الرئيسة كلمة المرصدعندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب
 
الأربعاء 21 مارس 2012
شنودة الثالث .. سفاح أرثوذكسي حوّله إعلام الدعارة والقروض وغسيل الأموال وتجارة المخدرات إلي صلاح الدين الأيوبي و سيف الدين قطز و أحمد عرابي و مصطفي كامل ..
شنودة الثالث .. شيطان متجسد حولته مذيعات الليل ومرشدات أمن الدولة إلي قديس وملاك معصوم ..
شنودة الثالث .. خائن للأمة ومحارب للإسلام أدخله خصيان ساويرس الجنة وراحوا ينسجون الحكايات عن رؤيته في الجنة ..
الدولة المفككة تعلن الحداد .. والتلفزيون المصري الرقيع الفاسد المفسد يضع شارات سوداء في جميع قنواته ويبث برامج عن "العدرا" والأديرة والكنائس وما يسمونه الكتاب المقدس ..
الدولة المفككة المخترقة تمنح النصاري ثلاثة أيام إجازة لرؤية جيفة الطاغوت النافق ..
الدولة المفككة المخترقة تخصص طائرة خاصة لنقل جيفة شنودة إلي وادي النطرون وتستنفر الشرطة العسكرية وتنهكها في أمر لا يستحق علي الإطلاق ..
الصحف القومية التي زرعها أمن الدولة بالمخبرين والعملاء والمتنصرين تكتب مئات الصفحات وتنشر عشرات الصور للطاغوت الهالك ..
المجلات الإباحية بدلا من أن تضع صور الراقصات والغانيات صارت تضع صور صاحب النجاسة الهالك ..
مذيعات الليل يرتدين الملابس السوداء حدادا علي وثنهن الأكبر هُبل ..
ما يسمون مرشحو الرئاسة يلهثون خلف جيفة شنودة قبل القائها في المقبرة ..
عندما كتب مجرم زنيم رواية بعنوان "محاكمة النبي محمد" ونشرتها كاتدرائية اليوم السابع ، كان هؤلاء الخنازير الذين يتغزلون في جيفة شنودة وينسبون له المعجزات ، كانوا هم من يؤيد هذه الرواية بزعم حرية الفكر والإبداع والاستنارة .. لم يقل أحدهم أنه لا يجب التعرض إلي الرموز .. بل خرج كلب مسعور ليحذر من التيارات المتشددة التي لا تقبل النقد ، رغم أن أحد فصول الرواية كان يحمل عنوان الأسرار الحمراء لمحمد والنساء !
لم يتحرك وقتها هؤلاء الخنازير الذين يعلنون الحرب العالمية الآن ضد العلامة المجاهد الشيخ وجدي غنيم لأنه وصف شنودة بالمجرم الهالك رأس الكفر .. لم يتحرك وقتها  هؤلاء الخنازير الذين يتحدثون عن الرموز والمشاعر والمقدسات ..
انظر كيف يتعامل هؤلاء الخنازير مع سب الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم .. وكيف ينتفضون من أجل انتقاد صنمهم البائد شنودة الذي لا يرقي لذرة من تراب يدوس عليه حذاء طفل مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله .
انظر كيف يثير هؤلاء الخنازير ضجة بسبب الوقوف دقيقة حداد علي هلاك الكافر العربيد ويدعون للطم الخدود وشق الجيوب ، ثم تأمل كيف يتعاملون مع مصائب المسلمين ..
انظر كيف جعلوا من شنودة شاتم الرسول ، رجلا وطنيا وزعيما وقائدا وملهما ومعلما وصار كل غلام منهم يتسابق للحديث عن نكت البابا وحكمة البابا وقداسة البابا وطفولة البابا ومرض البابا وحزن البابا وألم البابا وصور البابا وملابس البابا وتابوت البابا .... إلخ ما طفح من ماسورة الأفكار العفنة التي انفجرت من كروش صبيان ساويرس الذين يتسارعون لقبض الشيكات والدولارات ..
العجيب جد عجيب أن منظمات تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان أصدرت بيانات تهاجم الشيخ وجدي غنيم ، وأسرعت لإدانة ما اسمتها "إهانة الأديان والرموز"! جعلوا الحديث عن خائن عميل إهانة للأديان والرموز ! بينما سب الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم ليس إهانة للأديان والرموز .. !!
هذا هو منطق عبدة شنودة .. أن يتحدث شنودة عن "بول الرسول" ويحرض غلامه الشاذ جنسيا زكريا بطرس علي سب الله ورسوله ، فهذا مباح وحلال زلال .. أما الحديث عن سيدهم النافق فهذه طامة كبري وإهانة للرموز والأديان ..
يا أولاد الأفاعي .. يا أولاد الأفاعي لماذا هذه الهرطقة ؟
يا مذيعات الليل .. يا صبيان ساويرس .. يا صحافة الإفك والبهتان .. يا عملاء الاستعمار .. يا منظمات الشذوذ والختان .. اخسأوا .. اخسأوا يا عُبّاد الجيفة ..
اخسأوا .. يا من تتواري المومسات جواركم خجلا ..
إن ما حدث في مصر طوال الأيام الماضية مجرد مؤامرة صليبية قذرة تستهدف ضرب الإسلام والمسلمين ، وغسل عقول الشعب المصري المسلم وبث برامج تنصيرية عن العقيدة المسيحية للتأثير في الأطفال والجهلاء وربات البيوت في الصعيد والأرياف ..
لقد استغل عباد شنودة نفوقه للتنصير والمطالبة بمسخ هوية مصر وإصدار ما يُسمي قانون دور العبادة الموحد وحذف المادة الثانية من الدستور وعمل كوتة للنصاري في البرلمان ، وكان من أغرب المشاهد استضافة عملاء المهجر في الفضائيات المصرية للحديث عن مطالبهم ومخاوفهم !!
لا أتفق مع بعض التحليلات التي خرجت لتقول أن المجلس العسكري تعمد المغالاة في اظهار الحزن والأسي علي هلاك شنودة لإرسال رسالة للغرب أن النصاري ليسوا مضطهدين .. فما هكذا تكون الرسائل .. إن ما حدث مؤامرة حركتها السفارة الأمريكية لاستغلال هذه الواقعة للتأثير في وضع الدستور وانتخابات الرئاسة .. مؤامرة أشرف عليها مجلس الكنائس العالمي لتنصير أكبر قدر من جهلاء المسلمين .. مؤامرة لإقحام العقيدة النصرانية في التلفزيون المصري .. مؤامرة لصنع  زعيم .. تماماً كما يحاولون إظهار المعلم يعقوب حنا الذي تحالف مع نابليون بأنه بطل وزعيم ووطني ومخلص!
فجأة تحول شنودة إلي قديس وصارت نكتته السخيفة "مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا" تحولت هذه النكتة إلي نشيد قومي علي لسان كل فاجر متنصر للتدليل علي وطنية شنودة .. حتي بقي أن تصنع الأغاني لشنودة مثلما حدث لجمال عبدالناصر
يا شنودة يا مثال الوطنية .. أجمل أعيادنا الوطنية
بنجاتك يوم الخطية              ردوا ردوا عليا !!
إن هذا النافق الذي يريدون تصويره في مظهر الزعيم الوطني وقائد الوحدة الوطنية هو الذي قال عبارة لو قالها أحد المسلمين لأعلنوا حربا كونية ضد المسلمين في جميع أنحاء العالم، وما قاله شنودة أثبتته المحكمة والقضاء المصري الشامخ حيث جاء في نص الحكم : "وفى نهاية شهر ديسمبر سنة 1979 التقى ببعض المطارنة بدير الأنبا بيشوى بوادى النطرون ودار بينهم حديث حول تعديل المادة الثانية من الدستور وعلق بأنه ينتظر نتيجة لقاءاته مع المسئولين بشأن الضمانات التى طلب إدخالها على تعديل المادة الثانية من الدستور لحماية الأقباط وأنه فى حال عدم تلبيتها ردد عبارة حخليها دم للركب من الإسكندرية إلى أسوان " (حيثيات حكم محكمة القيم في 3 يناير 1982 ضد شنودة الثالث).
حخليها دم للركب .. هذا ما قاله زعيم الوطنية ورمانة الميزان ونواة البلحة وبذرة البطيخ صاحب"القداسة" الرجل التاريخي القديس !!
تُري ماذا لو قالها أحد شيوخ المسلمين ؟؟
ماذا لو قالها أحد كُتاب المسلمين ؟؟
زعيم الوطنية يهدد بإسالة الدماء حتي يبلغ الركب .. ما رأيكم يا خصيان شنودة ويا غلمانه ويا جوارييه ؟
زعيم الوطنية هدد  بذبح الناس من أجل الغاء المادة الثانية من الدستور التي تنص أن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع ..
زعيم الوطنية الإرهابي .. يهدد بسفك الدماء .. ما رأيكم يا عبدة الجيفة والتابوت؟؟
ما رأيكم يا شيوخ البهتان .. يا من دمعت عيونكم وحزنت قلوبك علي هلاك شنودة ؟؟
ما رأيكم يا من تتغنون بمواقفه الوطنية التي لا وجود لها إلا في عقولكم ؟؟
إن ما فعله الإعلام المصري الرقيع عقب نفوق شنودة يجعل هذا الكلام ينطبق علي أبي لهب وأبي جهل وأمية بن خلف .. فنجد إبراهيم عيسي يكتب عن وطنية "أبو لهب" ومني الشاذلي تلبس الأسود في ذكري هلاك "أبو جهل" و يحيي الجمل يقف دقيقة حداد علي "أمية بن خلف" ... إلخ .
يا علماء الإسلام اقتدوا بالعلامة وجدي غنيم .. لا تزوّروا التاريخ .. اذكروا حقيقة شنودة ..

يا عباد الجيفة .. متي تختارون البطريرك الجديد ؟؟ ومن يكون من بين هؤلاء الأساقفة ( مصطفي الفقي – يحيي الجمل – رفعت السعيد – علاء الأسواني – معتز الدمرداش – حمدي رزق – عادل حمودة ) ؟؟

 
 
   Bookmark and Share      
  
 عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب !

نجم ثاقب - مصر الإسلامية ثم العربية الأحد 25 مارس 2012 5:8:47 بتوقيت مكة
   آخر الرجال المنافقين
بعد ان أراحنا الله تعالى بمنه وكرمه ممن أعده واحدا من أخبث أعداء الإسلام في التاريخ الحديث كله ..... خرج علينا هذا المأفون المدعو (عمرو خالد) في لقائه مع محمود سعد (المذيع) - يمكن تحميله ومشاهدته من على اليوتيوب - ليعقد مقارنة بين جنازة الهالك شنودة - بوصفها إحدى جنازات العظماء على حد تعبيره - وبين جنازة شمس الأئمة الإمام أحمد بن حنبل ..... ألم تعلم يا عمرو أفندي (والله الذي لاإله إلا هو خسارة فيه اسم عمرو)أن السيف ينقص قدره إن قيل في يوم من الأيام أنه أمضى من العصا

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يخلصنا من هذا الغثاء الذي يملأ حياتنا ومما شابهه

وجزى الله الدكتور عبدالله بدر كل خير على شدته وغلظته مع هذا المأفون (عمرو خالد) في بداية ظهوره وافتتان الشباب به
 
المكتفي بالله - ارض الرباط الأحد 25 مارس 2012 3:23:13 بتوقيت مكة
   استمرار لمسلسل الهبل
واليوم مجله العهر التي تسمى بالاذاعة والتلفزيون توزع مع عددها صورة للهاك نظير جيد !!!!
ولا تنسوا اقتناء عدد لتحصلوا على صورة لوضعها في الخلاء لتخرج منه الشياطن
 
amir - egypt الجمعة 23 مارس 2012 14:51:14 بتوقيت مكة
   المسيح وشنوده
الاخ العزيز الذي كتب نعليق منغردا ان مواجهتنا وحربنا ضد المسيح عليه افضل السلام
ساذكر قصه صغيره
كنت في اثناء بدايه حياتي العمليه اعمل طبيب بيطري قي السعوديه
واثناء عملي دخل علي راعي هندي مذعورا فقد كانت هناك بقره لكفيله علي وشك النفوق (حمي اللبن)وجئت معه مسرعا ووضعت المحاليل اللازمه ولكني وجدت البقره لا تستجيب
فامرت راعي مصري بذبحها للاستفاده منها
هنا وجدت الراعي الهندي يبكي بشده لاني امرت بذبحا ويقول لي انك عدو للاله الاعظمGREAT GOD
طبعا الراعي الهندي وصاحب تعليق اننا اعداء لرسول الله المسيح -معذوران
فللاسف هذه هي عقيدتهما
يا اخي العزيز
ما انا وما البقره وما النجوموما الشمس وماالجبال وما بوذاوما الاحجار وما رسول الله وما المسيح وما انبياء الله جميعا وما كل ما في الارض وما في السماء الا خلق لله وليس هناك هذا الوهم الذي تقوله او تعتقده للاسف سيضيع عمرك كله ثم تكتشف الحقيقه
وهي انه لا اله الا الله الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
 
ابو عمر - مصر الجمعة 23 مارس 2012 0:3:6 بتوقيت مكة
   حفظ الله الشيخ الجليل وجدى غنيم
بارك الله فى هذا الموقع والقائمين عليه واسال الله ان يهلك الكفره اعداء الدين وان يوحد المسلمين
 
المكتفي بالله - ارض الرباط الخميس 22 مارس 2012 18:17:13 بتوقيت مكة
   جزاكم الله خيرا
بارك الله في الاخ محمود القاعود وفي الاخوة في المرصد ولكن ارجو منهم حذف تعليقات النصارى الصليبيين المتضمنة لصورة الهالك نظير جيد فقد صارت رائحة الموقع سيئة من مزاحمة النصارى لنا فيه
 
خالد الصعيدي - مصر الخميس 22 مارس 2012 18:8:35 بتوقيت مكة
   الدكتور عمر عبد الرحمن
أين الدكتور عمر عبد الرحمن العالم الازهري الكبير المجاهد البطل في حياة المسلمين الان، الذين يبكون شنودة عليه لعنه الله والملائكة والناس اجمعين، لا يعرفون شئ عن عالم مصر الكبير عمر عبد الرحمن هذا الرجل.
 
مسلمه حتى النخاع - مصر المسلمه الخميس 22 مارس 2012 14:16:30 بتوقيت مكة
   إلى ابن الملك المسيح - مدينة المسيح
إقتباس "خلاص قداسة البابا شنودة استراح من هذا العالم و سافر للسما المسيح اللى كنتوا بتحاربوة فى صورة البابا شنودة مشى خلاص "

علشان تعرف أنهم مفهمنكوا فى الكنيسه خطأ...أحب أن أوضح لك نقطه مهمه جداً..وهى أن مفيش مسلم فى العالم كله بيحارب المسيح عليه السلام بالعكس كل المسلمين بتحب المسيح وتحترمه ومؤمنه به أنه رسول من الله تعالى..وتعطيه قد حقه من التبجيل والتوقير أكثر من المسيحيين أنفسهم..ولكن المسيحيين ظلموا أنفسهم بإدعائهم أنه الله أو أبن الله أو الأقنوم الثانى وهو برئُ مما أدعيتموه..مين اللى كان بيصلى لنا ده!!! قصد أبوكم شنوده...طب ياخالقى وخالق هذا الكون ياالله ..إجعل لشنوده نصيب من الدعوات التى دعاه للمسلمين أضعاف مضعفه بعدد خلقك ومداد كلماتك إجعل نصيب شنوده من الدعوات التى دعاها على المسلمين..ونحن جميعا أمام الله الواحد الأحد الذى لم يلد ولم يولد وهو الديان الذى سيحاسبنا ...هداك الله لدينه الحق
 
ابو عمرو - السعوديه الأربعاء 21 مارس 2012 23:17:52 بتوقيت مكة
   الله يفتح عليك
الله يفتح عليك ايها الأسد الشجاع
 
mohamed hassane - egy الأربعاء 21 مارس 2012 18:49:36 بتوقيت مكة
   شنوده والايدز
موتوة بغظكوم الكلام ده ايها النجس المسمى مينا غير صحيح ولكن هوا مات لانه معندهوش مناعه فالغيظ قتله لان جهز المناعه بتاعوا مدمر من الايدز الى انتا مش قادر تصدق ان عندوا الايدز بس هوا كان شا \والايدز واكل منوا رقات
 
محمد حمزة - مصر الأربعاء 21 مارس 2012 18:22:22 بتوقيت مكة
   نصيحة لله
حمن الرحيم

يقول الله تبارك وتعالي في الاية 17 من سورة الانعام ((وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ)) محذرا ومعلما للمسلمين كيف ان يكون الرد على المشركين ، عندما يعتدوا على مقدساتهم ، وان لا يردوا بعنف اشد حتى لا يقعوا بالمحذور وهو ان رد فعل المشركين او الكفار يكون بسب الله جل في علاه او حتى سب رسوله صلى الله عليه وسلم ، ومن ثم تنتقل المسألة من بسيطة يمكن احتوائها وبجهد بسيط فتنقلب الى مسألة كبيرة يصعب احتواءها ، فالرجاء من كل الاخوة الاعزاء من الذين يريدون ان يجتهدوا في التصدي للدفاع عن رموز الامة وعقيتدتها تذكر هذه الاية الكريمة الجامعة المانعة من كل شك ، وان لا ينزلقوا الى المهاترات التي قد تكون وراءها جهات خبيثة وقد تكون قد بيتت النية للوصول لمثل هذه النتيجة ، والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
 
محروس - مصر الأربعاء 21 مارس 2012 18:9:47 بتوقيت مكة
   من العجيب
من العجيب أن تقام كل هذه الاحتفالات من أجل شنودة الذي مّزق أوصال مصر بعزل المسيحيين وشحنهم بالعداء تجاه إخوتهم في الوطن، وتُعلَن حالة الحداد في مصر وتحتفي قناة الجزيرة بالحدث وتذيع فيلما عن شنودة ، بينما أسامة بن لادن المجاهد الكبير يُلقى في البحر ولا يعلم له قبر، ? ولم تسأل عنه السعودية وهي وطنه الأصلي ولم تهتم به الدول الاسلامية وتستنكر القاؤه في البحر
 
مصطفى القمرى - مصر الأربعاء 21 مارس 2012 12:41:37 بتوقيت مكة
   تسلم يا دكتور و تسلم يدك التى خطت
كل ما قلته حق، شفى الله به صدور قوم مؤمنين و اذهب غيظ قلوبهم
 
ابن الملك المسيح - مدينة المسيح الأربعاء 21 مارس 2012 9:57:12 بتوقيت مكة
   مواجهتكم الان مع المسيح شخصيا دون اى وسيط
هايل جدا كل الكلام اللى انت كاتبة خلاص قداسة البابا شنودة استراح من هذا العالم و سافر للسما المسيح اللى كنتوا بتحاربوة فى صورة البابا شنودة مشى خلاص مواجهتكم دلوقتى مع المسيح مباشرة لما كنتوا بتأذوه هو و ولادة كان بيصليلكو يا رب اغفر ليهم يارب سامحهم و الان تلقوا الصدمه العظيمة انتم امام المسيح له كل المجد وجها لوجه ارونا كيف ستتصرفون
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7