد
ولو كنت صادق مع نفسك سترى النتيجة ان شاء الله
 
moon - Egypt الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 15:2:32 بتوقيت مكة
   smart
Smarty , you never asked your self why they are all young girls ????
 
نديم ابراهيم  - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 13:50:48 بتوقيت مكة
   الحمد لله
اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين ,الشيئ الذى يجب ان يعرفوة انهم قد انكشفت سرايرهم واصبح واضح تماما ما فى صدورهم من حقد وكره وحسد وبغض لهذا الوطن مصر الحبيبه وشعبها واهلها وانهم على استعداد تام للتحالف مع ابليش والشيطان الاكبر اميركا والشيطان المساعد اسرائيل والشيطان التابع اوربا وشياطين الانس فى مصر من اعلاميين ومسئولين باعوا انفسهم لفعل اى شيئ لتدمير هذا الوطن والخلاص من اهله بأى شكل واى ثمن ولكن
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
اللهم اجعل مكرهم فى نحورهم
 
مستضعف من طنطا - مصر الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 13:34:47 بتوقيت مكة
   قاطعوا الخنازير احفاد الخنازير ازلام القردة
من كان يؤمن بالله ورسوله فليقاطع- من كان يحب الله ورسوله فليقاطع

1- شركة هوينداي للسيارات مصر – غبور للسيارات ابو الغبرة
2- محلات صادكو للاجهزة الكهربائية التابعة ايضا لغبور
3- مقار توكيل مرسيدس اخوان مقار
4-منتجات كريازى (المجنونة واللهلوبة للغسالات والثلاجات)
5- اي صيدلية مكتوب عليها المحبة وللعلم كلمة المحبة هي عصارة اتحاد الآب والام والروح القدس ثلاثة في واحد وواحد في ثلاثة
6- شركة موبينيل ولينك ايجيب او لينك دوت نت
7- اخطر شركة هي شركة زيروكس لادوات التصوير والطابعات -صاحب العبارة الشهيرة
everything must be xxxxx اي كل شيء يجب ان يكون اكسات النصارى يعنى مسيحي
8- المعهد العالي للدراسات المتطورة في شارع الهرم (امام مسرح الزعيم )لبكالوريوس الحاسب والمحاسبة و تشرف عليه الكنيسة مباشرة ويستخدم في التنصير
9- صحف ساويرس الثلاث اليوم السابع والدستور والمصرى اليوم
10- شركة اوراسكوم للمقاولات والاتصالات ومنتجات شركة الاجهزة الالكترونية والاتصالات at&t
11- تلفونات الشوارع ميناتل
12- تجار ومحلات السبتية والفجالة النصارى
13- مستشفى السلام للولادة في شارع الهرم بجانب مبنى محافظة الجيزة- خاضعة للكنيسة تقوم بعمليات اجهاض حوامل الزنا وعمليات ترقيع البكارة للمتأسلمات بإشراف مجرمي أطباء النصارى وتصوير العورات وتوزيعها في شرائط فديو
14- موقع مصراوى على الانترنت يدار باشراف كنسي ارثوذوكسى
15- شركة فريش للاجهزة الكهربائية
شركة جرين لاند للصناعات الغذائية والالبان
لاند مارك للاستشارات الهندسية والتجارة- مصر – الشركه المصريه للتغذيه و الخدمات (ابيلا مصر)
شركة أمون للصناعات الطبيه والأدوية- شركة مينا للمقاولات والتجارة-مصر-
الشركة المصرية للتغذية و الخدمات (ابيلا مصر) شركة إيفون avon لمستحضرات التجميل
مجموعة شركات لونا الطبية -- كريمات الشفايف من دهن الخنزير - جلوبال نابي للادوية -- شركة لينك لخدمات الانترنت
شركة إيديتا EDITA للصناعات الغذائية - تنتج مولتو و بك رولز و هوهوز و توينكيز و ستيكس و غيرها من المخبوزات و الحلويات التي يستهلكها الأطفال و الكبار بكثرة ..و الشركة مالكها و رئيس مجلس إدارتها نصراني اسمه ( هاني برزي ) و بالمناسبة له منصب كبير في هيئات الاستثمار و التصدير !!!و طبعًا توظف النصارى من الإدارة و حتى السائقين !!!
شركة الجونة لعائلة ساويرس تقوم بنقل المصريين فى محافظات المنوفية القاهرة - القاهرة الغردقة وشرم الشيخ - القاهرة الاسكندرية
شركة وادي فوود WADI FOOD إحدى الشركات التي توصي السفارات الأجنبية بشراء منتجاتها لأنها منتجات أورجانيك و لها منافذ بيع في كل أنحاء الجمهورية خاصة الأماكن التي يتواجد بها السياح و الأجانب
شركة أهف AHAF شركة متخصصة لإنتاج المأكولات النصرانية التي لا تحتوي على منتجات حيوانية و المسماة بالمنتجات الصياميجبنة نباتية، مايونيز نباتي ، كما لها انتاج آخر من الجبن و المخللات و المسطردة و المايونيز التي تباع للمسلمين .
شركة أكابي للادوية شركتي مينا فارم وإيفا فارم
صناعة المخللات والزيتون المخلل الموجودة في القاهرة عموما من انتاج مزارع الدير
دير مقار بوادي النطرون والشجر مسمد بروث خنازير الدير والتخليل بنظام باديء ميكروبي منشط من حمأة الصرف الصحي وحمأة الخنازير--- محلات تصليح الاحذية بيئة خصبة للسحر المرشوش والمخبيء في فرش الحذاء --محلات عصير القصب بيئة خصبة للسحر المشروب
اطباء التناسلية والجلدية لكشف عورات المسلمات واتلاف الانابيب المنوية لاطفال المسلمين اثناء عملية الختان
وعموما
1-الصيدليات والمستشفيات والعيادات الخاصة التي يمتلكها النصارى أو يعملون بها،فلا يشتري المسلمون دواءهم منها ،ولا يدخلون تلك المشافي حتى لا يعينوا المجرم على جريمته بما يدفعون من أموال تتسلط الكنيسة بعتوها على بعضها .
2- محالُّ بيع المصوغات والحُلي من ذهب وغيره، وهي كثيرة منتشرة للنصارى في مصر.
3- كذلك مقاطعة محال الأثاث والموبيليات التي يمتلكها هؤلاء النصارى أو يغلبون عليها .
4- ومكاتب المحاماة وأمثالها من المكاتب الهندسية والمحاسبية.
5- وكذلك مقاطعة المدارس الخاصة التي يمتلكها ويديرها هؤلاء النصارى الساكتون على جرائم شيطانهم الأكبر في مصر.
وتذكروا أن مقاطعة منتجات ألبان الدنمارك قد جعلت أبقارهم تموت باحتقان الحليب في ضروعها
 
لؤي لؤي لؤي  - الاردن الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 12:55:4 بتوقيت مكة
   شكرا كثيراااااااااا
قبله على جبين صاحب هذا المقال الرائع -والله انكم تفعلون الخير بهذا الموقع الجميل جدا والذي جعل مسلمون كثر ينضمون اليه -شكرا جزيلا
 
ابو مرارة مفقوعة - مصر الاسلامية دولة الاشراف الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 10:23:12 بتوقيت مكة
   كفى نفاقا وكفرا يا نجيب
المظاهرات التي كانت تحدث في الكنائس كانت هدفها الاساسي تشكيل ورقة ضغط على الحكومة لاعادة جلسات النصح والارشاد وايضا اعادة المسلمات الجدد واقول لنجيب ومن يستضيفونه من المنافقين على شاشات الفضائيات وغيرها ومن يسخرون له صفحات الجرائد كفى كفرا ونفاقا فلقد علم عالم النصارى وجاهلهم قوة الاسلام وقوة نور الحق فلتنتظروا انا منتظرون
 
مرقص يوحنا بولس - الفاتيكان الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 8:51:20 بتوقيت مكة
   جلسات النصح و الارشاد(الصراخ على قدر الألم)
تحتضر الديانة النصرانية في الشرق الاسلامي العربي والله نرحب بهذة الجلسات اذا كانت من عقول تبحث عن الحق لا عن الدولار فلقد اسلم عشرة قساوسة على يد نجيب نخلة المطيعي عندما عملو له جلسة نص و ارشاد فارشدهم هو بعد اسلامة الى الحق ولكن نحسبهم كانو مخلصين و ليسوا اصحاب مصالح .
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7