الرئيسة كلمة المرصدحديقة الحيوان وغزوة إثيوبيا
 
الأحد 10 أبريل 2011

 كانت إثيوبيا طوال الأسابيع الماضية تخطط لإقامة السدود لمنع وصول حصة كبيرة من مياه نهر النيل إلي مصر ، بما يهدد شعبا بأكمله بالفناء .. إثيوبيا في حالة تنسيق تام مع إسرائيل ، وإسرائيل تريد زعزعة أمن مصر عقب خلع عميلهم الصهيوني حسني باراك ، فوجدت أن أفضل وسيلة لشغل مصر وإضعافها هي أن تتصارع علي المياه وتدخل في حروب طاحنة تستمر لسنوات ولتظل إسرائيل هي القوة الوحيدة بالشرق الأوسط ..

ما تفعله إثيوبيا الآن خطير للغاية ويستلزم وقفة صارمة لإنهاء هذا العبث والتهديد بإلغاء اتفاقية " كامب ديفيد " حتي يكف الكيان الصهيوني اللقيط عن الاستفزاز والتآمر علي شعب مصر وتحريض الدول الإفريقية علي هذه المؤامرة الدنيئة ..

وبينما إسرائيل تخطط و إثيوبيا تنفذ ، نجد أدعياء الليبرالية والعلمانية مشغولون بما هو أهم .. مشغولون بـ " غزوة الصناديق " و " المادة الثانية " و " البكاء على الأضرحة " !

لم تفرد المصري اليوم صفحاتها لتوعية الناس بقضية مياه النيل مثلما أفردت صفحات كبيرة علي مدار أسابيع للدعوة لحذف المادة الثانية والتشنيع على السلفيين والإخوان ..

لم يقم الصليبي نجيب ساويرس بعمل حملة إعلانية ضخمة تدعو الدول الإفريقية لعدم الاندفاع خلف المؤامرة الإثيوبية الإسرائيلية ، مثلما نشر مئات الإعلانات في شتي وسائل الإعلام لرفض التعديلات الدستورية حتي يتم حذف المادة الثانية من الدستور ..

لم يتفاعل موقع اليوم السابع مع المؤامرة الإثيوبية ليحذر الحكومة منها ويطرح وسائل مواجهة هذه الكارثة .

موقع مصراوي لا وقت لديه لمشكلة مياه النيل .. ويكفيه إجراء حوارات مع هيلاري كلينتون وهيكل وإفراد صفحات للحديث عن القضية الكبري وأم المشكلات " عمورة وتمورة " ..

أون تي في تصدر لنا المذيعة التي تشبه الغراب لتتحدث عن المؤامرة السلفية ..

مني الشاذلي تكتفي بالتأتأة والتهتهة والاستظراف السمج والنظر بطريقة مستفزة للكاميرا بدلا من النظر للضيف ، وإغماض عينيها حتي يظهر " الشادو " الأخضر الذي تضعه فوق جفنيها ، والتحدث في توافه الأمور ..

قناة الحياة مشغولة بطباخ الرئيس ومصوّر الرئيس وسباك الرئيس والنفخ في كل حادث وتحويله لحادث طائفي كما هي تعليمات السيد البدوي رئيس حزب الوفد الذي صار حزباً كنسياً بامتياز ..

يحيي الجمل نائب رئيس الوزراء مشغول بالركوع أمام شنودة وتقبيل يده وبحث حذف الألف واللام من " المصدر الرئيسي للتشريع " !

لم اقرأ أي مقال لأدعياء العلمانية والليبرالية عن مشكله مياه النيل .. فجهادهم الأعظم هو الميني جيب والإفطار في نهار رمضان وإلغاء خطبة الجمعة وتجريم النقاب والتحريض علي اعتقال فلان وعلان وازدراء الإسلام والدعوة لتعدد الأزواج وتبادل الزوجات ... إلخ مطالبهم الشاذة ..

لا يكتب أحدهم في قضية ذات أهمية علي الإطلاق .. يحيون حياة الدواب .. أكل ونوم وسب ولا للمادة الثانية ! ولا أحد يزايد علي إسلامي  ! لا للتفتيش في النوايا والضمائر !

لقد تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب في خطبة الاحتفال بنتيجة الاستفتاء ، واقترح عليهم الذهاب لأميركا وكندا .. طبعا قلبوا الدنيا عقب هذا التصريح .. فهم " مواطنون " يعشقون بلدهم ولا يتلقون تعليمات من الدول " الصحراوية " !

وبرأيي أن أفضل حل لأدعياء العلمانية والليبرالية هو إنشاء حديقة ضخمة ولتكن في " توشكي" علي غرار حديقة الحيوان بـ الجيزة ، وليكن اسمها " حديقة الليبرالية الجديدة " ويتم وضع كل علماني وليبرالي في هذه الحديقة داخل الأقفاص الحديدية  ليمارسوا جميعاً " الاستنارة " و " الإبداع " وليرفضوا " الظلامية " و " الوهابية " .. ويتم وضع دستور جديد لهذه الحديقة من قبل لجنة حكماء " مستنيرة " .. وعلي سبيل المثال تكون المادة الأولي : الحديقة الليبرالية الجديدة تضم الحشاشين والملحدين ونظامها " مستنير " .

المادة الثانية :الاستنارة هي المصدر الرئيسي للتشريع والشذوذ هو اللغة الرسمية  والحجاب حجاب القلب .. إلخ المواد .

بهذا الاقتراح نحل الإشكال فهم لا يريدون الخروج من الوطن والشعب المصري لا يتحمل سخافاتهم .. وبعمل حديقة حيوان لهم في الصحراء ستتطهر مصر من هذا الطاعون .. وبعد فترة يتم ضم حديقة الحيوان بالجيزة إلي حديقة الليبرالية ، وتوضع يافطة كبيرة علي الباب :ملحوظة الحديقة بها حيوانات منتصبة القامة ليبرالية وعلمانية تعود لعصور الاستنارة !

أدعياء العلمانية والليبرالية لا يقبلون بالديمقراطية، ويطعنون الوطن ويتآمرون عليه ، ويشغلون الرأي العام بمعاركهم الممجوجة وأكاذيبهم الصفيقة .. ويكاد الوطن ينجرف إلي الهاوية في هذه الأثناء بسبب مشكلة مياه النيل بينما هم ما زالوا يعيشون في فيلم " أذن القبطي " و " غزوة الصناديق " !

إن اقتراح إقامة حديقة حيوان لهؤلاء لا يقصد منه المزاح ، بل هو اقتراح حقيقي وفي منتهي الجدية ، فهؤلاء لم يفيدوا مصر بأي شئ اللهم إلا إفادة إسرائيل عن طريق محاولة تمزيق مصر وبث الفتنة بين شعبها والدعوة للانفلات الجنسي .. واستهداف دين الأمة والطعن فيه ..

نتمني من الصحف ووسائل الإعلام الرسمية – خاصة بعد تطهرها من أعضاء حديقة الليبرالية - أن تنشر الوعي بين المواطنين واستضافة الشخصيات الخبيرة في ملف مياه النيل ، والاهتمام بقضايا الناس الحقيقية .. حتي لا تقع الكارثة ونجد أنفسنا نخوض حربا في أدغال إفريقيا ، ووقتها سيعترض أدعياء الليبرالية والعلمانية علي خوض حرب بسبب مياه النيل لأن الشيخ يعقوب وصفها بـ غزوة إثيوبيا !

 
 
   Bookmark and Share      
  
 حديقة الحيوان وغزوة إثيوبيا

أحمد الشاعر - مصر الأحد 17 أبريل 2011 23:39:5 بتوقيت مكة
   لا طاعة عمياء ولا كذب ولا رياء
إلى جورج الذى اكتفى بذكر اسم واحد ولم يكتفِ بعبادة إله واحد فعبد أربعة وفق الحسبةالعجيبة فى زعمهم 1 فى 1 فى 1 يساوى 3
أما الأقنوم الرابع فهو الأنبا شنودة
إننى أأمرك باعتناق الإسلام فهو دين الحق
و أنهاك عن الطاعة العمياء للأنبا شنودة
وأضرب لك مثالاً بسيطاً بالمسلمين الذين يستضيفونكم فى مصر بعكس كلام بيشوى ((شواه الله)) ويصبرون على غبائكم حتى يحكم الله بزوال دينكم الباطل فإننا لو أطعنا بعض الشيوخ طاعة عمياء لكنا أرحناكم على حساب ديننا ولكن هيهات هيهات إن شاء الله فاسمح لى أن أدعوك سلما للإسلام قبل أن يأتى اليوم لنُخرجكم من مصر الإسلامية
 
مصر الإسلام - مصر الأحد 17 أبريل 2011 9:35:45 بتوقيت مكة
   إلى جورج
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله تعالى عنكم : {هَاأَنتُمْ أُوْلاء تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ عَضُّواْ عَلَيْكُمُ الأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ} (119) سورة آل عمران ، ويقول تعالى :
{وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ} (9) سورة القلم ، ويقول تعالى : {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ} (120) سورة البقرة .
فنحن أولاً : لن نموت عطشاً بإذن الله تعالى لأنه لن تموت نفساً إلا إذا إستوفت رزقها وأجلها وإن حدث ذلك فهذه إرادة الله تعالى ولكننا سنأخذ بالأسباب التي تمنع ذلك وإن إنتهت كل وسائل التفاوض السلمي والسياسي فلا مناص من الحرب والقتال الصريح .
ثانياً : لا حاجة لنا في كنيستكم أو كنيستهم حتى وإن كانت جدلاً منبع الحياة فلا قيمة لحياة من مشرك ، كما وأنكم وكنيستكم فعلاً لا تمتوا لمصر بصلة والحمد لله على توضيحك لذلك ( و شهد شاهد من أهلها ) فما هو الشرط الذي تريد التفاوض عليه وما هو الحل المزمع أن نتفاوض عليه معكم كما ورد في أخر تعليقك الناعم
( في حل عملي أولاً ).
أتريد مثلاً أن نترك الإسلام كشعب مصري مسلم تعداده يبلغ الـ 80 مليون نسمة أو يزيد ونتبع قلة نصرانية لا تتعدى الـ 4.5 مليون نسمة ، والله لو كان العكس فى الأرقام ونحن القلة ما اتبعناكم قيد أنملة ونبيع أخرانا بدنيا عفنة فانية زائلة لا تساوي عند الله تعالى جناح بعوضة ، كما ورد بحديث رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم حيث يقول : " لو أن الدنيا تساوي عند الله جناح بعوضةً ما سقى كافر فيها شربة ماء" أو كما قال صلى الله عليه وسلم والله أعلم . أو نفاوضكم على بيعة أحدكم من عباد الصليب والاوثان والاشخاص من دون الله تعالى على رئاسة مصر ، فهيهات لكم ذلك وإن لامستم السماء بأصابعكم ، أم ماذا من سم أردت بثه ووضعه في رسالتك الناعمة الخبيثة تلك ، والله إنه لعجب أن تتصوروا المسلمين سواء من طالبي الأخرة ورضا الله وصحبة الأنبياء والصالحين وبين من يريدكم وصحبتكم أنتم يا عباد الصليب المفسدين و من علمانيين ليبراليين ويساريين .
فاستفق ولا يغرنك شيطانك أننا نطلب العزة منكم أو أنكم تملكونها ، والله تعالى يقول : {الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعًا} (139) سورة النساء . فليس مكانك هنا وعد إلى حيث تنتمي فالنار موعدكم ، أو اجعل لعقلك البحث والتدبر لطريق الهداية والنور لعلك تُسلم فتنقذ نفسك من عذاب الله تعالى وسخطه وغضبه عليك . فيقول تعالى : {إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا } (48) سورة النساء .
 
جورج - مصر الأحد 17 أبريل 2011 2:52:4 بتوقيت مكة
   يا اخوتي المسلمين
يا اخواتي المسلمين متخافوشي في علاقات وثيقه بين الكنسه المصريه والاثيوبيه وانشاء الله هنصفي
الخلاف اللي بيننا بس يا ريت نفكر في حل عملي اولا
 
سامح ابومحمد - مصر السبت 16 أبريل 2011 18:10:33 بتوقيت مكة
   العلمانية والزندقة
ان العلمانية والزندقة وجهان لعملة واحدة ولكن الزندقة كان المسمي القديم اما في العصر الحديث الذي اطل فيه الرويبضات من كل حدب وصوب كالسحالي والابراص ترمقك من اعلي زوايا جدران البيوت يضايقوك وينغصوا عليك عيشك وهم لا قيمة لهم انما هم مذلولين باتباع اهوائهم وامزجتهم الخربة ويقولون نحن المستنيرين نحن المثقفين ولا يدرون ان استنارتهم انما هي رؤي الشياطين توحيها اليهم وثقافتهم هي مجاج الابالسة من الجن والانس يلقون اليهم باطل القول زورا وغرورا , فيا اتباع الدين الحق دين الاسلام ويا اتباع المنهج الحق وهو منهج السلف لا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين , ولن يردع هؤلاء الا الصدع بالحق وعدم الكلل او الملل , ولكن بالحكمة والموعظة الحسنة .
 
بشير - مصر السبت 16 أبريل 2011 12:25:15 بتوقيت مكة
   السد العالي كان نكبة على مصر بكل المقاييس
لم تكن مصر بحاجة الى هذا السد الذي سد المجرى الطبيعي للنيل ومنع الفضان والطمي فتسبب في تدمير الزراعة بمصر علاوة على كوارث أخرى ، السد ُعمل من أجل نعرة الزعيم الهالك جمال عبد الناصر وعلى حساب تدمير مصر ، بعد بناء السد العالي تراكم خلفه آلاف السدود من الطمي القادم كل عام مع الفيضان وتراجعت المياه الى الجنوب وضاعت في الصحراء ، والتهديد الآن يتمثل في تشتت مياه النيل في الصحاري في جنوب مصر وشمالي السودان وحرمان الأراضي الزراعية المصرية من طمي النيل الى الأبد بسبب فكر الزعيم الخالد صاحب هزائم 56 و اليمن و 67 ، وصاحب المعتقلات الشهيرة ورائد القمع والتعذيب في الدول العربية العميل الكبير جمال عبد الناصر الذي دمر مصر شعبا ودولة .
والآن تفكرون في مشاريع أثيوبيا وجنوب السودان ، بعد أن كانت حدود مصر في عصر اسماعيل تصل الى الصومال ، وجاء عبد الناصر ففصل السودان عن مصر عام 54 فأعطى الضوء الأخضر للإرساليات الامريكية والنصرانية لتأسيس دولة جنوب السودان .
 
مصر الإسلام - مصر الجمعة 15 أبريل 2011 7:56:0 بتوقيت مكة
   لما التشرزم والفقرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخي فى الله تعالى أحمد الشاعر سيف الله المسلول فى الحق على أعداء الله تعالى لك كل التحية والتقدير ، إخواني وأخواتي فى الله تعالى لك مني خالص الدعاء الطيب ، فلماذا يا إخواني نختلف ونتهم بعضنا بعضا ، فهذا ليس صلب المقالة وهذا ليس وقت التشرزم وقبول الإنقسام ثم النتيجة الفشل وعدم توحيد الصفوف ، فنحن أحوج مما سبق إلى كلمة سواء لا نختلف عليها فيشمت بنا اعداء الله وينكلوا بنا ووقتها سنعض أيدينا ندماً وحسرةً ، فمن نشك في نواياه من خلال تعليقاته فلننحه جانباً ولا نتطرق لتعليقه فما أدرانا إن كان صليبياً أو يهودياً أو علمانياً ، فقد قال أخي أحمد الشاعر (من وراء شاشة ) وهذا قول صادق ، فلا تعلم مع من تتحدث ولكن المؤمن كيس فطن يملك من الفراسة ما تبين له أعدائه بتوفيق من الله تعالى ، فحددوا مساركم ، وموضع أقدامكم ، وقرروا أمركم ، وسددوا وقاربوا ، فلن تخطأوا بإذن الله تعالى عدوكم ، وسيشفي الله صدورنا جميعاً بنصر مبين أو شهادة في سبيله يرضى بها عز وجل عنا . ومن لا يروقه تعليقي فلا يرد عليه فيكفينا تشرزم وسخرية فلا نريد أن تكون أحوالنا كحال أعدائنا الذين قال الله تعالى فيهم : {لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ} (14) سورة الحشر . وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلاة على المرسلين وعلى نبينا محمد وعلى أهله وأصحابه أجمعين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين .
 
أحمد الشاعر - مصر الخميس 14 أبريل 2011 9:56:8 بتوقيت مكة
   من تقصد يا أخى نعمان
من تقصد يا أخى نعمان بقولك (ما هذا الأسلوب السئ) بالله عليك كن مُحدداً
وما دخل اللغة بكلامنا يا أبا عمرو ألسنا جميعاً مسلمين ؟؟ أم أنك ضد الصراحة ولهذا لم تحدد من تقصدهم بقولك هؤلاء
 
أبو عمرو المصري - مصر الأربعاء 13 أبريل 2011 12:29:41 بتوقيت مكة
   لا تتعب نفسك
أخي نعمان لا تتعب نفسك هؤلاء لا يعرفون إلا هذه اللغة وليس عندهم استعداد لتعلم لغة جديدة
دعهم وشأنهم وامضي في طريقك يا أخي
 
نعمان - مصر الأربعاء 13 أبريل 2011 7:45:36 بتوقيت مكة
   اتقي الله
ما هذا الأسلوب السيئ في النصح يا اخي انا سلفي و لاكن هذا ليس اسلوب السلف , نحن نعامل الناس كما نحب ان يعاملونا
 
فارس - مصر الثلاثاء 12 أبريل 2011 16:22:34 بتوقيت مكة
   الاعلام الاسرائيلى فى مصر
اثيوبيا لها مصالح من جهة ارتريا والسودان والصومال..ومصر لديها اوراق كثيرة
يمكن اسثغلالها..ولكن الاهم هو بناء علاقات طيبة مع اثيوبيا وبالذات مع مسلمى اثيوبيا عن طريق الازهر وبعثاته ووافديه من بلاد حوض النيل..وكذلك الاستثمارات المصرية فى اثيوبيا وفتح منافذ التعليم المختلفة للاثيوبيين...
لو ان حكامنا واعلامنا انتبهوا لذلك منذ ثلاثين عاما لكان الامر مختلفا..ان الاعلام الذى يطارد السلفى او الاخوانى او اى مسلم متدين ويشغل الناس عن قضايا مصيرية مثل النيل هو اعلام اسرائيلى يعمل باموال واجندة المسونية الصهيوصليبية
 
أحمد الشاعر  - مصر الثلاثاء 12 أبريل 2011 14:16:48 بتوقيت مكة
   أمثلة بسيطة عن حقيقة الأحوال
جزاك الله خيراً يا أخى الحبيب مصر الإسلام وأدعو لك بالعزة فى الدنيا ومرافقة النبى صلى الله عليه وسلم فى الآخرة وإلى أخى أبى عمرو المصرى أقول : نعم إن الجهاد بالقلم يحتاج إلي الحكمة والحوار وهذا طبعاً أذا سمح لك الآخرون بالحوار فلا مشكلة حينها
ولكن الكفر ذو طبيعة شريرة كما قال الشهيد بإذن الله سيد قطب , فأهل الكفر لا يعطون أهل الإسلام مجرد حق الدعوة باللسان , والقرآن كله يدور حول هذا المعنى , والتاريخ كذلك
فهل تعرفون لماذا ترك مبارك و زمرته مشايخ السلفية ((الدعاة)) حتى يوم الناس هذا؟؟
ببساطة للأسباب التالية 1- لأن النظام انشغل أولاً بتصفية الجماعات المنظمة التى ترى كفر مبارك , مع أن هذا مخالف لكل الدساتير والأعراف اللهم إلا الأعراف الفرعونية
2- لأن مشايخنا السلفيين وإن كان الكثير منهم كان يرى كفر مبارك إلا أنهم كانوا ينهون عن استخدام اليد فى تغيير المنكر وراجعوا الأشرطة وعندكم موقع طريق الإسلام
3- لأن مشايخنا السلفيين ليسوا فى جماعة منظمة كالجماعات التى حاول الفاشل المخذول تصفيتها
4- لأن مشايخنا السلفيين كان تركيزهم على شِرك الأموات (الأضرحة) بينا كان تركيز إخوة الجهاد على شِرك الأحياء (الحاكمية)
فلو افترضتم معى عدم وجود الجهاديين فى الأربعين سنة الماضية فهل كنتم سترون شيخا واحداً باقياً من الدعاة باللسان فقط .........؟؟؟؟!!!!! إننى أترُك الأجابة لكم . ولله الحجة البالغة
 
أبو عبد الرحمن المكدى - مصر الثلاثاء 12 أبريل 2011 7:0:48 بتوقيت مكة
   قل كل يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أعلم أنه لن يتفق على رأيى كل من ساهم فى التعليق ولكن أود أن أوضح شيئا عله ذكر من قبل الإخوة الأفاضل ولكن بشكل أو بآخر. قال الله تعالى"قل هذه سبيلى" فالدعوة إلى الله يجب أن تكون على منهاج النبوة ومن تربى واهتدى بسراجه "أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن معى" أنا ومن معى. وبعدها سيستقيم الأمر "وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم فى الأرض" وفى النهاية لا يسعنى إلا أن أشكر كل من ساهم فى التعليق. ولكن رجاء إلى من جرح فى إخوته الذين كتبوا بعض التعليقات التى جانبت فكره أقول لهم بالله عليكم الرفق فلعل أحدنا اقترف من الخطأ مالم يكن لصاحبه منه حظ فهذه مجرد خواطر نكتبها عل عقلنا لا يسعفنا فى إسداء الرأى السديد فتخرج على نحو هزيل فلا تسبوا ولا تسفهواز وأخير كلمتى للقائمين على السماح بالتعليقات أرجو منكم إن كتب أحدا ما يهين فيه أخاه فلا تنشروه فيكون خطأكم. وأهيب بكم أن تنشروا كلمتى هذه وإن كان بها بعض الشىء يلحقكم إلا أن ثقتى البالغة فى نزاهتكم تجعلنى أحكم بأنكم ستوردونها بالكامل. وأقول لأبى مصعب. ما هكذا يا سعد تورد الإبل
 
قاهر الصليب  - مصر المسلمة الإثنين 11 أبريل 2011 21:45:21 بتوقيت مكة
   ولاتنازعوا فتفشلوا
ادعو جميع الاخوة ابناء التيار الاسلامى الى الاتحاد جميعا وتكوين تحالف اسلامى يضم الاخوان والسلفيين والازهريين والجماعة الاسلامية تحت راية واحدة والبعد عن الخلافات الفقهية وتكوين حزب سياسى وجبهة اعلامية واحدة تتصدى للعلمانيين والنصر للاسلام ان شاء الله
 
المصري - مصر الإثنين 11 أبريل 2011 20:7:57 بتوقيت مكة
   حلول مقترحة للتعامل مع اثيوبيا واسرائيل
الدفاع خير وسيلة للهجوم أضيف لاقتراحات كاتب المقال بالتهديد بالغاء كامب ديفيد أضيف والتهديد بفتح معبر رفح والتهديد بامداد حماس بالسلاح وأيضا بالنسبة لأثيوبيا فتح عدة جبهات عليها من كل اتجاه كالتهديد بتمويل الجماعات الصومالية المناوئة وغير ذلك فعلينا فتح جبهات متعددة مع هؤلاء واشغالهم بها علينا فتح النار عليهم من كل مكان إن لم يستجيبوا بالحسنى
 
حسان - السعودية الإثنين 11 أبريل 2011 16:59:35 بتوقيت مكة
   اتباع القوصي
القوصي صنيعة ساويرس له تلاميذ منهم ابو عمرو المصري المنتمي للسلفية الساويرسية انت ابوك رباك علي الانبطاح والدياثة لا تغار علي دين وحرمات تغار علي عرض ساويرس ونظير جيد
 
احمد جمال الدين - السعودية الإثنين 11 أبريل 2011 15:31:33 بتوقيت مكة
   نعم
نعم اوافق على هذا الراي وارجو عمل استفتاء شعبي على ذلك
 
ابو عمرو المصري - مصر الإثنين 11 أبريل 2011 11:18:35 بتوقيت مكة
   لا فائدة
طالما انك لا تجيد سوى لغة السب والتطاول على كل من كتب تعليقا حتى لو كانت هذه أول مرة تخاطبه فيها فلن ينفع الكلام معك لانني الحمد لله سلفي ومتبع السنة ولكن أبي علمني عدم التطاول على الاخرين وشتمهم حتى لو كانوا كفار
الجهاد بالسيف يحتاج نعم للغلظة والشدة ولكن الجهاد بالقلم يحتاج إلي الحكمة والحوار وانت لا تجيد هذا النوع من الجهاد
قال صلي الله عليه وسلم ( وإن منكم لمنفرين )
 
Khalid - Korea الإثنين 11 أبريل 2011 10:21:58 بتوقيت مكة
   الى الاخ الفاضل عمرو المصري
الى الاخ الفاضل عمرو المصري
الاية التى ذكرتها فقط تبين انه لابد ان ننزل الناس منازلهم
فعندما تدعوا ملك لا يجب ان تكلمه كما تكلم واحد جالس على القهوة مثلا.
فما علاقة هذا بالمقال
 
مصر الإسلام - مصر الإثنين 11 أبريل 2011 10:19:25 بتوقيت مكة
   أمرنا الله تعالى بقتالهم .... فهل بعد أمر الله قول ؟
أخي أحمد الشاعر جزاك الله عز الدنيا والأخرة وجعلك دائماً سيفاً مسلولاً في الحق على أعداء الله ونبيه الكريم ، إخواني الأحباء فى الله {أبو مصعب السلفي - مسلم - جمال - طارق } والأخوات الفضليات { سارة المصرية - نعمه } لكم جميعاً كل تقدير وأعزكم الله تعالى بعز الإسلام وجعلنا في روضات متقابلين في جنات النعيم وكل من سلك صراط رب العالمين وهدي نبيه الكريم بفهم السلف الأتقياء الصالحين اللهم أمين ، وبعد ،
فإلى أخي أحمد المسلم : أشكر لك تهكم وسخريتك من كتابتي رسالة للمخلصين لدين الله الخاتم ألا وهو الإسلام في موضوع يمس كل ذرة من كيان كل مسلم شريف عاقل يرى بعين الفطنة لما تحيكه عناكب الظلام اليوم من استهزاء واذدراء للإسلام والمسلمين وتشكيك في قرآننا الذي تفننوا في تصويره بما لا يليق من خرافات وأساطير واتهام رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بأبشع وأحقر مما يتصوره من ألفاظ لم يتفوه بها كفار قريش عندما بَعث فيهم ، ويأتي بعد ذلك هؤلاء الملحدين والصليبين في مصر بمعاونة أعداء الإسلام في كل مكان من أرض الله ، بمشاريعهم ومخططاتهم وفتنهم ودسائسهم من أجل إقصاء الإسلام من مصر واستأصال المسلمين بالكلية وتحويلها إلى دولة علمانية فاجرةً فاسدة ، فى الوقت الذي تعود فيه الدولة التي تحولت علمانية من قبل إلى الإسلام وهي بالطبع تركيا العظيمة بفضل الله تعالى ثم رجالاتها الأوفياء المخلصين من الشعب والقادة ، فهل وجدوا في تلك العلمانية الملحدة صرف أو عدل ، والله لوكانت كذلك لعضوا عليها بالنواجذ وما رضوا بغيرها بديل ، فهل قرأت يا أخي شيئاً ولو يسيراً عن تاريخ هذا الصلف والمجون الذي يرتضيه لنا هؤلاء الليبراليون من ذل وهوان ، هل نستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير ، بالذي ارتضاه لنا رب العالمين ورسوله الكريم من خيري الدنيا والاخرة من عزة وكرامة وسيادة فى الدنيا ، وجنات عرضها كعرض السموات والأرض ثواباً من الله لعبادة المتقون فى الاخرة ، أنستبدل كل ما حذرنا منه الخالق ونهانا عن اتباعه بما يحيق في عقول هؤلاء الأشرار المنحلين المفسدين الذين هم وقود جهنم بإذن الله تعالى ، يا أخي ألم تسمع قول الله تعالى :{ قُلْ هَلْ مِن شُرَكَآئِكُم مَّن يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ قُلِ اللّهُ يَهْدِي لِلْحَقِّ أَفَمَن يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ أَحَقُّ أَن يُتَّبَعَ أَمَّن لاَّ يَهِدِّيَ إِلاَّ أَن يُهْدَى فَمَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ} (35) سورة يونس ، أما بخصوص عودتنا إلى الوراء و30 سنة وما إلى ذلك من حديثك الساخر المتهكم فلا أرى أن معك حق في هذا فلم تكن الحركة الجهادية سبباً في ذلك ولم يكن الجهاد إلا لإخافة أعداء الله الذين لهم الأصوات العليا التي تنادي الأن بهدم الدين ، وهذا ما دلنا عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم كما بالحديث الصحيح : " عن أبي هُرَيْرَةَ قال سمعت رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يقول لِثَوْبَانَ كَيْفَ أنت يا ثَوْبَانُ إِذْ تَدَاعَتْ عَلَيْكُمُ الأُمَمُ كَتَدَاعِيكُمْ على قَصْعَةِ الطَّعَامِ يُصِيبُونَ منه قال ثَوْبَانُ بأبي وأمي يا رَسُولَ اللَّهِ أَمِنْ قِلَّةٍ بِنَا قال لاَ أَنْتُمْ يَوْمَئِذٍ كَثِيرٌ وَلَكِنْ يُلْقَى في قُلُوبِكُمُ الْوَهَنُ قالوا وما الْوَهَنُ يا رَسُولَ اللَّهِ قال حُبُّكُمُ الدُّنْيَا وَكَرَاهِيَتُكُمُ الْقِتَالَ " .رواه الإمام أحمد بن حنبل في مسنده عن أبي هريرة 2/359 . أما أن نخرج من المعتقلات ونحن ما زلنا نحن وأعداء الإسلام في تقدم ورقي ، فلم يكن ذلك بسبب الجهاد كما تظن يا أخي الكريم ولكن السبب أنه يوجد عندهم قادة يحبون بلادهم فعملوا من أجلها ولم يقدموا أحداً على نهضتها ورقيها وتقدمها فلم يسرقوها ولم يستذلوا شعوبهم ولم يفسدوا كل شئ في حياة تلك الشعوب بلا سبب أو جريرة ، علماً أن العدو الصهيوني وإيران من الدول التي تعاني إضطرابات وحركات مناهضة وعنصرية بلا حدود ومع ذلك لم يجعلوا من بلادهم سجوناً لشعوبهم يمارس بها كل ألوان وصنوف العذاب والقهر وإغلاق كل مجالات البحث العلمي والتكنولوجي والتطور من أجل إشاعة الجهل والسيطرة على العقول والمقدرات والتسبيح بحمد الحاكم المارق وأعوانه وبطانته من دون الله ، فأظنك يا أخي لست بقارئ جيد للواقع ، أو أنك من غير المسلمين ، أقصد من العلمانيين هذا إن كنت تعلم معنى العلمانية ، أما بخصوص فقه المرحلة ، فلا أعلم من أين أتيت بهذا الفقه العجيب والمصطلح المريب ، وتذكر يا أخي الكريم قول الله تعالى : {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ} (120) سورة البقرة ، وقوله تعالى : {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ} (14) سورة التوبة ، ويقول تعالى : {وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ} (24) سورة الصافات ، ويقول تعالى : {وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ} (281) سورة البقرة حيث أن هذه أخر آية نزلت في كتاب الله تعالى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم - في قول ابن عباس والجمهور . والله تعالى أعلم ، فلي رجاء يا أخي الكريم إن كنت لا تعلم فيجب عليك أن تقرأ لتتعلم وخير معلم هو كتاب الله نعالى وسنة رسولنا الكريم وأمهات الكتب من أقوال السلف الصالح وتابعيهم الفحول الأتقياء ، واعلم بأن أهل الكفر عباد الصليب أمثال : ساويرس وبيشوي وشنودة وذيولهم ممن يَسمون بأسماء المسلمين يودون لو لم ينزل هذا الدين قبلاً حقداً وكراهيةً وعداءاً من عند أنفسهم ، فلن ينالوا من ذلك إلا حسرةً تدمي قلوبهم وتفجر صدور كمدا ويقول الله تعالى فيهم جميعاً : {هَاأَنتُمْ أُوْلاء تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ عَضُّواْ عَلَيْكُمُ الأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ} (119) سورة آل عمران . فاتق الله يا أخي ولا تكن منهم بالقول أو الفعل ، وأذكرك بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : عن عبد الله بن عمر قال : ( كنا قعودا عند رسول الله فذكر الفتن فأكثر في ذكرها حتى ذكر
فتنة الأحلاس فقال قائل يا رسول الله وما فتنة الأحلاس قال هي هرب وحرب
ثم فتنة السراء دخنها من تحت قدمي رجل من أهل بيتي يزعم أنه مني وليس مني وإنما أوليائي المتقون ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع
ثم فتنة الدهيماء لا تدع أحدا من هذه الأمة إلا لطمته لطمة فإذا قيل انقضت تمادت يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسي كافرا
حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فإذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من يومه أو من غده ).
هذا ما أستطيع أن أنصحك به ومن هم مثلك من المغيبة عقولهم والنائمة قلوبهم وضمائرهم ، فمن استرعى الذئب ظلم . انصر اللهم أهل السنة والجماعة في كل مكان ومكن لهم أمر رشد يعلوا به الإسلام وأهل طاعتك ويستذل به أهل الكفر والطغيان ومعصيتك اللهم أمين ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أهله وأصحابه أجمعين .

 
Khalid - Korea الإثنين 11 أبريل 2011 10:17:11 بتوقيت مكة
   الى الاخ الفاضل عمرو المصري
الى الاخ الفاضل عمرو المصري

بسم الله الرحمن الرحيم (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ)
 
أحمد الشاعر - مصر الأحد 10 أبريل 2011 23:32:42 بتوقيت مكة
   تعلم قبل أن تكلم
تحية لا تُقدر بثمن إلى الأستاذ محمود القاعود
وتحية مثلها لأخى الغالى صاحب الرسالة الهامة العاجلة وأضم صوتى لصوته وأوافقه
وأضم صوتى لصوت أخى ابى مصعب السلفي (نناشد المرصد منع هذه التعليقات الخبيثة التي تهدف لجر المرصد وكتابه لفتنة)
أما الأخ أحمد المسلم فله أقول (بعامية كالتى كتب بها)
ابقى قابلنى ياخويا لو عرفت تعمل إعلام قوى أو اقتصاد قوى أو مناظرات قوية أو كتُب علمية صحيحة
وواضح جداً إنك ماقرتش تعليق الراجل كويس وأنا أرى(بصدق) إن منع الدعوة وتوقفها سببه الأول منع الجهاد
ولا يحسُن أن أذكر الأسماء والوقائع من وراء شاشة
ثم إنه عيب جدا لما تقول لأخيك (كتكوت أفندى) وتزعم انه سب العلماء وهو أذكى من ذلك حيث لم يذكر الأسماء من وراء شاشة وبعدين هو القتل والتكسير كان السبب فى دخول المعتقلات!!!!!
إصحى بقى ياعم احمد وفوق واللا اقول لك حس شوية بقى
 
طارق  - مصر الأحد 10 أبريل 2011 22:5:39 بتوقيت مكة
   الى عمرو المصرى
تذكرت ايات اللين فقط .. فعلا المنبطحون الذين فقدوا نخوتهم من امثالك هم سبب نكبتنا .. ولماذا لم تتذكر يا اخ الايات التى تحض على الغلظة مع الكفار
قال تعالى
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (73) التوبة

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ قَاتِلُواْ الَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُواْ فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (123) التوبة

مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً ... (29) الفتح

وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (139)آل عمران

وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً (104)النساء

الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (194)البقرة
 
جمال - مصر الأحد 10 أبريل 2011 21:30:42 بتوقيت مكة
   لا مشروعة ولا قانونية للاعتصام والمظاهرات بل هى جريمة الترد على القانون فى اثناء فترة حظر التجول واثناء سريان الاحكام العرفية.
لا مشروعة ولا قانونية للاعتصام والمظاهرات بل هى جريمة الترد على القانون فى اثناء فترة حظر التجول واثناء سريان الاحكام العرفية.

والمحددة من الساعة الثانية صبحا وحتى الخامسة صباحا
. . . . و يعد الاعتصام والتظاهر جريمة تستوجب العقاب . . . .
والواضح ان المؤامرة يقودها مجموعة " لا " " البرادعى وشركاه " وهم الخاسرون فى الاستفتاء الشعبى

ووهم مصريين اسلوب ومنهج للابتزاز المجلس العسكرى
لتعيين مجلس رئاسى من سواد عيون البرادعى وشركاه مره
وتشويه صورة ويث الكراهية والخوف السلفيين وكلها واقائع كاذبه لم تثبت حتى الان من النيابة او حكم القضاء لدفع المجلس الاعلى

لاصدار مراسيم باقصاء تييار السلفيين ومن المشاركة السياسة كما كان يفعل مبارك مرة اخرى ..
..
سندعوا نحن مجموعة "نعم 18 مليون " الى الحشد و النزول الى غزوة ميدان التحرير لكنس هؤلاء " الصييع اتباع البرادعى وشركاه

من النخبة المثقفين والعلمانيين وبعض الاعلاميين والصحفيين المأجورين اوالمستعملين "

. . هذا بلاغ لكل الصييع ومحرضيهم ويتخفوا ورائهم ولينذروا به
 
نعمه - مصرالاسلاميه الأحد 10 أبريل 2011 19:54:41 بتوقيت مكة
   الحيوانات افضل
جزاك الله خيرا على هذه المقاله الاكثر من مبدعه ولكنى اسال هل الحيوانات سيوافقون على انضمام هؤلاء لهم لااعتقد لان هؤلاء اسفل درجات من الحيوانات
 
مسلم - مصر الأحد 10 أبريل 2011 15:16:30 بتوقيت مكة
   ماشاء الله
مقال فوق الممتاز - ماشاء الله
 
أحمد المسلم - مصر الأحد 10 أبريل 2011 14:6:41 بتوقيت مكة
   الى صاحب الرسالة الهامة و العاجلة
رسالتى الى الاستاذ الفاضل الذي لا يريد الا ان يكسر و يدمر و يقتل... ارحمونا من ارائكم يا عديمي الحكمة..خلى رايك لنفسك يا عنتر... عايزين توقفوا مسيرة الدعوة تانى ... انا معاك اننا نواجهم بالفكر و المناظرات لفضح امرهم امام جموع الشعب المصري... انما طبعا ضدك اولا في سبك للعلماء يا كتكوت افندي... و كمان ضدك في دعوتك التحريضية للتخلص من المخالفين .. احنا في محل فراخ هنا و لا ايه...ادعوهم بقوة..ردوا بقفوة و حزم.. اعملوا اعلام قوي كاعلامهم... فكروا شوية و بلاش تسرع و بلاش اجرام يرجع الدعوة 30 سنة ورا تانى... و بعدين تمر ال30 سنة و ربنا يحررنا فيخرج علينا اخ حلزوني تاني يدعونا لاستئصالهم مرة تانية... فنرجع ورا تلاتين سنة تاني... نفضل محلك سر.. نطلع من لمعتقل نلاقي دولة اسسرائيل العظمى..و احنا محلك سر...و نلاقي دولة ايران الفارسية العهظمى ..و احنا محلك سر... ارحمونا شوية و مش عايزين كل واحد يعمل فيها رافع رايه الفهم الصحيح...في شىء اسمه فقه المرحلة.. بلاش عك بئة
 
ابو مصعب السلفي - مصر الأحد 10 أبريل 2011 13:19:51 بتوقيت مكة
   لابو عمرو المصري
مثلك سبب هزيمة الامة تركت مقال الكاتب وتتحدث عن الهز واللمز مع اناس يسبوا الاسلام اين غيرتك ونخوتك علي الاسلام يا سفيه.
سيجنا موسي بعد ان قال قولا لينا لفرعون قال له ( وإني لأظنك يا فرعون مثبورا} فلم يعد اللين ينفع انت نفسك لو تعاملت بلين مع من يشتمك ستجده يضربك بعد ذلك ونناشد المرصد منع هذه التعليقات الخبيثة التي تهدف لجر المرصد وكتابه لفتنة
 
عمرو المصري - مصر الأحد 10 أبريل 2011 9:8:25 بتوقيت مكة
   نعم للحوار وألف لا للتجريح
أنا لا أوافق على لهجة الهمز واللمز لكل من خالفنا في الرأي حتى وإن كان مخطئا أو متجاوزا الحد الاسلام يعلمنا الادب في الحوار مع الآخر
قال تعالى ( اذهبا إلى فرعون إنه طغى فقولا له قولا لينا لعله يتذكر أو يخشى ) وقال الرسول صلى الله عليه وسلم ( وما كان اللين في شئ إلا زانه )
 
مصر الإسلام  - مصر الأحد 10 أبريل 2011 8:26:37 بتوقيت مكة
   رسالة هامة وعاجلة
رسالتي للأستاذ الفاضل محمود القاعود حفظك الله تعالى ، رسالتي إلى شباب مصر الإسلام المخلصين طالبي الشهادة في سبيل الله ، رسالتي إلى علماء الإسلام بمصر الشرفاء منهم فقط طالبي رضا الله ومغفرته والساعين لجنته ، ولا حديث لي مع الذين يسمون أنفسهم علماء أو دعاة مسلمين فهم فى الأسفلين والأذلين على منابر من نار في جهنم بإذن الله تعالى لأنهم مثبطين مخذلين ومؤلفي فتاوى سوقية و سوبرماركتيه ولا يريدون لأمة الإسلام علواً أو نصراً إلا من خلال الأضواء المسلطة عليهم وشخوصهم الوضيعة ومظهرهم المنفر المصطنع و مكاسبهم ومصالحهم الدنيا الحقيرة ، ومضمون رسالتي لجميع من ذكرت من أهل الإخلاص لدين الله الخاتم ألا وهو الإسلام هو : 1- يجب تحديد الأشخاص الذين يسيئون للإسلام من داخل مصر و يكيلون له عدواة ً وكراهية بقصد أو بدون قصد سواء كانوا صليبين أو ملاحدة ( مهما اختلفت مسمياتهم وانتمائاتهم) وأعوانهم من المنتفعين الملغي عقولهم حتى يعلمهم الناس ثم يتم تحذيرهم ونهرهم بكل عزة وحزم بلا تراجع أو تفريط عند تكرار ذلك .
2- مواجهة المتحذلقين منهم والمتفيهين من خلال مناظرات علنية مسموعة ومرئية لدحر حججهم الفاسدة وإظهار زيفهم ومخططاتهم ومدى خطورة فتنهم وما يحيقون من مكائد بمستقبل الأمة والأجيال القادمة بقصد القضاء على هوية الإسلام في بلد الإسلام .
3- وإن لم يستجيبوا لتلك المناظرات فقد عرفهم الناس وقد إنكشف سترهم وسريرتهم الخبيثة الدنيئة وما يخططون له فيأخذ الناس حذرهم ويكونوا على بينةً من أمرهم حتى ولو بين جموع المتعلمين والمثقفين المخدوعين في هؤلاء دون تثبت لديهم من فساد هذه الحفنة الخبيثة وإفسادها في الأرض .
4- وقتها ستكون الأغلبية الكاسحة بإذن الله تعالى على علم بما يمارس هؤلاء من تحطيم لمصر وثورتها الشعبية العظيمة من أجل مكاسب رخيصة فانية يتحصلون عليها من أسيادهم اليهود و صليبين مصر والغرب الحاقدين على الإسلام والمسلمين .
5- يبدأ إستئصال شأفة هؤلاء الملاحدة ومن يعاونهم وينتهج نهجهم ويعتقد بعقيدتهم الشيطانية بالمواجهة الحتمية التي لا مفر منها حتى يعلمون بأس الإسلام والمسلمين الذين وعدهم الله تعالى بالبيع والشراء حيث يقول تعالى : {إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} (111) سورة التوبة . ويقول تعالى : {الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعًا} (139) سورة النساء . ويقول تعالى : {إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ} (227) سورة الشعراء . ولأهل الفتن والنفاق من عامةً وعلماء وغيرهم يقول تعالى : {لَوْ خَرَجُواْ فِيكُم مَّا زَادُوكُمْ إِلاَّ خَبَالاً ولأَوْضَعُواْ خِلاَلَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ} (47) سورة التوبة . وفي حديث سعيد بن زيد ،أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: « من قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد، ومن قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون عرضه فهو شهيد » رواه أبي داوود والترمذي .
هذه رسالتي لكم جميعاً أيها المسلمون وأنا أول من يقف على أهبة الاستعداد للقاء أعداء الله تعالى في أي مكان أو زمان تحت قيادة أمير أو قائد مجاهد بين جماعة أو منفرد ، فإني والله طالباً للشهادة في سبيل الله تعالى من أجل " لا إله إلا الله محمد رسول الله " ثم المسلمين من أهل السنة والجماعة والوطن ...... ألا هل بلغت اللهم اشهد ......... والله خير الشاهدين .
 
سارة المصرية - السعودية الأحد 10 أبريل 2011 8:9:47 بتوقيت مكة
   نعم لحديقة حيوان الكبيرة
اشكرك سيدي علي مقالك المبدع واؤيد بشدة فكرة حديقة الحيوان للكائنات المنتصبة القامة واتمني ان نفيق قبل فوات الاوان
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7