الرئيسة كلمة المرصدحل اللجنة هو الحل
 
الإثنين 16 أبريل 2012

ما تفعله اللجنة العليا للانتخابات يفتقد أدني شعور بالمسؤلية تجاه الوطن ، ويدل على افتقارها للحس الوطني.

وذلك أننا لو سلمنا بعدم صحة موقف الشيخ أبو إسماعيل، وافترضنا كذبه؛ فما الذي يمنع اللجنة من إظهار المستندات الدامغة الدالة على حمل والدته للجنسية الإمريكية حتى تقطع الشك باليقين ، وتفضحه على رؤس الأشهاد؛ فمن ثم تكون صنعت خدمة جليلة للوطن، فما من شك أن اتباعه سينفضون من حوله وستهدأ الأمور وستصبح التهديدات بالاعتصامات والمسيرات أمور فارغة لن يستجيب لها أحد، وبالتالي نوئد الفتن قبل حدوثها.

أليس هذا أمر واجب على اللجنة من واقع وطنيتها ومسؤليتها وحرصها على البلاد قبل حرصها على الانتخابات. بل إن هذا يطمئن جميع المشاركين في العملية الانتخابية ويشعر المواطنين بالثقة فيهم مما يجعلهم لا يعترضون على النتائج التي ستصدرها لاحقا.

إن المستندات التي بحوزة اللجنة في الحقيقة لم تعد ملكا لها ولا ملك أبو إسماعيل، وإنما هي حق وملك لشعب مصر سواء كان ممن يؤيد أبو إسماعيل أم لا.

فلماذا تخفي هذه المستندات عن صاحب الشأن (شعب مصر)؟؛ هذا الفعل يضع اللجنة في موضع الشبهة إذ سيراها الجمهور جزء من مؤامرة على الوطن.

فإن لم يكن لدى اللجنة مستندات فهذا تلاعب واستهتار بالقانون والقضاء والدستور وبشعب مصر. فضلا عن أنه يعرضها للطعن في نزاهتها وفي العملية التي تشرف عليها برمتها.

وإن كانت المستندات الدامغة القاطعة الدالة على كذب الشيخ وخداعة لدى اللجنة وهي تخفيها فهي أيضا مؤامرة على الوطن، واستهتار بأمنه.

إذ بإخفائها لتلك المستندات تساهم في دفع الناس لتصديق الشيخ، وحمل أنصاره على المزيد من الحماس له. وتأكيد إحساسهم بأن هناك مؤامرة تحاك ضده من أمريكا وهم والنظام شركاء فيها، وبالتالي يرون أنهم في معركة من أجل حرية والوطن واسترداد كرامته لا من أجل مرشح بعينه.

فاللجنة بإهملها لهذا الرأي العام تحمله حملا على التصرف بعشوائية، أو التصرف من منطلق الدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله.

فإذا ما وقع أمر ما ينتظره صانعوا المؤامرة ، أخرجت اللجنة المستندات التي لديها لتقول لقد فعلتم ما فعلتم من أجل باطل لا حق. فهل فهذا مسلك المسئول الحريص على أبناء وطنه حتى وإن اختلف معهم في التوجه؟!!! أم أنه مسلك المتأمر المتواطئ ؟!!

إن القاضى العادل لا يصنع لخصمه فخ ؛ فضلا أن هذا الفخ هو لشعب بأكمله . المفترض في القاضى الحياد والنزهة والشفافية حتى يطمئن الفرقاء لحكمه، ولذا فإن القضاء قد تعارف على ذكر حيثيات الحكم، ولا يصح أن يصدر حكم بلا حيثيات.  وأعضاء تلك اللجنة الإدارية هم من كبار القضاة في مصر ، فواجبهم المهني والوطني يوجب عليهم إظهار الحقائق للرأي العام؛ وإلا فهم مشاركون فيما ينزل بالوطن من نوازل أيا كانت الحقيقية معهم أو مع الشيخ.

 
 
   Bookmark and Share      
  
 حل اللجنة هو الحل

محمد - العراق الأحد 29 أبريل 2012 1:41:13 بتوقيت مكة
   الى بدوي
الحق الذي يقوله الله ورسوله وليس القانون الذي وضعه البشر ، مثلا لا يجوز ان يحكم مصر الرسول صلى الله عليه وسلم ولا ابوبكر ولا عمر ،. هذا ليس من شرع الله الجنسية , يحكم مصر وجميع بلاد المسلمين من ينطق الشهادتين ويحكم بشرع الله لو كان امريكي او عبد حبشي راسه كانه زبيبة، حتى في قوانين الغرب اوباما من غينية وملك السويد فرنسي والملكة المانية وساركوزي يحكم فرنسا بولوني وملكة بريطانية فرنسية ، العرب خايبين حتى عندما ياخذون من قوانين الكفار وملك الاردن امه بريطانية!!!
 
مراد هاشم  - مصر السبت 21 أبريل 2012 13:46:4 بتوقيت مكة
   اياكم وقول الزور
يا يحيى بدوى

ما تقوله تدليس وكذب .... هذه الارواق التى اظهرتها اللجنة لا تساوى اى شيئ . من قال هذا هو القضاء الذى اطلع على هذه الاوراق ... كيف اتخذت اللجنة قرار بناء على صور ضوئية وورقة غامضة لا تشير الى جهة ... والذى البس هذه الورقة جهة صدور هى وفاء بسيم ... ادخل على الجوجل واكتب وفاء بسيم ... لتعلم ان اذناب مبارك هم من يقررون مصير مصر الان ...
واللجنة اصرت على اخفاء الاوراق ولم تعطى صورة للشيخ حازم الا حين اطمئنت لانقضاء الوقت القانونى .. هذا لجنة تاريخها ملئ بالتزوير .. ومكانها بعد الثورة السجن .. وستسجن هى ووفاء بسيم ..
 
مسلم مصري - أرض الكنانة الجمعة 20 أبريل 2012 14:5:2 بتوقيت مكة
   إلى الأستاذ / يحيى بدوي
عجباً منك يا يحيى ..
متى أصبحت لجنة التزوير الرئاسي لها مصداقية حتى تثق فيها وتعتبر الترهات التي أتت بها أدلة يمكن التعويل عليها في تحديد جنسية والدة الشيخ (حازم) ـ يرحمها الله تعالى ـ؟! .. من أين لك كل هذه الثقة أخانا الكريم ؟!.

إلا تدري أن نفس تلك الأوراق ـ التي تزعم أنت أنها حقائق دامغة! ـ رفضها القضاء المصري ورفض التعويل عليها في إثبات الجنسية الأمريكية لوالد ة الشيخ ؟! .. فكيف بربك قطعت أنت أنها صحيحة ، وأنها وتقرر حقائق دامغة ـ بزعمك ـ ؟!.

تسأل : هل ستعودون إلى الحق بعدما تبين ؟! .
عن أي حق تتكلم ؟! .. وكيف تبين ؟! .. والله ما تبين حق حتى تطالبنا بالعودة له والالتزام به .. اثبت لنا أنت الجنسية الأمريكية لوالدة الشيخ (حازم) بالدليل القاطع يرحمك الله ، حتى نحقق أملك وننفض عن الشيخ (حازم) .. يرحمكم الله يا من تزعمون المزاعم نريد دليلاً صحيحاً يثبت ما تزعموه في الشيخ وأمه .. ووالله لنكفن عن مناصرته .. فلا خير في كاذب ـ ونبرأ لله أن يكون الشيخ الجليل على هذا الوصف.

تقول : إن الدعوة السلفية تفقد الآن بسبب مواقف أنصار أبو إسماعيل كل رصيدها ومصداقيتها
وهل إذا انفضضنا عن الشيخ (حازم) وتركناه نهباً وكلئاً مباحاً للجنة العار ولإعلام العهر ستعود المصداقية للدعوة السلفية ؟! .. بربك ، من سبقك لهذا الكلام من علماء السلف ؟! .. بربك ، ماذا تقول في هذا الجمع من علماء السلف الداعمين حتى اليوم للشيخ (حازم) ، بل ويدعون الناس إلى نصرته والالتفاف حوله ؟! .. ماذا تقول في هؤلاء يا رجل ؟!.

يكفيني ما قولته لك ، وأذكرك أن الشيخ رفع قضية قد تنظر يوم الاثنين القادم بإذن الله .. والشيخ وعد بإظهار مفاجئات جديدة تثبت صدقه .. نسأل الله له النصر والثبات .. قل آمين يا أستاذ (يحيى).

(( فَعَسَى اللّهُ أَن يَأتِىَ بِالفَتحِ أَو أَمرٍ مِّن عِندِهِ فَيُصبِحُوا عَلَى? مَا أَسَرُّوا فِى أَنفُسِهِم نَادِمِينَ ))
 
محمد - العراق الخميس 19 أبريل 2012 22:55:10 بتوقيت مكة
   المجلس العسكري السبب وليس اللجنة !
المشكلة ليسة ابو اسماعيل او اللجنة، بل شعب يستغفل وثورة تسرق باوامر امريكا واسرائيل وبتنفيذ المجلس العسكري ،بسبب المطالبة بتطبيق الشريعة !!! الحل هو الخروج الى الميادين لا ترجعون الا باقامة دولة لااله الا الله،
 
عبد العزيز - ارض الله الواسعة الخميس 19 أبريل 2012 12:6:17 بتوقيت مكة
   الى الاخ يحيى بدوي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم .. اعذرني ان قلت لك انك تسبح خارج التيار .. و لا تعي ما يقع بمصر و ما ادراك ما مصر .. اثبت اولا اخي الكريم انك مصري صافي من الان و حتى ادم عليه السلام ثم انكر على والدة الشيخ حازم ابو اسماعيل و اثبت ان مصري هذه صافية مائة بالمائة ثم يكون لك حادث حديث .. اوباما كيني ملكة بريطانيا من اصول سكندنافية .. ساركوزي الاحمق هنغاري .. وقفت فقط .. على مصر يعني .. تبكون على الجمهورية و لا تتاءسون بمن سبقكم لها و فرضها بقوة النار و الحديد عليكم افق اخي الكريم .. لا زال متسع للوقت ... نحن قوم اعزنا الله بالاسلام و من يبتغ العزة بغير ذل.

ارجو ان تكون فكرتي قد وصلت هدانا الله الا ما يحبه و يرضاه

الله الله في اسلامكم و مصركم لا تعدوا الى بيوتكم حتى يصقط الصنم و يتهاوى نصركم الله نصرا مؤزرا

تحياتي لكل مسلم مصري شريف
 
يحيى بدوي - مصر الخميس 19 أبريل 2012 1:41:26 بتوقيت مكة
   الرجوع إلى الحق خير من التمادي في الباطل
وماذا أنتم فاعلون الآن بعد أن أظهرت اللجنة الوثائق المطلوبة في كل وسائل الإعلام والتي تقطع بأن والدته حصلت على الجنسية الأمريكية هل ستعودون إلى الحق بعدما تبين أم ستتمادون في الباطل وترفضون كل الحقائق الدامغة إن الدعوة السلفية تفقد الآن بسبب مواقف أنصار أبو إسماعيل كل رصيدها ومصداقيتها في الشارع المصري فانتبهوا أيها السادة الكرام قبل فوات الأوان
 
حسين سيد هلال - مصر الثلاثاء 17 أبريل 2012 9:13:13 بتوقيت مكة
   أؤيد عبد العزيز .. وأزيد
ما الذي ينتظره باقي المرشحين لرئاسة الجمهورية من تلك اللجنة المزورة الفاجرة ؟! ستعلمون أنكم أكلتم يوم أكل ابو إسماعيل ولا شك ؟ ما الذي ينتظره التيار الإسلامي الثوري ، دعك من الإخوان وياسر برهامي والشحات وأبو كف رقيق وصغير الشاب الرويبضة ، دعك من محمد عبد المقصود وصفوت حجازي وغيرهم ... يا علماء مصر تقدموا الصفوف هذه المرة ، لتكن غضبة لدين الله ، لتكونوا وراث النبوة بحق هذه المرة ، إن المؤامرة على حازم صلاح مؤامرة ليست على شخصه بل على شرع الله وما يمثله ... اتقوا الله واستقيموا يرحمكم الله ..
 
عبد العزيز - ارض الله الواسعة الإثنين 16 أبريل 2012 17:53:1 بتوقيت مكة
   الخروج الى الميادين ليس فتنة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شعب مصر الابي.. و يا مناصري الشيخ حازم.. الا ادلكم على ما ينجيكم من سنوات الجمر و الرصاص .. املؤوا الميادين مرة اخرى بدون تأخر .. لا تعودوا الى بيوتكم الا عند تهاوي الصنم.. من قال انها فتنة .. فثورة 25 ليست عنا ببعيد.. لو كانت تلك فتنة .. فخروجكم اليوم سيكون كذلك فتنة. و بما ان سقوط و تدحرج أكبر رأس شاهد على فعالية الخروج.. فلا تسمعوا للمثبطين و الخائفين .. و الى اصحاب الحسابات الواهية الواهمة.. فلن و لن تنجوا من ما دبر لك بليل الا بالانتفاضة على الظلم مهما كان نوعه.. يا اهلنا بمصر حماكم الله من كل مكروه.. لقد قدمت للعالم صورة بهية .. و الشباب الذي خرج اول مرة بدون حسابات الربح و الخسارة من اجل كل مصر و كل مستضعف في العالم .. لم تعطوه حقه .. و دماء موتاهم امانة في اعناقكم حتى تسقطوا جميع اركان النظام البائد .. لا تحسنوا النية بعد اليوم باي كان يدعوكم للانتظار .. تنتظرون مادا؟؟ ان تنصب المشانق في قلب ميدان التحرير .. ها هي السويس احترقت امام اعينكم ايذانا بما ينتظر مصر في مستقبل الايام ان رضيتم بالواقع و دخلتم دوامة الانتظار .. اللهم احفظ مصر و شعب مصر من كل مكروه .. المستضعفين في الارض قاطبة ينظرون الى ما انتم فاعلوه فلا تخدلوهم نصركم الله

تحياتي و حبي لكل مسلم مصري شريف

 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7