الرئيسة بحوث ودراساتبحوث عام2010نعم المسيحية وثنية .. مراجع مسيحية عربية مصورة ومراجع وثنية
 
الخميس 11 مارس 2010
مريم أم الله
(دعوة إلى الوثنية )

 


قد يندهش البعض عندما يرى هذا العنوان ولكنها الحقيقة . . !
بل نقول عليها إنها الحقيقة المؤلمة

فمريم أم الإله موجودة أيضاً في جميع الأديان الوثنية وسنأخذ مثالاً يوضح لنا حقيقة هذا الأمر .
إن المسيحيون قد أخذوا لقب والدة الإله من الوثنيين عند دخول الوثنيين إلى دين النصارى

وهذا ما أكده الأب الدكتور أغسطينوس موريس في كتابه (1) :
و تحت عنوان لمحة تاريخية عن أصل اللقب ( أي لقب والدة الإله ) فيقول :
(لقب والدة الإله لم يولد بولادة المسيحية بل هو أقدم من ذلك بكثير ونحن نجد ذلك عند قدماء المصريين (الثالوث المصري): (إيزيس أم الإله حورس الذي زوجها الإله أزوريس )

ولذلك نجد أنه بدخول المصريين إلى الديانة المسيحية كانوا يطلقون لقب والدة الإله على السيدة العذراء. إذن هذا اللقب نشأ أساساً في بلادنا المصرية وما يثبت ذلك البردية التي اكتشفت والتي مكتوب فيها صلاة من منتصف القرن الثاني "تحت ظل حمايتك نلتجئ إليك يا والدة الإله ( وهذا وُجد مستعمل في الطقوس والصلوات التي يرفعها المسيحيون إلى العذراءولاسيما في تلك الأوقات العصيبة فهي أول وثيقة تثبت لقب والدة الإله.)أ.هـ

وليست فقط إيزيس وإنما يوجد الكثير من الأديان الوثنية قبل المسيحية ويوجد فيها أم الله أيضاً فعلى سبيل المثال لا الحصر :

الإله الوثني كرشنا :في الهند وكان يعيش قبل يسوع بــ1000سنة وأمه ديفاكي وهي تحمله تماماً كالذي نراه في صورة أم الإله في الكنائس المسيحية


 


في بعض أبحاثي وجدت أن هناك الكثير من أعمال الوثنيين أدخلت إلى المسيحية على يد المسيحيين القدماء فلو نظرنا إلي الصورة لوجدناها مطابقة تماماً للأخرى . وحتى وضع قدمه .

هذا التطور الذي يبحث عنه الشيطان وما زال في تغيير اتجاه المسيحية الحقيقية إلى مسيحية أخرى تعتمد معظمها على أفكار وثنية .

الطفل الإله والهالة الملائكية والتخاريف الوثنية


ومثال على ذلك أيضاً أن نفس هذه الهالة التي حول رأس يسوع والسيدة مريم هي ليست بجديدة بل موجودة أيضاً على رأس كرشنا الإله الوثني .


 



وهذه أيضاً صورة الإله الوثني (2) (أرطاميس) إِلهة القمر عند اليونان وقد وصفها كاتب سفر أعمال الرسل المجهول 19/35 فيقول :
(ثم سكن الكاتب الجمع وقال أيها الرجال
الافسسيون من هو الإنسان الذي لا يعلم أن مدينة الافسسيين متعبدة لارطاميس الالاهة العظيمة والتمثال الذي هبط من زفس. )
نفس الهالة الموجودة فوق رأس يسوع وأم مريم وبل وأيضاً الهالة الموجودة فوق رأس كرشنا إله الهند . !!


 


 




 

رضاعة الإله


إن الوثنيين يؤمنون بأن الإله ينزل ويتجسد ويولد من امرأة ويرضع منها هكذا إيمان الوثنيين والقدماء المصريين ونفس هذه الصورة التي رسمها القدماء المصريين والوثنيين رسمها النصارى أيضا للإله الذي تجسد وولد ويرضع من امرأة وبنفس هذا الوضع كما نرى في الصور


 


 


 

هذه صورة إيزيس وهي ترضع ابنها الإله حورس وقد رسمها القدماء المصريين منذ مئات السنين ولكن من الغريب جداً أن نجد نفس هذه الصورة للإله يسوع يرضع من أمه مريم وهو الإله المتجسد أيضاًكما نرى في الصورة القادمة (163)


 


 


وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن هناك الكثير ممن دخلوا المسيحية دخلوا بأفكارهم الوثنية بل ووضعوا هذه الأفكار في المسيحية كما أكد لنا ذلك الآب أغسطينوس موريس كما سبق وأوضحنا .


 

الطفل يسوع والطفل كرشنا
(صورة طبق الأصل)

 


رسم طفل اسمه يسوع ورسمه بصورة جميلة وطفل رقيق لكي يحبه كل من ينظر إليه ورسم البراءة على وجهه والنور الذي حول رأسه . كل هذه الأعمال موجودة في كرشنا هذا الإله الوثني في الهند الموجود قبل يسوع بــ 1000 عام .

 

صورة يسوع إله النصارى صورة كرشنا إله في الهند


 

يا له من جمال وبراءة . . !!
الخدود الحمراء والهالة والعيون الجميلة المكان البسيط ( الجالس فيه الطفل )

فكرشنا على حسب إيمان من يعبده هو إله المحبة والجمال والسعادة وتعاليمه تُنير العالم بجمالها بل ويدعون إلى عبادة هذا الإله . !

أنظر إلى كلامهم على إله المحبة كرشنا (4) :
(to shri krishna and his lovers all around the world. Krishna is god of love, beauty and happiness and the speaker of bhagavad gita. It's a small effort by us to enlighten this world with the beautiful teachings of Shri Krishna. Enjoy and do join the Gracious krishna community and meet Krishna lovers around the world. )

ألم يذكرنا هذا بنفس الأقوال التي يقولها النصارى ؟ إله الحب والسعادة والمحبة وتعاليمه الرائعة وغيرها. . . !

وإليكم صورة الثالوث المصري والثالوث المسيحي .


 


 


أما بالنسبة للثالوث المسيحي فهو صورة طبق الأصل لما يعتقد به الوثنيين
وهذا ما أكده القمص مينا جاد جرجس كاهن بمدينة إسنا ويقول (5):
( أن أوزوريس وإيزيس وحورس هؤلاء الثلاثة في واحد بالنسبة لدين القدماء المصريينوأن الخليقة تمت بكلمة الله وأن الإبن هو الإله المنظور والمعروف للناس وأن الأرواح وجدت بنفخة الله وأن الله هو المصدر العام بقوته وجدت الأرض وأن الذي أوجد الميلاد الثاني هو إبن الله الوحيد . )


 


 


 

ألم نسمع كلمة رب الأرباب وملك الملوك ؟


بالطبع نعم في سفر الرؤيا لنقرأ (6) :
(هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لأنه رب الأرباب وملك الملوك والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون )

ألم نسمع بابن الله الوحيد من قبل ؟؟
ألم نسمع من قبل بأن الله خلق الكون بكلمة الله ( أي المسيح ) (7)
ألم نسمع من قبل بأن الثالوث فيه توحيد وأن الثلاثة في واحد ؟
ألم نسمع من قبل أن الله هو المصدر وصدر منه الابن وانبثق منه الروح القدس؟(8)

فهذا حسب إيمان النصارى فلا أُقر به ولا أؤمن به .

رسم للأب والابن والروح القدس ومريم , شيفا و فيشنو وبراهما من اليمين لليسار.


 


 

الأب والابن (كرشنا) والروح بالخلف , وعلى اليسار الأب والابن (يسوع) والروح القدس بالأعلى ( الحمامة )

بالرغم من أن الإنجيل يشهد بأن الثالوث المسيحي ثلاثة أشخاص حقيقة ولا يوجد أي إتصال ولا تشابه إلا أن البعض يحاول أن يخفي هذا الأمر والقارئ في الإنجيل يتأكد من ذلك فمثلاً عند تعميد يسوع لمغفرة خطاياه وفي إنجيل

متي 3/16-17 :
(فلما اعتمد يسوع صعد للوقت من الماء.وإذا السماوات قد انفتحت له فرأى روح الله نازلا مثل حمامة وآتيا عليه , وصوت من السماوات قائلا هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت )

فالأمر كما نري يسوع في النهر يتعمد ليُغفر خطاياه والحمامة فوقه والأب يتكلم ويقول هذا إبني الحبيب !!

لا يختلف المنظر هذا عن ما نشاهده في التماثيل الوثنية وفي الديانات المصرية القديمة وإليكم صورة عن مخطوطة قبطية تمثل هذا المنظر (9)


 


 


فالأب يظهر في السماء والروح القدس ( الأقنوم الثالث ) يظهر فوق النهر ويسوع ( الأقنوم الثاني ) في النهر كما في الصورة .. وهذا الثالوث الوثني نجده مطابق تماماً لما نراه عند المثلثين وأيضاً الثالوث المصري (10):


 


 


 


والكثير مثل هذه الأشياء فالثالوث والتجسد والتعميد والرشم والرهبنة والصليب وموت الإله والأيقونات والألحان والخطيئة الأصلية والميرون والقيامة حتى الشهور القبطية وغير ذلك إنما هو من أعمال الوثنيين .


وهذا مصداقاً لقول الله تعالى :
( وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون )

أي يشابهونهم ويماثلونهم ..



 

منقول من ( كتاب عبادة مريم في المسيحية والظهورات المريمية - معاذ عليان ) للإفادة ..


 



(1) كتاب الأمومة الإلهية : العذراء والدة الإله للأب الدكتور أغسطينوس موريس .
(2) الصورة مأخوذة من دائرة المعارف الكتابية
الجزء الأول صفحة 170 وأيضاً قاموس الكتاب المقدس ص 50 .
(3) هذه الصورة من كتاب العذراء القديسة مريم ???????? للأب متى المسكين . رقم الإيداع 8824/1993 .
(4) وهذا الموقع متخصص لمحبى الإله كرشنا كما يعتقد عُباده http://www.graciouskrishna.com

(5) كتاب كنيستي عقيدة وإيمان ج1ج2 للقمص مينا جاد جرجس صـ135, مكتبة المحبة رقم الإيداع 7363/2002

(6) سفر الرؤيا ( رؤيا يوحنا اللاهوتي ) 17/ 14- ترجمة الفانديك .

(7) يؤمن النصارى بأن الله له كلمة وهي المسيح ولكن نؤمن نحن بأن المسيح كلمة الله أي خلق بكلمة من الله وليس الكلمة ذاتها .

(8) هناك إختلاف بين الطوائف المسيحية هل الروح إنبثق من الأب أم من الأب والإبن .

(9) هذه الصورة من كتاب الكشف الأثري عن رفات إليشع النبي ويوحنا المعمدان . بدير القديس أنبا مقار . خلفية الكتاب – رقم الإيداع 11293/ 2005 .

(10) صورة الثالوث المصري والتعليق الملحق بها مأخوذة من قاموس الكتاب المقدس حرف (م) كلمة مصر صفحة 898.

 
 
   Bookmark and Share      
  
 نعم المسيحية وثنية .. مراجع مسيحية عربية مصورة ومراجع وثنية

حودة - مصر الخميس 17 فبراير 2011 20:45:15 بتوقيت مكة
   يا هايدي أسلمي تسلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أبانا إبراهيم عليه السلام لم يكن يهوديا لأن اليهود كانوا من قبائل أبانا يعقوب عليه السلام...هل ولد يعقوب إبراهيم أم العكس؟ القران لا تستطيعي أن تثبتي تحريفه ولكن المحذوفات من الانجيل موجودة والترجمة العربية التي تفضح التنقيح للانجيل باللغة الانجليزية يجعلنا نحن المسلمون مستغربون من كلامك يا أخت هايدي! المهم أن البهائيين المرتدين عن المسيحية يهاجمون القران ولكن ليس لهجومهم منطق ولهم كل البؤس لأنهم من بعد ضلال استوعبهم بهاء الله الذي ادعى النبوة ومات كافرا مشركا بالله...ألا لعنة الله على الكافرين ألا لعنة الله على المشركين.
 
ماجد - السعودية الجمعة 21 يناير 2011 22:34:12 بتوقيت مكة
   جزاك الله خير
جزاك الله خير
 
نصر - الإمارات الجمعة 21 يناير 2011 22:18:14 بتوقيت مكة
   ( قل ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة ساء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولايتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله )
أود أن أشير أولا إلى ضرورة أن يكون الهدف من هذه الحوار و التعليقات هو الوصول للحق ، وليس الهدف هو الجدال من اجل الجدال فقط ، وأتمنى أن تجيب الأخت هايدي في نفسها على بعض الأسئلة بمنتهى الحيادية . هل يعقل أن تقودي سيارة بمنتهى السرعة على طريق محفوف بالمخاطر وأنت نائمةثلاث ساعات؟! ........ طبعا لا . إذا أختي هايدي كيف ينام يسوع 3 أيام دون أن يخرب الكون بكل ما فيه من نظام في غاية الدقة والتعقيد ؟ يا هايدي لو كوكب واحد اصطدم بغيره لهلك الكل ، فكيف يغفل الخالق عن كونه 3 أيام والكون لا يتحمل أن يغفل خالقه عنه ثانية واحدة .
يا هايدي أنا سألت قسيس كبير ناظرني منذ فترة طويلة ، وقلت له مثل الكلام السابق فكان رده حجة عليه وكان على وشك أن يسلم ، فقال لي أن الرب الذي في السماء هو الذي كان يدير الكون أثناء موت يسوع الذي في الأرض ، فقلت له إذاً هما اثنان وليسا واحد، فقال لي : لابل هم واحد فقلت له :ألم تقل أن هناك واحد فوق وواحد تحت ميت ، كيف يكونونان واحد ، هذا شيء لا يعقل ، ولو الأمر كده احنا ممكن نقول مثل الوثنيين اليونانيين أن هناك إله حرب وإله زرع وإله جمال وإله حب و . و. ويبقى هناك 500 إله والكل في واحد كما تقول
. فكري بعقلك يا هايدي وقولي (لا إله إلا الله )
 
نصر - الإمارات الجمعة 21 يناير 2011 13:57:17 بتوقيت مكة
   ( قل ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة ساء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولايتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله )
أود أن أشير أولا إلى ضرورة أن يكون الهدف من هذه الحوار و التعليقات هو الوصول للحق ، وليس الهدف هو الجدال من اجل الجدال فقط ، وأتمنى أن تجيب الأخت هايدي في نفسها على بعض الأسئلة بمنتهى الحيادية . هل يعقل أن تقودي سيارة بمنتهى السرعة على طريق محفوف بالمخاطر وأنت نائمةثلاث ساعات؟! ........ طبعا لا . إذا أختي هايدي كيف ينام يسوع 3 أيام دون أن يخرب الكون بكل ما فيه من نظام في غاية الدقة والتعقيد ؟ يا هايدي لو كوكب واحد اصطدم بغيره لهلك الكل ، فكيف يغفل الخالق عن كونه 3 أيام والكون لا يتحمل أن يغفل خالقه عنه ثانية واحدة .
يا هايدي أنا سألت قسيس كبير ناظرني منذ فترة طويلة ، وقلت له مثل الكلام السابق فكان رده حجة عليه وكان على وشك أن يسلم ، فقال لي أن الرب الذي في السماء هو الذي كان يدير الكمون أثناء موت يسوع الذي في الأرض ، فقال لي لابل هم واحد فقلت له ألم تقل أن هناك واحد فوق وواحد تحت ، كيف يكونوا واحد ، هذا شيء لا يعقل ، ولو الأمر كده م\ احنا ممكن نقول مثل الوثنيين اليونانيين أن هناك إله حرب وإله زرع وإله جمال وإله حب و . و. ويبقى هناك 500 إله والكل في واحد كما تقول
. فكري بعقلك يا هايدي وقولي (لا إله إلا الله )
 
هايدي - مصر الخميس 13 يناير 2011 1:41:45 بتوقيت مكة
   مين اللي قال ان الانجيل محرف
المفروض ان مين اللي قال ان الانجيل محرف؟؟ القرآن اللي قال ؟ ولا مين ؟ طب ما احنا ممكن نقول ان القرآن برضه محرف .. ليه مش بنقول كده ؟ وبعدين عرفتوا منين ان الانجيل محرف ؟ علشان اي حد يقول ان أي كتاب محرف او متغير لازم يبقي معاه نسخه اصليه وشايف اختلاف بينها وبين اللي معانا فساعتها يقول ان النسخه اللي معانا محرفه .. صح ؟ طب فين الاصل بقي ؟ وبعدين احنا ما عندناش اكتر من انجيل .. احنا عندنا إنجيل واحد لكن مكون من اكتر من فصل .. زي القرآن ماهو مكون من اكتر من صوره .. وبعدين إبراهيم إزاي كان حنفي وهو كان يهودي والمفروض انه كان لسه بيتنبأ بالمسيح انه ها ييجي من بعده ؟ وكان بيقدم ذبائح لربنا زي ما اليهوديه بتقول..حنفي منين بقي؟ وبعدين الانجيل ده كتاب من عند ربنا .. صح ؟ تفتكروا ان ربنا ممكن يسكت ويسيبنا نحرف كلامه كده عادي ؟ وبعدين اليهود ضدنا لانهم مش معترفين بالمسيح .. لو احنا كنا حرفنا الانجيل بتاعنا كانوا فضحونا ما كانوش سكتوا..وبعدين هو لو احنا كنا حرفنا الانجيل . ها نؤمن بيه قوي كده إزاي.ايه اللي يخلينا نؤمن بكتاب احنا عارفين ان احنا نفسنا اللي مؤلفينه ؟ إيه المصلحه ؟ وبعدين ممكن سؤال ؟ please ? رديتوا بسرعه علي حكايه اهل الكتاب . ليه ماحدش رد علي حكايه ان المسيح جاء من غير زرع بشر وانه هو نفسه لم يتزوج وانه عمل معجزات طول حياته من أول الشفاء لغايه إقامه الموتي ..ولا لما جيتوا عند الحته دي الكلام خلص؟
 
واحد من المسلمين - مصر الثلاثاء 11 يناير 2011 13:57:2 بتوقيت مكة
   من هم أهل الكتاب المقصودون بالقرآن
أهل الكتاب هم الأمم التى أنزل الله عليه كتاب قبلنا وهم اليهود والنصارى ويشمل هذا الاسم اهل الكتاب قبل وبعد تحريف كتبهم فالموجودين الان أيضا يشملهم اسم اهل الكتاب برغم ان كتبهم محرفة . وقد يتوهم البعض ان أهل الكتاب ليسوا كفار _ وهذا من فعل الاعلام الفاسد _
قال الله ( قل يا أهل الكتاب لم تكفرون بآيات الله والله شهيد على ما تعملون قل يا أهل الكتاب لم تصدون عن سبيل الله من آمن تبغونها عوجا وأنتم شهداء وما الله بغافل عما تعملون)
فمن دان بدين غير دين الاسلام فهو كافر ومن شك فى كفره فهو كافر مثله .

 
المسلمة - مصر السبت 8 يناير 2011 19:3:23 بتوقيت مكة
   الحمد لله على نعمة الاسلام
للرد على التعليق السابق المقصود باهل الكتاب فى القران هم المسيحيون الحقيقيون الذين يؤمنون بان عيسى ابن مريم رسول كبقية الرسل وليس الاله او ابن الاله كما يدعى النصارى الان والانجيل الذى نحن مؤمنين بانه كلام الله هو الانجيل الحق وليس المحرف الذى يدعون انه ايضا كلام الله فكلام الله واحد لايتغير سبحانه وتعالى ولكن كم انجيل لدى النصارى الانولكن الاصل فى الاديان هو الدين الاسلامى لان النبى ابراهيم عليه السلام كان حنيفا مسلما وهو ابو الانبياء والذى جاءت بعده كل الرسل والرسالات السماوية
 
هايدي - مصر الأربعاء 5 يناير 2011 0:59:26 بتوقيت مكة
   الحمد لله
الحمد لله.الموضوع كله عاوز يقول ايه ان عبادتنا قايمه علي اساس وثني.هو القرآن ما قالش اننا من اهل الكتاب وان كل اللي في كتاب ربنا من عنده هو.الحدوته بقي ايه " الصور " هي دي المشكله كلها؟
خلاص .. بلاش .. ماحدش منكوا يبقي يبص علي الصور بتاعتنا.لكن اللي معروف بقي.مثلا يعني ان المسيح جاء من غير زرع بشر يعني العدرا مريم ماكانتش متجوزه.وكانت حياته كلها للبشاره ومساعده الناس وكانت كلها معجزات وحاجات تفوق الطبيعه ودي ماحدش تاني عملها لاقبله ولا بعده.ومافيش حاجه تانيه اخدته من التبشير برسالته اللي نشرها من غير لا غزوات ولا فتوحات لكن بمنتهي السلام والاقناع ولا اتجوز ولا خلف ولا كان الموضوع في دماغه اصلا.فيا ريت نتكلم صح او ما نتكلمش خالص
 
ام محمد - السعوديه الأحد 26 ديسمبر 2010 17:11:1 بتوقيت مكة
   افلا يعقلون
الى الاخbaca هل تفهم شئ مما كنب انه كلام غير منطقى وليس من المعقول ان تفنى عمرك فى عبادة الاوثان تب الى الله قبل ان يفوت الاوان وكن صادق مع نفسك اولا وفكر بعقل الذى كرمك به الله فيما تحفظ وادعوا كل مسلم ان يحمد الله على نعمة الاسلام والحمد الله اننى من المسلمين الذين يؤمنون بان الله واحد احد كفوا صمد لم يناخذ صاحبتا ولا والد
 
مصراوى - مصر الأحد 14 مارس 2010 16:48:26 بتوقيت مكة
   BACA
The King James Bible
at the Electronic Text Center, University of Virginia
------------------------------


Psalms, psalm 84


"1": How amiable are thy tabernacles, O LORD of hosts!

"2": My soul longeth, yea, even fainteth for the courts of the LORD: my heart and my flesh crieth out for the living God.

"3": Yea, the sparrow hath found an house, and the swallow a nest for herself, where she may lay her young, even thine altars, O LORD of hosts, my King, and my God.

"4": Blessed are they that dwell in thy house: they will be still praising thee. Selah.

"5": Blessed is the man whose strength is in thee; in whose heart are the ways of them.

"6": Who passing through the valley of Baca make it a well; the rain also filleth the pools.

"7": They go from strength to strength, every one of them in Zion appeareth before God.

"8": O LORD God of hosts, hear my prayer: give ear, O God of Jacob. Selah.

"9": Behold, O God our shield, and look upon the face of thine anointed.

"10": For a day in thy courts is better than a thousand. I had rather be a doorkeeper in the house of my God, than to dwell in the tents of wickedness.

"11": For the LORD God is a sun and shield: the LORD will give grace and glory: no good thing will he withhold from them that walk uprightly.

"12": O LORD of hosts, blessed is the man that trusteth in thee.

1 ": كيف يتم انيس المعابد خاصتك ، يا رب الجنود!

"2" : روحي طويلة ، والموافقة ، حتى الاغماء للمحاكم الرب : قلبي وجسدي صرخة من أجل الله الحي.

"3" : نعم ، لهاث عصفور العثور على منزل ، وابتلاع عش لنفسها ، حيث انها قد تضع لها الشباب ، وحتى مذابح ملكك يا رب الجنود ، أيها الملك ، وإلهي.

"4" : طوبى لأنهم ان اتطرق في بيتك : أنها ستكون لا تزال مشيدا اليك. صلاح.

"5" : طوبى للرجل الذي هو في قوة اليك ؛ في قلبه هي طرق منها.

"6" : من الذي يمر عبر وادي باكا جعله كذلك ؛ المطر أيضا ملء برك.

"7" : إنهم يذهبون من قوة الى قوة ، كل واحد منهم في صهيون مثول أمام الله.

"8" : أيها الرب الإله من المضيفين ، اسمع صلاتي : اسمعوا يا إله يعقوب. صلاح.

"9" : ها يا الله لنا الدرع ، وتبدو على وجه مسحه ملكك.

"10" : بالنسبة ليوم واحد في المحاكم خاصتك خير من ألف. كنت قد يكون بدلا من الحارس في بيت إلهي ، من أن يسكن في خيمة من الشر.

"11" : لأن الرب الإله شمس والدرع : الرب سوف تعطي النعمة والمجد : لا يوجد شيء جيد انه سوف تحجب عنهم أن المشي عموديا.

"12" : يا رب الجنود ، طوبى للرجل أن الثقة في اليك.
 
محمود جمعة - مصر الخميس 11 مارس 2010 21:47:48 بتوقيت مكة
   صدقت ورب الكعبة
وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون.

لاتعليق.
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7