الرئيسة وسائط متعددةوسائط النصف الثانى من عام 2011 فلوباتير السبب في احداث ماسيبرو شيخ الأزهر والمفتى
 
السبت 15 أكتوبر 2011
 
 
   Bookmark and Share      
  
 فلوباتير السبب في احداث ماسيبرو شيخ الأزهر والمفتى

مجدى سعد - مصر السبت 15 أكتوبر 2011 14:5:25 بتوقيت مكة
   ماذا ينتظر مسلموا مصر بعد كل جرائم النصارى هل تنتظرون مذابح بوسنة فى مصر .. بادروا إلى مقاطعة النصارى مقاطعة تامة شاملة .. قاطع النصارى وادع الناس بكل وسيلة لمقاطعتهم
ماذا ينتظر مسلموا مصر بعد كل جرائم النصارى هل تنتظرون مذابح بوسنة فى مصر .. بادروا إلى مقاطعة النصارى مقاطعة تامة شاملة .. قاطع النصارى وادع الناس بكل وسيلة لمقاطعتهم
سلاح المقاطعة يا عباد الله
انشر هذا بين إخوانك و قرابتك و جيرانك ... على أوسع نطاق و لا تكل و لا تمل ... ادع لمقاطعة النصارى اقتصاديا .... مقاطعة صارمة كاملة ... لا تعاملهم ولو بقرش صاغ .... إن شاء الله سيجدي هذا معهم ... انشر هذا قدر المستطاع على الشبكة العنكبوتية .... لا نملك الآن سلاحا إلا هذا
تاريخ خيانات نصارى القبط للمسلمين في مصر...حقائق مذهلة ومفجعة!!!
http://alfetn.com/vb3/showthread.php?t=8968

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
لا تنتظروا أن ينصركم المجلس العسكرى ولا الحكومة فإنهم منبطحون ساجدون لشنودة .. الواجب على الشعب المسلم أن يدافع عن نفسه قبل أن يقرر شنودة ساعة ذبح المسلمين فى مصر .. وبما أن المسلمين لا يستطيعون حمل السلاح ولا التدريب عليه .. فإن أمضى سلاح لهم هو المقاطعة التامة الشاملة للنصارى فى مصر ولكن هذا يستلزم أن ينهض علماؤنا خاصة اصحاب دعاوى شركاء الوطن ومصر ليست للمسلمين وحدهم .. أن ينهض الجميع للدعوة إلى مقاطعة شاملة تامة لكل ما هو نصرانى فى مصر .. ارجو أن يستشعر علماؤنا وقيادات المسلمين الخطر .. فإن شنودة بعد الثورة أحس أن مؤامرته تتعرض للخطر بزوال حكم مبارك فسوف يتعجل خطوات المؤامرة ولا ندرى ربما نفاجأ فى صلاة جمعة قريبة جدا برصاص النصارى يخترق أجساد الساجدين ويختطف النساء ويغتصبهن قبل ذبحهن .. أكاد أن أجن من هذه الغفلة التى يغرق فيها علماء المسلمين وعامتهم .. هل لا زال الأمر خافيا عليكم ؟ هل لا زلتم تظنون أن فى النصارى من هو متطرف ومن هو معتدل .. افيقوا يا مسلمون لا يوجد يهودى ولا نصرانى معتدل محب للمسلمين ولن يكون اين القرأن أين سنة محمد استرشدوا بهما اقرأوهما بتدبر واسألوا الذى يعلم السر وأخفى عن ما تخفى صدور النصارى .. فضلا عن ما بدى من أفواههم من البغضاء .. يا علماء المسلمين لا تخدروا الشعب المسلم .. النصارى يرحبون بالموت فى سبيل الصليب .. ويظنون أنهم شهداء .. أليس بين المسلمين من يريد الاستشهاد ؟؟ لا نقول لكم قاتلوا النصارى فلو نظر مسلم لنصرانى نظرة عداء فسوف تشتعل الكرة الأرضية كلها .. ولكن المطلوب هو مقاطعة تامة للنصارى تشمل كل شئ .. يحرم الأن على أى مسلم التعامل معهم .. وهذا لن ينجح إلا بأن يتبنى هذه الدعوى جميع علماء المسلمين وعامتهم .. مم تخافون ؟؟ قساوسة النصارى يقودون شبابهم كأكبر القادة العسكريين وأنتم تخشون وتخافون من دعوة المسلمين إلى مقاطعة سلمية للنصارى .. الله سائلكم يا علماء المسلمين عن تخدير المسلمين .. شنودة يكرم هلكى ماسبيروا ويمتنع عن حضور مجلس العائلة مع شيخ الأزهر .. وعلماؤنا الأفاضل لا يحسنون إلا دعوة المسلمين إلى الإحسان إلى أهل الذمة .. عن أى ذمة تتحدثون إنها لخيانة عظمى منكم أن تقولوا هذا عن أهل الحرب والخيانة من النصارى .. ليس هذا مقام الحديث عن وصية رسول الله بأهل مصر ولا من أذى ذميا .. إنهم أهل حرب وقتال وليسوا أهل ذمة .. إنهم ينفون صراحة أنهم أهل ذمة .. بادروا إلى المقاطعة للنصارى يا مسلمون وادعوا من استطعتم بكل الوسائل إلى المقاطعة .. صدقونى النصارى لن يرقبوا فيكم إلا ولا ذمة .. ستفاجأ بجارك الأقرب منك مكانا وألأقرب منك ودا .. والمحبب إلى نفسك والذى طالما التقيتم وعشتم لحظات جميلة .. ستفاجأ به يقتحم بيتك ويغتصب عرضك ويذبح أهلك أمامك ثم يذبحك شر ذبحه .. لن يرحموا أحد منكم .. حتى تارك الصلاة حتى شارب الخمر لن يتركوا مسلم واحد .. يستطيع المسلمون أن يشلوا النصارى تماما ولكن الأمر يحتاج إلى إجماع المسلمين على المقاطعة التامة الشاملة .. واسأل الله أن يشفى المسلمين الذين يظنون أن فى النصارى معتدل ومتعصب .. لابد أن يكون واضحا أن كره المسلم والاسلام والنبى محمد تجرى فى دماء النصارى واليهود ولا يمكن أن تذهب إلا بأن يهتدوا إلى الاسلام و القساوسة ينصحونهم بأن يلينوا الجانب للمسلمين حتى ينخدعوا فيهم وعندما يتمكنوا من المسلمين يطعنونهم والمسلم غير مستعد بل مطلوب أن يكون المسلم غافل حتى يتمكن منه النصارى .. والله المستعان .. وهو مولانا ونعم النصير
واصلى واسلم على سيد الاولين والأخرين محمد بن عبد الله خاتم الانبياء والمرسلين واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

 
د / محمد مصطفي محمد - مصر السبت 15 أكتوبر 2011 13:25:16 بتوقيت مكة
   سؤال لفيلوباتير هل المسلمون كفار ام لا اجب ياكافر
امريكا اخذت الدرس من الثورة الاسلامية الايرانية ولن تسمح بوجود اي نظام اسلامي اخر يمكن ان يعاديها. فهي لن تنتظر لتري سيتعاديها الثورة ام ستصادقها. وكان حادث السفارة الاسرائيلية الذي اظهر لامريكا ان اي ثورة المصرية ستعمل لصالح مصر والاسلام وليس لصالح المسيحية او اليهودية وبالتالي ستعادى امريكا. ولان امريكا بغباء منقطع النظير نجحت في استعداء جميع الشعوب الاسلامية والعربية باتخاذها الاسلام العدو الاول لها. وتخشي امريكا ان يكون الدور علي السفارة الامريكية في القاهرة.
السرعة التي تم بها القضاء علي نظام مبارك اذهل واربك حسابات امريكا وقيام الجيش بالسيطرة علي الامور عكس ما قامت به الجيوش في الدول المجاورة من دعم للطغاة وتنفيذ مجازر للمدنيين وكانت تأمل امريكا في انتشار الفوضي في مصر. ومع ظهور عفريت العلبة (السلفيون) والجماعات الاسلامية والجهاد وغيرها من الجماعات الاسلامية واخيرا الاخوان المسلمون كان لابد لامريكا من التحرك في اتجاه السيطرة علي الثورة حتي لاتتحول مصر الي ايران اخري وكان التحرك من خلال عدة محاور ضغط منها :
1- النصاري وايقاظ الفتنة الطائفية.
2- الاحزاب الغير اسلامية (علمانية – ليبرارية وغيرها) وهي احزاب فاسدة ليس لها تواجد في الشارع المصري.
3- الاعلام الفاسد (لاننسي استدراج احد العلاميين الفاسدين لاحد شيوخ السلفية من خلال سؤاله هلي النصاري كفار ام لا فكان الرد بعفوية نعم فانقلب الجميع ضد السلفيين واظهروهم كوحوش سيقطعون ايادي وارجل غير المسلمين وسيجبرونهم علي دفع الجزية وسيرمونهم في البحر .. واتساءل لماذا لم يتم سؤال احد القساوسة هذا السؤال هل المسلم كافر ام لا لنري ما كان سيكون رد القسيس).
4- النشطاء السياسيون مثل حركة 6 ابريل – كفاية وغيرها من الحركات المشبوهة والتي ...بالصدفة... تتواجد دائما حيث توجد مطالب فئوية. والتي ثبت انها تمول من خلال امريكا.

تعليقا علي الاحداث في الايام الماضية نلاحظ:
1- الهجوم ولاول مرة في تاريخ مصر الهجوم علي جنود القوات المسلحة وهجوم النشطاء وتطاولهم علي رموز القوات المسلحة في محاولة منهم لاستدراجهم لتحقيق غايتهم وهي تأجيل الانتخابات البرلمانية لعلمهم ان الفوز في الانتخابات البرلمانية سيكون للاسلاميين (من خلال قرائتهم لنتيجة استفتاء مارس 2011).
2- محاولة اسقاط الشرعية عن الجيش والمطالبة بانشاء مجلس رئاسي مدني لادارة البلاد خلال المرحلة الحالية كون الجيش غير قادر علي تأمين البلاد.
3- الهجوم المتواصل من الاعلاميين الفاسدين والقنوات الفضائية ضد كل ماهو اسلامي واتهام الجيش بالتواطؤ مع الاسلاميين ومحاولات الصاق مشاكل الاقباط للاسلاميين علما بان مشاكل الاقباط نتاج ضعف مبارك في الرد القوي علي الاقباط.
اخيرا كلمة حق للاسلاميين (المؤمن كيس فطن) لاتنساقوا لاي حوارات جانبية مع الاخرين تجاهلوهم. اعلموا ان الشعب (الفئة الصامتة) معكم وسنساندكم في الانتخابات القادمة فلا تخشوا من الماجورين... العبوها صح العبوها بحرفنة اتعلموا الدرس من الاخوان المسلمين... ولقائنا قريبا اما صناديق الانتخابات.
 
د. مصريه - مصر السبت 15 أكتوبر 2011 1:6:22 بتوقيت مكة
   كفار من 1400 سنه مش من دلوقتى
المسيحيين كفار بنص القران من 1400 سنه مش من شهرين يا فلوباتير

السؤال بقا هل حد طوال ال 1400 سنه اعتدى على مسيحى ؟؟؟؟ اللهم الا ال40 سنه الاخيره وما شاهدناه من فتن مفتعله


بسبب مدارس الاحد وما ترضعونه لاطفالكم من اننا مستعمرين ومحتلين سارقين ارضكم وبلدكم مش كده ولا ايه
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7