الرئيسة كلمة المرصدياسر برهامي وخفافيش الكنيسة
 
الجمعة 16 سبتمبر 2011
حملة صليبية إعلامية جديدة تلوح في الأفق .. فرقة حسب الله السادس عشر تحشد لحفلة تطبير كبري .. خفافيش الكنيسة تحلق في علب الليل .. غلمان ساويرس يتداعون لسب وشتم الشيخ ياسر برهامي .. فقد خرق الشيخ نواميس الكون ، وخرج علي قوانين الطبيعة .. قال الشيخ أن النصاري كفّار .. لم يأبه بالليبرالية والاستنارة والحداثة .. لم يأبه بالمداهنة .. لم يخجل من عقيدته .. فأني له ذلك ؟!
إن هذا لشيئ عجاب ! هذا هو لسان حال عبدة شنودة .. كيف يُكفّر الشيخ برهامي " الأشقاء الأقباط " الذين يعبدون " يسوع المخلص " ؟!  كيف يُكفّر " قداسة البابا شنودة الثالث شمعة القرن العشرين " ؟! كيف يُكفّر ساويرس راعي " الاستنارة والمستنيرين " ؟! كيف يُكفّر هؤلاء " الودعاء " الذين يعبدون الأخشاب والصلبان ؟!
عقب بث حوار وائل الإبراشي مع الشيخ ياسر برهامي في قناة " دريم " الفضائية يوم 13 / 9 / 2011م ، تقدم المشبوه  المعتوه نجيب جبرائيل ببلاغ إلي النائب العام ضد الشيخ برهامي يتهمه بـ " تكدير السلام الاجتماعي والإضرار بالوحدة الوطنية ، مطالبا بإحالة الشيخ إلي نيابة أمن الدولة العليا !
محامي الشيطان حزين وحسير ومكسور لأن هناك رجلا أبي إلا أن يقر بعقيدته ولا يخجل منها ويعلهنا صريحة أن " النصاري كفار "  وأن الله تعالي هو الذي يُكفرهم .. محامي الشيطان أصيب بالصدمة والذهول ، بعدما تعوّدت أذنيه علي الاستماع لكلمات الانبطاح والانسلاخ من بعض الشيوخ الذين استحبوا الحياة الدنيا علي الآخرة .
نجيب جبرائيل الذي يعمل لحساب منظمات أمريكية تهدف لزعزعة الاستقرار في مصر ، يعتقد أنه ما زال في عصر المخلوع الصهيوني النجس حسني باراك .. ويعتقد أن بلاغاته الصبيانية العبثية التي كانت تذهب بعلماء الإسلام إلي المحاكم ، ستظل ترهب الناس .. وهذا الشبيح الأخرق لا يدرك أن مصر تغيرت ، وأنه لا عودة إلي زمن الصهيوني المخلوع الذي جعل من الكنيسة دولة مستقلة ذات سيادة ..
إنه إن كان هناك من يستحق الذهاب للنائب العام فهو نجيب جبرائيل نفسه .. إذ أنه علي ارتباط وثيق بقناة " الحياة التنصيرية " التي تسب الله ورسوله ، ويتحدث في برامجها .. له علاقة مباشرة بقتل وفاء قسطنطين واختطاف كاميليا شحاتة .. منظمته المشبوهة التي تدعي " المنظمة المصرية لحقوق الإنسان " تتلقي تمويلات بملايين الدولارات سنويا ولا أحد يعلم من أين تأتي هذه الأموال وكيف تنفق ؟ لا أحد يعلم مصدر ثراء هذا الشبيح ؟ نجيب جبرائيل له ارتباط وثيق بزعماء التطرف الصليبي في دول المهجر وشارك في العديد من مؤتمراتهم ، ومن المعروف أن هذه المؤتمرات تهدف إلي تقسيم مصر بما يهدد أمن وسيادة الأراضي المصرية ، وبما أيضا يستوجب محاكمة هذا الشخص بتهمة الخيانة العظمي ..
إن جرائم نجيب جبرائيل عديدة .. ولا أدري لماذا لا يتطوع أى محام مسلم بمقاضاة هذا العميل المسخ  الذي يسعي لحرق مصر وإشعال الفتنة الطائفية وإحداث الوقيعة بين أبناء الشعب الواحد .. لقد مضي عهد الخنوع والخضوع .. مضي عهد " جرجرة " شيوخ الإسلام للمحاكم بزعم ازدراء دين يتحدث عن " شعر العانة " و " التنين " ..
لقد قال الشيخ برهامي ما ذكره القرآن الكريم : " لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاء وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " ( المائدة : 17 ) .
ومعني استجابة النائب العام لبلاغ جبرائيل أن النائب العام سيحاكم آيات القرآن الكريم .. وسيحقق مع كلمات الله تعالي  .. ونربأ بالنائب العام أن يعلن الحرب علي كتاب الله .. فالنائب العام ليس كاترين الإمام أو مارجريت ناعوت أو خالد منتصر ..
إن القضية الآن ليست قضية الشيخ برهامي ، إنما هي قضية عقيدة  يستهدفها مسوخ سفلة " يبغونها عوجا " ، يبغونها عقيدة أمريكية صهيونية .. تقر النصاري علي كفرهم .. وتقر أدعياء الليبرالية علي مجونهم وإفكهم ..

وتبقي كلمة   لطابور الخصيان والغلمان الذي يحشد الآن لكتابة الأعمدة والمقالات والمعلقات للهجوم علي الإسلام والشيخ برهامي بحجة تكفير " الأقباط " : اذهبوا لوالدكم وصنمكم نظير جيد .. واحضروا منه فتوي تقول أن المسلم سيدخل الملكوت وأنه ليس بكافر .. فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا .. فاستحوا علي وجوهكم الصفيقة التي لا تعرف الخجل .

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 ياسر برهامي وخفافيش الكنيسة

يحيى بدوي - مصر الخميس 22 سبتمبر 2011 2:16:56 بتوقيت مكة
   التيار الأخر في مصر
التيار الآخر في مصر وهو تيار العلمانيين والليبراليين وكل من ينتمون إلى هذا التيار يتصيدون للإسلاميين إعلانهم لأي آراء تخالف رؤيتهم ومسلماتهم وأيدلوجياتهم فيشنون عليهم حربا لا هوادة فيها بمشاركة كل وسائل الإعلام التي يسيطرون على معظمها ، مستخدمين في حربهم هذه كل آلات الحرب مشروعة وغير مشروعة ، صادقة كانت أم كاذبة ، أمينة كانت أم مخادعة ، ويصورونهم دائما بأنهم أناس من العصور الوسطى لا يمتون للواقع المعاصر بأي صلة ، فهم في رأيهم أكثر الناس تخلفا وتعصبا وغباء وبأن الشعب في عمومه يرفضهم رفضا تاما ، ثم ينزلقون عامدين إلى الغمز واللمز في الإسلام وهذا هو مقصدهم من كل حملاتهم على جميع الإسلاميين ، شاهدت لقاء لأحد العلمانيين على فضائية من الفضائيات علق فيها على تصريحات الشيخ ياسر البرهامي لوائل الإبراشي ، وحيث أن كل تعليقاته لا تستحق الرد لوضوح بطلانها ولسخافتها التامة ، إلا أنني سأرد على سبيل المثال على تعليق واحد فقط يبين منهجهم في الغمز واللمز على الإسلام ، فقد اتهم سيادته السلفيين بأنهم يخرجون كثيرا من المسائل عن سياقها لبث سمومهم ، وضرب مثلا لذلك بأمر الإسلام بعتق بعض الرقيق للتكفير عن بعض الذنوب ، فأجابته المذيعة بأن هذا يعني بأنه كان هناك في الإسلام رقيق فأجابها ليس هذا فقط بل أن هناك من السلفيين من يطالب إلى الآن بالإبقاء على العبيد والسبايا ، أرأيتم طريقتهم في الهجوم على الإسلام عن طريق الهمز واللمز وقلب الحقائق فبدلا من مدح الإسلام الذي شرع العتق ولم يشرع الرق لأن الرق كان نظاما عالميا ، وليس موضوعنا الآن أن نتحدث هنا عن الفتح المبين الذي فتحه الإسلام للإنسانية جمعاء بالنسبة لموضوع الرق ، ولكني أريد أن أبين فقط طريقة هؤلاء العلمانيين في قلب الحقائق بدون أي خجل ، فهم يريدون الإيحاء للمشاهدين بأن الإسلام كان ومازال المسئول الأول عن نظام الرق المخالف لكل قيم الإنسان ، وبناء على ذلك وعلى الكثير والكثير من أمثاله فإن السمات الأساسية لمعظم العلمانيين والليبراليين في مصر والتي يمكن رصدها بوضوح عندما يشنون حربهم الشرسة ضد الجماعات الإسلامية تتمثل في الجعجعة الصاخبة ، والهجوم الوقح على الغير وازدرائه بشدة ، والتعالي الأهوج والاستخفاف والسخرية والتطاول على خلق الله ، والنفخة الكاذبة والمنطق المعوج والغرور القاتل ، وادعاء الثقافة الرفيعة والعلم المحيط ، ولكنه تعالم بغير علم ، إلا أن يكون امتلاكهم لتلك القدرة على قلب الحقائق الثابتة هو علم من علوم السفسطة . هذان تياران من التيارات المتنازعة الآن في مصر ، فإن كان لا مناص من الاختيار بينهما ، فمما لا شك فيه فإن أي مؤمن بالإسلام سوف يجد نفسه مضطرا للانحياز للتيار السلفي برغم تحفظاته الكثيرة التي قد يأخذها عليه ، فهو مهما كانت أخطاؤه ينتسب إلى الإسلام ويدافع عنه ، أما التيار الآخر فهو يهدف إلى اقتلاع الإسلام من جذوره ليس من مصر وحدها بل من العالم أجمع ، ويسعى جاهدا لعدم السماح للمسلمين إلا بإقامة بعض الشعائر التعبدية ، فلا علاقة للإسلام في نظرهم بكل نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والقانونية والأخلاقية .
 
محب - جنة الله فى ارضه الأربعاء 21 سبتمبر 2011 7:11:15 بتوقيت مكة
   سؤال
سؤال لكل مسلم
هل انت تفتخر بانك تكفر بالنصرانية؟
والاجابة بالتأكيد نعم

وسؤال الى النصارى
هل المسلم سيدخل ملكوت الله (الجنة) فى نظرك؟
او
هل غير النصرانى عامة سيدخل ملكوت الله (الجنة) فى نظرك؟
او
هل النصرانى الانجيلى سيدخل ملكوت الله (الجنة) فى نظرك ياجبرائيل؟

 
يحيى بدوي - مصر الإثنين 19 سبتمبر 2011 4:18:33 بتوقيت مكة
   قلب الحقائق الثابتة
كل هؤلاء الذين ينتمون إلى التيار العلماني والليبرالي يتصيدون للإسلاميين أي آراء تخالف رؤيتهم ومسلماتهم ويشنون عليهم حربا لا هوادة فيها بمشاركة كل وسائل الإعلام التي يسيطرون على معظمها ، مستخدمين في حربهم هذه كل آلات الحرب مشروعة وغير مشروعة صادقة أم كاذبة أمينة أم مخادعة ، ويصورونهم دائما بأنهم أناس من العصور الوسطى لا يمتون للواقع المعاصر بأي صلة فهم أكثر الناس تخلفا وتعصبا وغباء وبأن الشعب في عمومه يرفضهم رفضا تاما ، ثم ينزلقون عامدين إلى الغمز واللمز في الإسلام وهذا هو مقصدهم من كل حملاتهم على الإسلاميين ، شاهدت لقاء لأحد العلمانيين على فضائية من الفضائيات علق فيها على تصريحات الشيخ ياسر البرهامي لوائل الإبراشي ، وحيث أن كل تعليقاته لا تستحق الرد لوضوح بطلانها ولسخافتها التامة ، إلا أنني سأرد على سبيل المثال على تعليق واحد فقط يبين منهجهم في الغمز واللمز على الإسلام فقد اتهم سيادته السلفيين بأنهم يخرجون كثير من المسائل عن سياقها لبث سمومهم وضرب مثلا لذلك بعتق الإسلام للرقيق للتكفير عن بعض الذنوب في الإسلام فأجابته المذيعة بأن هذا يعني بأنه كان هناك في الإسلام رقيق فأجابها ليس هذا فقط بل أن هناك من السلفيين من يطالب إلى الآن بالإبقاء على العبيد والسبايا ، أرأيتم طريقتهم في الهجوم على الإسلام عن طريق الهمز واللمز وقلب الحقائق فبدلا من مدح الإسلام الذي شرع العتق ولم يشرع الرق لأن الرق كان نظاما عالميا ، ولن أتكلم هنا عن الفتح المبين الذي فتحه الإسلام للإنسانية جمعاء بالنسبة لموضوع الرق فهذا ليس موضوعنا الآن ، ولكني أريد أن أبين فقط طريقة هؤلاء العلمانيين في قلب الحقائق بدون أي خجل ، فهم يريدون الإيحاء للمشاهدين بأن الإسلام هو المسئول عن نظام الرق وأن هذا يخالف كل قيم الإنسان ، فالسمات الأساسية لكل العلمانيين والليبراليين في مصر تتمثل في الجعجعة الصاخبة والهجوم الوقح والتعالي الأهوج والتطاول على خلق الله والنفخة الكاذبة والمنطق المعوج والغرور وادعاء المعرفة وبأنهم النخب المثقفة في هذا الشعب وكل ثقافتهم تنحصر في عدائهم الشديد للإسلام وفي قدرتهم العجيبة على قلب الحقائق الثابتة .
 
مسلمه واعتز بالاسلام - مصر&الرياض الإثنين 19 سبتمبر 2011 2:35:51 بتوقيت مكة
   الحمد لله علي نعمه الاسلام
اللهم طهر مصر من هؤلاء الانجاس الخرفان والجديان
 
Walid Gerges - مصر الإثنين 19 سبتمبر 2011 0:16:52 بتوقيت مكة
   شكرا
أشكر كاتب المقال لأنه عبر عما بداخله من كراهية و إحتقار و غضب نحو لغيره ..
إن الإنسان الذى يثق فى ما يؤمن به و يعتقد أن مصيره النعيم و غيره من البشر هالكون , فهذا الإيمان يجعله يشعر نحوهم بالشفقة لا الكرهية , الحزن لأجلهم لا الغضب منهم ..
 
يحيى بدوي - مصر الأحد 18 سبتمبر 2011 15:52:34 بتوقيت مكة
   في خضم الخلافات الطاحنة يلزم ألا ننسى سد الألفية
في العهد الثوري العظيم يتم استقبال زيناوي رئيس وزراء أثيوبيا استقبال الأبطال تحية وتقديرا له لشروعه في بناء سد الألفية العظيم الذي كان خبراؤنا يقولون لنا إلى ما قبل هذه الزيارة أنه سد ضار للغاية بسبب أنه سيقلل إلى حد كبير حصول مصر على حصتها المقررة من مياه النيل ، مما سيعود بأفدح الأضرار عليها فمصر كما هو معروف تعتمد اعتمادا يكاد يكون تاما على مياه النيل في كل مشاريع الشرب والري ، وعليه فبناء هذا السد سوف يهدد كثيرا أمن مصر القومي ، ولكن وكما هو العادة يتغير الخطاب الإعلامي تماما ليشيد بهذا السد وبأنه قد أصبح فجأة مفيد جدا لمصر وسيزيد من حصتها من مياه النيل ، وأن أثيوبيا لن تستفيد من هذا السد بقطرة ماء واحدة وإنما الفائدة الوحيدة لها منه هي توليد الكهرباء ، وهذا مشروع يهدف كما يقول زيناوي إلى زيادة منسوب المياه التي لن تستفيد منها أثيوبيا بسبب الطبيعة الصخرية لموقع السد ولكن الفائدة ستعود فقط على كل من مصر والسودان لأنه سوف يزيد حصة كل منهما من مياه النيل ولذلك فهو يطالب أن تدفع مصر 20% من تكاليف المشروع وتدفع السودان 30% من هذه التكاليف حسب نسبة استفادة كل منهما من هذا المشروع العظيم ، وعليه فإنه يطالب مصر بالانضمام إلى الاتفاقية الإطارية لدول حوض النيل التي كانت تعتبرها مصر طعنة خطيرة في ظهرها ، هكذا في عهد الثورة المباركة يتم هذا التسويق الرخيص لمشروع أجمع الخبراء المصريين على أنه من أضر المشاريع بمصر وأنه انتهاك صارخ للاتفاقيات الدولية ، ولكن هذا كان قبل هذه الزيارة الميمونة ، وننتظر من نفس هؤلاء الخبراء الآن أن يتحولوا إلى الإشادة التامة بهذا المشروع والدعوة إلى أن تدفع مصر حصتها التي قررتها أثيوبيا ، خداع وتضليل للشعب وتصوير لأثيوبيا أكبر أصدقاء إسرائيل في أفريقيا على أنها أصبحت فجأة صديقة حميمة لمصر بعد تخلصها من النظام السابق واستعادتها لمكانتها الدولية المميزة ، وليس من المستغرب أن نسمع من هؤلاء الخبراء التهاني الحارة للشعب المصري ببناء سد الألفية العظيم كأحد الإنجازات الرائعة لثورة 25 يناير التي أعادت مصر إلى أفريقيا .
 
أحمد رمزي  - مصر الأحد 18 سبتمبر 2011 15:30:1 بتوقيت مكة
   فرق بين الاعتقاد وبين المعاملة
ـ"الفتنة الطائفية لن تعالج طالما استخدمنا أسلوب الطبطبة والتنازل والتصوير بالقبلات والأحضان
الفتنة الطائفية لن تعالج طالما ابتعدنا عن المنهج العلمي
فموضوع الفتنة الطائفية لا يمكن أن يعالج إلا بالحوار المباشر بطريقة علمية مع النصارى الأقباط -شركاؤنا في الوطن-، فنحن نريد أن نحتكم إلى العقل والمنطق والمنهج العلمي في حل المشكلة
إن من ضمن مناهج الخلل في معالجة مشكلة الطائفية هو إن فيه طمأنة بس مع التنازل، وثوابت الإسلام لا نملك عنها، لأننا إن تنازلنا عن الثوابت فإننا بذلك نفقد مصدر قوتنا، ونعتدي على شرع الله عز وجل
التسامح مجاله المعاملة، وليس مجاله الاعتقاد
فدائرة التسامح تكون في السلوك العملي، في التعامل، وليس في الاعتقاد
فكل منا له عقيدته، ولكني لا أظلمه في مجال التعامل"ـ
لفضيلة الشيخ| د.محمد إسماعيل المقدم، حفظه الله


ـ
ـ"نعوذ بالله من أن نصنع تصرفًا يرضي عنا اليهود أو النصارى
لأن معنى ذلك أنني اتبعت ملتهم
قال تعالى: ـ{ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم}ـ
فنعوذ بالله أن نكون منهم محل الرضا
ولكن لا مانع أبدًا من التعايش
وهناك فرق بين الرضا وبين التعايش
فالتعايش هو أن تقبل فعل القالب دون حب القلب
أما الرضا فهو أن تقبل فعل القالب بحب القلب
اصنع المعروف مع المشركين عمومًا تعايشًا، وليس رضًا"ـ
لفضيلة الشيخ| محمد متولي الشعراوي، رحمه الله
 
علا ( ام عائشه وحفصه) - مصر ام الدنيا السبت 17 سبتمبر 2011 18:50:27 بتوقيت مكة
   قل موتوا بغيظكم ( كفااااااااااااااااار مادمت علي ما انتم عليه )
هل توجعهك وتؤرق منامك تلك الكلمه ( كفار)

فوالله ما اجملها من كلمه وقوه حتي تنزل عليكم كل ذلك الانزعاج.

ايها الجهله كلمه كافر . من يكفر , اي يغطي علي الحقيقه ( وهذا ما انتم عليه من تدليس للباطل وتقديمه علي طبق لامع لايزاغ الابصار).

وذلك ان كلمه ( كافر ) انما هي توصيف لما انتم عليه .

وان اخذتوها علي انها سب فليكن .

هل انتم الملائكه المعصمون يالله هل تنظرون الي انفسكم ولوا مره في برنامج من برامجكم حينما يتكلم احدكم عن الاله ( اللي هو المفروض رب الاكوان) مثل

يبقي يتصرف الرب بعد كده بق.

الجواز زي البطيخه وانت وحظك تيجي تفتح البطيخه تلقيها قرعه تقله ايه اللي انت عملته فيا ده .

فانظرون الي انفسكم اولا وادبوها في التكلم مع ربكم , حتي يحترمكم غيركم ايها الكفره الجاهلون
 
مصراوى - طيبه الطيبه السبت 17 سبتمبر 2011 17:20:18 بتوقيت مكة
   عجب&عجب
لفت نظرى شيئى أرجو أن تشاركونى فيه لو أن لنا عزيز علينا كان يعذب على العروسه التى تشبه الصليب فى احد السجون ومات من التعذيب ( هل لى أن أجعل هذه العروسه شعار لى وان انفى التهمه عن القتله ) ما حكمكم على هذا التصرف
 
أمة الله - القاهرة السبت 17 سبتمبر 2011 17:11:37 بتوقيت مكة
   روز اليوسف تشتم الشيخ برهامي
صدقت توقعات استاذنا الكريم كاتب المقال ونشرت مجله روز اليوسف الشيوعيه اليوم مقالة تشتم فيها الشيخ ياسر وتحرف في ايات القران .اين المحامون المسلمون
 
شكس الاصيل - مصر السبت 17 سبتمبر 2011 11:51:54 بتوقيت مكة
   السلام عليكم
المقال راااائع
شكرا ع المجهود
 
someone - قاهرة المعز السبت 17 سبتمبر 2011 11:50:54 بتوقيت مكة
   نظير القذر
سؤالي للأستاذ قاعود لماذا لا تنسقون مع ممدوح اسماعيل المحامي ومنتصر الزيات ونزار غراب وغيرهم لملاحقة هذا اللانجيب قضائيا
واين اخوة الدعوة السلفية في الاسكندرية من هذا الشيطان الارهابي الذي يحاول حبس صوت الشيخ الجليل ياسر برهامي
 
محمد جابر - مصر السبت 17 سبتمبر 2011 11:47:46 بتوقيت مكة
   الحقيقة التى نسيوها
أولا: التهم التى وجهها جبرائيل الى فضيلة الشيخ الجليل هى نفس التهم التى "تم ادانة"و نفى نظير جيد "شنوده" بها من الرئيس السادات شخصيا. و الفارق هنا ان المجرم نظير تم ادانته من رئيس الدوله الذى نفاه بعد ان تسامح به و قبل الوساطه ونفيه الى خرابات النطرون بعد ان كان معتقل وسط زملاؤه من اللصوص و السفله و النصابين و قاطعى الطريق.

لماذا يا جبرائيل تلصق جرائم سيدك بالاشراف؟ الاجابه عندى بفضل الله تعالى:

لقد تبنى الكفار حيلة اعلاميه قديمه الا وهى الصاق قذاراتهم بالغير منذ عهد نبى الله نوح عليه و السلام و الكافرين يلصقون فواحشهم بالغير..فاتهموا انبياء الله و اتباعهم بالخبل و السحر..الى اخره. جبرائيل يعيد عقيدة بنى ملته فى التطاول على الاشراف.

ثانيا: لقد اعلن نظير جيد انك يا جبرائيل لا تمثل الكنيسه قانونيا و لا تمثله هو ايضا! اعلن هذا فى قنواتكم ومواقعكم..تنصل منك ايها الكلب الاجرب!! " إذ تبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب " تبرأ منك فى الدنيا قبل الاخرة!

ثالثا: فى كل مرة اذهب الى جنازة و ادفن الميت بيدى..اسأل نفسى: هل تساوى الحياة الدنيا الفانيه عند هؤلاء كل هذا الحقد و الكفر مقابل حياة ابديه فى جهنم..بدون نهايه؟!!
 
محمود - مصر السبت 17 سبتمبر 2011 10:55:27 بتوقيت مكة
   تعالوا بنا نتفق جميعا على عمل بلاغ ضد هذا الحقير نبيل جبرائيل بتهمة التعدى على آيات الله وبتهمة الإساءة لسمعة الشيخ
تعالوا بنا نتفق جميعا على عمل بلاغ ضد هذا الحقير نجيب جبرائيل بتهمة التعدى على آيات الله وبتهمة الإساءة لسمعة الشيخ وممكن أن يتقدم كل واحد منا ببلاغ للنائب العام فقد تقدمت من قبل ببلاغ لوحدى بدون محامى
 
كريم الزعفراني - اسيوط السبت 17 سبتمبر 2011 4:51:0 بتوقيت مكة
   تضامنا مع الشيخ ياسر
الاخوة مطالبون بعمل مظاهرة للتضامن مع الشيخ ياسر برهامي ويعلم خونة القبط ان اي اعتداء علي الشيخ ياسر لن نسكت ابدا عليه
 
منتصر - مصر السبت 17 سبتمبر 2011 2:50:44 بتوقيت مكة
   نداء الي محاميينا الشرفاء
نوالي و نناصر و نؤيد فضيلة الدكتور ياسر برهامي -جزاه الله خيرا- لانه نطق بالحق فكل من لم يرض بالله تعالي ربا وبالاسلام دينا و بسيدنا محمد صلي الله عليه و اله رسولا فهو كافر ايا كانت ملته و لو مات علي ذلك فهو خالد مخلد في العذاب الاليم المهين في نار جهنم .هذه قضية كل عصر و اون لا تقبل المداهنة و لا التمييع و كل منكر لذلك فهو اما جاهل اومنافق او مكابر و نحن لهم جميعا بالمرصاد حتي نلزمهم حدودهم و تستمر كلمة الحق عالية واضحة كالشمس في رابعة النهار بل اشد .رجاءي من محاميينا الشرفاء ان يتعقبوا ذلك الدعي الفاجر المدعو نجيب و ما هو بنجيب ان يتعقبوه في المحافل القضائية بجرائمه الرهيبة الوشيعة الخطيرة التي توجب له اقل واحدة منها الاعدام لانه جرائمه تفوق الخيانة العظمي ارجوكم ايها المحامون الشرفاء هذا ثغر كبير من ثغور الاسلام انتم عليه و له فاروا الله من انفسكم و جهادكم خيرا و الله لا يضيع اجر العاملين
 
أحمد راضى - مصر السبت 17 سبتمبر 2011 2:24:15 بتوقيت مكة
   تحطيم الصنم
لقد بدأ صنم شنوده ( إله النصارى والعلمانيين ) يتحطم من بعد الثوره وظهرت الكلاب النابحه على حقيقتها
بارك الله فى الشيخ الجليل ياسر برهامى الذى أعلن عن عقيدته ولم يخشى الخنازير العلمانيه والصليبيه ليس كما يفعل بعض الشيوخ المنافقين الذين يقدمون التنازلات حتى ينالوا رضا العلمانيين الزنادقه أحييك أستاذى على هذا المقال الرائع وأبشر سيتحطم صنم شنوده قريباً
 
عبدالرحمن الازهرى - بورسعيد السبت 17 سبتمبر 2011 0:37:41 بتوقيت مكة
   عقيدتنا خط احمر\اقرئ للاهميه
والله ام نشوف النائب العام هيحكم بالربنا قالوا\ ولاهينحاز للنصارى\واياكم والمساس بالشيخ والقبض عليه\ فان مصر سوف تلتهب فانكم لن تستطيعوا ايقاف غضب الشعب بسبب افعالكم \سوف نتظر ماذا سوف يفعل النائب العام\وهل النصار لايكفرون المسلمون؟لا\انهم يكفرون المسلمون ولكن النصارى يقولون للمسلمون نحن لا نكفركم انهم يكذوبون\هل ام يكفروا المسلمون صح \والمسلمين غلط\
وعقيدتنا خط احمر اياكم والمساس بهافانناسوف ندافع عن عقديتناان شاء اللهبالروح بالدم نفديك يااسلام
والله اكبر والعزه لله ورسوله والمؤمنين والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته والله الموفق
 
مها - اسكندرية الجمعة 16 سبتمبر 2011 22:2:41 بتوقيت مكة
   رجاء
استاذ محمود ارجو حضرتك برفع قضية علي نجيب جبرائيل المسلمين ماتوا والامل في ربنا ثم فيك
 
مسلم - مصر الجمعة 16 سبتمبر 2011 18:39:23 بتوقيت مكة
   ساهموا في نشر المقطع
س
هل النصارى كفار ؟
ج
http://www.safeshare.tv/w/RWZYuVjCPf
 
حسين شعبان - اسكندرية الجمعة 16 سبتمبر 2011 16:50:18 بتوقيت مكة
   بارك الله فيك
استاذنا الحبيب محمود القاعود
جزاك الله كل خير . وانادي الاخوة في الدعوة السلفية بسرعة عمل ملف عن جرائم الشيطان نجيب غبرائيل وقيام عدة محامين بمقاضاته ومقاضة شنودة
 
محمد عطا - مصر الإسلامية الجمعة 16 سبتمبر 2011 16:0:27 بتوقيت مكة
   والله متم نوره ولو كره الكافرون
بسم الله الرحمن الرحيم"قد كانت لكم أسوة حسنة في إبراهيم والذين معه إذ قالوا لقومهم إنا برءاؤ منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبدا حتى تؤمنوا بالله وحده إلا قول إبراهيم لأبيه لأستغفرن لك وما أملك لك من الله من شيء ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير" سورة الممتحنة الأية
 
محمد ع المحسن - مصر الجمعة 16 سبتمبر 2011 14:58:53 بتوقيت مكة
   قول الحق
: " لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاء وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ "
انه القول الذي لا جدال فيه وهي عقيدة المسلم
 
salafypress - مصر الجمعة 16 سبتمبر 2011 14:1:24 بتوقيت مكة
   عذراً
فإن السماء لا يضرها نبح الكلاب
وسدد الله رميك أخي
 
المواطن X - egypt الجمعة 16 سبتمبر 2011 11:35:52 بتوقيت مكة
   حملة تقديم بلاغات للنائب العام ضد الكلب نجيب جبرائيل
هل لازم يكون مقدم البلاغ محامى ارجوا النشر والرد
 
د أبو أنس الدرعمي - مصر الجمعة 16 سبتمبر 2011 11:27:31 بتوقيت مكة
   قل الحق وبو كان مرا
عن أبى سعيد الخدري رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لا يحقرن أحدكم نفسه قالوا يا رسول الله كيف يحقرن احدنا نفسه
قال يرى أن عليه مقالا ثم لا يقول فيه ، فيقول الله عز وجل ما منعك أن تقول في كذا وكذا فيقول خشيهَ الناس فيقول فإياي كنت أحق أن تخشى)) حديث حسن

 
محمدعبدالعزيزالمغازى مصر - ارض هاجر/اسماعيل وزوجته المصرية... الجمعة 16 سبتمبر 2011 9:27:15 بتوقيت مكة
   الى نجيـــــــــــــيب
وجه الانتقادات والاتهامات لكتاب تقدسونه اولا
ودع من حولك من اقربائك يقيمونك زوجتك امك ابنتك ابوك عمك خالك زميل لك حتى تعرف انكم في ورطة سوده وضعكم فيها اجدادكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يسوعيات بولس وتحريف الانجيـــل

وَبُسِّطَتْ بَيْنَهُمْ الْإِنْجِيْلِ الَّذِيْ ابْشِرْ بِهِ" ....... إِذَنْ فَلْتَسْأَلِ نَفْسِكَ أَيُّهَا الْقَارِئُ أَيْنَ هَذَا الْإِنْجِيْلِ ؟ وَ قَدْ مَيَّزَهُ بُوْلُسُ عَنِ الْمُحَرَّفَ وَ الْغَرِيْبُ عِنَدَمّا قَالَ: " وَتَنْصَرِفُونَ إِلَيَّ إِنْجِيْلٍ غَرِيْبٍ " ......... وَقَالَ أَيْضا<<<< "رَاغِبِيْنَ فِيْ تَحْوِيرِ إِنْجِيْلِ الْمَسِيْحِ " >>>وَ " بِغَيْرِ الْإِنْجِيْلِ الَّذِيْ بَشَّرْنَاكُمْ بِهِ " ، ......وَلَمْ يَقُلْ مُطْلَقا بِأُنَاجِيلَ أَيُّ مِنْ مَرقص ومْتى ولِوقاويُوحنا والتى تعتبر وفقا لترجمــــــة الحياة اناجيل مرذولـــــــة
@@@@@@@@@@@@@@@@@
يسوعيات الاقرار بانه رسوووووول ...... يقول أنا ذاهب إلى إلهي ويقول أبي أعظم مني ويقول لا أعلم الساعة ويصلي ويخر على وجهه ويقول انا إنسان كلمكم بالحق الذي سمعه من الله ويقول معزيا اخر. ويقول أرسلني ويقول لا أقدر أن أفعل من نفسي شيئا ويفر به طفلا ويهرب مرتعشا ومتصبب عرقا ببستان ، ويصرخ على الصليب الهي الهي لماذا تركتني "........ وبعد كل الضلال ده تقولوا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@
يسوعيات بولس ومذهبهما فانتم لستك بصدد دين جديد ليطلق عليه المسيحية عشوائيا وفي منتصف القرن الثاني بعد الميلاد لتتعرف على يسوع قبل الميلاد ويسوع بعد الميلاد ففي متى 5 ما جئت لالغــــــــــــــــي ........ معتقد سابق لم يلغه وفي اعمال 22 و 24 فقال أنا رجل يهودي ولدت في طرسوس من قيليقية، على أني نشأت في هذه المدينة، وتلقيت عند قدمي جملائيل تربية موافقة كل الموافقة لشريعة الآباء، وكنت ذا حمية لله، شأنكم جميعا في هذا اليوم واضطهدت تلك الطريقة حتى الموت، ويقول بولـــــس واضطهدت تلك الطــــــــــــريقة حتى الموت ـ فاي طريقة ـ واتهموه بانه يتزعم مـــــــــــذهب النصارى ......ثم يعترف بولس امام الحاكم فيلكس في........ ولكني اعترف امامك بأني اعبد اله آبائي بحســــب المذهـــــــــــــــــــب الذي يصفونه بانه بدعة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يسوعيات زواج المتعــــــــــــة بل واكثر
هوشع 1/2قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنــــــــــى واولاد زنـــــــــى......... ومـــــاصدق........ فَمَضَى هُوشَعُ وَتَزَوَّجَ جُومَرَ بِنْتَ دِبْلاَيِمَ، فَحَمَلَتْ وَأَنْجَبَتْ لَهُ ابْناً. ........... ورأى أحدُكُم في السَّبْي اَمـــــرَأةً جميلَةَ المَنظَرِفتَعَلَّقَ بِها قلبُهُ وتزَوَّجــــــــــــــها 12فحينَ يُدخلُها بَيتَهُ يَحلِقُ رَأسَها ويُقَلِّمُ أظفارَها 13وينزِعُ ثيابَ سَبْيِها عَنها،وتُقيمُ في بَيتِه تبكـــي أباها وأمَّها شهرًا،وبَعدَ ذلِكَ يدخلُ علَيها ويكونُ لها زَوجــــــــــــــــــا،وهي تكونُ لَه زوجـــــــــــــــــــــــــــــــةً. 14وإنْ أرادَ مِـــــــــــنْ بَعدُ أنْ لا يــــــــــــــــــحتَفِظَ بِها،فعلَيهِ أنْ يُطْلِقَها حُرَّةً ولا يَبيعَها بِمالٍ ولا يستَعبِدَها،لأنَّهُ أجبــــــــــــــــَرَها على مُضاجعَتِهِ............ لكـــــــــــــــــــــــــن الحق في ايات الحق خالقنا جميعا .............. قال تعالى (وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمـــــــــــــــــــتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أَجَّلت لنا قال النار مثواكم خالدين فِيها إِلا ما شاء اللّه إِن ربك حكيم عليم)، .........وقوله تعالى (قل تمتــــــــــــــــــــعوا فإن مصيركم إلي النار)........................... وماذا بعد يا خنازير الصلبان
@@@@@@@@@@@@@@@@
يســـــــــــــوعيات تعدد الزوجات
الانجيل لم يحرم الزواج التاني ولا الثالت ولا الرابع ولا الخامس
ويسوع قال ايــــــــــه<<<< حينئذ يشبه ملكوت السماوات بعشر عذارى أخذن مصابيحهن وانطلقن لملاقاة العريس.وصل العريس، فدخلت المستعدات معه إلى قاعة العرس، وأغلق الباب. واللي كان كان جوه الدكان .... فهل لوكان ممنوع كان ضرب المثل وادخلهم الحآن........وفي تيموثاوس الاولى ثلاثة 3 ـ2 (( فعلى الاسقف أن يكون منزها عن اللوم ، زوج امرأة واحدة )) ............وهذا يعني أن اللوم على اكثر من زوجة واحدة خاص بالاساقفة فلا يشمل كل الرعية والناس ....... تيموثاوس الاولى ثلاثة 12 لِيَكُنِ الشَّمَامِسَةُ كُلٌ بَعْلَ امْرَأَةٍ وَاحِدَةٍ .... وهذا نصح تشريعي خاص بالشمامسة وليس للافراد وعندما ضرب يسوع مثل كان بعشر زوجات ......... دخل على خمسة في دخله واحدة ..... وبنص الانجيل الزواج بواحدة فقط للاسقف والشماس اما باقي الشعب فعدد وانت مطمئن لكن لو قدرت وكان فيك حيل وطبعا لو قدرت تعدل بينهم ....فتعدد الزوجات لم يحرمه الانجيل ..... لكنهم بالكاتدرائية يفضلون ان يكون السماح بالزواج الثاني وفقا لـــــ <<<<< [ اليسوعية ] [Prv 30:15] – للعلقة بنتان تقولان:"هات هات" ثلاث لا تشبع وأربع لا تقول:"كفى"... يا اولاد الافاعي كيف تقدرون ان تتكلموا بالصالحات وانتم اشرار .........انتم من اب هو ابليس وبنص الكذاب المقدس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يسوعيات الخرفــــــــــــــــــــــان ............ كلام الكتاب المقدس الذي يؤمن به كل مسيحي .........فـــــــــــــــكل مسيحي للأسف الشديد لن يخرج عن واحد من اثنين …. أما خروف أو جدي ..........فإذا كان من الأبرار فهو خروف ...... أما إذا كان من الأشرارفهو جدي ...........وتُحشَرُ لَدَيهِ جَميعُ الأُمَم، فيَفصِلُ بَعضَهم عن بَعْضٍ، كما يَفصِلُ الرَّاعي الخِرافَ عنِ الجِداء. …متى 25/32 ……… فيُقيمُ الخِرافَ عن يَمينِه والجِداءَ عن شِمالِه.>>>>>> متى 25/33............سبحان الله …..مهما عمل المسيحي فهو حيوان................والسؤال الآن هل هناك علاقة بين كون بني إسرائيل خراف وبين قصر الحياة الأبدية على الخراف ؟ ....لقد أكد الكتاب المقدس على ان بني إسرائيل هم الخراف {خراف الرب }.......ورأَى داوُدُ المَلاكَ الَّذي كانَّ يَضرِبُ الشَّعْبَ فقالَ لِلرَّبّ: ((أَنَّا الَّذي خَطِئتُ وأَنَّا الَّذي فَعَلتُ السُّوء، وأَمَّا أولئك الخِراف، فإذا فَعَلوا ؟ فلتَكُنْ علَيَّ يَدُكَ وعلى بَيتِ أَبي ))…..>>>> صموئيل الثاني 24/17 ..... ....حَيٌّ أَنا، يَقولُ السَّيِّدُ الرَّبّ. بِما أَنَّ خِرافي صارَت نَهْبًا وأَصبَحَت خِرافي مَأكَلاً لِكُلِّ وَحشِ الحُقولِ مِن غَيرِ راعٍ، ولم يَنشُدْ رُعاتي خِرافي، بل رَعى الرُّعاةُ أَنفسَهم، وخِرافي لم يَرعَوها،......>>>>>>حزقيال 24/8
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يســــــــوعيات اكل الاطفـــــــــــال بَيْنَمَا كَانَ مَلِكُ إِسْرَائِيلَ جَائِزاً عَلَى السُّورِ صَرَخَتِ امْرَأَةٌ إِلَيْهِ: [خَلِّصْ يَا سَيِّدِي الْمَلِكَ]. 27فَقَالَ: [لاَ! يُخَلِّصْكِ الرَّبُّ. مِنْ أَيْنَ أُخَلِّصُكِ؟ أَمِنَ الْبَيْدَرِ أَوْ مِنَ الْمِعْصَرَةِ؟] 28ثُمَّ قَالَ لَهَا الْمَلِكُ: [مَا لَكِ؟] فَقَالَتْ: [هَذِهِ الْمَرْأَةُ قَالَتْ لِي: هَاتِي ابْنَكِ فَنَأْكُلَهُ الْيَوْمَ ثُمَّ نَأْكُلَ ابْنِي غَداً. 29فَسَلَقْنَا ابْنِي وَأَكَلْنَاهُ. ثُمَّ قُلْتُ لَهَا فِي الْيَوْمِ الآخَرِ: هَاتِي ابْنَكِ فَنَأْكُلَهُ فَخَبَّأَتِ ابْنَهَا].

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يســــــــوعيات بلعام والآتان وحديث الرب الذي سميتموه خاروف ورب ارباب ..... فحمي غضب بلعام وضرب الاتان بالقضيب. (28) ففتح الرب فم الاتان فقالت لبلعام.ماذا صنعت بك حتى ضربتني الآن ثلاث دفعات. (29) فقال بلعام للاتان لأنك ازدريت بي.لو كان في يدي سيف لكنت الآن قد قتلتك. (30) فقالت الاتان لبلعام ألست انا اتانك التي ركبت عليها منذ وجودك إلى هذا اليوم.هل تعوّدت ان افعل بك هكذا.فقال لا (31)ثم كشف الرب عن عيني بلعام فأبصر ملاك الرب واقفا في الطريق وسيفه مسلول في يده فخرّ ساجدا على وجهه(32) فقال له ملاك الرب لماذا ضربت اتانك الآن ثلاث دفعات.هاأنذا قد خرجت للمقاومة لان الطريق ورطة امامي. بطرس الثانية 2عدد16 .......... يتهم الكذاب المقدس النبي بلعام بالحماقة وأن الحمار الأعجم قد ردع هذا النبي عن حماقته ,
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يسوعيات اول انسان الي من صنع الخروف<<<<<< ][ أيوب40عدد15:. ][ هوذا بهيموث الذي صنعته معك.يأكل العشب مثل البقر. ((16) ها هي قوته في متنيه وشدته في عضل بطنه. (17) يخفض ذنبه كارزة.عروق فخذيه مضفورة. (18) عظامه أنابيب نحاس.جرمها حديد ممطول. (19) هو أول أعمال الله.الذي صنعه أعطاه سيفه.
@@@@@@@@@@@@@@@@
يســــــــــوعيات رضاعة الكبير والصغير ..... إشعياء ][60 عدد16: ][ وترضعين لبن الامم وترضعين ثدي ملوك وتعرفين اني انا الرب مخلصك ووليك عزيز يعقوب......إشعياء ][66 عدد12: ][ ..... لأنه هكذا قال الرب.هاأنذا ادير عليها سلاما كنهر ومجد الامم كسيل جارف فترضعون وعلى الايدي تحملون وعلى الركبتين تدللون نشيد][:1 عدد13: ][ صرة المرّ حبيبي لي.بين ثديي يبيت. وهل اكثر من تلك مرضعة سفر الأمثال][ 5:15][ الظَّبْيَةِ الْمَحْبُوبَةِ وَالْوَعْلَةِ الزَّهِيَّةِ. لِيُرْوِكَ ثَدْيَاهَا فِي كُلِّ وَقْتٍ وَبِمَحَبَّتِهَا اسْكَرْ دَائِماً ][ ايوب 12 :3 ][ لماذا اعانتني الركب و لم الثدي حتى ارضع لانى قد كنت الان مضطجعا ساكنا الموضوع موش رضاعة كبير وبس ][ 23 : 34 حزقيال][ فتشربينها و تمتصينها و تقضمين شقفها و تجتثين ثدييك لاني تكلمت يقول السيد الرب انها قصة رضاعة الكبير والصغيرفي الكذاب المقدس ........ وبالصورhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t16500.html
@@@@@@@@@@@@@
يسوعيات البول والبرازوخلطة سلق الاطفال يأكلون عذرتهم ويشربــــــــــــــــــون بـــــــــــــــــــــــولهم.... ][2ملو 1 8: 27][ قال ر يشاقي: أليس إلى الرّجال الجالسين على السّور ليأكلوا عذرتهم ويشربوا بولهم معكم؟.....حزقيال ][4 :عدد15 ][فقال لي انظر.قد جعلت لك خــــــــثي البقر بدل خـــــــــــرء الإنسان فتصنع خبزك عليه..... حزقيال ][4 عدد 12 ][ وتأكل كعكا من الشعير.على الخـــــــرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه أمام عيونهم. .... ملوك ][6عدد28: ][ ثم قال لها الملك مالك.فقالت أن هذه المرأة قد قالت لي هاتي ابنك فنأكله اليوم ثم نأكل ابني غدا. (29) فسلقنا ابني وأكلناه ثم قلت لها في اليوم الآخر هاتي ابنك فنأكله فخبأت ابنها. (30) فلما سمع الملك كلام المرأة مزّق ثيابه وهو مجتاز على السور فنظر الشعب وإذا مسح من داخل على جسده ..... إشعياء 36عدد12: فقال ربشاقى هل إلى سيدك واليك أرسلني سيدي لكي أتكلم بهذا الكلام.أليس إلى الرجال الجالسين على السور ليأكلوا عذرتهم ويشربوا بولهم معكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@
يســـوعيات الضحكات وعجائب الكتاب المكــــــــدززز >>>>>>>> ][ خروج 21عدد 28: ][ وإذا نطح ثور رجلا او امرأة فمات يرجم الثور ولا يؤكل لحمه.......>>>>>>> ومنها استنبطت اغنية كركشانجي دبح كبشه........عكش كبشه رجمه نكشه.......عكشو نكشو........ويعكشونها بتفكرني بالقس ال اتمسك في ذات الفعل المبرسم البراسيمي..............عكشها فرشمها بدلا من رجمها <<<<<
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وكفايـــــة عماء وتشدق بالبلاء
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7