الرئيسة كلمة المرصدمن يتحمل مسؤلية ما حدث في نجع حمادي؟
 
الخميس 7 يناير 2010

ما حدث ليلة أمس في نجع حمادي يمثل نتيجة طبيعية للسياسة التي مارستها الكنيسة المصرية منذ جلوس شنودة الثالث على سدتها.

فالعنصرية والطائفية والدعوات المتطرفة والسياسة الحمقاء كلها اجتمعت معًا لتخرج لنا جيل من النصارى المشوهين نفسيًا الذين يعتقدون أن الإسلام هو سبب كل نكباتهم الشخصية والدينية والاجتماعية ,

وأصبحنا نرى نماذج مثل "موريس صادق" و"عدلي أبادير" و"مايكل منير" و"مجدي خليل" الذين يتنفسون حقداً اسوداً مريراً على الإسلام والمسلمين.

وخرج من عباءة الكنيسة الكذاب اللئيم "زكريا بطرس" , والمخرف الحقود مرقس عزيز"الأب يوتا" و"متياس نصر منقريوس" والأنبا "توماس" وغيرهم ممن نذر نفسه للكذب الرخيص والتطاول الوقح المستفز على الإسلام.

لم أستغرب من وقاحة شنوده وبجاحته حين أعلن أنه لا يفكر في اتخاذ إجراءات عقابية ضد زكريا بطرس لأن المسلمين أيضًا يهاجمون النصرانية.

فالرجل عبَّر عن القليل جدًا مما يدور بداخله, والتاريخ يخبرنا أن شنودة كان دائمًا يعصف بكل المعتدلين من النصارى وينكل بهم .

بدأً من الأب "متى المسكين" إلى الأنبا "غريغوريوس" إلى الأنبا "مكسيموس" عبورًا بالدكتور "جورج حبيب بباوى" مرورا بـ "إبراهيم عبد السيد" والقمص "أندراوس عزيز" والكاتب "نظمي لوقا" الذي منع شنودة الصلاة عليه لأنه تجرأ وكتب عن حبه للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

لقد نكل شنودة حتى بالنساء اللاتي اخترن الإسلام، ولأول مرة منذ  دخول الإسلام مصر تقيم الكنيسة سجونًا ومعتقلات وغرف إعدام للمسلمين الجدد تحت سمع وبصر الدولة .

وأقام شنودة المسابقات الفنية في كيفية تشويه الإسلام والسخرية منه وصار الإسلام هو مادة الاستهزاء والتنكيت فيما يُعرف بمسرح الكنيسة، ويجب أن نتذكر جيدًا أن مسرحية الفسق في الإسكندرية كانت بمباركة من شنودة نفسه .

سجل جرائم شنودة لا يقل عن سجل جرائم راسبوتين سفاح الكنيسة الروسية .

لكن الفرق أن الروس قتلوا راسبوتين حين بلغ طغيانه الذروة, بينما استطاع شنودة أن يحشد خلفه نصارى مصر المغفلين والحالمين بوطن صليبي على أنقاض المساجد في مصر المسلمة.

ما يفعل شنودة بمصر يستحق المحاكمة والمسآلة القانونية وإلا ستتجدد الأحداث الدامية التي تقود البلد إلى هاوية الحرب ألأهلية.

فالمسلمون لا يمكنهم السكوت على انتهاك أعراضهم وإهانة مقدساتهم طالما لم يكف شنوده وزمرته عن حقدهم وعنصريتهم البغيضة.

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 المتهم الأول في مذبحة نجع حمادي ؟

عبداللة طاهر محمد - مصر السبت 9 يناير 2010 23:34:55 بتوقيت مكة
   شنودة اذاى
المحدش يعرفة و انا اعترف بة كمسلم مصرى ان الباب شنودة هو احد اسباب عدم تفشى الفتنة الطائفية فى مصر و من يقول غير ذلك فهو يريد اشعال الفتنة فى مصر و من بينهم هذا الموقع القظر
 
تامر - مصر الجمعة 8 يناير 2010 15:34:21 بتوقيت مكة
   بجد المجرم ده لازم يتحاكم
شنوده هو بالفعل رأس الفتنة ولام يتحاكم لو كنتم عيزين تحافظوا على البلد لكن لو عيزين كل عيد يتقتل منكم عشرة سيبوا الوضع على ما هو عليه
 
ايمن وزير - مصر الجمعة 8 يناير 2010 15:32:42 بتوقيت مكة
   قداسة مين يا حاج
العيب انك تبقه مسيحي وتكتب باسم مسلم
المسيح قال من ينكرني امام الناس ينكرني امام الرب
يعني ايه قداسة البابا؟؟
دي اسنان عادي بياكل وينام ويعمل زي الناس وريحته وشحه
الاسلام لا يعرف القداسة يا مدعى الاسلام
 
محمد الجيزاوي -  مصر الجمعة 8 يناير 2010 15:23:9 بتوقيت مكة
   عيب مثل هذا الرد
من الجائز ان نتختلف مع قداسة البابا ولكن ان يكون الحوار بهذا التدني وان نصل كمسلمين للسب والقذف عيب على من كتب هذا الرد وعيب اكثر من السادة مديروا الموقع ان ينشروا سبا للبابا وكذلك للسيد الرئيس المسلم ليس لعانا ولا صاحب فحش أرجو من سيادتكم نشر الرد ويكفي ان هذا الموقع المحترم يضع ردودا في الوقت الذي ترفض المواقع المضادة الاخرى تقبل الرد وشكرا لكم
 
ابو احمد  - لسعودية الجمعة 8 يناير 2010 11:6:55 بتوقيت مكة
   مسخرة
والله العظيم هي مسخرة القرن

يعني هاد اللي عم تحكو عنو شنودة الحيوان مفتكر نفسو هوي وهالكم نصراني انو عم يسوي حاجة

اساسا لو تسوو سيتش على النت بتعرفو تماما انو ولد زنوة ولا يمس بشخصه للانسان بل هو حيوان بشكل انسان

بس الحق مو عليه الحق على مبارك افندي اللي ملتهي بفراش المتعة ونسيان دينو نهائيا

ابو احمد
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7