الرئيسة كلمة المرصدالشعب يريد محاكمة ساويرس والإفراج عن كاميليا وأخواتها
 
الإثنين 28 فبراير 2011

أما وقد زال الطاغوت الرعديد حسني مبارك وحاشيته وسدنته وبطانته ، فقد آن الأوان لأن يتوقف مسلسل هتك الإسلام الذى اعتمده الطاغوت طوال فترة حكمه بالاشتراك مع قساوسة الفتنة ورجال الأعمال اللصوص وكتاب العادة السرية والختان والانتصاب وغشاء البكارة  ..

آن الأوان ألا تمنح وزارة الثقافة جوائزها للشواذ جنسيا الذين يسبون الله ورسوله والصحابة وأمهات المؤمنين ..

آن الأوان أن تخرس صحافة الإفك والبهتان التى كانت تسب أمهات المؤمنين بعلم ورضا الطاغوت وزوجته سوزان الصليبية ..

آن الأوان أن يتم الضرب بيد من حديد فوق رأس كل سفيه زنيم يسعى للشهرة فيسب الله ورسوله   ..

آن الأوان أن تطهر الحياة الثقافية من عفونة الشاذ جنسيا سلبى فاروق حسنى الذى سعى طوال 23 عاما لتكريم من يسب الدين ويطعن فى القرآن الكريم ..

آن الأوان ألا نسمح بتكرار مهزلة نشر كتب تزدرى الله ورسوله ، من عينة " وليمة لأعشاب البحر " و " الحب والجنس فى حياة النبى " و " رب الزمان " و " محاكمة النبى " ... إلخ المنشورات البذيئة التى يعتبرها أبناء الحرام والسفاح حرية إبداع وتنوير وليبرالية وحداثة .

آن الأوان ألا تتفرغ وزارة الأوقاف لمحاربة النقاب كما كان يفعل الأنبا محمود حمدى زقزوق وزير الأوقاف فى العهد البائد بأمر صريح من الصليبية سوزان مبارك ..

آن الأوان أن يتطهر المجتمع من حزب تبادل الزوجات الذى يسيطر على الحياة الثقافية ويبدى انزعاجه من مشهد صلاة الجمعة فى ميدان التحرير ويدعى أن هناك محاولات " لأسلمة " ثورة 25 يناير ! وكأننا حتى نثبت الحرص على المواطنة ، كان لابد أن نذهب يوم الجمعة إلى الكاتدرائية المرقصية بالعباسية لإقامة " قداس الجمعة " وأخذ البركة !

آن الأوان أن يُفتح الإعلام المصرى أمام كل التيارات وعلى الأخص الإسلامية التى عانت من حرب إجرامية خسيسة قادها الصليبى المتطرف حسنى مبارك ..

آن الأوان أن تصدر الصحف الإسلامية التى تعبر عن الإسلام بعيداً عن " إسلام الحزب الوطنى " و " إسلام الصوفية " ..

آن الأوان أن يتحرر الأزهر الشريف ويصبح مستقلا وألا يخضع للدولة مثلما لا تخضع الكنيسة الأرثوذكسية ..

آن الأوان أن يتطهر معرض القاهرة الدولى للكتاب من عصابات التنصير والفتنة التى تسعي لبث الفرقة والشقاق بين أبناء الوطن الواحد ..

آن الأوان لأن يتم تطبيق القانون فوق الجميع وإنهاء عصر " الدولة داخل دولة " الذى اخترعه شنودة وباركه المخلوع مبارك ..

آن الأوان أن يخبرنا سيادة النائب العام أين وفاء قسطنطين وكاميليا شحاتة ومارى عبدالله وغيرهن من السيدات اللائى أسلمن وتم تسليمهن للمجرم النازى شنودة بأمر من المجرم المشلوح مبارك ، فاستمرار حبس هؤلاء السيدات معناه استمرار الفتنة التى نسعى جميعا لمحاصرتها ..

آن الأوان لغلق عشش وأكشاك ما تسمى " حقوق الإنسان " التى تبث الفتنة وتتحدث عن الاضطهاد المزعوم الذى يتعرض له النصارى ..

آن الأوان أن يقوم الأمن المصرى بتقديم طلب للانتربول لضبط وإحضار المجرمين السفلة زكريا بطرس ويوتا مرقص عزيز خليل وموريس صادق وغيرهم من زعماء الإجرام الصليبي الذين آذونا فى مقدساتنا ..

آن الأوان ألا يخجل مجمع البحوث الإسلامية من العقيدة الإسلامية التى تنفى ألوهية المسيح وصلبه ، وآن الأوان ألا يصدر بيانات الذل والعار التى تتحدث عن " الإيمان الشديد بالمسيحية والمسيحيين " وتعتذر عن حقائق قرآنية لا تقبل الجدل أو مهاترات صبيان شنودة ..

آن الأوان أن تتم محاكمة المجرم الصليبى نجيب ساويرس الذى رجل الأعمال اللص الذى يحمل الجنسية الإسرائيلية .. هذا الشخص لابد أن يُحاكم على جرائمه بحق الإسلام والوطن وتمويل الكلاب الضالة لسب الله ورسوله ونشر الانحلال والسعى بكل ما لديه من طاقة لحذف المادة الثانية من الدستور التى تنص أن الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع وأن اللغة العربية هى اللغة الرسمية .. وكأن المطلوب فى بلد به 80 مليون مسلم أن تكون الشريعة البوذية هى المصدر الرئيسى للتشريع ، واللغة الهندية هى اللغة الرسمية !

حيثيات محاكمة المجرم ساويرس عديدة للغاية وأجدنى مذهولا لأنه الوحيد الذى لم يجمد النائب العام أرصدته حتى الآن ولم يطلب ضبطه وإحضاره والتحقيق معه فى قضايا الفساد والإفساد وهى عديدة وكانت تتم بالاشتراك مع علاء مبارك نجل الرئيس المشلوح .

أفهم أن ساويرس يسيطر على وسائل الإعلام ( اليوم السابع – المصرى اليوم – موقع مصراوى – فضائية أون تى فى – برامج التوك شو ) لكن هل يعنى ذلك أنه فوق القانون طالما خرست وسائل الإعلام عن كشف فساده وإجرامه ؟!

لماذا ساويرس الوحيد الذى لا تتحدث عنه الصحف الحكومية والخاصة ؟؟ ما هى الرشاوى التى دفعها للمحامين والصحافيين الذين يلاحقون رموز النظام البائد ؟؟

هل ما زلنا فى عصر مبارك أم أننا فى عهد الثورة الذى يلاحق الفاسدين المفسدين ؟؟

نشرت جريدة الفجر عدد رقم 293  موضوعا عن فضيحة الشهادات البنكية المزورة لساويرس ، وتلاعبه بالشهادات البنكية لشركة أوراسكوم تيليكوم وتزوير مستندات رسمية .. فلماذا لم يحقق النائب العام معه حتى الآن ؟؟ ما هو نفوذ ساويرس بالضبط ؟؟

إن مليارات الدولارات التى امتصها ساويرس من دماء المصريين لابد أن تعود إليهم ولابد أن تتم محاكمته ونتمنى أن يسخر الله بعض المحامين للمطالبة بمحاكمة هذا المجرم .. وهذه بعض الحيثيات البسيطة :

1-   الاستيلاء على أراضى الدولة بأسعار زهيدة كما حدث فى منتجع " الجونة "

2-   التجسس على مكالمات المواطنين وقيام شركة موبينيل بتسجيل محادثات هاتفية بين سيدة وزوجها وابتزازها بهذه التسجيلات ( راجع جريدة الأسبوع عدد رقم 399 الصادر فى  1 نوفمبر 2004 ) .

3-   علاقته بالاحتلال الأمريكى للعراق والحصول على رخصة " عراقنا " .

4-   علاقته بالكيان الصهيونى والأنباء التى تتردد عن حصوله على الجنسية الإسرائيلية بمساعدة وزير الدفاع الصهيونى " إيهود باراك " وحصوله على أسهم فى شركة " أورنج " التى تعمل فى إسرائيل .

5-   استثمار أمواله فى شركة برتينر  للاتصالات الإسرائيلية

6-   دوره فى خلق الفتنة بين مصر والجزائر عن طريق وسائل الإعلام التى يمتلكها بسبب مطالبة الجزائر بالضرائب على شركة " جيزى " لمحمول .

7-   قيامه بسب الدين للشعب المصرى المسلم   فى تلفزيون الدولة وقوله بالنص : " وأنا عن نفسى لأ لأن أنا شرس .. لأ  أنا شرس أساساً بيجى حد يضطهدنى بطلع دين اللى خلفوه .. لكن فى ناس مستضعفة ، أنا مش كده " ( برنامج اتكلم على الفضائية المصرية يوم 7 / 1 / 2008م )

8-   تبنى حملة للمطالبة بحذف المادة الثانية من الدستور وتهييج الفتنة الطائفية عن طريق صبيانه وجواريه فى اليوم السابع والمصرى اليوم وموقع مصراوى وفضائية أون تى فى .

9-   تسجيل محاورات الناس داخل تاكسى مزود بكاميرات وبثها فى برنامج يدعى " تاكسى مصر " عبر فضائيته أو تى فى ، وبث فيديو لرجل يضرب زوجته المنتقبة على وجهها داخل التاكسى ، وإعادة هذا المشهد مئات المرات ، بما قد يؤثر على حالتها النفسية وسط جيرانها ويعد انتهاكاً صريحا للحرمات والتجسس على الناس وبث فيديوهات لهم دون علمهم ، بعكس ما يحدث فى برامج " الكاميرا الخفية " التى تأخذ موافقة المواطن .

10-                      سخريته من حجاب المسلمات والادعاء أنه يشعر بغربة فى مصر بسبب انتشار الحجاب والإعلان عن عزمه إطلاق فضائيات تواجه المد الإسلامى وفق زعمه ( راجع البى بى سى العربية يوم 8 نوفمبر 2007 ) .

11-                      بث أفلام إباحية جنسية على فضائية " أو تى فى " بحجة محاربة التطرف .

12-                      نشر ما يسيئ للإسلام فى صحف يمتلكها ( رواية محاكمة النبى محمد ) للأفاك  أنيس عبدالمعطى وازدراء القرآن الكريم فى المصرى اليوم بمقالات السفيه سليمان جودة الذى دعا لحذف آيات قرآنية كريمة بحجة أنها تثير الفزع ، ونشر مقال لفاجرة تدعى نادين البدير تطالب أن تتزوج المرأة من تسعة رجال فى وقت واحد .  

13-                      رعاية صبيان يعملون لحساب أمن الدولة والنظام البائد من عينة خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع الذى كان يخصص هدايا لرموز الحزب الوثنى ويسب الإسلام صراحة وتسبب فى مقتل سيد بلال عقب تفجيرات كنيسة القديسين التى ارتكبها السفاح حبيب العادلى ، وقام الغلام خالد صلاح بالادعاء أن السلفيين هم وراء هذه التفجيرات نافيا التهمة عن الموساد فما كان من أمن الدولة إلا قتل سيد بلال بعد مقال هذا الغلام الأفاق العميل الذى ما زال حتى الآن يعمل لحساب المنحرف صفوت الشريف ويتجنب نشر أى أخبار عنه .

14-                      إنشاء جائزة ثقافية تمنح لمن يسبون الإسلام باسم " جائزة ساويرس " .

15-                      تخصيص قناته  أون تى فى لاستضافة أقباط المهجر الذين يسبون الإسلام ويدعون لاحتلال مصر والتحريض على الجماعات الإسلامية .

16-                      علاقته بزعماء التمرد  فى جنوب السودان وتمويلهم وعلى الأخص جون قرنق وسيلفا كير .

17-                      علاقته بالسفاح برويز مشرف الذى ارتكب مذبحة المسجد الأحمر فى باكستان واستضافه فى فنادق شقيقه سميح ساويرس .

هذه بعض الحيثيات البسيطة ولابد من محاكمة هذا المجرم وعلى المحاميين الشرفاء التنسيق فى ظل هذه الأجواء التى تلاحق الفساد .. فهذا المجرم هو قلعة الصليبية فى العالم العربى التى تسعى لتخريب مصر وبث الفتنة وتقسيمها  ..

نطالب باستعادة المليارات التى نهبها من مصر بمعاونة علاء مبارك وأن يقوم النائب العام بتجميد أمواله وممتلكاته وإرسال طلب للانتربول لإحضاره ..

لقد كان ساويرس يسعى بكل جهده لإفشال الثورة المصرية ومع ذلك كان يدعى أنه يدعم الثورة وقام بالاشتراك فيما يسمى بـ " لجنة الحكماء " ! لكنه فى الواقع كان يتمنى بقاء النظام الذى صنعه ومنحه هذه المليارات وهذا ما يتضح فى حديثه للسى إن إن قبل خلع المجرم مبارك بيوم واحد ، إذ دعا لفض اعتصام ميدان التحرير بحجة أن البلد تخسر :

" وأشار ساويرس، إلى أن استمرار الاعتصام  في ميدان التحرير لن يجعل البلد يستمر لمدة ستة أشهر أخرى، وسيتسبب في خسائر يوميا للبلاد تقدر بنحو 600 مليون دولار، بسبب انهيار السياحة وقطاعات أخرى.

و أوضح ساويرس أن من أهم مشكلات النظام الحاكم عدم ترك المجال مفتوحا أمام جميع المصريين والمثقفين من الشباب للمشاركة في الحياة السياسية والديمقراطية وتكوين أحزاب، ما أدى إلى نمو تنظيم جماعة الإخوان المسلمين الذي يعمل في الخفاء لسنوات طويلة ونجح بضم العديد من الشباب إليه، نافيا في الوقت نفسه أن تكون جماعة الأخوان هي من فجرت ثورة يناير " ( موقع سى إن إن عربى يوم 10 فبراير 2011 ) .

ساويرس يعلم أن ثروته الحرام جمعها بمساعدة النظام البائد .. ولذلك كان يدعو لخروج الثوار من ميدان التحرير ، فلما سقط النظام جعل جريدة اليوم السابع تنشر أخبارا عن اختياره وزيرا للاتصالات ! وهذه الأخبار كان القصد منها لفت نظر المسئولين لاختياره وزيرا للاتصالات ليسلم مصر على طبق من فضة لإسرائيل من خلال التجسس على المكالمات ونشر الرسائل والأسرار ، فلما أحبطت محاولته الفاشلة ما كان منه إلا الفرار إلى أوروبا ..

إننا نناشد  المجلس الأعلى العسكرى للقوات المسلحة أن يبذل الجهود لمحاكمة نجيب ساويرس وأن يفرج عن وفاء قسطنطين وكاميليا شحاتة ومارى عبدالله وجميع الأخوات المختطفات .

والله الموفق والمستعان.

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 الشعب يريد محاكمة ساويرس والإفراج عن كاميليا وأخواتها

مسلم مصري - مصر المسلة رغم انف الحاقدون الخميس 7 يوليو 2011 13:2:26 بتوقيت مكة
   ردا على محب وعيب - مصر القبطية
اولا يا ترى الحزاء اللي هيتحل ده كان لبسه سويرس في رجله ولا في دماغة لما نشر الرسوم الوقحه دي ؟؟
اولا الشتامين هم تربية الكنايس من امثالك زي سويرس اللي بيسب الدين على التلفزيون دهماء البال توك اللي معندهمش رد الا بالشتيمة
أما الكذااااااب فهو اللي بيضحك على نفسه زيك وباين من عنوانك (مصر القبطيه) دا علشان الـ5 مليون مسيحي اللي في مصر ؟؟ دا القلم الحر ولا الحقد الحر ؟ اما كاميليا - فك الله اسرها - لما تروح بفردها امام المجلس العسكري وتقول انها مأسلمتش يكون كلامك صح لكن تهديدها واظهارها على اي قناه لا يكفي يا قتله وفاء قستنطين ... وطبعا زي ما قلت انتوا بتكذبوا الكذبة وتصدقوها ..الالاااااااف المخطوفات من المسيحيين ؟؟...للاسف حتى بعد فضح كذبكم المتوالي عن اكاذيب الاختطاف لازلتم تكرروها رغم ان عمر ما مسلم كان يستطع خطف مسيحي ... بس هقول ايه اهو افلااااس كنسي بلا نهايه يا مش ((ولاد الافاعي ) انما يا كلاب يسوع - طبعا مش شتيمه - انما يسوع هو اللي سم الاممين امثالك بكدا واقرأ كتابك
 
محب وعيب - مصر القبطية الخميس 21 أبريل 2011 16:48:33 بتوقيت مكة
   لاتستحق ان تحل رباط حذاؤة
اولا قلمك ليس حرا كما يدعى الشتامون امثالك فالانسان الصادق لايشتم ولا يكذب فهذة من سمات الانسان الضغيف مثلك..وهل ياكذاب كاميليا شحاتة اسلمت حتى بفرج عنها المجلس العسكرىياكذااااااب ياللى بتضحك على عقول الناس البسطاء من المسلمين.. وان كنت تتكلم بالحق فرجعوا الالاف من المسيحيات المختطفات يااولاد الافاعى
 
مواطنة مسلمة - مصر الخميس 10 مارس 2011 0:25:44 بتوقيت مكة
   الى مصرى حزين
يا استاذى ربنا لم يامرنا بتكفير الاخرين وقال صلى الله عليه وسلم من قال هلك فلان فهو اهلكهم"وليس من حق اى مخلوق محاسبة مخلوق مثله على دينه فالدين لله واحنا طول عمرنا عايشين مع المسيحين كلنا اخوة واهل وطن واحد "لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم فى الدين ولم يخرجوكم من دياركم ان تبروهم"وارجو ان تسال عن معنى البر
 
احمد العفيني - الامارات الإثنين 7 مارس 2011 9:44:7 بتوقيت مكة
   حسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفي اعوانه
قال الرسول الكريم صلوات ربي وتسليماته عليه (سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و
يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه قالو وما الرويبضه يا رسول الله قال الرجل التافه يتكلم في امر العامة (صدق الرسول الكريم الذي لاينطق عن الهوى ) فهذا الساويرس الذي سعى في الارض فسادا نرجو ان يحاكم
 
مسملة - مصر الإثنين 7 مارس 2011 1:28:51 بتوقيت مكة
   بلاش
انا ليا تعليق بسيط وانت بتتكلم عمال تقول على سوزان صليبيه وتقول على وزير الاوقاف الانبا
اولا ماينفعش انك تتكلم عن حد مسلم وتنسبه لدين تاني مهما كانت اخطاؤه لان ربنا سبحانه وتعالي هو الوحيد اللي ليه حق في كدة احنا مانتكلمش عن حد مسلم ونكفره او نخليه مسيحي
ثانيا اشمعنى نجيب ساويرس هو اللي واقفين ضده مافي رجال اعمال كتير ماحدش بيكلمها
انا بس كنت بحب اقول رايي مع العلم اني ضد النظام بكل مافيه بس احنا مانركبش نفسنا ذنوب عن ناس ربنا الوحيد اللي هيحاسبهم على كل شئ
 
أحمد راضى - مصر الأحد 6 مارس 2011 23:7:9 بتوقيت مكة
   بل أقذر رجل فى مصر
أقول للحاوى إتقى الله كيف تُسمى أحد أعداء الله بإنه أشرف رجل مصر !!
كلامك هذا يدل على شيئين إما إنك فى غيبوبه ومخدوع وتصدق وسائل الإعلام التى تجعل من ساويرس رجل مصر الأول !
وإما إنك من عبيد ساويرس وتؤمن به كما يؤمن به الكثير من المنافقين أمثال : قطيع كنيسة اليوم السابع وجريدة " النصرانى اليوم " وغيرهم .
 
عبد الله - مصر الإسلامية الأربعاء 2 مارس 2011 17:31:40 بتوقيت مكة
   ليه ما يتم محاكمته ؟
عايزين محاكمة هذا الحرامي اللي سرق أموال الشعب واستخدمها في محاربة الإسلام :
- التعاون مع منظمة تنصيرية في رمضان السابق .
- مهاجمة الإسلام في وسائل الإعلام .
- مهاجمة الحجاب ، ويردد كلمته الدائمة إنه حاسس أنه في إيران !!
- تنظيم حفلات المجون والعري .
- الاستيلاء على أرض الدولة في البحر الأحمر لإنشاء شاطيء للعراة .
- سرقة ملايين من أموال البلاد (من آخرها صفقاته مع لصوص النظام السابق بالتهرب من 200 مليون جنيه )
.........................
 
مكافح التنصير - مصر الأربعاء 2 مارس 2011 14:57:31 بتوقيت مكة
   لن نرجع حتي يخرج اخواتنا في الكنيسة
هذا هو عنوان حملتنا التي قررنا فيها إعادة تفعيل الوقفات الاحتجاجية للإفراج عن أخواتنا في سجون المأفون شنودة بإذن الله تعالي جاري تحديد مواعيد الوقفات مرة أخري و مناشدة شيخ الأزهر ليأخذ موقفا هذه المرة فلا شيء أصبح يسمي (خوفا)

صفحة الجملة علي موقع الفيس بوك
http://www.facebook.com/pages/%D9%84%D9%86-%D9%86%D8%B1%D8%AC%D8%B9-%D8%AD%D8%AA%D9%8A-%D9%8A%D8%AE%D8%B1%D8%AC-%D8%A3%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A9/157006417687305

جزيتم الجنة
 
samyr - usa الأربعاء 2 مارس 2011 12:22:15 بتوقيت مكة
   الى الحخيم ياحثالة
ات شاء الله القوات الدولية ستدخل مصر لحماية الاقباط من امثالكم ال... وصاحب الموقع الارهابى
 
المصرى الحزين - مصر الأربعاء 2 مارس 2011 7:14:0 بتوقيت مكة
   يا امتى ....افيقى
هل يعقل ان يستضيف بالامس المجلس العسكرى الذى يحكم البلاد الصليبى الكافر نجيب سويرس للاستفاده من افكاره واراءه (انا لله وانا اليه راجعون)
بدلا من ان يكون سويرس بالسجن الان ويحاسب على سرقاته وبلاياه ينعم بحضن الحكام
 
مجدي مهنا - مصر الأربعاء 2 مارس 2011 1:39:16 بتوقيت مكة
   من يأصل العنصرية و الطائفية في مصر
نريد سؤال لساويرس الذي يدعي أن الدستور يأصل الطائفية لمذا يقوم المسيحيين بوضع الصليب مرشوم على أيدهم أليس هذا تمييز و عنصرية يا علماني ؟

و لمذا يسمون أنفسهم أسماء شاذة عن المجتمع مثل جورج و بنيامين و سمعان ألخ؟ و ساويرس علماني يسمي نفسة ساويرس أسمعه مميز عنصري و يدل على دينة و بعد ذلك تريد ازالة خانة الديانة المنظمة للبلدو لشريعة الطوائف و ديناتهم لتكون لهم الحرية في طقوسهم و اذا كنت خذيان من ديانتك و مستعر منها فهذا شأنك و لا تفرض رأيك على أغلبية المصري ؟
سؤال لساويرس لمذا تريد أن تكون ديكتاتور على الاغليبة المسلمة و تفرض علمانيتك الاباحية و في الباطن أنت تكرة الاسلام بطهارته و عدلة و تريد نشر دينك أهولة و أهوليبة و الخذي و العار؟
ساويرس يقود الثورة المضادة للقضاء على حرية و ديقراطية الشعب المصري ذو الاغلبية المسلمة لأنه يعرف أنه أقلية و لذلك فهو يكرة الديمقراطية و ثورة 25 المطالبة بالحرية فعندما سألة مذيع البي بي سي تلميحا طالما انت علماني مؤمن بالديمقراطية فلماذا تحجر على الاغلبية المسلمة التي تريد المادة الثانيةمبادي الشريعة الاسلامية التي تتيح لكل الناس مسلم كان أم غير مسلم العدالة و المساواة و الحرية في دينة رفض الديمقراطية وقال دي مش ديمقراطية
و الان هو و شنودة يفكرون في اضافة مادة في الدستور تبيح له قانونية الحكم الذاتي يعني عايز يقسم مصر هذا الرجل خطر على الامن القومي بشركة التجسس التي يملكها و لنافي لبنان عبرة وعظة
ثالثا بدلا من ان يقوم ساويرس بأسقاط شرعية شنودة عدو الثورة المصرية قلبا وقالبا ويصلح كنيستهم
يقوم بتدشين حملة ضد الاخوان المسلمين في جريدة أو كنيسة المصري اليوم( صراصير اليوم) في وقت مزامن لتاريخ اجراء الاستفتاء على الدستور المصري المعدل في لحظة ينتظرها المصريين التواقين إلى الحرية منذ مئات السنين ليفسد على المصريين فرحتهم و هذا استمرار لحالات الفشل التي قام بها ساويرس للثورة المضادة و لم يتنجح حتي الان و لن ينجح عارفين ليه هو كان عايز يشيل المادة الثانية في هذا التوقيت التاريخي لمصر التي طالبت بالحرية و بنود الحرية في الدستور عشان يخلي أغلبية المصرييين المسلمين يرفضوا الدستور و هذا هو مسلسل الثورة المضادة الذي لم و لن ينجح
ماهي علاقة زهير جرانة وزير السياحة المخلوع احد فرسان المجمع الماسوني(فرسان الهيكل سابقا)(الذين يعبدون الشيطان والاله الوثنية الرومانية القديمة) اللوتاري بساويرس ولماذا أعطاة مئات الافدنة برخص التراب في سيناء لأقامة شواطئ للعراة و تحريم دخول سيناء على المسلمين
ساويرس و الاسلامة كراهية شديدة لكل مسلم يمشي على الارض و الخوض في دينة و الدليل على البي بي سي و يريد نشر الاباحية في مصر
http://www.youtube.com/watch?v=VEvXvGCpg-g
 
ramadan - KSA الأربعاء 2 مارس 2011 1:28:41 بتوقيت مكة
   نصيحة
شكرا جزيلا لكاتب المقال وعلى هذه المعلومات الخطيرة التي اسمعها لاول مرة لكن لفت نظري كثرة السباب ورمي اناس من المسلمين وان كان ذلك في الظاهر بكلمات الكفر والصليبية وما شابه ذلك وهذا ليس من اخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم فلم يكن سبابا ولا لعانا ولا ينطق بالفحش من الكلام فلن نصل الي ما نريه الا باخلاق النبي صلى الله عليه وسلم الذي قال بعثت لاتمم مكارم الاخلاق وبالاخلاف الحسنة انتشر الاسلام في ربوع الدنيا كلها وشكرا مرة ثانية على هذا المقال الثري بالمعلومات وما يعكسه من غيرة وحب للاسلام والنصر باذن الله قادم
 
مجدي مهنا - مصر الأربعاء 2 مارس 2011 1:25:5 بتوقيت مكة
   أفسد راجل في مصر
ساويرس يقود الثورة المضادة للقضاء على حرية و ديقراطية الشعب المصري ذو الاغلبية المسلمة لأنه يعرف أنه أقلية و لذلك فهو يكرة الديمقراطية و ثورة 25 المطالبة بالحرية فعندما سألة مذيع البي بي سي تلميحا طالما انت علماني مؤمن بالديمقراطية فلماذا تحجر على الاغلبية المسلمة التي تريد المادة الثانيةمبادي الشريعة الاسلامية التي تتيح لكل الناس مسلم كان أم غير مسلم العدالة و المساواة و الحرية في دينة رفض الديمقراطية وقال دي مش ديمقراطية
و الان هو و شنودة يفكرون في اضافة مادة في الدستور تبيح له قانونية الحكم الذاتي يعني عايز يقسم مصر هذا الرجل خطر على الامن القومي بشركة التجسس التي يملكها و لنافي لبنان عبرة وعظة
ثالثا بدلا من ان يقوم ساويرس بأسقاط شرعية شنودة عدو الثورة المصرية قلبا وقالبا ويصلح كنيستهم
يقوم بتدشين حملة ضد الاخوان المسلمين في جريدة أو كنيسة المصري اليوم( صراصير اليوم) في وقت مزامن لتاريخ اجراء الاستفتاء على الدستور المصري المعدل في لحظة ينتظرها المصريين التواقين إلى الحرية منذ مئات السنين ليفسد على المصريين فرحتهم و هذا استمرار لحالات الفشل التي قام بها ساويرس للثورة المضادة و لم يتنجح حتي الان و لن ينجح عارفين ليه هو كان عايز يشيل المادة الثانية في هذا التوقيت التاريخي لمصر التي طالبت بالحرية و بنود الحرية في الدستور عشان يخلي أغلبية المصرييين المسلمين يرفضوا الدستور و هذا هو مسلسل الثورة المضادة الذي لم و لن ينجح
ماهي علاقة زهير جرانة وزير السياحة المخلوع احد فرسان المجمع الماسوني(فرسان الهيكل سابقا)(الذين يعبدون الشيطان والاله الوثنية الرومانية القديمة) اللوتاري بساويرس ولماذا أعطاة مئات الافدنة برخص التراب في سيناء لأقامة شواطئ للعراة و تحريم دخول سيناء على المسلمين
ساويرس و الاسلامة كراهية شديدة لكل مسلم يمشي على الارض و الخوض في دينة و الدليل على البي بي سي و يريد نشر الاباحية في مصر
http://www.youtube.com/watch?v=VEvXvGCpg-g
 
نعمه - مصر الاسلاميه الأربعاء 2 مارس 2011 1:9:39 بتوقيت مكة
   جيش ساويرس
طبعا جيش كبير جميع من فيه يدافعون عن ساويرس بفلوسنا حتى الطرق الصوفيه اعطته جائزه رغم تصريحاته انه لايتصور وصول الاخوان المسلمين للحكم وكرهه رؤية الحجاب فى شوارع القاهرة كانه فىايران وبعدين يكون فى ميدان التحرير رغم صداقتة القويةباولاد المخلوع
 
المصرى الحزين - مصر الثلاثاء 1 مارس 2011 15:57:43 بتوقيت مكة
   الى التعليق الاول (الحاوى)
يبدو ان سويرس لديه كتيبة كبرى للدفاع عنه
فمنذ ايام نشرت موقع الوفد موضوع عن سويرس
وما ان بدا المسلمون الصادقون فى التعليق وذكر بلايا هذا الصليبى..الا ووجدنا سيلا من الدفاع عنه بان سويرس من رجال مصر الشرفاء وانه فاتح بيوت
وميعرفوش انه ناهب بيوت
طيب لو مشينا بالمنطق ده ما احمد عز هو كمان فاتح بيوت والمغربى فاتح بيوت
كفانا غفلة فمثل جرائم المجرم سويرس لاتخفى على مبصر
........................................
واضم صوتى للاصوات المطالبه بتقديم بلاغات ضده للنائب العام
اين الاستاذ مصطفى بكرى
وأين الاستاذ نبيه الوحش
واين الجهاز المركزى للمحاسبات
فلتقدم بلاغات ضد فساده
ولتقدم بلاغات ضد تصريحاته المعادية للاسلام مرفقة بالفيديو
 
عابد الرحمن  - مصر الثلاثاء 1 مارس 2011 15:31:43 بتوقيت مكة
   ساويرس ثانكس
شكرا ساويرس ولك جزاك اللله كل ماتستحق من العذاب هذا هو مصيرك
يقول الله جل وعلا
(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ)
لكى يكون فى علمك ساويرس
( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون )
 
أيمن يوسف كركساوى - الخرطوم- السودان الثلاثاء 1 مارس 2011 15:20:33 بتوقيت مكة
   أين الأخوات المسلمات الفاضلات :كاميليا شحاتة زاخر وأخواتها ؟
يجب عمل شئ وعاجل لانقاذ هؤلاء الأخوات المسلمات من أياد شنودة الكافر القذره وساويرس العميل الحقير اليهودى الكافر !!!!!!!.
 
نور الدين - مصر الثلاثاء 1 مارس 2011 12:31:51 بتوقيت مكة
   نسيتم شراء موبينيل
شراء شركة موبينيل والرشاوى التى دفعت فى عهد عاطف عبيد فنرجو التحقق واتخاذ اللازم
ام مساهمته فى الاعمال الخيرية فكاتب الرساله
نسى ان الام تريزا المنصرة وجميع المنصرين بل بابا الفاتيكان يقوم بنفس الدور
كما ان الفاسدين من رجالات الحزب اللاوطنى كانوا يقومون بنفس الدور وتذكروا حفلات الايتام و ....
 
حسام - مصر الثلاثاء 1 مارس 2011 4:26:26 بتوقيت مكة
   أموال التأمينات
المطلوب فتح ملف أموال التأمينات الإجتماعية التى تم نهبها وتهريب جزء كبير منها وفتح هذا الملف هو من سيؤدى للوصول ليوسف بطرس غالى ونجيب ساويرس وعاطف عبيد ويمكن الإستعانة بشهادة الوزيرة ميرفت التلاوى التى طردت يوسف بطرس غالى حين اصطحب ساويرس وطلب فلوس التأمينات الإجتماعية كلها بحجة استثمارها والوزيرة لديه االكثير لتقوله

والله الموفق والمستعان
 
الإسلام دينى - مصر الإسلامية الثلاثاء 1 مارس 2011 2:3:51 بتوقيت مكة
   لننصر الله
علينا ان ننصر دين الله عز و جل

علينا ان نقف وقفة جادة لنصرة اخواتنا

بنشر المقالات و عمل وقفات و اثارة القضية

حان وقت قطاف الزرع
 
فارس - مصر الاسلامية حتى قيام الساعة الثلاثاء 1 مارس 2011 0:5:53 بتوقيت مكة
   على كل من يستطيع ان يتقدم ببلاغ الى النائب العام
ارجو ان يوجد الله محامين شرفاء يتقدمون ببلاغات للنائب العام بالانشطة الغير قانونية لهذا الرجل فى شتى الاتجاعات..وارجو خاصة الاخ مصطفى بكرى الذى اشتهر برصد الفاسدين والمفسدين ان يقدم بلاغات فى هذا الرجل ..وانا ساذكر متالا واحدا انه فى التسعينيات من القرن السابق وبمجرد ظهور التليفون المحمول افادنا رجل الاعمال القبيصى صاحب مصنع ليثيوجراف ان ساويرس قد دفع رشوة مائة مليون
لمسؤل فى الحكومة انذاك كى تتم ترسية العطاء عليهفى المزايدة رغم ان عرضه كان اقل من المنافس ووضع شبكة مستعملة ..فاذا اضغنا ارض الجونة وارض افيوم وبحيرة قارون وشمال غرب خليج السويس وكذلك عدم دفعه ما يقدر بنليارى جنيه ضرائب نتيجة بيعه شركات الاسمنت وغيرها للاجانب لم يطالبه بها وزير المالية السابق الهارب بطرس غالى فان الرجل من كبار اركان الفساد والافساد فى مصر.والغريب انه للان لم يقدم فيه بلاغ وذلك لان يده فوق يد مسؤلين كثيرين .وابسط شىء انه يقوم بعمل فسحة وعزومة فاخرة فى الجونة تجعل اتخن شنب ينخ واذكر ات بثينة كامل جاءت من الجونة لنكتب فى احدى الصحف : ..لماذا لايكون رئيس الجمهورية مسيحى...؟؟!!..( يا سلام...بص شوف الجونة بتعمل ايه..)..والرجل بامتلاكه لكثير من الصحف والقنوات وشرائه ذمم اغلب من نراهم من صحفيين وكتاب ومذيعين ومذيعات وضع بعيدا حتى عن ذكر اسمه فى هوجة كشف الفساد والافساد الحالية ..ارجو على الاقل من السيد مصطفى بكرى الذى قدم بلاغات فى مبارك وال مبارك ان يقدم بلاغه فى هذا اللص ..وهل ساويرس اعز على الناس من مبارك...؟؟؟؟
 
ابوعمر - مصر الاسلامية الإثنين 28 فبراير 2011 23:22:39 بتوقيت مكة
   الامن الخائن
ما تجرأ حسنى اللامبارك من فعل هذه الاشياء إلا بوجود مجرمين يساعدونة على فعل هذه الاشياء والمتمثلين فى جهاز رعب الدولة - أسأل الله تعالى ان يحشرهم جميعا من اصغر مخبر الى اكبر ظابط مع سيدهم الصهيونى اللا مبارك فى قعر جنهم اللهم امين
 
ابو عمرو - السعوديه الإثنين 28 فبراير 2011 22:16:33 بتوقيت مكة
   القلم الحر
بارك الله فيك استاذ محمود وبارك فى قلمك الحر وحرصك للدفاع عن الدين الإسلامى وندعو الله أن يجعلك دائما سيفا للحق مسلطا على رؤوس المنافقين واتمنى ان يكون هناك محامى يقوم بعمل بلاغ للنائب العام فى أفعال شنوده وجرائمه خاصة حبسه لأخواتنا المسلمات وسرقته لألاف الافدنه من اراضى الدوله وضمها للاديره
 
الحاوي - مصر الإثنين 28 فبراير 2011 22:13:32 بتوقيت مكة
   اشرف راجل في مصر
عزيزي المشرف علي المنتدي يجب ان يكون هناك تعليك يكتب والكل يقرا كل التعليقات وليس لك الحق في الكلام لوحدك فقط فاذا عجبك الكلام وكان علي مزاج سعاتك تسمح بة وازا ما عجبشي سعاتك تقوم برفضة ازا سمحت بان كل االاراء تكتب انا ها اقولك من هو ساويرس الزي تتكلم عنة يكفي انة تبرع بكل اموالة الي الجمعيات الخيرية ومساعدة الكل دون النظر انة مسلم او مسيحي
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7