الرئيسة كلمة المرصدقاطعوا ساويرس من أجل القضاء على الفتنة الطائفية
 
الجمعة 12 نوفمبر 2010

فى كل جريمة طائفية تقترفها الكنيسة المرقصية ، تهرع خفافيش الكنيسة إلى الإفتاء والتحليل والتحريم والتفلسف والمطالبة بحذف هذه الآيات القرآنية وتلك الأحاديث النبوية وتجريم اللحية والنقاب ومراقبة المساجد ووضع كاميرات بداخلها وأن تكون خطبة الجمعة عن " حب شنودة والاقتداء به " حتى يتم تفعيل المواطنة ... إلخ الهلوسات التى صارت نشيدا معتادا من خفافيش الكنيسة ..

ورغم أن الطائفية لم تظهر فى مصر إلا بظهور الشقى نظير جيد روفائيل ، فإن أحدا من خفافيش الكنيسة لا يذكر تلك الحقيقة أبدا .. بل وصل الإجرام بهم أن يدعوا أن ثورة يوليو 1952 كانت انقلابا إسلاميا لإقامة الخلافة وإبادة " الأقباط " ومنذ ذلك التاريخ ظهرت الفتنة الطائفية !

قلنا مرارا وتكرارا أنه لا حل للفتنة الطائفية إلا بمحاكمة شنودة الثالث على جميع جرائمه بحق الإسلام والوطن وتطبيق القانون وعدم التفريق فى المعاملة بين المواطنين وتجريم تفضيل النصرانى على المسلم .. لكن خفافيش الكنيسة لا وقت لديهم للاستماع سوى لرأى من ينفق عليهم ويموّلهم ويتبناهم ويعلفهم ..

عندما اعتلى شنودة الثالث عرش مارى مرقص فى 14 نوفمبر 1971م ، كان متأثراً حتى النخاع بتعاليم جماعة " الأمة القبطية " الإرهابية لذلك سرعان ما اصطدم مع الرئيس السادات ، وأخذ يضع الخطط لتحرير مصر من " المحتلين العرب " ! فلما ضربه السادات بقوة فوق رأسه ونفاه إلى الصحراء ووضعه تحت الإقامة الجبرية وعزله من منصبه ، أخذ شنودة يعدّل من منهجه الإجرامى وفق خطط شيطانية .. ومن هنا كان ظهور الغزو الصليبى الفكرى الذى تبنّاه أثرياء النصارى طوال الثمانينيّات والتسعينيات ، وهؤلاء الأثرياء يعملون بأمر مباشر من شنودة .. وعندما تطوّرت وسائل الإتصال الحديثة فوجئ الناس بمئات المواقع النصرانية الأرثوذكسية كلها سب وطعن فى الإسلام .. وتكلفة هذه المواقع مرتفعة للغاية .. كذلك فوجئ الناس بعشرات الفضائيات التنصيرية التى تقوم على سب وشتم الإسلام والاستهزاء بالرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. ومعروف طبعا تكلفة هذه الفضائيات ..

كما ظهرت فى مصر صحف تتبنى وجهة نظر الكنيسة وشنودة .. وكأن هذه الصحف نسخة كربونية من مجلة " الكرازة " أو صحيفة " وطنى " وصرنا نرى سفهاءا يتم تصديرهم للمجتمع على أنهم أعظم الفلاسفة والمفكرين ومهمتهم هى التأمين على كل حركة و سكنة ولفتة وخلجة وهمسة للطاغوت النازى شنودة .. والطعن فى الإسلام والتشكيك فى الآيات القرآنية الكريمة ، والدفاع عن اللواط والسحاق بحجة " التنوير " ومدح سب الله تعالى بحجة " الإبداع " وفى ذات الوقت تجريم التعرض لـ شنودة بكلمة نقد أو كشف خبايا معتقداتهم وكتابهم ..

منتهى النازية والشيزوفرينيا ولكن هذه هى عقيدة الكنيسة المرقصية وشنودة وهذه هى حقيقة الغزو الصليبى الهمجى الفكرى ..

وإن نظرنا إلى من يقف خلف الحملة الصليبية الفكرية التى  يتعرض لها الشعب المصرى المسلم منذ عقدين من الزمان  سنجده  المجرم الصليبى " نجيب ساويرس " صاحب شركة " موبينيل " والعديد من الشركات الأخرى والملياردير الذى ظهر فجأة ولا نعرف على وجه الدقة مصدر ثروته الهائلة .. هذا الشخص أخطر بمئات المرات من شنودة أو أى قيادة كنسية أخرى . بل هو أخطر من زعماء العالم الصليبى ؛ ذلك أنه يعتمد على العبث بعقول هذا الشعب عن طريق بث سمومه فى وسائل إعلامية عديدة سيطر عليها بماله .. صحف .. برامج توك شو .. فضائيات .. مواقع إليكترونية .. حملات تنصير .. رعاية غلمان وجوارى مهمتهم سب وقذف الإسلام والطعن فيه ..

المجرم ساويرس لا يفعل ما يفعل فى الخفاء .. بل يجاهر بذلك علناً .. ويعلن رفضه لحجاب المرأة المسلمة ويدعى أن يشعر بالغربة فى مصر عندما يرى النساء يرتدين الحجاب أو النقاب ! وكأنه يريد من النساء أن يرتدين ملابس الراقصات العاملات فى الديسكوهات التى يقيم بها ، حتى لا يشعر بالغربة !

ساويرس  له علاقات وثيقة بـ " أقباط المهجر " وهو الذى يرعى حملة حذف المادة الثانية من الدستور المصرى التى تنص أن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع ، وحملة حذف كلمة " العربية " من تعريف مصر بـ جمهورية مصر العربية ، وهو الذى خصص جائزة سنوية بمائة ألف جنيه بزعم رعاية الإبداع وأسماها " جائزة ساويرس " !

وكما نلاحظ فاهتمام ساويرس بالغزو الفكرى أكبر من ارتباطه بالأعمال والشركات .. ذلك أنه مكلف من قبل الطاغوت شنودة لإفساد عقول الشعب المصرى المسلم حتى يتحقق لـ شنودة حلمه فى طرد العرب وإعادة ما يُسميه " تمصير " مصر " القبطية " !

ولو نظرنا إلى صحف ساويرس مثلا سنجد أنها تعمل كتنظيم خطير .. أو خلية تخريبية يقوم كل فرع فيها بمهمة مكلف بها .. فـ المصرى اليوم مثلا مهمتها الطعن فى القرآن الكريم والسنة النبوية وتخصيص صفحات طويلة لمن يسبون الله ورسوله ، واستكتاب نصارى المهجر .. والتغنى بجمال وعظمة صاحب النجاسة .. فى حين أن اليوم السابع مهمتها عرض مطالب نصارى المهجر وشنودة والإلحاح عليها بكثرة عرض المقالات التى تتناولها ، وقذف الشيوخ والدعاة والعلماء وتقديس شنودة وجعله إلها معصوماً فى ذات الوقت الذى تكيل فيه هذه الجريدة الحقيرة السباب الفاحش للرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، وتدعو لحذف آيات قرآنية كريمة .. وأقرب مثال ما فعلته هذه الكنيسة الإليكترونية بعدما تلقت أمراً من ساويرس بنشر رواية سافلة بذيئة بعنوان " محاكمة النبى محمد " لكويتب زنيم أفّاق نصّاب لا قيمة ولا وزن له .. وذلك فى إطار المخطط المعد سلفا .. تقديس شنودة .. وتشويه صورة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. ولما شعر ساويرس أن خطته ستبوء بالفشل سارع بالاتصال بغلامه المسئول عن كنيسة اليوم السابع وأمره بالتراجع عن النشر .. والغريب أن صحف ساويرس لا تجرؤ أن تكتب مثل هذا العنوان الفاجر  بحق الشاذ شنودة الثالث أو أى مطران داعر .. بل ولا تجرؤ أن تكتبه بحق القس برسوم المحرقى الذى  زنا بخمسة آلاف سيدة نصرانية .. فهل قرأتم يوماً فى أى صحيفة من صحف ساويرس " الأسرار الحمراء لعلاقة برسوم بالنساء " ؟؟

يعمل بجانب هذه الصحف الداعرة قناة أون تى فى التى صارت أشبه بامرأة مأجورة مهمتها الردح وعمل تقارير طبيبة كيدية والتشنيع على الإسلام والإخوان والسلفيين وكل  ما يفضح الكنيسة المرقصية .. ويساند هذه القناة برامج العاشرة مساء وتسعين دقيقة والبرنامج الهالك القاهرة اليوم والحياة اليوم وصباح دريم وكل هذه البرامج برعاية " موبينيل " التابعة لساويرس .. أى بما يعنى أنه لابد من العمل لحساب الكنيسة حتى يستمر الدعم المالى الهائل لهذه البرامج .. فأى برنامج ترى فيه " هذا البرنامج برعاية موبينيل " ثق أنه يعمل لحساب شنودة ولا تتوقع منه إنصافا .. ولذلك فإن هذه البرامج العديدة تجاهلت تماما المظاهرات التى أسقطت الطاغوت شنودة ، ولم تشر لها طوال شهرين .. وعندما أرادت بعض هذه البرامج الإشارة .. قام بالتحريض على من ينظمونها واستنكار ضرب صور شنودة بالبُلغة والبصق عليها والحديث عن " كرامة البابا " و " قداسة البابا المعظم " !

هذا اللوبى الإعلامى الذى شكله ساويرس يقابله فراغ تام فى الفضائيات والصحف  ومن شروط خطة شنودة لإستعادة مصر من " الغزاة العرب " عدم وجود أى وسيلة تفضح مخططات الكنيسة وجرائم شنودة .. وهذا ما يُفسر غلق الفضائيات الإسلامية مؤخرا بعد اتصالات من شنودة بمسئولين يوالونه.. وليس صحيحا أن غلق هذه الفضائيات بسبب مسرحية انتخابات مجلس الشعب .. إذ أن نتيجة هذه المسرحية معروفة سلفا حتى من قبل ذهاب الناس لصناديق الانتخابات وطبعا سيكتسح " الحزب الوطنى " كالعادة وستتم العملية الانتخابية بـ " شفافية " – الاسم الحركى للبلطجة والتزوير وتصويت الأموات – وستسقط جماعات الفوضى المحظورة – الإخوان يعنى !

غلق الفضائيات الإسلامية هو إزالة مطب صعب كان يقف فى وجه شنودة ومخطط استعادة مصر .. وأيضا تم برعاية من ساويرس الذى ينفق ببذخ فى سبيل تحقيق حلم شنودة .. والأموال التى كانت تدفعها هذه الفضائيات كإيجار للنايل سات ، سيتم دفعها وأكثر منها ..

ومثلما سيطر ساويرس على الإعلام .. سيطر أيضا على العاملين المسلمين بشركاته الذين يقول هو أنهم 85 % من مجموع العاملين .. فغالبية هؤلاء يحصلون على رواتب مرتفعة جدا بالنسبة لعامة الشعب المصرى ، وجلهم يرون أن ساويرس صاحب " جميل " ويجب تأييده فيما يفعله ويقوله ! ولذلك عندما جمعتنى الصدفة بأحدهم شعرت أنه " عدلى أبادير " .. فهو يتحدث عن اضطهاد الأقباط  وضرورة عمل كوتة فى مجلس الشعب للنصارى وتعيينهم فى " المناصب الحساسة " وتعيين عشرة وزراء على الأقل منهم ... إلخ المطالب الهزلية .

وهذا يوضح إلى أى مدى استطاع ساويرس بماله اختراق هذه العقول الواهية التى لا ترى غضاضة فى إعلان ساويرس الحرب على الإسلام بل وسب الدين علنا فى تلفزيون الدولة يوم 7 يناير 2008م إذ قال بالحرف فى حواره مع لميس الحديدى زوجة عمرو أديب ، رداً على ما يُسمى اضطهاد الأقباط  :

" وأنا عن نفسى لأ لأن أنا شرس .. لأ  أنا شرس أساساً بيجى حد يضطهدنى بطلع دين اللى خلفوه .. لكن فى ناس مستضعفة ، أنا مش كده " أ.هـ

لم تقاطعه لميس .. أو تنهره .. أو تقطع عليه البرنامج .. أو تعتذر للمشاهدين على سب دينهم علناً من قبل هذا المجرم الصليبى .. ولكنها ابتسمت بحمق وكأنها لم تسمع شيئاً ! وبعدها لم نجد صحف وفضائيات تفرش الملاية وتتحدث عن ازدراء الإسلام وسب دين 80 مليون مواطن مسلم .. بل مر الأمر وكأنه يقول : حان الآن موعد أذان المغرب !

المضحك أن ساويرس يدعى " الليبرالية " وأنه رجل يؤمن بالتعددية والحرية ! رغم أنه ديكتاتور وطاغية ولم يتورع مؤخرا عن توبيخ مجدى الجلاد رئيس تحرير المصر اليوم لأنه نشر مقالا للدكتور سليم العوا يفضح فيه شنودة ، وأمره بمنع نشر الجزء الثانى ، فما كان من الجلاد إلا أن رضخ فى الحال : أوامرك يا فندم ! كما ذكر ذلك عدد من الصحافيين العاملين بالمصرى اليوم .. فأين هى الحرية والليبرالية يا ساويرس ؟؟ لو صدقت لأعلنت أنك تؤمن بالليبرالية الصليبية التى لا تعترف سوى بالكنيسة المرقصية ومعتقداتها وتنزع الجنسية المصرية عن كل مسلم ..

فى نوفمبر 2009م اجتمع ساويرس بـ مجدى الجلاد وطلب منه عمل " ملحق " فى المصرى اليوم عن شنودة ، ومدحه وذكر " بطولاته " ومآثره ! .. وبالفعل استجاب الجلاد وعمل ملحقاً عن شنودة " ساقط القيد " الذى أصبح " بابا العرب " ! ورغم أن شنودة يكره كل ما هو عربى لكن عقدة النقص لديه وحب الزعامة جعله يتقبل هذا الوصف إذ يرى فيه أنه حاكم العرب ! والغريب أن سبب الملحق هو الاحتفال بالعيد " 38 " لجلوس شنودة ! فرغم أن الاحتفالات تكون عادة فى السنة " 10 " أو " 25 " أو " 50 " أو 75 " .. إلا أن مجدى الجلاد كسر القاعدة بناء على طلب ساويرس الذى يريد إرضاء هُبل القرن الواحد والعشرين .. فلم نسمع فى التاريخ عن احتفالا بمناسبة مرور 38 سنة على أى شئ .. فلا هى يوبيل فضى أو ذهبى أو ماسى .. ولكن ساويرس يتعامل لمنطق السيد الذى يأمر العبيد .. ومن حكم فى ماله ما ظلم ! وغير ذلك فشنودة لا قيمة له مطلقا هو مجرد بطريرك غير شرعى  لـ 4 مليون نصرانى .. فلماذا يتم شغل 80 مليون مسلم بعيد جلوسه أو قيامه أو نياحته ؟؟

وما فعله مجدى الجلاد فعله خالد صلاح فى اليوم السابع عندما احتفل فى يوليو الماضى بما يسمى عيد رهبنة البابا رقم 56 ! فما دخل الناس بعيد رهبنة شنودة  ؟! وبقى أن نقرأ عن الاحتفال بعيد استيقاظ شنودة من النوم وعيد دخوله الحمام وعيد النوم فى حض الأنبا مرقص وعيد الاتصال بالأنبا بيشوى وعيد سقوط شنودة  على الأرض بعد فتح الأنبا يؤانس للباب ودفعه بقوة !

وهذا ما يؤكد توزيع الأدوار بين الوسائل الإعلامية التى يمولها ساويرس وكيف تقوم كل وسيلة بمهمة محددة بناء على طلب ساويرس .

وتظهر قوة اللوبى الصليبى الذى  شكله ساويرس كلما تقترف الكنيسة جريمة جديدة ، ولا أدل على ذلك من موقف هذا اللوبى من اختطاف مواطنات مصريات وحبسهن بالأديرة .. فتجد القطيع الذى يعلفه ساويرس يصطنع الجنون وكأن شيئا لم يحدث وتختفى كلمات الحرية والمواطنة وحقوق الإنسان من مقالاتهم ، بعكس ما يفعلونه إن تنصّر مختل أو عاهرة ..

إن خطورة ساويرس تتمثل فى السيطرة على عقول الناس من خلال لوبى إعلامى ضخم يُشبه تماما اللوبى الصهيونى فى أمريكا الذى يُهيّج العالم إن سقط صاروخ من حماس على الكيان الصهيونى ، بينما يُخرس العالم إن دمر الكيان الصهيونى غزة وحرقها بالفسفور الأبيض !

اللوبى الذى يمتلكه ساويرس يحتاج إلى مواجهة حاسمة عن طريق فضحه ومقاطعته وتحذير الناس منه .. فالفتنة موجودة طالما هذا اللوبى النجس يُخرّب فى عقول الناس ويأمرهم بالفحشاء والمنكر والبغى .. وأفضل رد لتفكيك هذا اللوبى الصليبى الذى يُشبه خلية إرهابية هو مقاطعة موبينيل وجميع شركات ساويرس .. فمقاطعة هذه الشركات ستؤثر حتماً على تمويله للوبى الإعلامى الذى يسب الله ورسوله ويزدرى الإسلام .. مقاطعة شركات ساويرس ستجعله يكف عن تمويل الغلمان والجوارى الذين يعملون لديه لتحقيق حلم شنودة .. مقاطعة شركات ساويرس  ستفكك هذا اللوبى تماما .. وإن تفكك هذا اللوبى ستكف الوسائل الإعلامية التى يمولها ساويرس عن بث سمومها وتبنى مخطط شنودة لعمل وطن صليبى فى جنوب مصر .. مقاطعة ساويرس ضرورة حتى نجنب مصر مخاطر الفتنة الطائفية وينعم وطننا بالهدوء والسلام والاستقرار .. ولا يغرنكم تكريم طريقة صوفية له أو مدح شيخ له .. فكل هذا بفعل أمواله التى اشترى بها الذمم والضمائر .. قاطعوا هذا الشخص حتى لا يتم سب نبيكم فى الفضائيات والصحف التى يمولها . قاطعوه لتنقذوا مصر .

 

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 قاطعوا ساويرس من أجل القضاء على الفتنة الطائفية

إبراهيم معوض - مصر الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 20:50:30 بتوقيت مكة
   حسبنا الله ونعم الوكيل في الطاغية المجرم ساويرس
سبحان الله !!!!!!!!!!!!!!ما رأيت أقلية في العالم تتمتع بهذه الحقوق سوى نصاري مصر ومع ذلك يقولون أنهم مضطهدون من المسلمين
بارك الله في كاتب المقال وفك الله كرب الفارس البطل خالد حربي
 
توفيق - مصر الإثنين 29 نوفمبر 2010 16:31:48 بتوقيت مكة
   محمود بك القاعود حفظه الله تعالى
في انتظار مقالاتك العظيمة أيها العبقري النحرير.
 
فارس - مصر الاسلامية حتى قيام الساعة الإثنين 22 نوفمبر 2010 14:27:33 بتوقيت مكة
   اقراوا ونفذوا.....قاطعوا الان وفورا
بارك الله فيك يا اخى..لايوجد بهد قولك من مقال...ونرجوا من كل من يقرا مقالك ان يبدا فورا بالمقاطعة...واسهلها تغيير من موبينيل الى اتصالات..ثم مقاطعة باقى الشركات..ثم صحف ساويرس والصحف التى اشترى كتابها(المصرى اليوم اليوم السابع الدستور ....)والكتاب الذين لا نريد ذكر اسمائهم لانهم يريدون ذلك حبا فى الشهرة ولكن تعرفهم بكتابثهم واسلوبهم..وهم مجموعة من الملاحدة واالماركسيين السابقين ومدعى الثقافة من الحمير المرتزقة وكلهم يشتركون فى انهم يبيعون انفسهم بفلوس ساويرس..واعلموا ان عدوكم جبان.زفلابد من اعادة احياء وقفات الجمعة كى يعرف النصارى واتباعهم فى النظام ان هناك جذوة مشتعلة دوما..يمكن ان تتحول الى هول ياكل اتباع الخروف واتباعهم وذيولهم واعوانهم واموالهم...
 
nansy - مصر المسلمه الثلاثاء 16 نوفمبر 2010 13:53:33 بتوقيت مكة
   الي السيد مسلم مرابط
ارجوا يا سيدي الفاضل الا يلوم بعضنا بعضا او يحاسب احدنا غيره فيما فعل فنحن لا ندري ماذا فعل السلفيون او الاخوان في ظل الحرب علي الاسلام والتعتيم الكامل علي كل عمل يدعم الدعوه الي الله تعالي والافضل من ذلك ان يجتهد كل منا في موقعه ويحسن الظن باخوته ويدعو لهم بالتثبيت والسداد بارك الله في جهود الجميع وشكرا
 
شريف عز الدين - مصر الأحد 14 نوفمبر 2010 7:34:10 بتوقيت مكة
   السلف موجودين وعملو 14 وقفه سلميه لتحرير الأسيرات
السلام عليكم
المقاطعه حل فعال فى أى وقت وفى أى حين
ولكن كنت أريد توضيح أن السلف(السنه)موجودين
وعمله 14 وقفه أو أكتر لتحرير المسلمات الأسيرات فى الكنيسه
وأكثرها بمسجد القائد أبراهيم بالأسكندريه
والوقفه القادمه فى اليوم الثانى للعيد يوم الأربعاء الموافق 17/11/2010 على حد علمى
وشيخ ياسر البرهامى (شيخ سلفى ) هو الذى أقر بمقاطعه النصارى أقتصادياً بعد جبهة علماء الأزهر
_
جزاك الله الجنه
اللهم أرحم المسلمين و المسلمات و المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
 
لينك مقاطعه النصارى أقتصادياً على... - مصر الأحد 14 نوفمبر 2010 7:15:4 بتوقيت مكة
   لينك مقاطعه النصارى أقتصادياً على الفيس بوك
لينك مقاطعه النصارى أقتصادياً على الفيس بوك
_http://www.facebook.com/pages/mqath/103030616429514
 
رجل من المشرق - مصر السبت 13 نوفمبر 2010 19:50:55 بتوقيت مكة
   كان يؤمن بالله ورسوله فليقاطع- من كان يحب الله ورسوله فليقاطع
كان يؤمن بالله ورسوله فليقاطع- من كان يحب الله ورسوله فليقاطع

1- شركة هوينداي للسيارات مصر – غبور للسيارات ابو الغبرة
2- محلات صادكو للاجهزة الكهربائية التابعة ايضا لغبور
3- مقار توكيل مرسيدس اخوان مقار
4-منتجات كريازى (المجنونة واللهلوبة للغسالات والثلاجات)
5- اي صيدلية مكتوب عليها المحبة وللعلم كلمة المحبة هي عصارة اتحاد الآب والام والروح القدس ثلاثة في واحد وواحد في ثلاثة
6- شركة موبينيل ولينك ايجيب او لينك دوت نت
7- اخطر شركة هي شركة زيروكس لادوات التصوير والطابعات -صاحب العبارة الشهيرة
everything must be xxxxx اي كل شيء يجب ان يكون اكسات النصارى يعنى مسيحي
8- المعهد العالي للدراسات المتطورة في شارع الهرم (امام مسرح الزعيم )لبكالوريوس الحاسب والمحاسبة و تشرف عليه الكنيسة مباشرة ويستخدم في التنصير
9- صحف ساويرس الثلاث اليوم السابع والدستور والمصرى اليوم
10- شركة اوراسكوم للمقاولات والاتصالات ومنتجات شركة الاجهزة الالكترونية والاتصالات at&t
11- تلفونات الشوارع ميناتل
12- تجار ومحلات السبتية والفجالة النصارى
13- مستشفى السلام للولادة في شارع الهرم بجانب مبنى محافظة الجيزة- خاضعة للكنيسة تقوم بعمليات اجهاض حوامل الزنا وعمليات ترقيع البكارة للمتأسلمات بإشراف مجرمي أطباء النصارى وتصوير العورات وتوزيعها في شرائط فديو
14- موقع مصراوى على الانترنت يدار باشراف كنسي ارثوذوكسى
15- شركة فريش للاجهزة الكهربائية
شركة جرين لاند للصناعات الغذائية والالبان
لاند مارك للاستشارات الهندسية والتجارة- مصر – الشركه المصريه للتغذيه و الخدمات (ابيلا مصر)
شركة أمون للصناعات الطبيه والأدوية- شركة مينا للمقاولات والتجارة-مصر-
الشركة المصرية للتغذية و الخدمات (ابيلا مصر) شركة إيفون avon لمستحضرات التجميل
مجموعة شركات لونا الطبية -- كريمات الشفايف من دهن الخنزير - جلوبال نابي للادوية -- شركة لينك لخدمات الانترنت
شركة إيديتا EDITA للصناعات الغذائية - تنتج مولتو و بك رولز و هوهوز و توينكيز و ستيكس و غيرها من المخبوزات و الحلويات التي يستهلكها الأطفال و الكبار بكثرة ..و الشركة مالكها و رئيس مجلس إدارتها نصراني اسمه ( هاني برزي ) و بالمناسبة له منصب كبير في هيئات الاستثمار و التصدير !!!و طبعًا توظف النصارى من الإدارة و حتى السائقين !!!
شركة الجونة لعائلة ساويرس تقوم بنقل المصريين فى محافظات المنوفية القاهرة - القاهرة الغردقة وشرم الشيخ - القاهرة الاسكندرية
شركة وادي فوود WADI FOOD إحدى الشركات التي توصي السفارات الأجنبية بشراء منتجاتها لأنها منتجات أورجانيك و لها منافذ بيع في كل أنحاء الجمهورية خاصة الأماكن التي يتواجد بها السياح و الأجانب
شركة أهف AHAF شركة متخصصة لإنتاج المأكولات النصرانية التي لا تحتوي على منتجات حيوانية و المسماة بالمنتجات الصياميجبنة نباتية، مايونيز نباتي ، كما لها انتاج آخر من الجبن و المخللات و المسطردة و المايونيز التي تباع للمسلمين .
شركة أكابي للادوية شركتي مينا فارم وإيفا فارم
صناعة المخللات والزيتون المخلل الموجودة في القاهرة عموما من انتاج مزارع الدير
دير مقار بوادي النطرون والشجر مسمد بروث خنازير الدير والتخليل بنظام باديء ميكروبي منشط من حمأة الصرف الصحي وحمأة الخنازير--- محلات تصليح الاحذية بيئة خصبة للسحر المرشوش والمخبيء في فرش الحذاء --محلات عصير القصب بيئة خصبة للسحر المشروب
اطباء التناسلية والجلدية لكشف عورات المسلمات واتلاف الانابيب المنوية لاطفال المسلمين اثناء عملية الختان
وعموما
1-الصيدليات والمستشفيات والعيادات الخاصة التي يمتلكها النصارى أو يعملون بها،فلا يشتري المسلمون دواءهم منها ،ولا يدخلون تلك المشافي حتى لا يعينوا المجرم على جريمته بما يدفعون من أموال تتسلط الكنيسة بعتوها على بعضها .
2- محالُّ بيع المصوغات والحُلي من ذهب وغيره، وهي كثيرة منتشرة للنصارى في مصر.
3- كذلك مقاطعة محال الأثاث والموبيليات التي يمتلكها هؤلاء النصارى أو يغلبون عليها .
4- ومكاتب المحاماة وأمثالها من المكاتب الهندسية والمحاسبية.
5- وكذلك مقاطعة المدارس الخاصة التي يمتلكها ويديرها هؤلاء النصارى الساكتون على جرائم شيطانهم الأكبر في مصر.
وتذكروا أن مقاطعة منتجات ألبان الدنمارك قد جعلت أبقارهم تموت باحتقان الحليب في ضروعها
 
سيف الاسلام - مصر الاسلاميه الجمعة 12 نوفمبر 2010 19:8:41 بتوقيت مكة
   قاطعوا كل خنزير
بعد تطاول نصاره مصر بسب رسول الله وزوجاته الطاهرات وكتاب الله وشراء السلاح وتخزينه في الكنائس لمحاربه المسلمين به وخطف المسلمات الجدد وحبسهم في الكنائس يزوقونهم الوان العذاب حتي يرتدو عن دين الله اعلنت جبهه علماء الازهر مقاطعه التجار النصاره شركه موبنيل وجريده اليوم السابع وجريد والمصري اليوم وشركه مراوح فريش لا يعمل بها الا النصاره فقط ومقاطعه العيادات وخاصته النساء لانهم يسعون لتعقيم نساء المسلمين والصيادليات والمدارس والبقال والحلاق المقاطعه واجب علي كل مسلم ومسلمه
 
عبد الناصر على - مصر الجمعة 12 نوفمبر 2010 10:51:33 بتوقيت مكة
   لافض فوك
لا فض فوك يااستاذ محمود فهذا توصيف دقيق وصادق للحالة التى نعيشها فى هذا الزمان الأغبر باهله فاين انتم يامسلمون,اين 80 مليون مسلم
من وقفات شباب الفيس بوك لماذا لايتواجد على الاقل 100 الف والله لو حدث هذا لاهتزت العروش
ولدخلت الفئران فى جحورها ولكن ماذا نفعل فالله المشتكى.
 
ابراهيم - مصر الجمعة 12 نوفمبر 2010 10:42:52 بتوقيت مكة
   عائلة مشبوهة
هذا السوارس هو ابن لأسرة مشبوهة فى علاقاتها ومصادر ثروتها فقد بدأوا من الصفر فى ليبيا وارتبطوا بالأمريكان وحصل سوارس على جنسيتهم بطريقة مريبة ثم دخل من باب العمالة لهم وارتباطه بهيئات تنصيرية ولااحد يعرف كيف كان يحصل على قروض من البنك الدولى لمشروعاته وعقود للجيش الأمريكى لبناء القواعد العسكرية فى أفغانستان وعقود لمشروعات البنية الأساسية فى العراق من طرق وكبارى واتصالات هو عميل أمريكى بإمتياز ووكيل لمنظمات تنصيرية ولعبته الأخيرة كشفته عندما أعلن عن تركه عالم البيزنس وتفرغه للأعمال الخيرية حيث اتفق مع منظمة تنصيرية امريكية(هابيتات انترناشيونال) لمساعدة الفقراء على طريقة الغذاء مقابل التنصير إذن نحن أمام عميل أمريكى يتحالف مع الصهاينة واعترف بعلاقاته معهم صلاته وبمكسبه من مشروعاته معهم واشترى ضمائر وذمم الكثير من الإعلاميين فى مصر بشراء الصحف والقنوات الفضائية أمثال الجلاد وخالد صلاح والقرموطى وعيسى وغيرهم وهو نموذج حى لإفراز الفساد على ارض مصر الطيبة فأمواله جمعها من المصريين والعرب ليحاربنا بها وهو الممول الأكبر للكنيسة إلى جانب ثروت باسيلى وهانى عزيز وغبوروغيرهم والتى لاتخضع لأى رقابة مالية لأنها كما يكذب شنودة كنيسة الرب !!وأنظر لتصريحاته وأحاديثه تجد أنها تقطر حقدا وكرها للإسلام والمسلمين وتحريضا للنصارى على الدولةولقد سب الدين على تليفزيون الدولة الرسمى (مع الست لميس ) دلوعة جماعة الفكر الجديد على طريقة بطرس غالى فى مجلس الشعب دون أن يحاسبه أحد لأنه بفلوسه يشترى صمت الكلاب الجائعةوالمتلهفة على أمواله ورضاه السامى استنكر وجود المادة الثانية فى الدستور والحجاب وهاجم سليم العوا المقاطعة لشركة المحمول التى يملكها ليست كافية وإن كانت ضرورية بعد أن نتغلب على ضعف نفوسنا فنحن كنا نعيش بدون محمول من قبل فماذا يضيرناالآن أن نعيش بدونه وليس هو فقط وإنما باقى أباطرة المال النصارى ولكن القضاء على الفساد هو الأهم لأن ذلك هوالذى سمح لهذا السوارس وغيره أن ينتشر كالورم السرطانى فى جسد الامة ولكن بعد الليل وظلمته لابد أن يبزغ الفجر والله غالب على أمره ولو كره الكافرون
 
كريم - مصر الجمعة 12 نوفمبر 2010 10:8:46 بتوقيت مكة
   هنوريك يا كلب النصارى .
مقاطعون حتى النهاية علشان نطلع ...اللى خلفوا ساويرس وشنوده .. وإن غداَ لناظره قريب يا ساويرس .
 
أبو أ نس - مصر الجمعة 12 نوفمبر 2010 9:2:45 بتوقيت مكة
   حقا القطيع المعلوف
أحسن وكنت موفقا فى وصفهم بالقطيع المعلوف فهم حقاقطيع حلوف معلوف يسوقهم مصاص دماء الشعب المصرى الى ما يريد وهم حيوانات لا عقل لهم ولكن السوال المهم اين اجهزة الدولة من هذا المخطط؟
الا يعرفونه ؟الا يخشون على مصر مصر وليس الاسلام هل توجد اجابة لهذا السوال؟
 
مسلم مرابط - مصر الجمعة 12 نوفمبر 2010 5:19:48 بتوقيت مكة
   وما لزماننا عيب سوانا
السؤال المهم
أين التيار السلفى الذى يدعى أن أتباعه أثنين مليون ونصف
أين الأخوان المسلمون؟
أنا لا أدرى
أشعر أن شباب الفيس بوك يقفون وحدهم للكنيسة ومن وراءها
ما لم نتحد ويكون لنا صوت
أو على الأقل تكون لنا مرجعية نعود اليها
فلا أمل لنا
سنظل تحت رحمة العلمانيين والصليبيين والروافض
 
سيف الحق موسى - مصر الجمعة 12 نوفمبر 2010 0:25:47 بتوقيت مكة
   المقال يعبر بصدق عن الواقع الحالى وبالأدلة وليس هجوماً
جزاكم الله خيراً على سرد تلك الحقائق والادلة بالتواريخ والأماكن فى تشرح وتوضح خطة خفافيش الظلام التنصيرية فى مصر وتفسر كثير من المشكلات الطائفية التى تشتعل فتيلها داخل نشيج المجتمع ولابد من عقلاء مصر والعرب ان يفيقوا ويعرفوا مع من يتكلمون وكل يقوم بدوره ويفعله
واحب ان اشارككم بمقال أخر عن @رموز الفتنة فى مصر@حقائق ودلائل
http://www.alhaqway.com/forums/index.php?page=topic&show=1&id=267
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7