الرئيسة كلمة المرصدالبيان التأسيسي لإئتلاف دعم المسلمين الجدد
 
الثلاثاء 22 مارس 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

 

البيان التأسيسي لإئتلاف دعم المسلمين الجدد

 

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه..

أما بعد..

توطئة :

فلا يخفى على متابع للشأن المصري العام، أن قضية الأخوات المسلمات الأسيرات في الكنائس هي إحدى القضايا المهمة التي يُعد علاجها علاجاً حسناً حكيماً خطوة مفصلية نحو إرساء دعائم الأمن والسلام الاجتماعي في مصرنا الحبيبة.

عوامل متعددة تؤثر في هذه القضية، وتداعيات حساسة تثيرها كل خطوة يخطوها أي طرف من أطرافها، وثوابت دينية، واعتبارات قيمية، وتوابع اجتماعية، وحراكات سياسية، تُثار فلا تكاد تهدأ في كل موقف تستدعى فيه هذه القضية.

وإقراراً منا بأهمية القضية وحساسيتها، وإنكاراً منا لكل خطوة لا يراعي فيها أصحابها المصالح الشرعية لهذا الوطن الحبيب، وإيماناً منا بأهمية القرار الجماعي، وحرصاً منا على تغطية جميع جوانب القضية، واعتصاماً بالألفة والجماعة التي دعانا الله إليها فقال : {واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا}، ونظراً إلى الأمر الشرعي بالشورى {وشاورهم في الأمر}..

نظرًا لهذا كله كان هذا الائتلاف((ائتلاف دعم المسلمين الجدد)) الداعي إلى توحيد الجهود وتضافرها، ولمَّ شتاتها وتكاملها, في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة والغايات المطلوبة تحت راية عمل واحدة تحقق الوحدة، وتحدد الآليات وتبرز الأولويات، وتقطع الطريق على المندسين وتصد الباب في وجه المفسدين.

وقد ضمت هذه اللجنة في هيئتها التأسيسية العليا فريق عمل متكاملًا، جمع بين ثناياه ممثلين من العلماء والحقوقيين والناشطين والدعاة، وهذا مسرد بأسمائهم :

1- الشيخ حافظ سلامة (علماء الأقاليم والسويس).

2- الشيخ محمد عبدالمقصود (علماء القاهرة). 

3- الشيخ عبد المنعم الشحات (علماء الاسكندرية) 

4- الشيخ عبد المنعم البري (جبهة علماء الأزهر). 

5- الأستاذ خالد حربي (المرصد الإسلامي). 

6- الأستاذ علي عبدالحميد (منتديات شباب الدعوة). 

7- د.هشام كمال (موقع حكاية كاميليا). 

8- د.حسام أبو البخاري (موقع كامليا شحاته دوت كوم) المنسق العام والمتحدث الإعلامي للإئتلاف.  

9- د.أحمد عارف (الإخوان المسلمون) . 

10-الأستاذ نزار غراب- والأستاذ علاء علم الدين-والأستاذ طارق أبو بكر (المستشارون القانونيون).

11- الشيخ أبو يحيى مفتاح فاضل (الشاهد الرئيسي في قضية الأخت كامليا شحاته زاخر).

بالإضافة إلى لجنة تنفيذية عليا تضم نخبة من المشايخ والإعلاميين والناشطين فى مجال حقوق الإنسان.

 

أهداف الائتلاف: 

من خلال العمل على إدارة أزمة المسلمين الجدد يهدف الائتلاف إلى:

1- وأد الفتنة وقطع الطريق على مثيري الشغب ومفجري الفتنة الطائفية بفك أسر المسلمين الجدد المعتقلين لدي الكنيسة، وعلى رأسهم الأخوات المسلمات:

الأخت وفاء قسطنطين (أبو المطامير .البحيرة) والأخت ماري عبد الله (زوجة كاهن الزاوية الحمراء) والأخت كامليا شحاته (ديرمواس .المنيا) والأخت د.مريان مكرم (الفيوم) والأخت د.تريزا إبراهيم (الفيوم) والأخت عبير إبراهيم (ملوي .المنيا) والاخ ايليا نبيل عياد(المطرية)

2- محاسبة كل من تورط في خطف أو اعتقال أو تعذيب أي مسلم حديث الإسلام.

3- توفير الحماية القانونية والحقوقية لكل من يريد اعتناق الإسلام.

 

آليات إدارة الأزمة:

لا شك أنه لابد من بذل كل السبل الشرعية، وطَرق كل الأبواب السلمية والقانونية لإدارة هذه الأزمة، إدارةً تتحقق معها أهداف الائتلاف من خلال تنويع العمل، وتقسيم الجهود وَفق القدرات والاختصاصات، ومن هنا فإن آليات العمل تنتظم في أربعة محاور:

(1) المحور الإعلامي:

أ‌- من خلال إثارة القضية بتركيز وكثافة في شتى وسائل الإعلام، من خلال البرامج الحوارية المرئية على القنوات الفضائية, والصحف الورقية والمواقع الإليكترونية من منتديات ومدونات ومواقع التواصل الاجتماعية" الفيس بوك وتويتر"، وغيرها.

ب-تنظيم المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة للتوعية بالقضية وأبعادها الشرعية والاجتماعية والسياسية.

(2) المحور الحقوقي القانوني: 

وهذا منوط بفريق عمل قانوني لمتابعة القضايا المرفوعة للأخوات الأسيرات، وجمع المستندات والوثائق والدلائل والشهود، والاتصال بمنظمات حقوق الإنسان، وكل ما من شأنه تحقيق العدالة القضائية وإعطاء الحرية المنشودة لإخواننا وأخواتنا الأسيرات.

(3) المحور التفاوضي: 

من خلال التواصل الفعال والشفاف مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ورئاسة الوزراء، وجميع الهيئات والمؤسسات التي قد تفيد في سبيل تحقيق الغرض المنشود. 

(4) المحور السياسي:

وذلك عبر جميع وسائل الاحتجاج السلمي، وكل المتاح قانوناً من طرائق الضغط على صناع القرار السياسي؛ بترتيب الوقفات والاعتصامات والتظاهرات السلمية، واختيار الوقت المناسب والمكان الملائم لها، والإعلان عنها قبلها بفترة زمنية مناسبة في المواقع الرسمية للائتلاف.

ونحن في هذا المقام نعلن أن قضيتنا قضية أمة تتمثل في تحقيق العدالة والحرية، وامتثال أمر النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال: ( فكوا العاني )، وقد أجمع علماء المسلمين على وجوب استنقاذ الأسير وافتدائه عند القدرة, خصوصاً إذا كان هذا الأسير امرأةً ضعيفة لا حول لها ولا قوة، قد تُفتن في دينها، وقد تتعرض لأذى نفسي وجسدي، لا لشيء إلا لاختيارها الحر لعقيدة ارتضتها من غير ضغط ولا إجبار.

كما أننا نشير إلى أننا حريصون أشدَّ الحرص على وأْد الفتنة وسَدِّ أبوابها ومنافذها، ومنْع الفوضويين والمندسين والعبثيين من التسبب في تعقيد الموقف وتصعيده، والدخول في نفق مظلم لا يعلم المخرج منه إلا الله، مُوَازنين دائماً وأبداً بين قضيتنا المشروعة، وبين ما يحتاجه الوطن من استقرار وأمن، داعين (جميع المسلمين والمسيحيين) إلى تحمل مسئولية هذا "الوطن"، لافتين انتباه مثقفي هذا البلد ونخبته أن مخاطبة المطالبين بفكاك الأسرى بالحفاظ على أمن واستقرار البلاد ليس بأَوْلَى من مخاطبة مَن أسَر امرأةً بالغةً راشدةً وحَبَسَها لكي يترك لها حرية اعتناق الدين الذي آمنت به.

وليؤمن الجميع : أن نزع فتيل الأزمة تقع مسؤوليته بالدرجة الأولى على عاتق من احتوى القنبلة بين يديه، لا على من يطالب بنزعها من يده.

هذا وندعو الله عز وجل أن يحفظ بلدنا الحبيبة مصر، وأن يُسَدِّد القائمين على الأمر فيها لما فيه صلاح العباد والبلاد .

والله المستعان وعليه التكلان.

إئتلاف دعم المسلمين الجدد في يوم الاتنين : 16/4/1432 هـ الموافق : 21/3/2011م 

 

من لديه اى معلومات او قصص مشابهة يرجي  التواصل على الإيميل الاتي:

kamiliashehata@gmail.comهذا البريد الالكتروني محمى من المتطفلين , يجب عليك تفعيل الجافا سكر يبت لرؤيته

صفحة الائتلاف على الفايس بوك


روابط لتحميل البيان:

نسخة ورد
نسخة PDF

 
 
   Bookmark and Share      
  
 البيان التأسيسي لإئتلاف دعم المسلمين الجدد

محمد حمدي عثمان - مصر الإثنين 6 يونيو 2011 0:6:27 بتوقيت مكة
   يد الله فوق أيديهم بإذن الله تعالى
حفظكم الله ورعاكم وسدد بالتوفيق خطاكم
 
يسرى - مصر الجمعة 20 مايو 2011 11:16:48 بتوقيت مكة
   دعم المسلمون الجدد
بدوع مغالاة ولا مبالغة فان الدين الاسلامى هو الطريق الصحيح الى الله ، ولا بد ان يكون لدينا اليقين فى انك لا تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء
فهؤلاء المسلمون والمسلمات الجدد الذين ارتضو بدين الاسلام هو هداية من عند الله

ولكن !!! ماذا يجب علينا نحن المسلمون ان نقدمه لهؤلاء المسلمون الجدد
هؤلاء يحتاجو منا الرعاية الكاملة فى شتى نواحى الحياة
فهل من سبيل الى ذلك ان نقدم لهم العون والمساعدة الحقيقية بدلا من الظهور فى وسائل الاعلام ونأخذ منهم شو اعلامى
اعرف ان هناك مسلمات جدد تركو كل شئ من مال وجاه وامكانيات مادية فى سبيل الدخول فى الاسلام
ولكن ومازال بالاخص المسلمات الجدد يعانو اشد المعاناه من العيش والاقامة والامكانيات المادية
اين هى المنظمات التى تقوم على رعاية هؤلاء
اذا كان لديكم اى عنوان اى طريقة اتصال بهذه اللجمعيات او المنظمات ارجو ارسال عنوانها لنا حتى يتسنى لنا تقديم العون والمساعدة لهؤلاء المسلمات الجدد ،،، وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
ابو عمر - مصر الإثنين 9 مايو 2011 23:2:59 بتوقيت مكة
   انما المؤمنون اخوة
هكذا يتحقق قول الحق :"ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم"
 
غيور على دينه - مصر السبت 26 مارس 2011 10:26:32 بتوقيت مكة
   أحسن الله إليكم
أسأل الله العظيم أن يوفقكم ويعينكم على تحرير أخواتنا الأسيرات في سجوب الظلام الكنسية، وأن ينفع بكم الإسلام والمسلمين. آمين.
 
abosalah - مصر الخميس 24 مارس 2011 22:21:35 بتوقيت مكة
   انا اؤيد ه>ا الرجل

مصراوى - مصر الأربعاء 23 مارس 2011 0:14:56 بتوقيت مكة
ضرورة تشكيل مجموعات قانونية للتصدى لكل اشكال القهر والتميز والاضطهاد والارهاب ضد الاسلاميين المؤمنين بالمرجعيه الاسلامية و الحض على كراهيتهم فى الصحف او القنوات الفضائية
ضرورة تشكيل مجموعات قانونية للتصدى لكل اشكال القهر والتميز والاضطهاد والارهاب ضد الاسلاميين المؤمنين بالمرجعيه الاسلامية و الحض على كراهيتهم فى الصحف او القنوات الفضائية

بسبب الاتى :
1- نسب وقائع مبالغ فيها الاسلاميين لاظهارهم ميالين للمخالفة والعنف ويخفى متجاهلا نفس الوقائع النصارى فى نفس الحدث
2 - اغفال نفس الوقائع من الاقباط فى التجاوز والتزوير والتحريض وليس من وراء ذلك الا التمييز والحط من شأن المسلمين مشيا على النهج الغربى للاساءة للمسلين والاسلام وكذلك نظام ميارك البائد ارضاء للنصارى والغرب واللوبى الصهيونى .

3 - توعية المجتمع والمسلمين عن تحريص الكنهة والقساوسة هو تحريض دينى محض لانهم طبقا لعقيدة جميع النصارى انهم يتكلمون بروح القدس ولمن لم يفهم معناها الحقيقى هو ان الرب يتكلم مباشرة لكل مسيحى على لسان الراهب والقمص والقس
وليس هذا موجود بالاسلام فكل العلماء مجتهدون قابل كل اقوالهم الصواب والخطأ و لا قداسة لاحد ولا يتكلم احد فى المسلمين بروح القدس او غيرها مثل ماهو موجود عند الاقباط ..

4 - الاستمرار فى التقاضى حتى الوصول الى مبادىء قانونية مستقرة فى مجلس الدولة والمحاكم الجنائية لاثبات حقيق المسلم والكرامة ورفع شعاراته الذينة كيفما بشاء .

فلم يعد مقبولا بعد الان التمييز او التعدى على المسلمين واظهارهم دائما بالشياطين الاشرار واظهار الاقباط على انهم الملائكة الاطهار المعتدى عليهم من المسلمين

وكما نجح اليهود فى تجريم التمييز ضد السامية فى كل مكان وسنخوص هذا النضال من الان لايقاف التمييز وبث الكراهية ضد المسلمين .

احد الادلة لتحريف الكنيسة بقول لا استمع جدا للانبا روفائيل لماذا لم تذكره
http://www.youtube.com/watch?v=Gv-SstVumJc

القمص عبد المسيح بسيط بيعمل حشد وبحرض كل المسيحيين لعدم الموافقة على التعديلات
http://www.youtube.com/watch?v=7Vq1nqhtoRo

وهناك الكثير على الشبكة لم تذكره ؟؟؟

هذا تمييز وحض على كراهية الاسلاميين


 
anticopticnation - مصر الخميس 24 مارس 2011 22:11:59 بتوقيت مكة
   كلام خطير للعقيد عفيفي
كلام خطير للعقيد عمرو عفيفي يتهم فيه احد رجال الأعمال و يصفه بالمليادير الذي له علاقات وطيده مع جنوب السودان بانه وراء تهريب كميه كبيره من الاسلحه من غرب و جنوب مصر لتكوين مليشيات مسلحه تهدد الوحده الوطنيه هل يكون ساويرس !!
http://www.youtube.com
/watch?v=82U4SBCvbfM&feature=player_profilepage
 
بنت الخطاب - مصر الاسلامية الخميس 24 مارس 2011 14:11:26 بتوقيت مكة
   الالتفاف حول إرادة الشعب
حذار من يحيى الجمل الشيوعى السابق واقرانه من العلمانيين فمازالوا يتآمرون على المادة الثانية من الدستور متحدين ارادة الامة
فى حوار فى برنامج العاشرة مساء مع مقدمته العلمانية التى تتميز بمظهر مهذب خادع وبريق لطيف يخفى تحته حقيقة صدئة تحدث المتطاول على الذات الإلهية عن سقوط دستور 71 الذى كنا نرجو بقاءه مؤقتا مع حدوث التعديلات الجزئية حتى تستقر الأمور وتنتخب لجنة منبثقة عن مجلس الشعب - الذى نرجو ان يكون معبرا عن إرادة الأمة – وتتولى هذة اللجنة وضع الدستور الجديد بالمحافظة على المادة الثانية من الدستور . أخشى - وأرجو أن أكون مخطئة فى ظنى - أن يكون الإعلان الدستورى مؤامرة لرفع المادة الثانية من الدستور وسيتأكد هذا الظن إذا صدر الإعلان خاليا منها فهى من المواد الأساسية التى يجب أن تكون فى صدارة المواد التى ينص عليها الإعلان . وهذا يعنى خداع الشعب بخروج الاعلان مختلفا عن نتيجة الاستفتاء
طرح مشروع تعديلات لدستور 1971 تعنى ان الدستور باق مؤقتا فيما عدا مايتم تعديله من مواد ماسة بالحرية لقد استفتى الشعب على التعديلات الدستورية وكانت النتيجة بالموافقة وسبب محاولة الغاء الدستور من جانب العلمانيين الذين يسيطرون على البلاد هو محاولة الغاء المادة الثانية من الدستور التى تجمع عليها الغالبية الساحقة من الامة
 
muneer nijm - brasil الخميس 24 مارس 2011 4:2:14 بتوقيت مكة
   خطوة عظيمة وبداية تغير
هذا الكلام والعمل اللى ضرورى عملة وان شاء اللة تكون بداية خير
 
Mohamed Al Aswany - Egypt الأربعاء 23 مارس 2011 10:48:51 بتوقيت مكة
   وفقكم الله
وفقكم الله إلى مايحبه ويرضاه ... الرجاء توسيع دائرة الأعضاء والمشتركين لتصبح مثل جمعية فى كل محافظات مصر لكى تكون ملجأ لكل المسلمين الجدد ولكى لا يتردد أحد وخاصة النساء على الدخول فى الإسلام خوفا من ضرر النصارى ... جزاكم الله خيرا
 
محمد عوض - مصر الأربعاء 23 مارس 2011 9:55:37 بتوقيت مكة
   الحق له ذراع قويه والباطل له اذرع ضعيفه
كويس .. بس ليه مأخرين الاخوان المسلمين لرقم 6وليه مفيش انصار سنه والجمعيه الشرعيه والجماعه الاسلاميه وليه مفيش ناس من النصارى نفسهم ممن يتصفون بشئ من العدل وليه مفيش علماء من خارج مصر ده حيدى قوه للهيئه الجديده..
 
اسد الحق - مصر الأربعاء 23 مارس 2011 6:52:25 بتوقيت مكة
   هذا الدعم غير كافي
السلام عليكم، يجب ان يكون هناك مجالات اخري للدعم مثل المالي والاجتماعي الخ
 
محمدعبدالعزيزالمغازى -  ارض احفاد هاجر واسماعيل الأربعاء 23 مارس 2011 1:25:39 بتوقيت مكة
   لسنا في حاجة الى مقاضاة
والامـــــر ليس أمر بقيام القوات المسلحة

ببناء كنيسة تهدم جزء منها

وتسبب فيها صبي وصبية مسيحي ومسلمه صاحبهما الشيطان

ــــــــــــــــــــــ

نحن بصدد تحرير مسلمات تم سجنهن

والقاضي ومنفذ الحكم والسجان قساوسة اي بلا قانونية

ـــــــــــــــــــ

امر شاذ ... وشاذ جدا

فنحن لا نطلب من رئيس الوزراء الطيب الامير ونائبه صديق القاضي والمنفذ والسجان طبعا الغير قانوني

لم نطلب منهم بناء
ولكــــــــــــــــــن

نطلب تحرير نساء مسلمات تم اسرهن وسجنهن وتعذيبهن واستعبادهن

بلا وجهة قانونية
يستند اليها

ـــــــــــــــــــــ

اذا كانت بمصر سجون خاصة
ومعتقلات وزنازن فئوية

فلن نستبشر
لا برئيس الوزراء
ولا بنائب رئيس الوزراء
ولا بالوزراء

ولا بمجلس عسكري

امامه الحق

فيفضل ان يدمغه باطل

ولسنا في حاجة الى اللجوء الى محاكمة

والا فليتوقف بناء كنيستهم حتى يلجئوا الى محكمة
ــــــــــــــــــــــ

تليفون رئيس المجلس العسكري المباشر

0224014188

فلنبلغه كل صباح

بان القس زور وحوكم وافرج عنه ضد القانون

نحن نريد فقط تحرير مسلمات ... معهم القانون

والا اعادة القس والحاق من عينوا انفسهم قضاة وسجانين بلا قانون معه وبجوار زنزانته

حتى يتم الافراج عن الاسيرات

واذا كان شنوده لايحب السجن لنفسه او لقسه ولو بالقانون

فهل يحبه لانسانة عرفت صحة معتقدها ان تزنزن


اي باطل مازال يكسو الساحة

؟؟؟؟؟؟؟؟






 
مصراوى - مصر الأربعاء 23 مارس 2011 0:14:56 بتوقيت مكة
   ضرورة تشكيل مجموعات قانونية للتصدى لكل اشكال القهر والتميز والاضطهاد والارهاب ضد الاسلاميين المؤمنين بالمرجعيه الاسلامية و الحض على كراهيتهم فى الصحف او القنوات الفضائية
ضرورة تشكيل مجموعات قانونية للتصدى لكل اشكال القهر والتميز والاضطهاد والارهاب ضد الاسلاميين المؤمنين بالمرجعيه الاسلامية و الحض على كراهيتهم فى الصحف او القنوات الفضائية

بسبب الاتى :
1- نسب وقائع مبالغ فيها الاسلاميين لاظهارهم ميالين للمخالفة والعنف ويخفى متجاهلا نفس الوقائع النصارى فى نفس الحدث
2 - اغفال نفس الوقائع من الاقباط فى التجاوز والتزوير والتحريض وليس من وراء ذلك الا التمييز والحط من شأن المسلمين مشيا على النهج الغربى للاساءة للمسلين والاسلام وكذلك نظام ميارك البائد ارضاء للنصارى والغرب واللوبى الصهيونى .

3 - توعية المجتمع والمسلمين عن تحريص الكنهة والقساوسة هو تحريض دينى محض لانهم طبقا لعقيدة جميع النصارى انهم يتكلمون بروح القدس ولمن لم يفهم معناها الحقيقى هو ان الرب يتكلم مباشرة لكل مسيحى على لسان الراهب والقمص والقس
وليس هذا موجود بالاسلام فكل العلماء مجتهدون قابل كل اقوالهم الصواب والخطأ و لا قداسة لاحد ولا يتكلم احد فى المسلمين بروح القدس او غيرها مثل ماهو موجود عند الاقباط ..

4 - الاستمرار فى التقاضى حتى الوصول الى مبادىء قانونية مستقرة فى مجلس الدولة والمحاكم الجنائية لاثبات حقيق المسلم والكرامة ورفع شعاراته الذينة كيفما بشاء .

فلم يعد مقبولا بعد الان التمييز او التعدى على المسلمين واظهارهم دائما بالشياطين الاشرار واظهار الاقباط على انهم الملائكة الاطهار المعتدى عليهم من المسلمين

وكما نجح اليهود فى تجريم التمييز ضد السامية فى كل مكان وسنخوص هذا النضال من الان لايقاف التمييز وبث الكراهية ضد المسلمين .

احد الادلة لتحريف الكنيسة بقول لا استمع جدا للانبا روفائيل لماذا لم تذكره
http://www.youtube.com/watch?v=Gv-SstVumJc

القمص عبد المسيح بسيط بيعمل حشد وبحرض كل المسيحيين لعدم الموافقة على التعديلات
http://www.youtube.com/watch?v=7Vq1nqhtoRo

وهناك الكثير على الشبكة لم تذكره ؟؟؟

هذا تمييز وحض على كراهية الاسلاميين
 
محمدعبدالعزيزالمغازى - ارض لحفاد هاجر واسماعيل الثلاثاء 22 مارس 2011 23:59:40 بتوقيت مكة
   قراأت مستقبلية
مصر تحررت بالفعل
وكل فئات مصر اصبحت تنبذ الباطل

من اضطهد الشعب سجن ووضع بزنزانة الذل
فمن سرق سجن ووضع بزنزانه الذل
ومن زور سجن ووضع بزنزانة الذل
ومن ظلم سجن ووضع بزنزانة الذل
ومن بلطج سجن ووضع بزنزانة الذل

وهناك من ينتظرهم الزنازن

فقد اصبح الشعب لا يستجدي مطلب حقه

واصبح عندما يجد نفسه انه يعامل كمستجدي

فانه يعالج اموره باسلوبه وطريقته

حيث لم يجد امامه مستجيبا لحق

وهنا استشعر شنوده وقساوسته هل ستكونوا

على صواب اذا هبت مجموعة سيقال انها متطرفة

مثلا لتخطف عدد مواز لمن تضطهدونهم ممن اسلموا

ومن الاديرة التى تعج ببناتكم كدير ابوسيفين

للفتيات بالكيلو 39 طريق اسكندرية مطروح

طبعا لن يرضيكم الوضع .... فلما يرضيكم

زنزنة مسلمات؟؟؟؟؟؟؟

هذا فرض واحد لما يمكن ان يحدث

ولكن الاحتمالات كثر ولا نرجوا ان تحدث

لكن الافعال يقابلها ردودها

فكم حذرت حتى مبارك نفسه مما يمكن ان يحدث

ومنذ 2009


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وهنا اقولها وكما قلتها لمبارك ولابنه وكما قلتها لنظيف ووزرائه سيجرفكم السيل اذ لم تستفيقوا ..... ولكنهم تغابوا

وفقط كي يتأكد من اراد اكتب في جوجل

محمدعبدالعزيزالمغازى مجلس رئاسي

وكانت معظم كتاباتي ارسلها بالفاكس للمسئولين
من مبارك لسرور للجنة سياسات جمال لمحافظ المنيا الحالي ومدير امنها ومحاميها العام
لمحافظ اسكندرية اللبيب لمحافظ مطروح الفريق السابق للعادلي نفسه .......

ومن لم يستجب اضطره الاداء للاستجابة

لكن معظمهم فضل ان يجرفه السيل

 
ضياء سلفى مصرى  - مقيم بالسعودية الثلاثاء 22 مارس 2011 23:47:57 بتوقيت مكة
   الله أكبر إن نصر الله قريب
الله أكبر وجزاكم الله خيرا
وأرى أيضا الى جانب هذا الإئتلاف أن نقوم بإعلانات مدفوعة الاجر على بعض الصحف للمزيد من نشر القضية بين المسلمين وعقلاء النصارى
ولكن
ليكن معلوما لديكم ان الكنيسه ستماطل ولن تخضع للاحكام القضائية ولا مجلس الوزراء ولا المجلس العسكرى اذا اتخذ قرار فى هذا الشأن
وعليه فعند عدم الاستجابة علينا بالتهديد بالذهاب لمحاصرة وادى النطرون لفك الأسرى المسلمين بداخله فإن لم يفلح التهديد فليكن الفعل هو الخلاص الوحيد وفقكم الله ووفق المرصد والقائمين عليه لما فيه الخير للبلاد والعباد
 
lمسلمة - أرض الإسلام الثلاثاء 22 مارس 2011 20:55:40 بتوقيت مكة
   ثبت الله خطاكم
بارك الله فيكم و سدد خطاكم على الخير إنا نحبكم في الله
 
أحمد - قطر الثلاثاء 22 مارس 2011 18:58:58 بتوقيت مكة
   توسبع القاعدة بارك الله فيكم
بارك الله في جهودكم
من الممكن توسيع دائرة المشاركة في هذه الجبهة المباركة لتشمل رموز مقبولة ومعروفة عند عامة المسلمين وليس عند الإسلاميين فقط
مثال الشيخ نصر فريد واصل والأستاذ محمد عمارة
المسلمون في مصر 80 مليون
حشد هؤلاء خلف قضايانا المصيرية يضمن الحسم بحول الله
 
بيبو - مصر المحروسه باذن الله الثلاثاء 22 مارس 2011 18:26:16 بتوقيت مكة
   الدفاع عن المسلمين الجدد بالوحده
لابد من عمل جماعه او جمعيه للتحرك حركه واحد وقويه فى اى وقت فلتفتح الجمعيه لكل من يريد ان يلتحق بها للدفاع عن الحقوق
 
مدونة ثورة الغضب - جمهورية مصر الإسلامية العربية الثلاثاء 22 مارس 2011 17:49:36 بتوقيت مكة
   موفقين إن شاء الله
جزاكم الله خيرا على جهودكم

وفقكم الله

angerrevolution.wordpress.com
 
أبوعبيدة  - مصر الثلاثاء 22 مارس 2011 13:37:50 بتوقيت مكة
   بارك الله فيكم
هو دة الكلام .... وفقكم الله
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7