الرئيسة كلمة المرصدالشعب يريد محاكمة أمن الدولة
 
السبت 5 مارس 2011

 
من قال أننا نريد إسقاط أمن الدولة ، ومن قال أننا نتمنى أن تتحول عناصر أمن الدولة لعناصر أخرى في أجهزة الشرطة المختلفة ؟! هذه ليست المطالب العادلة  ولكن العدل أن نطالب بمحاكمة كل المجرمين الذين ينتسبون إلى جهاز أمن الدولة ، نحن نطالب بتقديم كل شخص تسبب في قتل شخص مهما كان توجهه ، نحن نطالب بمحاكمة كل شخص قام بتعذيب أي شخص مهما كان توجهه وفكره وانتماءه داخل هذا الجهاز الدموي ، نحن نطالب بمحاكمة كل شخص تسبب في تسليم أخت مسلمة فرت بدينها الجديد إلى الله ظناً منها أنها ستجد بين المسلمين ملاذاً آمناً ولكنها وجدت في أمن الدولة من اعتقلها وأهانها وقذفها في عرضها في مقار أمن الدولة المختلفة بدعوى أنها تثير الفتنة الطائفية أو أنها أسلمت بسبب شخص تحبه ، والعديد منهم تم تسليمهن مرة أخرى إلى الكنيسة ليفتنها في دينها والقائمة طويلة ومكتظة بالأسماء
نحن نطالب بمحاكمة اللواء حسن عبد الرحمن رئيس الجهاز السابق الذي أمر بإطلاق النار على المتظاهرين في التحرير بتوجيهات من المجرم حبيب العادلي ، ونطالب بمحاكمة اللواء أبو غيدة الرئيس الجديد للجهاز والذي أطلق النار على المتظاهرين في شارع الجلاء حتى اللواء أحمد رأفت الذي أمر بتسليم كاميليا شحاتة إلى الكنيسة ومات بسبب دعوة كاميليا شحاته عليه بعد تسليمها بأيام قليلة .
يجب محاكمة كل خائن ومجرم وعميل يتبع جهاز أمن الدولة قام بتعذيب وقتل الأبرياء وقام بتسليم الأخوات المسلمات للكنيسة ليتم فتنتها عن دينها في الأديرة  ، أمس تم اكتشاف مقبرة جماعية داخل مقر أمن الدولة بدمنهور ، أبرياء تم تعذيبهم وقتلهم في غيبة كل شيء إلا الله ، أربعة من رفات لا يعرف من هم وبلا شك يظن أهلوهم أنهم على قيد الحياة معتقلين في مكان ما ولا يعرفون بخبر قتلهم ، لابد أن يتقدم محامي شريف إلى النائب العام يطالب بالتحقيق مع كل شخص ينتسب لفرع أمن الدولة دمنهور للتحقيق في هذه الجريمة الدموية ، لابد من تفتيش كل مقار أمن الدولة على مستوى الجمهورية والنقب أسفلها .
وأمس تم محاصرة أمن الدولة بالجيزة بعد أن ترددت أنباء عن ممارسة هوايتهم في الإعتقال والتعذيب بدون سبب ، وبالأمس كذلك تم محاصرة أمن الدولة في الاسكندرية وهو نفس المقر الذي قتل الأخ سيد بلال .
الناس في حالة احتقان شديد وتفكيك جهاز أمن الدولة أصبح يقيناً لا شك فيه ، ولكن لابد من محاكمة سفاكي الدماء والمجرمين الذين لا يعرفون للكرامة إسماً ولا عنواناً .
وأنا هنا أناشد كل من له مظلمة من أمن الدولة وكل من أهدرت كرامته داخل هذا الجهاز وكل من تعرض لتعذيب على أيديهم وكل من يعرف حالات مشابهة تعرضت لقتل أو تعذيب فليتقي الله ربه ويتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد هذا الشخص وهذا الفرع واعلم أنك لو تركت حقك اليوم سوف يعيث هؤلاء في الأرض الفساد حتى لو تركوا أماكنهم وذهبوا إلى مكان آخر  .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 الشعب يريد محاكمة أمن الدولة

albasha - egypt الثلاثاء 8 مارس 2011 1:16:18 بتوقيت مكة
   نصرة الاخوات الاسيرات
انا مع نصرة الاخوات المسلمات الاسيرات بالكنائس وتنظيم وقفة مليونية والذهاب لتك الاماكن القذرة المحجوز فيها الاسيرات وتحريرهن - لان 25يناير لكل المصريين
 
رضا العرابى - جمهوريه مصر الإسلاميه الإثنين 7 مارس 2011 19:32:11 بتوقيت مكة
   إلى الجهاد
أتسائل لماذا لا نقوم نحن الغيورين على الدين بإقتحام الأديره والكنائس لنأخذ الأسلحه ونفك أسر المسلمات المأسورات ونكون بذلك إما شهدهاء فى سبيل الله وإما هزمناهم ونلنا ما نريده . ولكن أن نتقاعص وكل ما نفعله هو رفع القضايا والكتابه على الفيس بوك أنظروا ما فعله المجاهدين جزاهم الله خيرا فى حلوان ونكلوا بالكنيسه وأقاموا المسجد الذى نجتمع فيه على التوحيد بالله عليكم تحركوا.
 
ابوعمر - مصر الاسلامية الإثنين 7 مارس 2011 10:10:9 بتوقيت مكة
   القصاص
انا اطالب بحبس كل كلب من كلاب رعب الدولة من اصغر مخبر الى اعلى رتبة ولو حتى الذى خرج منهم على المعاش فى الزنازين الموجودة اسفل الارض بمقرات الجهاز حتى يشربوا من نفس الكاس الذى كان يشربون به الناس ظلما وعدوانا - وياريت عمل جروب باسم القصاص من كلاب رعب الدولة
 
Dr. Ashraf - Egypt الإثنين 7 مارس 2011 9:8:19 بتوقيت مكة
   متى تكون نصرة الاخوات الاسيرات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارى انه يجب ان يكون هناك تظاهرةاكثر من مليونية لتحرير الاسيرات المسلمات لدى الكنيسة حتى يزول الاحتقان الطائفى وافشال خطة امن الدولة السابق فى زرع الفتنة؟ و لا يمكن ان نتجاهلهن باى حال مهما كان الثمن
 
م.أبوالعينين - مصر الأحد 6 مارس 2011 8:16:19 بتوقيت مكة
   مستندات عن وفاء قسطنطين
شبكة رصد أعلنت أن معها مستندات عن وفاء قسطنطين أرجو محاولة العثور على صورة منها لضمها لملف القضية وكذلك محاولة العثور على مستندات إشهار كاميليا شحاته إسلامها فى مستندات مباحث أمن الدولة بمدينة نصر حتى يتم الإفراج عن هؤلاء المختطفات.
 
مصر - مصر السبت 5 مارس 2011 3:32:21 بتوقيت مكة
   ليس لكم بل لنا
يا اخى لمادا لا تكون انت وبعض من تعرفهم وتثق فيهم ممن يتحدثون مع طنطاوى يعنى كل يوم نسمع ائتلاف الشباب الى هم اتباع البرادعى و6 ابريل ومانا عارف مين يا اخى الله يكرمك لمادا لا تعملو صفحه على الفيس بوك يعنى حاجه تنقط مين الى بيتحدث باسمنا؟
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7