الرئيسة كلمة المرصدالقُمّص يحيي الجمل والإسلام
 
الأحد 20 مارس 2011

كتبت منذ عامين رداً على نيافة القُمّص يحيي الجمل الذى كتب مقالا بالمصرى اليوم عدد 25 / 5 / 2009م ، تغزل فيه نيافة القُمّص بسيده الأنبا شنودة ، حتى جعل عنوان المقال " قداسة البابا شنودة " ! وذكر في مقاله كلمة " قداسة " أكثر من عشرين مرة قبل ذكر كلمة شنودة !

الآن يعود القمص من جديد بعد أن شغل منصب " نائب رئيس الوزراء "  ليستهزئ بالله تعالى فى التلفزيون المصري ، ويقول بالنص : ربنا لو طرحته على استفتاء وخد 70 % يحمد ربنا .. ليه بقي ؟ عندك الصين آدي مليار وربعميت مليون هيقولوا لأ والهند هيقولوا لأ واليابان . فبقولك لو ربنا طُرح على استفتاء لو خد 70 % يا سلام .. ربنا يحمد ربنا " أ.هـ ( مصر النهاردة 14 مارس 2011 ) .

وفى فقرة أخرى قال الجمل : " لكن متقدرش تقول لربنا إنت ديكتاتور .. يقولك قال الله تعالى " .

والواقع أني لا أستغرب هذه الهلوسة من القمص يحيي الجمل ، فهو لا مشكلة له في الحياة إلا مع الإسلام .. ولا هم له إلا المساهمة في إنشاء " الدولة القبطية " ، وهو على المستوي الفكري والقانوني لا قيمة له ، ولكن إعلام ساويرس هو الذي ينفخ فيه ويجعله " الفقيه الدستوري الكبير " !

يحيي الجمل هو أكبر اختراق صليبي لمؤسسات الحكم في مصر ، ووضعه فى منصب نائب رئيس الوزراء ، جاء في عهد المملوك الصهيوني حسني مبارك ، بما يعني أن هذا الجمل جاء لمهمة معينة تستهدف دين الأمة وثوابتها ..

عندما خرج المدعو أحمد شوبير في قناة فضائية لبنانية منذ فترة ليقول أنه ليس المسيح حتى يضرب على قفاه فيعرض خده الآخر للضرب ، قامت الدنيا ولم تقعد وقام صبيان شنودة برفع دعاوي قضائية بزعم أن شوبير يزدرى الأديان ! رغم أن أناجيلهم هي التى تذكر ذلك ، وعلى الفور توسل شوبير للأنبا بولا أسقف طنطا ليوقف هذه البلاغات ويعلن أنه لم يقصد الإساءة للمسيح وأنه يحترم قداسة البابا شنودة !

يحيي الجمل يزدري الله تعالي فلا تسمع شيئاً .. لا حديث عن ازدراء الأديان ، ولا حديث عن تهديد الوطن .. ولا حديث عن ضرورة إقالة هذا الفاجر الذى يعمل لحساب شنودة صراحة .. وهو ذات الموقف الذى تم اتخاذه بعد نشر جريمة " وليمة لأعشاب البحر " اعتبرها أبناء الحرام " حرية فكر " و " إبداع " و " إستنارة " و " تنوير " و " ليبرالية " ، وبعدها بعام وعندما نشرت جريدة النبأ فضيحة القس برسوم المحروقي الذى زنا بخمسة آلاف نصرانية داخل الأديرة والكنائس ، تم اعتبار ما فعلته الجريدة تهديدا للوحدة الوطنية وازدراء للأديان وهرطقة وخروج عن المألوف ، ولم يدافع أحدهم بحجة حرية الرأي عن رئيس تحرير الجريدة الذى اعتقل وقضى داخل السجن !

ويوم نشرت جريدة البلاغ خبراً عن ضبط تنظيم للشذوذ الجنسي يتزعمه نور الشريف وبعض الممثلين الآخرين ، داخل أحد الفنادق ، قامت الدنيا ولم تقعد ، وأغلقت الجريدة وقام الأمن بالقبض على رئيس التحرير وحبسه ، والمضحك المبكي أن الصهيوني حسني مبارك اتصل بنور الشريف ليشد من أزره ويقول له " متخافش يا نور كلنا معاك " ! وظهر نور الشريف في عدة برامج توك شو ليبكي ويطالب بالقصاص من الجريدة التي تجاوزت الخطوط الحمراء !

لم يتحدث أحد المنتسبين لليبرالية عن حرية الفكر والإبداع بل أيدوا جميعا حبس رئيس تحرير " البلاغ " وغلق جريدته ، بزعم أن حرية الصحافة لا تعني انتهاك الحرمات وأن نور الشريف " رمز وطني " !

وفي العام 2007 قامت حملة مشبوهة فى عدة صحف صفراء ضد السيدة عائشة رضى الله عنها وبعض الصحابة وكتب الأحاديث ، وقتها لم يتحدث أحد عن ضوابط الحرية واحترام المقدسات ، وكانت فرحة صبيان شنودة عارمة وهم يرون الأزهر في قمة الضعف والهوان لدرجة أن كتبت إحدي الصحف " علماء الأزهر يستغيثون بمبارك لوقف سب الصحابة " ! ولا أدري إن كان هؤلاء العلماء يعلمون وقتها أن الصهيوني السفاح حسني مبارك هو الذي كان يأمر بسب الإسلام أم لا .؟

وفي يوليو 2010 قامت جريدة اليوم السابع بسب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بأمر مباشر من شنودة الذى يمول الجريدة هو و نجيب ساويرس وأقباط المهجر و أشرف صفوت الشريف .. وخرجت عناوين الجريدة تتحدث عن " محاكمة النبي محمد " و " الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء " .. ورغم ذلك لم يحاكم رئيس تحرير الجريدة هو أو الزنيم الذى كتب هذا الفحش بحق خير خلق الله صلى الله عليه وسلم ، ولم يقم مثلا جهاز  أمن الدولة البائد الذى كان يعمل لحساب إسرائيل ، بتعقب كاتب هذه الرواية المشينة .. ذلك أن الجهاز البائد كان متفرغا للملتحين والمنتقبات ومن يواظبون علي صلاة الفجر حتى يسمح بقيام دولة شنودة .

إذاً ما فعله القمص يحيي الجمل من استهزاء بالله تعالى في تلفزيون الدولة الرسمي ، يعبر عن سلسلة من الإساءات تتم برعاية الكنيسة ويرعاها بعض السفلة الفجرة من أذناب الصهيوني المخلوع حسني باراك والذين دأبوا طوال عقود على احتضان المسوخ المشوهين الذين يحاربون الإسلام والمسلمين .

يحيي الجمل يعتقد أن رئاسة الوزراء هى الكاتدرائية المرقصية ، لذلك سعي بكل قوته أن يخترع وزارة جديدة مفصلة على مقاس الصليبية المتطرفة " جورجيت قليني " وفق التعليمات التى يتلقاها من سيده " صاحب القداسة " ولما تنبه المسئولون إلى هذه المؤامرة رفضوا رفضا قاطعا دخول هذه الصليبية الحاقدة إلي الوزارة ، مما أحبط خطة الجمل وسيده ..

يحيي الجمل مشكلته ليست مع السلفيين أو الإخوان بل مع الإسلام ، وهذا هو سبب وضعه فى منصب رئيس المجلس الأعلي للصحافة ، وكانت أول قراراته منح رخصة يومية لجريدة اليوم السابع التى تمتلكها الكنيسة  .. ويماطل في منح تراخيص الصحف الإسلامية ، بما يعني أن هذا الشخص تم  تعيينه بهدف محاربة الإسلام والسيطرة على الفكر وتشكيل ثقافة الناس من خلال صحف تمولها الكنيسة لمسخ هوية الأمة .

يحيي الجمل يعرف قصة أحد العواجيز من عشاق " قداسة البابا " وكان وزيرا سابقاً  ، ذهبت إليه صحافية شابة ذات يوم لتجري معه حوارا .. ففوجئت به بتغزل فيها ويتحرش بها ، بل ويمسك صدرها ، مما جعلها تدفعه في وجهه وتجري مسرعة لتحرر محضرا  ، وتدخلت بعض الجهات من أجل " لملمة " الفضيحة والحفاظ على سمعة هذا العجوز الخرف ، وهذه الواقعة تم نشرها في عدة صحف مصرية ويحيي الجمل يعرف بطلها الحقيقي جيدا  ..

إن المهزلة التى فعلها يحيي الجمل تستلزم وقفة من رئيس الوزراء عصام شرف .. فلو خرج مسئولا أو وزيرا ليتحدث عن أي شئ يخص النصاري لقامت الدنيا ولم تقعد ولتم قطع الطرق وتكسير السيارات وضرب الناس بالسنج والسيوف وعمل الاعتصامات أمام ماسبيرو .. بينما يحيي الجمل يتطاول على الله تعالى ، ويُكفر تيار إسلامي من أجل إرضاء سيده شنودة ، ولا تسمع تنديداً أو استنكارا  ..

لقد قال الدكتور عصام شرف أنه يستمد شرعيته من ميدان التحرير ومن ثوار 25 يناير .. لذا فإن الواجب يحتم على الدكتور عصام أن يرفع تقريرا للمجلس الأعلي للقوات المسلحة لإقالة هذا الشخص السفيه ومحاكمته ..

الثورة لم تقم من أجل سب الله تعالى .. ولم تقم من أجل التحدث بلسان شنودة والادعاء باضطهاد النصاري وتكفير المسلمين  .

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 القُمّص يحيي الجمل والإسلام

سامي - مصر الجمعة 25 مارس 2011 14:54:14 بتوقيت مكة
   مصر.. ومعّمر .. وشنودة وبس .
مصر.. ومعّمر .. وشنودة وبس .
هذه يجب أن تكون أنشودة العلمانيين في مصر ، ومعناها : مصر (الوليمة والنهيبة للعلمانيين) ليستولوا عليها ، ومعمر (رمز الاستبداد والتخلف واتلاف الأموال هنا وهناك مثل عبد الناصر) ، وشنودة (الموضة الجديدة التي يتعلق بها العلمانيين) لأنهم في نفس الاتجاه ولهم هدف واحد هو محاربة الاسلام أيا كان .
 
جديد جديد - مصر الجمعة 25 مارس 2011 1:58:34 بتوقيت مكة
   شخص يثير الشغب ويستهزأ بالذات الالهية يقال ويعاقب بالقانون
حسبنا الله ونعم الوكيل اطالب باقالة يحيى الجمل لانه يستهزأبالذات الالهية ويجب ان يعاقبه القانون فهو يثير الشغب والفتن
 
جلال - مصر الخميس 24 مارس 2011 12:1:56 بتوقيت مكة
   هذا لا يليق
إن ما صدر من يحيى الجمل لا يليق برجل مسئول مثله فيجب عليه أن يستغفر الله أولا ويبكى على خطيئته ويعتذر للعالم كله من خلال القنوات الفضائية وهذا ثانيا وأن يتخلى عن منصبه فورا وهذا ثالثا.
وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال " إن المرء ليلقى بالكلمة لا يدرى بها بالا فيهوى فى النار سبعين خريفا"
وكما قال أيضا" وهل يكب الناس على وجوهم فى النار الا حصائد ألسنتهم
 
أبو عوف - مصر الاسلامية الأربعاء 23 مارس 2011 0:26:1 بتوقيت مكة
   رد الافاك العلمانى الحمار الجمل
كفى ما كتبه الاحوة الاعزاء الغيورين على دينهم المحبون لربهم للرد على هذا الافاك العلمانى والأسلام منه برئى واناشد الاستاذ الدكمتور عصام شرف رئيس الوزراء والمحلس الاعلى للقوات المسلحة مما علمنا فيهم لحبهم واخلاصهم لدينهم وخرصهم لمشاعر المسلمين ان يقيلوه من منصبه ويحاكموه على تطاوله على رب العزة على الملأ دون خشية من أحد وحتى يكون عظة لغيرة والا ستكون فتنة وفسادا كبير والسلام عليكم مسلم غيور على دينه
 
مصري - مصري الثلاثاء 22 مارس 2011 7:0:32 بتوقيت مكة
   اذا لم يتم أزالته من منصبة خلال الفترة القادمة سيكون مصير حكومة شرف إلى مزبلة التاريخ مثل نظيف و مبارك المخلوع لأن الاغلبية مسلمة قوية تستيطع أن تخلع من تشاء بأذن الله
اذا لم يتم أزالته القمص الجمل عدو مصر و أغلبية المصريين من منصبة خلال الفترة القادمة سيكون مصير حكومة شرف إلى مزبلة التاريخ مثل نظيف و مبارك المخلوع لأن الاغلبية مسلمة قوية تستيطع أن تخلع من تشاء بأذن الله
 
عباده  - مصر الاسلاميه رغم انف النباحين الثلاثاء 22 مارس 2011 2:4:48 بتوقيت مكة
   مصر اسلاميه
ستظل مصر ان شاء الله اسلاميه رغم انف شنوده او سويرس او اى علمانى او ليبرالى او ملحد ولو كان هذا الجمل مكنه هذا الغير مبارك وعصابته البائده لا وفقهم الله وجازاهم على ما اقترفوه فى حق الدين والوطن .وعلى صدد ذلك ظهر علينا موخرا سويرس بعبائة جديده وهى ل(لا) للتعديلات الدستوريه بحجة الليبراليه التى تخفى من ورائها حقده الصليبى على الاسلام والمسلمين مستعينا على ذلك بما جمع من اموال ونفوذ لم يكن ليحصل عليها لو لم ياتى فى عهد حسنى باراك بالاضافة لبعض المنتفعين من ذلك التوجه امثال البردعى وموسى وربما زويل ايضا واخيرا احب ان ارد باختصار واحتقار على هذا الجمل الملحد الذى حارب الله خالقه فانتظرو بطش الجبار وانتقامه منه فى الدنيا قبل الاخره
 
أحمد عاطف - مصر الثلاثاء 22 مارس 2011 0:40:49 بتوقيت مكة
   ذهب زمن السكوت
من لنا اذا تم سب الله اذا نحن سكتنا لا يجب السكوت على هذا الشخص وان توليتم يا قوم يستبدل قوما غيرنا
 
محمد - مصر الإثنين 21 مارس 2011 23:26:16 بتوقيت مكة
   حسبنا الله
اقول ليحيى الجمل ومبارك ان اذا كانوا يتخذون شنوده مولى لهم... فانا اقول لهم ان الله مولا نا ولا مولى لكم
ولن يغنى عنكم شنوده شيئا وسيتبرأ منكم يوم القيامه

{إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ 166 وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ{167 البقرة
وحسبنا الله ونعم الوكيل
 
عبد الهادي  - بيت المقدس الإثنين 21 مارس 2011 18:32:25 بتوقيت مكة
   يا شباب ثورة مصر المسلم
يا شباب ثورة مصر المسلم
ان اكبر خطأ حدث في هذه الثورة هو رفع الصليب مع القرآن ومن فعل وأيّد ذلك العمل الشنيع فهو كافر مرتد آلآّ ان يتوب الى الله فلا مُداهنة في ديننا ( ودّوا لو تُدهن فيُدهنون) ونتاج هذا الشر الذي تمثّل برفع الصليب في الثورة ما نراه اليوم من صعاليق الاقباط الكفرة وكأنه كان لهم دور فيها والكل يعلم وسمع فتاوى الخنزير شنّو ده وازلامه بعدم الخروج ولم يخرج إلآّ قلة قليلة تبحث عن مكسب تناله بعد الثورة لادراكهم ان الامر قد حُسم فيا شباب مصر لا تُضيّعوا ثورتكم وقوموا لله جميعا فلا امريكا ستنفعهم ولا بنو صهيون يجرئون اليوم لفعل اي شيء بعدما رأوا وشاهدوا ماذا صنعتم وانصحكم بتطهير البلاد من ازلام النظام البائد ومن العلمانيين والملحدين وكل عدو لله ولرسوله وللمؤمنين واولهم شنوده والحمار ( الجمل ) وغيرهم ولا تنسوا النصّاب سارويس اللعين وأُؤيِّد اعدام الاخير علنا لانه خائن وحرامي ومجرم كان يدفع للبلطجية وغيرهم للوقوف ضد الثورة
 
أحمد الشرقاوي - مصر الإثنين 21 مارس 2011 17:54:3 بتوقيت مكة
   يجب إقالة هذا الشخص فورا
يجب إقالة هذا الشخص فورا

يجب أن يكون لنا دور مهم ومساهم في هذا الأمر

ولا يكفي دعوة فضيلة الشيخ محمد حسان حفظه الله فقط لأن يتوب ولكن يجب إقالته فوراً
 
مسلم حزين محتار محتاج اجابه  - مصر الإثنين 21 مارس 2011 10:29:18 بتوقيت مكة
   ارجو الدخول عى موقع الاقباط متحدون ...ملاحظات حول اسلام زينب المصريه
هذا بعض ما جاء على الموقع المذكور ..وهو منشور من سنوات سابقه....ويؤيد ما جاء فى مقالكم .......هذا بعض ما كتبه محرر الموقع المذكور....الاقباط متحدون ..النصرانى

((((وأحب هنا أن أؤكد للقراء بأن النشاط القبطي التبشيري يسير بهدوء وثقة ، ورغم أنه يعتمد أساليب روحية مقدسة خالية تماماً من أية اغراءات دنيوية ، إلا أنه استطاع ربح الكثيرين من نفوس إخواننا المصريين المسلمين ، رغم علم كل مسلم بما ينتظره من أهوال لو ترك دينه وانضم للمسيحية .

ويخطىء كل من يظن إن نشاط الأقباط في تبشير العرب هو من الأمور المستحدثة ، لأنه قديم من قدم الإسلام نفسه، بل وقبل ظهور الإسلام بقرون ، فالتاريخ الكنسي يؤكد لنا وجود نشاط قبطي تبشيري وسط العرب اعتباراً من القرن الثاني الميلادي، وأقمنا منهم أساقفة حضروا مجامع نيقية والقسطنطنية وأفسس ، وكان لبعض آباؤنا مجهودات كبيرة في إصلاح اسقف العرب "بولس" ( من القرن الثالث) واعادته ثانياً الى استقامة الايمان بعد كان قد تهرطق.

وفي العصر الإسلامي ، نجد شخصيات عربية انضمت للاقباط ، مثل الرجاء ابن الواضح ، ومن منا ينس قصة اهتداء خليفة المسلمين الحاكم بأمر الله ، بعد كثير من الاضطهادات التي وجهها ضد الأقباط ، كما إن قصة استشهاد "المزاحم " لا تزال حاضرة في الأذهان .

والمشكلة التي تواجهنا كلما أردنا فتح ملف المتنصرين ، هي وجود شخصيات مصرية اسلامية كبيرة بينهم ، وترى الكنيسة أنه ليس من الحكمة التحدث عنهم، نظراً لمراكزهم الحساسة، وخوفاً على حياتهم .


ولا أنس أبداً ذلك المشهد العجيب الذي رأيته بعيني أبان خدمتي في الوطن ، عندما استدعاني احد الاباء الكهنة ، وطلب مني الجلوس مع أحد الاشخاص المرموقين الذي كان يتردد على الكنيسة بطريقة سرية ، ليسأل عن المسيح ، وقد اصيبت بالذهول عندما علمت حقيقة شخصيته، وسألته ألا تشعر بالخوف لو عرفت الحكومة بأمرك ؟

فأجابني قائلاً : ربنا لن يسمح بذلك ، لأنه يريد أن يعمل بي من خلال موقعي ، ولو حدث ، فأنا مستعداً للاستشهاد ، أو العزل ، والطرد خارج البلاد .

ومع الأيام ادركت وجود كثيرين مثله ، بل وادركت ما هو أبعد من ذلك ، على هذا فلم أعد استبعد أن أرى أحدهم وقد صار أسقفاً !!!

فأنت قد ترى أب كاهن ، أو أب راهب ، اسمه أبونا حنا ، أو أبونا مرقص ، ولا يخطر على بالك إنه كان ذات يوم يحمل اسم محمد ، أو مصطفى !!!

َانهم يعيشون في سلام وهدوء لاتباعهم ارشادات الكنيسة الداعية الى الحكمة والاختباء وراء الصليب .

فأرباب الأسلمة يأخذون منا نفايتنا ، بينما نحن نأخذ أجودهم


 
sahebhak - egypt الإثنين 21 مارس 2011 9:59:53 بتوقيت مكة
   حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم نشكوا اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس
نسأل الله ان يرينا فى هذا الحيوان آية
 
الشيخ أبو عمر الحميدى - جمهورية مصر العربية الإثنين 21 مارس 2011 2:43:25 بتوقيت مكة
   الرد على صاحب الفكر المنحرف يحى الجمل
الحمد لله رب العالمين الذى ملك فقدر وعلا فقهر
والصلاة والسلام على سيد المرسلين والنبى الامين سيدنا ونبينا وعظيمنا وحبيبنا محمد رسول الله
صلوات ربى وسلامه عليه وعلى آله وأصحابه الاخيار المهاجرين منهم والانصار : ثم أما بعد
ان هذا المجرم السفيه يحى الجمل علمانى بكسر العين كسر الله عينيه وبالتنكير لا بالتعريف للتحقير
لانه حقير وصاحب عقلية مظلمة أشعر أنه ينطح فى كلامه كما تنطح البهيمة . وهو عدو لله ورسوله صلى الله على وآله وسلم وعدو للاسلام والمسلمين
ولقد تجاوز حد الادب مع الله جل جلاله وتقدست أسماؤه.وزاد فى اجرامه فكفر جماعة السلفيين الذين يتبعون منهج ربهم وسنة نبيهم صلى الله عليه وآله وسلم الذى قال : من قال لاخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما ----- ومن هنا أرى أن هذا المجرم بتطاوله على ذات الله وتكفيره للسلفيين أنه كافر مرتد عن دين الله جل وعلا
وأنه من الذين يوالون أعداء الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم وهنا أذكر قول الله جل وعلا : ومن يتولهم منكم فاءنه منهم .---
وأنا أرى أنه من حكم الواجب أن يغضب كل مسلم ومسلمة لله رب العالمين ومن لم يغضب لله رب العالمين . فالله جل وعلا يغضب عليه وكنت أود من علماء السلفية أن يهبوا جميعا غضبا لله ولهم شباب طيب مبارك تربى على أيدهم وعلى كتاب ربنا وسنة نببينا صلى الله عليه وآله وسلم
وهم ولله الحمد يملاؤن طول البلاد وعرضها وكانوا ينتظرون اشارة واحدة من العلماء الاجلاء للسلفية بأن يتوجهوا الى ميدان التحرير ولا خروج منه ولا يرجعون من هناك مهما كانت التضحيات حتى يرى المجرمون والمنافقون والمرجفون
أعداء الله وأعداء رسوله صلى الله عليه وآله وسلم وأعداء الاسلام والمسلمين أن لله رجالا ليسوا كباقى الرجال رجالا اذا هبوا وغضبوا لن يوقف زحفهم أى قوة على وجه الارض . وأنهم لن يرجعوا الا بخلع ذلك المجرم من مكانه ومحاكمته .
لانه والله مازال ولازال وسيزال يتطاول على دين الله رب العالمين ويسخر من الاسلام والمسلمين ظنا منه أنه فى منأى عن الحساب لان وراءه أسياده من النصارى وهو مواليا لهم ولسيده شنودة
وأنه زال أمامنا فرصة وفسحة من الوقت لجعله عبرة لمن يعتبر وعبرة لكل من تسول له نفسه أن يتطاول على بكل وقاحة وانحطاط على ذات الله جل جلاله وعلى الاسلام والمسلمين .والله الموفق وهو المستعان وعليه التكلان .قطع الله دابره وأخرس لسانه وأمثاله اللهم آمين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .







 
مصراوى - مصر الإثنين 21 مارس 2011 2:8:18 بتوقيت مكة
   ضرورة البدء تشكيل مجموعة قانونية للتصدى لكل اشكال القهر والتميز ضد المسلمين والحض على كراهيتهم من الصحف اوالفنوات الفضائية
ضرورة البدء تشكيل مجموعة قانونية للتصدى لكل اشكال القهر والتميز ضد المسلمين والحض على كراهيتهم من الصحف اوالفنوات الفضائية
وسواء كانم القائم بها مسلم او مسيحى او يهودى ناصرى. - يسارى - وفدى -
وذلك بسبب الاتى :
1- نسب وقائع مبالغ فيها للمسلمين لاظهارهم ميالين للمخالفة والعنف ويخفى متجاهلا نفس الوقائع النصارى فى نفس الحدث
2 - اغفال نفس الوقائع من الاقباط فى التجاوز والتزوير والتحريض وليس من وراء ذلك الا التمييز والحط من شأن المسلمين مشيا على النهج الغربى للاساءة للمسلين والاسلام وكذلك نظام ميارك البائد ارضاء للنصارى والغرب واللوبى الصهيونى .

3 - توعية المجتمع والمسلمين عن تحريص الكنهة والقساوسة هو تحريض دينى محض لانهم طبقا لعقيدة جميع النصارى انهم يتكلمون بروح القدس ولمن لم يفهم معناها الحقيقى هو ان الرب يتكلم مباشرة لكل مسيحى على لسان الراقب والقمص والقس
وليس هذا موجود بالاسلام فكل العلماء محجتهدون قابل كل اقوالهم الصواب والخطأ و لا قداسة لاحد ولا يتكلم احد فى المسلمين بروح القدس او غيرها مثل ماهو موجود عند الاقباط ..

4 - الاستمرار فى التقاضى حتى الوصول الى مبادىء قانونية مستقرة فى مجلس الدولة والمحاكم الجنائية لاثبات حقيق المسلم والكرامة ورفع شعاراته الذينة كيفما بشاء .

فلم يعد مقبولا بعد الان قبول التمييز او التعدى على المسلمين واظهارهم دائما بالشياطين الاشرار واظها الافبتاط انهم الملائكة الاطهار المعتدى عليهم من المسلمين

وكما توصل اليهود الى تجريم التمييز ضد السامية فى كل مكان سنخوص هذا النضال من الان لمنع التمييز ضد المسلمين فى كل مكان للحجر او الوصاية عليهم
...

الهوية ضرورية لبناء اي مجتمع وليست عار. وإليك أمثلة لتعلمي اننا لم نبتدع هذه المادة والموجودة من عام 1923 م في الدستور

ـ الدستور اليوناني :
ينص في المادة الأولي أن المذهب الرسمي للأمة اليونانية هو مذهب الكنيسة الأرثوذكسية الشرقية وفي المادة47 من الدستور اليوناني كل من يعتلي عرش اليونان يجب أن يكون من اتباع الكنيسة الأرثوذكسية الشرقية.

ملحوظة:
يوجد الملايين من المسيحيين في اليونان يتبعون الملة الكاثوليكية والبروتستانتية ويوجد الملايين يتبعون الديانة الإسلامية ولم يعترض أحد علي المادة الأولي من الدستور اليوناني طالما أن المفهوم هو أن غالبية اتباع الدولة اليونانية يتبعون الديانة الأرثوذكسية الشرقية.

الدستور الدانماركي :
ينص في المادة الأولي للبند رقم5 علي أن يكون الملك من أتباع الكنيسة الإنجيلية اللوثرية, وفي البند رقم3 من المادة الأولي الدستور الدانماركي للكنيسة الإنجيلية اللوثرية هي الكنيسة الأم المعترف بها في الدانمارك.

ملحوظة:
يوجد الكثير من أتباع الملة الأرثوذكسية والملة الكاثوليكية وأتباع الديانة الإسلامية ولم يعترض أحد علي المادة الأولي من الدستور الدانماركي.

الدستور الإسباني:
تنص المادة السابعة من الدستور الإسباني علي أنه يجب أن يكون رئيس الدولة من رعايا الكنيسة الكاثوليكية وفي المادة السادسة من الدستور الإسباني علي أن علي الدولة رسميا حماية اعتناق وممارسة شعائر المذهب الكاثوليكي باعتباره المذهب الرسمي لها.

ملحوظة:
هل طالب أحد من أصحاب المذهب الأرثوذكسي أو البروتستانتي أو الديانة الإسلامية بإلغاء المادة التاسعة من الدستور الإسباني طالما أن المفهوم أن الغالبية من رعايا إسبانيا من أصحاب الملة الكاثوليكية؟

الدستور السويدي :
في المادة الرابعة من الدستور السويدي تنص: يجب أن يكون الملك من أتباع المذهب الإنجيلي الخالص, كما ينص علي ذلك بالنسبة لأعضاء المجلس الوطني وهو البرلمان.

ملحوظة:
يوجد الكثير من أتباع الملة الأرثوذكسية والكاثوليكية وأصحاب الديانة الإسلامية في السويد ـ هل طالب أحد بإلغاء المادة الرابعة من الدستور السويدي ودعونا نتفق علي أن يكون أعضاء البرلمان من الإنجيليين فقط, فيه مخالفا لمواثيق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان الصادر عام.1948

الدستور الإنجليزي:
لا يوجد دستور إنجليزي لأنه دستور عرفي متوارث ولكن المادة الثالثة من قانون التسوية تنص علي كل شخص يتولي الملك أن يكون من رعايا كنيسة إنجلترا ولا يسمح لغير المسيحيين بأن يكونوا أعضاء في مجلس اللوردات .

ملحوظة:
دعونا نتفق علي أنه لا يسمح لأعضاء مجلس اللوردان إلا أن يكونوا من البروتستانت أليس هذا مخالفا لمواثيق الأمم المتحدة وإعلان حقوق الإنسان الصادر في عام 1948؟



مطالبنا المشروعة نحن المسلمين فى مصر :
بما ان جميع الدول السابقة التى تعتبر من اهم واقدم الدول الديمقراطية والدول المدنية المستقرة منذ عشرات السنين ومعترف لهم بذلك


1 - نكون دين دولة مصر هو الاسلام
2 - الشريعة الاسلامية المصدر الرئيسى للتشريع واللغة العربية لغة الدولة الرسمية
3 -يلزم ان يكون دين رئيس الدولة مسلم من السنة
4 - يلزم ان يكون جميع نواب رئيس الدولة من المسلمين السنة

وليست هذه المطالب اى ظلم او تمييز ضد للاقباط او اى طائفة مشيحية او يهودية اسوة بدساتير الدول الاوروبية التى تعتبر المرجع الاعلى فى الدساتير والدول المدنية ..
فهى مطالب مشروعة كما هى فى معظم الدول الاوربية تعتبر دولة مدنية
 
ذبيح الله مجاهد  - مصر الإثنين 21 مارس 2011 1:57:24 بتوقيت مكة
   يحيى الجمل ولا يحيى الحمار
هذا الرجل واسف ان وصفته باغلى شئ وهى الرجوله فالرجل لا يسب الله ولا يكفر المؤمنين وحسبنا الله ونعم الوكيل
 
أبو أنس مصطفى عبد الغنى  - مصرى مقيم بالكويت الإثنين 21 مارس 2011 1:53:36 بتوقيت مكة
   سلمت يمينك يا أخي و الله
بارك الله فيك نسأل الله عز وجل القدير القادر أن ينتقم من يحي هذا و يرينا فيه آية
و أن يستبدله و لا يستعمله امين
 
محمد - مصر الأحد 20 مارس 2011 20:20:9 بتوقيت مكة
   مقال راااائع
جزاكم الله خيراً أستاذ محمود على هذا المقال الرائع وأتمنى أن يستجيب المسؤلون لكلامك
 
اسلام احمد عنانى احمد - مصر الأحد 20 مارس 2011 17:36:59 بتوقيت مكة
   اذا كانت مصر قامت بثوره من اجل غرض دنيوى فبالاحرى القيام بثوره من اجل رب البريه
اذا كانت مصر قامت بثوره من اجل غرض دنيوى فبالاحرى القيام بثوره من اجل رب البريه

وهذا رابط حمله ضد يحيى الجمل
http://www.facebook.com/profile.php?id=630270146#!/No.Elgaml

وانا اطالب كمسلم بقيام اعتصام امام ماسبيرو لاقالة الملحد يحى الجمل

لا يجوز ان يكون فى بلدنا مصر الاسلاميه لا يجوز ابدا ان يعتصم المسيحين وتلبى طلباتهم حتى لو تم خرق القانون ويغلطوا فى ربنا سبحانه وتعالى ويعدى الموضوع بالساهل ابدا

ابدا مش هيحصل ولو على جثتنا
 
مصرى - مصر الأحد 20 مارس 2011 17:17:28 بتوقيت مكة
   هام جدا
اخى الكريم يحى الجمل مش نصرانى هو ملحد و معروف منذ زمن انه ملحد و كنت متعجب انه صديق عصام شرف و الملحد الاخر هو عمر حمزاوى و انا قريبه من بعيد للاسف معروف فى العائله انه ملحد و كله بيكرة جدا فى ملحدين عليهم الاضواء الايام ديه و من اخطر الاعلامين الملحدين فى مصر هى لميس الحديدى و الذى يدعمها هو سميح ساويرس و كانت هدايا سميح ساويرس لها تكون فى شكل خواتم باهظه الثمن و زوجها عمرو اديب الذى يتقاضى اموال من نجيب ساويرس فى خطورة رهيبه على المجتمع المصرى من الملاحدة اللى اول من يتحالفون معهم هم النصارى لان الملاحدة اشد حقدا على الاسلام من اى ديانه اخرى فا ممكن يضعو يديهم مع اسرائيل للقضاء على الاسلام و المفاجئه من شخص مقرب من الاعلامى خيرى رمضان انه ملحد ايضا و ليس علمانى فقط و هو يتقاضى اموال من ساويرس ايضا و بشكل غريب ملحوظ لكل الاعلامين الشرفاء على الساحه و الشخص الذى لا يتقاضى اموال هو تامر امين و هو يكرة خيرى رمضان مع انى لا اتفق معه فى هجومه على الثورة فى البدايه و لكن لا اشكال اهم شىء انه لا يتقاضى اموال و التى تتقاضى اموال من جهه خارجيه امريكا هى دينا الاعلاميه على دريم فى برنامج صباح دريم و هى ملحدة اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينهى حياتهم قريبا انا اعمل فى احدى القنوات الفضائيه مخرج و على علم بكل هولاء و الاكثر الحادا و حقدا على الاسلام هى الفنانه سميرة احمد و هى تم اعطائها تعليمات للدخول الى الحياة السياسيه با اى طريقه لتحارب الاسلام و سوف تحاول دخول البرلمان الدورة القادمه و من هنا انا اطالب الاخوان المسلمين و السلفين بى انشاء قناة فضائيه عاديه ليست دينيه فى شكل متحفى اى لا احد يعلم ان الاخوان او السلف خلف القناة و من هنا تحارب الملاحدة بنفس الاسلوب الذى تحارب القنوات الاخرى الاسلام بطريقه غير مباشرة و ايضا اطالب الاخوان بسرعه انشاء جريدة و تكون مدعومه لتكون اكبر جريدة مبيعا فى مصر و ايضا لا احد يعلم انها تابعه للاخوان مثلها مثل جريدة اليوم السابع و هى جريدة مساهمه يستحوز ساويرس على نسبه كبيرة من الباطن لتحارب الاسلام
 
على - مصر الاسلامية حتى قيام الساعة الأحد 20 مارس 2011 17:2:34 بتوقيت مكة
   ابعدوا القمص عن رئاسة الوزراء..ولياخذ وظيفة فى المجلس الملى(على مقاسه)
الرجل صادق مع نفسه فهو اما شيوعى ماركسى ملحد( وكان عضوا فى حزب التجمعالشيوعى..) وبالتالى لايعرف الله ولاينتظر الموت رغم كبر سنه ...او انه نصرانى وهذا يبيح له ان يقول ان ربنا يحمد ربنا (لانهم ثلاثة ..) زبالتالى هناك ديالوج بينهم فى عرف النصارى ومنهم القمص..
ايا كان هذا القمىء يجب ان يتم ابعاده عن اى منصب..ويتطيع عندئذ ان يتبوا وظيفة فى المجلس الملى..
 
علاء جوده - مصر الأحد 20 مارس 2011 15:26:4 بتوقيت مكة
   بلوى جديدة في قناة النيل الإخبارية
نص كلامة بالضبط ( في برنامج إخباري على قناة النيل الإخبارية
بصدد التكلم عن الدولة الدينية
قال كما هو رأيه أنها أسوأ من الدولة البوليسية
تم قال بالعامية :( لكن لما يقول لك قال تعالى ،
إنت مالك ومال تعالى ، أنا وأنت بشر ،
قال تعالى ... بقاله أربعة عشر قرن ما قالش ...
الموضوع ده بقى له أربعة عشر قرن ... خلص ) )
 
أمينة - مصر كنانة الإسلام الأحد 20 مارس 2011 15:22:48 بتوقيت مكة
   جرائمه كثيرة مع جريمة آخرى
شكرا على هذا التوثيق لجرائم هذا المسن الخرف، لكن هناك جريمة آخرى أنت أول من تعرفها يا أستاذ محمود ولكنك نسيت ذكرها وهي جريمته في تعيين عماد الدين أبو غازي الضلع الثالث في هدم الإسلام مع فاروق حسني وجابر عصفور، وسؤالي إلى شباب الثورة كيف توافقون على وجه أبو غازي الكريه الذي يعد من رموز النظام السابق، وسؤالي إلى إخواني الإسلاميين في المجال الحركي على اختلاف توجهاتهم كيف تسكتون على هذا الغازي ومن أتى به بينما استطاع المجعجعون والغوغائيون من خلع الوزرير السابق محمد الصاوي لأنه إنسان محترم وملتزم بدينه!!!
 
اشرف جمال  - مصر الأحد 20 مارس 2011 14:59:21 بتوقيت مكة
   انا هجنن اتقو اللة
انا هجنن اتقو اللة هزا الكلم الكافر على من على اللة مش على شخص عادى وان لم تكون هناك وقفة لى هذاالجمل وان لو كان لم يعتزر حتى الان فلبد من عزلو ومش بس كدة كمان محكمتو و انسرو دينكم وان لم تنصرو سيتى اللة بكوم غيركم يحبون اللة و رصولة
 
احمد حمزة  - مصر الأحد 20 مارس 2011 14:33:27 بتوقيت مكة
   برز الثعلب يوما
أكثر ما ينطبق على هذا ( الحمار) الجمل هو ما قاله أمير الشعراء أحمد شوقي في قصيدته الشهيرة برز الثعلب يوما في ثياب الواعظينا فمشي في الأرض يهدي و يسب الماكرينا فهذا الذي يبدو في سمت الحكماء و ورع الزهاد وهويصب سموم حقده و مكره في اقوله و ما يخفي في صدره من مكر و حقد و نفاق ما الله اعلم به ولكن نلحظه من سقط القول و لحنه فهو لا يصدر الا من قلب مريض و فكر خبيث اسأله بالله و قد رأيناك تقبل يد شنودة حتي انك تتفاخر بذلك و تقدمها في برنامج ( هكذا علمتني الحياة ) كما انك حريص على تمجيد و تقديس شنودة حشرك الله مع من احببت اترضي ان تقبل رأس لا اقول شيخ الأزهر لا ولكن أحد علماء الإسلام الأجلاء و الله اعلم الله ان قلبك يآبي و أن فعلت لما بقلبك من مرض و ما في فطرتك من إعوجاج ادعو الله أن يهديك أو يأخذك أخذ عزيز مقتدر
 
أبو يوسف المصرى - مصر الإسلامية الأحد 20 مارس 2011 14:15:10 بتوقيت مكة
   لا فض فوك أستاذنا الكريم
جزاك الله خيرا أستاذنا فى ميزان حسناتك إن شاء الله
 
محمد  - مصر الأحد 20 مارس 2011 13:37:33 بتوقيت مكة
   ((ألم نتعلم درسا واحدا من هذه الأحداث لقد أخذ الله الظالمين أخذ عزيز مقتدر لقد أخذ الله الظالمين الذين طالما استهزءوا بربهم سبحانه وتعالى ولطالما قالوا كلمات بذيئة شنيعة))
((نعم نحن ننادى بالحرية لكننا ننادى بالحرية المنضبطة ننادى بالحرية المسئولة))
((أيليق أن تقول يادكتور يحي: ربنا لو اطرح في استفتاء وخد 70% في المائة يحمد ربنا
أطالبك الآن أن تستغفر الله وأن تتوب إليه سبحانه وتعالى فالله جل وعلا غفور رحيم يقبل التوبة عن عباده ))

(( وشعب مصر كله شعب مسلم أبّيّ لا يقبل أبدا أن يهين مخلوق مهما كان قدره ومهما كان
وزنه))
على المجلس العسكرى ورئيس الوزراء ان يكون لهم وقفة صادقه مع هذه الفتنة
((إن الحق لايعرف بالرجال ولكن الرجال هم الذين يعرفون بالحق .))


((ألم نتعلم درسا واحدا من هذه الأحداث لقد أخذ الله الظالمين أخذ عزيز مقتدر لقد أخذ الله الظالمين الذين طالما استهزءوا بربهم سبحانه وتعالى ولطالما قالوا كلمات بذيئة شنيعة))

((أمر عجب يسمح لمن لا يحسن الوضوء أن يتكلم في دين الله تبارك وتعالى وأن يتكلم في سياسة أمة وأن يتكلم في صناعة أمة ويمنع الذين يتحدثون عن الله وعن رسوله بدعوى أنهم لايحسنون ولايجيدون ولا يعرفون هذا أمر بشع وظلم بين أرجو من الدكتور يحي الجمل ومن اخواننا جميعا العدل والإنصاف ولا ينبغي ان نصدر أحكاما كنا نتهم النظام السابق أنه يمليها علينا رغم أنوفنا ))


تألمت غاية الألم وحزنت اشد الحزن لهذا اللقاء والحوار الذي كان بين نائب رئيس وزراء مصر الدكتور يحي الجمل في برنامج مصر النهاردة مع الأستاذ خيري رمضان وأقول للأستاذ الدكتور يحي الجمل بان ما قاله من كلامات في هذه الحلقة أو في هذا البرنامج في غاية الخطر والخطورة ولا ينبغي على الإطلاق لمسلم أن يتكلم بمثل هذه الكلمات لخطيرة في هذا الوقت بالذات وفى أي وقت
لكنني كمسلم أغار على دين الله جل وعلا وأغار على الله سبحانه وتعالى
لا يليق على الإطلاق لمسلم فضلاً عن غيره أن يسيء الأدب مع الحق جل جلاله وإنما يجب على المسلم أن يختار ألفاظه بدقة وعناية إن تحدث عن الحق جل جلاله فذلك من تعظيم الشعائر قال الله تعالى(( ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ (32) )) سورة الحج

لسنا في حاجة إلى أزمات جديدة من نوع خطير من نوع خطير نعم نحن ننادى بالحرية لكننا ننادى بالحرية المنضبطة ننادى بالحرية المسئولة
ليس من حق أي مسئول وليس من حق أي أحد مهما كان مركزه أو منصبه أو وضعه في الدولة وفى الإعلام أوفى التعليم في هذه المرحلة الجديدة الجميلة الذي تستنشق فيها عبيرا جديدا عبير الحرية ليس من حق أي أحد أن يتكلم بما يريد في الوقت الذي يريد وأن يمضى بعد ذلك آماناً مطمئناً ولا يعلم انه أساء الأدب مع الله لا أريد أن أقول قد قال كلمات خطيرة خطيرة قد توقع به في حرج بارد ولا حول ولا قوة الله بالله
لا يليق أبدا في عصر الحرية المسئولة أن ننفلت وان تكون كلماتنا متلفتة من الضوابط الشرعية ومن الضوابط العقلية ومن الضوابط الواقعية فيه ضوابط شرعية لا ينبغي أبدا أن تتفلت كلماتنا عنها بل يجب أن تكون كلماتنا منضبطة من ضوابط الشرع
أ/ خيري رمضان يسأله عن الاستفتاء بنعم أولا فيرد الأستاذ الدكتور يحي الجمل ويقول إيه : ربنا لو اطرح في استفتاء وخد 70% في المائة يحمد ربنا " وقال في تهكم وهو بيضحك يا سلام ربنا يحمد ربنا
هذا كلام خطير هذا كلام خطير هذا كلام خطير مش عايز أقول كلام أكثر من كده حتى لا أثير أنا فتنة ونتهم نحن ونحن نرد عن ذات الله جل وعلا بالتطرف والجمود والرجعية والإرهاب إلى غير ذلك من التهم المعلبة لن نسمح لأي أحد أن يسيء إلى ديننا فضلا عن أن تكون الإساءة إلى سيدنا ومولانا
نعتذر إليك يا ربنا ونستغفرك يا سيدي من هذه الكلمات التي ورب الكعبة تعرضنا لسخطه وتعرضنا لغضبه جل جلاله ألم نعتبر ألم نرعوي ألم نتعلم درسا واحدا من هذه الأحداث لقد أخذ الله الظالمين أخذ عزيز مقتدر لقد أخذ الله الظالمين الذين طالما استهزءوا بربهم سبحانه وتعالى ولطالما قالوا كلمات بذيئة شنيعة ألم نتعلم درسا واحدا أيليق أن نتكلم عن ذات الحق جل وعلا يا دكتور يحي بهذه الكلمات " ربنا لو اطرح في استفتاء وخد 70% في المائة يحمد ربنا " وتضحك وتقول ربنا يحمد ربنا هذا كلام خطير هذا كلام لايليق هذا كلام ينبغي أن تستغفر الله منه و أن تبكي عليه دما بدل الدمع أنت تتحدث عن الملك تتحدث عن مالك الملك تتحدث عن ملك الملوك تتحدث عن صاحب الجلال والجمال والكمال ولايليق أبدا أن نحدث كل يوم فتنة في بلدنا ولا نريد كل يوم أن نحدث كل يوم فتنة من نوع جديد ثم يتهم الإسلاميون بعد ذلك بالتطرف والإرهاب – لا يليق - أنت تتحدث عن ذات الله عن صاحب الجلال والكمال سبحانه وتعالى
ينبغي أن يكون كلامنا بأدب ينبغي أن يكون كلامنا بإجلال ينبغي أن يكون كلامنا بما يليق بقدر الكبير المتعال وصدق ربي إذ يقول " وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّموَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (67) الزمر "
ولكني أطالبك وأطالب إخوانك والمقربين منك وأطالب أخانا الفاضل رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف أن يكلمك في هذا الأمر حتى لا تثير مشاعر المسلمين . وشعب مصر كله شعب مسلم أبّيّ لا يقبل أبدا أن يهين مخلوق مهما كان قدره ومهما كان وزنه أن يسيء إلى قدر الرب العلي أو إلى الحبيب النبي صلى الله عليه وآله وسلم أرواحنا ودمائنا ورقابنا نقدمها فداءا لديننا وذودا عن ربنا جل جلاله وعن دين رسولنا صلى الله عليه وسلم اسمع يا دكتور يحي اسمع لحبر من أحبار اليهود جاء يوما إلى النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم يَا مُحَمَّدُ إِنَّا نَجِدُ: في التوراة أَنَّ اللَّهَ يَجْعَلُ السَّمَوَاتِ عَلَى إِصْبَعٍ وَالْأَرَضِينَ عَلَى إِصْبَعٍ وَالشَّجَرَ عَلَى إِصْبَعٍ وَالْمَاءَ وَالثَّرَى عَلَى إِصْبَعٍ وَسَائِرَ الْخَلَائِقِ عَلَى إِصْبَعٍ فَيَقُولُ أَنَا الْمَلِكُ فَضَحِكَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى بَدَتْ نَوَاجِذُهُ تَصْدِيقًا لِقَوْلِ الْحَبْرِ ثُمَّ قَرَأَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ {وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ}
كان من اللائق بك يا دكتور يحي أن تقول : وعندك الحق في أن تقول ذلك "الله جل جلاله لم يرض عنه كل خلقه " جميل وأنا معك لو قلت هذا الله سبحانه وتعالى لم يرض عنه كل خلقه بل منهم من كفر بل أكثر أهل الأرض قد كفر بالله سبحانه "قال جل جلاله " وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلاَّ وَهُمْ مُشْرِكُونَ (106) ابراهيم
"قال جل جلاله " وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِي الشَّكُورُ
"قال جل جلاله " إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَقَلِيلٌ مَا هُمْ
وهذا جميل وهذا أمر قدري أما أن تقول ربنا لو اطرح في استفتاء " هذا كلام خطير أطالبك الآن أن تستغفر الله وأن تتوب إليه سبحانه وتعالى فالله جل وعلا غفور رحيم يقبل التوبة عن عباده
ويؤلمني أيضا كلامك عن الدولة البوليسية
يبقول د/يحي الجمل الأحزاب الدينية خطر وأنا ضدها والأحزاب العسكرية خطر وأنا ضدها والدستور اللي سقط بحكم الشرعية الثورية كان بيقول ان لاتقوم الأحزاب على أساس الدين وأنا رأي ان يستمر هذا
ومافيش أسوء من الدولة البوليسية غير الدوله الدينية ليه بقى الدولة البوليسية تقدر تقول لعبد الناصر انت دكتاتور تقدر تقل انور انت دكتاتور وتقول لمبارك كد لكن ماتقدرش تقول لربنا كدة يقولك قال الله تعالى " ...دول أسوء خلق
أعوذ بالله مالذي حدث مالذي جرى ماتقدرش تقول لربنا كدة يعني ماتقدرش تقول لربنا إنت دكتاتور "القول قول كفري لكن ماتقدرش تقول انه كافر "
وبعدين يقول يحي الجمل " دول أسوء خلق "
هل هذا كلام يليق أنا أخاطب الآن رئيس الوزراء وأخاطب المجلس الأعلى وأخاطب شعب مصر هل هذا كلام يليق
أليس من حق الإسلاميين الذين يقولون قال الله قال رسوله أن يشاركوا في حكم البلاد كغيرهم من العلمانيين واللبراليين والأحزاب أيا كان طيفها ولونها أحرام على بلابله الدوح حلال للطير من كل جنس أليس من حقهم أن يقولوا قولتهم ويبينوا الحق الذي عندهم وليبقى الشعب حاكما على الجميع مادامت المرحله القادمة لا تزوير فيها
أمر عجب يسمح لمن لا يحسن الوضوء أن يتكلم في دين الله تبارك وتعالى وأن يتكلم في سياسة أمة وأن يتكلم في صناعة أمة ويمنع الذين يتحدثون عن الله وعن رسوله بدعوى أنهم لايحسنون ولايجيدون ولا يعرفون هذا أمر بشع وظلم بين أرجو من الدكتور يحي الجمل ومن اخواننا جميعا العدل والإنصاف ولا ينبغي ان نصدر أحكاما كنا نتهم النظام السابق أنه يمليها علينا رغم أنوفنا
ينبغي أن نكون حكماء وأن نكون عقلاء وأن لا نردد هذه النغمة
رسالتي الى الدكتور عصام وأسأل الله أن يوفقه وأن يعصمه من الفتن وكلنا يلتمس في هذا الرجل خيرا كثيرا شرف أن يخاطب الدكتور عصام شرف وأن يكلمه
فإن الحق لايعرف بالرجال ولكن الرجال هم الذين يعرفون بالحق .
 
مجدي أحمد محمود حسين - مصري مقيم بدولة قطر الأحد 20 مارس 2011 13:36:3 بتوقيت مكة
   مصداقية رئيس الوزراء على المحك
أعتقد أن شعار هذه المرحلة ينبغي أن يكون لا سكوت بعد اليوم ، فليس هناك حجة أمام أحد ليسكت على أي إساءة للإسلام بأي مبرر ... و نحن على مشارف مرحلة جديدة ينبغي تنقية الصف و يجب أن نضرب بقوة على رؤوس أمثال هؤلاء و هم ليسوا يحيى الجمل فقط بل و في مستضيفه أيضاً خيري رمضان ، فهو أحد نجوم النظام البائد و أقسم بالله إني لا أطيق رؤيته على الشاشة و لكي نعيد للتلفزيون المصري البهاء و الرونق يجب تنقيته من هذه الحشائش الضارة التي تربت في مستنقع أسن و يستحيل أن تقبل أن تعيش في جو نظيف لأنها ما تعودت على ذلك ، أعود إلى المدعو الجمل ، لا عذر أمامكم أيها المسلمون هذا الرجل يجب أن يرحل و لا يقبل منه أي إعتذار أو من رئيس الوزراء أو المجلس الأعلى ، ينبغي أن يرحل و هناك الكثير من الشرفاء و الكفآت ، إني أدعو الجميع إلى تفكيك جبهة شنودة من أركان الدولة فهذه من أهم مهام هذه المرحلة ... إتركوا الجدال حول سفاسف الأمور و إنتبهوا إلى أمثال هؤلاء الذين جندتهم الكنيسة بأموال المسلمين المنهوبة بالباطل في مشاريع وهمية يديرها رجال نصب يحملون أسماء مثثل سوارس و غيره يجب تفكيك جبهة شنودة ..... لا سكوت بعد اليوم
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7