الرئيسة من الظلمات الى النورعام 201160 مهتدياً للإسلام في ضيافة سميسمة
 
الخميس 23 يونيو 2011
New Page 1

60 مهتدياً للإسلام في ضيافة سميسمة

الدوحة: استضاف النشاط الصيفي الديني بمركز شباب سميسمة 60 من المهتدين الجدد في يوم تعريفي كامل بدينهم الجديد وذلك تحت رعاية مركز قطر للتعريف بالإسلام فنار .

وتأتي هذه البادرة من المركز قيامًا بواجبه نحو دينه، وخدمة للمجتمع، وتأدية لدوره المنوط به كمركز له دوره الفعال المؤثر في مجال التربية ورعاية الشباب.

وأكد سلطان بن علي الكواري رئيس مجلس إدارة المركز، بحسب جريدة "الراية" القطرية، أن هذا العمل يأتي اتساقًا مع رؤية دولة قطر الشاملة في دعم ديننا الإسلامي، والقيام بواجب الدعوة إلى الدين، وتثبيت أركانه في المجالات كلها، وهي الرؤية التي تتبناها وتدعمها بلا حدود دولة قطر تحت القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رعاه الله، والذي من ثماره إنشاء مركز قطر للتعريف بالإسلام فنار ، وغيره من الهيئات الإسلامية العاملة في مجال خدمة الدين.

وأكد محمد ربيعة الكواري أمين السر بالمركز على حرص المركز على التميز في النشاط من منطلق القيام بواجبه على الوجه الأكمل والمساهمة في خدمة الدين والوطن، وقد تجلى ذلك في تبني المركز لإسلام المهتدين الجدد والحرص على متابعتهم ودعمهم.

 
 
   Bookmark and Share      
  
 60 مهتدياً للإسلام في ضيافة سميسمة

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7