الرئيسة كلمة المرصدالجميع في إنتظار حمام الكموني
 
الخميس 14 يناير 2010

 

حين شاهدت ما وصل إلينا من صور لمظاهرات النصارى داخل ما يسمونه " المقر البابوي !" أدركت أن نجع حمادي أخرى على الأبواب لا ريب.

حالة الاحتقان والتعصب والتطرف البادية على وجوه النصارى لا تنبئ بخير,  وما يقال من تبرير لهذه الروح التعصبية المتطرفة حول قتلي ليلة عيدهم لا يكفي وحده لتبرير تلك العنصرية والغل المتمثلة في عيون القوم.

أنني أتساءل هنا وبكل قوة ...لماذا لم يقم المسلمون في الأميرية-وسط القاهرة- بمظاهرات بعد قتل مسلم على يد النصارى وبتر ذراع زوجته وإصابة طلفته الرضيعة  بأربع رصاصات أحدثت لها عاهات مستديمة وهي لازالت رضيعة؟

لماذا يقم المسلمون في الإسكندرية بمظاهرات بعد اغتصاب فتاة محجبة وقتلها من قبل أربعة شباب نصارى ؟

لماذا لم يشعل المسلمون مصر بأسرها بعد قتل "وفاء قسطنطين" واعتقال "مارى عبد الله زكي" والدكتور "ماريان" والدكتورة "كرستين" طبيبتي الفيوم و"عبير ناجح إبراهيم" و"كرستين مصري قليني" ومطاردة "ماريان وتريزا" من قبل النصارى والداخلية معاً؟

قائمة جرائم نصارى مصر طويلة ..ولكن هل المسلمون مفرطون في حقوقهم أم النصارى متشبعون بروح الكراهية والعنصرية ويعيشون حالة من الشعور بالقوة والمساندة والاستعلاء؟

هل الدولة ستكون بهذا التسامح مع متظاهرين مسلمين ضد إرهاب الصليبيين في مصر؟

لقد مُنع المسلمون حتى من البكاء على قتلاهم في الأميرية والمنيا،  وقتلوا حين أرادوا التعبير عن غيرتهم على مقدساتهم التي سخرت منها الكنيسة في الإسكندرية .

لقد ضرب المسلمون بالرصاص في ديروط وفرشوط حين أردوا الغضب على أعراضهم التي اغتصبها النصارى وصوروها ونشروا صورها على مواقع الإنترنت.

هل ترسل الدولة إشارة للمسلمين أن الطريق الوحيد للحصول على حقوقهم في مصر هي الاستقواء بأمريكا وطلب العون من إسرائيل والحماية الدولية من الأمم المتحدة .

لقد أعتقل "مجدي حسين" رئيس حزب الشعب لأنه دخل غزة يتفقد الجرحى والمصابين والمشردين دون إذن .

 

وأقمنا سدًا بنينا وبين المسلمين في غزة تحت شعار السيادية الوطنية

 

فما هو جزاء من يطالب بفرض الوصاية الدولية على مصر؟

وما هو جزاء من يطالب بالتدخل العسكري لحماية النصارى في مصر؟.

إذا كان قُتل من النصارى ستة أفراد بسبب تهاون الأمن في التصدى لجرائمهم ,وصار من حقهم طلب الحماية الدولة والتدخل العسكرى وإشعال المظاهرات هنا وهناك.

فماذا تقول للمسلمين في عشرات المسلمات الجدد اللائي يقبعن في غياهب سجون الكنائس المظلمة يعانين الذلة والهوان لإرغامهن على ترك الإسلام.

إن النصارى ليسوا أكثر حمية على دينهم من المسلمين ,وكما قال القدماء "ذل قوم قل سفهائهم " فهل سيتسع صدر الدولة لغضب المسلمين أيضًا.

الجواب معلوم قبل طلبه فالمسلمون في مصر أيتام على موائد اللئام، وعلينا أن ننتظر غدًا حمام الكموني من جديد ليعبر عن غضبه تجاه جرائم النصارى بالصورة التي تروق له وحده.

 

 

 

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 الجميع في إنتظار "حمام الكموني"

قبطي مسلم - مصر الخميس 21 يناير 2010 2:28:26 بتوقيت مكة
   تصحيح الآية التي كتبها أخي أسامة جزاه الله خيرا
قال تعالى"إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً"
 
kiko - eygpt الإثنين 18 يناير 2010 3:0:23 بتوقيت مكة
   ابوجبريل
اذا كنت محترم لا تصفناباقل من الذباب

لاننا بشر وموش هقولك الله يسامحك لكن هقولك انت مغروور
 
سيد صابر - مصر الأحد 17 يناير 2010 18:44:22 بتوقيت مكة
   لماذا هناك حرية لقسيس ليتكلم باسم النصارى
ولا يجرؤ شيخ الازهر ان يتكلم باسم المسلمين
 
أبوجبريل - مصر الأحد 17 يناير 2010 18:34:36 بتوقيت مكة
   دبور وزن على خراب عشه
ولا أقصد بالدبور النصارى فهم ليسوا فى منزلة ذبابه حتى ,, ولكن أقصد الكيان المنافق الذى لم توافق أفعاله الدستور المصرى الذى ينص فى مادته الثانيه بأن الدين الاسلامى هو الدين الرسمى للدوله وهو مصدر التشريع والاحكام فلماذا لا يحكمنا قانوننا والدوله لا تحترم قانونها !! , وكل يوم نرى الجاليات التى لا وصف لها بدولة المسلمين - نرى حقوقها تزيد وتمتد والدوله بصفها وتضغط على المسلمين ولا تتحرك لمظلومهم وتنكل بالمسلمين اذا رفعوا اصواتهم ببنت شفه فى مواضع ربما تستحق الشهاده وليس التظاهر !! يوما ما سينقلب الجميع ولن يكون انقلاب الناس فى مصلحة الدوله ولا النصارى فليتأدبوا وليكونوا حكماء أفضل .
 
اسامة - مصر الجمعة 15 يناير 2010 1:15:32 بتوقيت مكة
   صدقت ولا نعجب من مواقف حكومة النفاق
(( إن الله جامع الكافرين والمنافقين في جهنم جميعا ))
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7