الرئيسة كلمة المرصدسقوط كنيسة العار وسدنة العسكري
 
الأربعاء 27 يونيو 2012
الحمد لله تعالي الذي بنعمته تتم الصالحات ..
الحمد لله منزل الكتاب.. الحمد لله مجري السحاب..الحمد لله هازم الأحزاب..الحمد لله نصر عباده المؤمنين.. وأعز جنده الموحدين.. وهزم  ودحر السفلة  المجرمين..
ها قد انتهت الانتخابات الرئاسية الأحد 24 يونيو 2012، فاز الدكتور محمد مرسي مرشح الثورة وانتصرت إرادة الشعب العظيم الذي أبي أن يفرط في دينه .. أبي أن يمس كتابه المقدس، المعتوه أحمد شفيق مرشح الكنيسة الأرثوذكسية، الذي تعهد بحذف الآيات القرآنية الكريمة ..
انتصرت إرادة الشعب ، وانسحقت إرادة عبدة الشيطان، والآكلين علي جميع الموائد والخونة وعملاء الإمبريالية العالمية الذين يريدون للوطن السقوط ..
انتصرت إرادة الشعب ، وانسحقت إرادة كنيسة الخزي والعار .. انسحقت إرادة أبناء شنودة الثالث .. انسحقت إرادة المجرم الصليبي الصهيوني نجيب ساويرس وخصيانه وجواريه..
انتصرت إرادة الشعب .. وانسحقت إرادة الأساقفة والقساوسة.. بصق الشعب في وجه باخوميوس وشفيق وزكريا بطرس ومتياس نصر منقريوس ويوتا مرقص عزيز ونجيب جبرائيل وفلوباتير ونجيب ساويرس ويؤانس ..
قال الشعب الكلمته .. لا ولاية لمجرم فاسق يجاهر بالعداء للقرآن الكريم ويتعهد بحذف آياته .. لا ولاية لشخص يأخذ أوامره من كنيسة انتهجت الخيانة وسارت علي خطي المعلم يعقوب حنا ..
قال الشعب كلمته .. لن يحكمنا غير الإسلام .. مهما فعل مجلس الطواغيت العسكري .. مهما بث من شائعات وأكاذيب وأراجيف.. مهما استأجر من فتيات ليل يظهرن في برامج "التوك شو".. مهما استخدم سفهاء يطبلون ..
قال الشعب كلمته .. قال أحفاد عمر بن الخطاب كلمتهم .. قال أحفاد عمرو بن العاص كلمتهم .. مصر الإسلام قالت كلمتها .. مصر الأزهر والمساجد قالت كلمتها .. مصر خطباء المنابر قالت كلمتها .. مصراء قُرّاء القرآن الكريم قالت كلمتها .. لا للصهاينة والصليبيين .. لا للخونة والعملاء ..
لقد كان من فضل الله تعالي أن سقطت الكثير من الأقنعة عن وجوه عليها غبرة ترهقها قترة .. سقط القناع عن أمناء الشرطة الذين تحوّلوا لإعلاميين ..
مصطفي بكري .. أسامة الغزالي حرب .. سعد الدين إبراهيم .. محمد أبو حامد .. السيد البدوي .. علي جمعة مفتي حسني باراك .. جورج إسحاق..مني الشاذلي ..لميس الحديدي .. عماد الدين أديب .. خيري رمضان .. مجدي الجلاد .. ضياء رشوان..عادل حمودة .. عبدالرحيم علي .. فريدة الشوباشي .. دينا رامز.. مصطفي الفقي .. عمرو حمزاوي..عماد جاد..
سقط رجال أعمال حسني باراك .. أحمد بهجت .. محمد أبو العنين .. محمد الأمين .. حسن راتب .. رضا إدوارد..
سقطت الأقنعة عن هؤلاء .. كما سقط القناع عن المهرج عمرو أديب الذي تعهد بأن يسير عاريا بالتحرير إن فاز الإخوان بالرئاسة ، وهو ما يجب أن يفعله إن كان رجلا .. فيسير عارياً ليري الشعب سوءته وليسعد سيده ساويرس ..
سقط القناع عن المجلس العسكري الذي حرك الرقيع المخبول توفيق عكاشة ، وراح يمده بتقارير أمن الدولة المكذوبة ليشنع علي الإسلام والمسلمين جميعاً، وليردح طوال ساعات علي امتداد شهور طويلة ..
سقط القناع عن جنرالات الفتنة والشائعات والأكاذيب والتعذيب ..
سقط القناع عن إعلاميي الشرطة والكباريهات ..
سقط القناع عن الكثير من المسوخ الشائهة التي حاولت قتل الثورة انتصارا لإسرائيل ..
سقط القناع عن المدعو "حمدين صباحي" الذي يشكل فقاعة لزجة غريبة عن الجسد المصري .. هذا المناضل المزيف الذي تنصل من مسئولية تأييد الدكتور مرسي ويُريد الآن الحصول علي منصب نائب الرئيس .. والأولي لمثل هذا الشخص أن "ينقطنا بسكاته" ويبحث عن أحد رؤساء العرب لينافقه ويمدحه كما كان يفعل مع القذافي وصدام حسين.. أو يشارك في فعاليات "اتحاد شباب ماسبيرو" الصليبي، الذي وقف في مظاهراته الطائفية من قبل ليحقق مطالب شنودة  ..
لقد استخدم نظام السعكر نفس لعبة حسني باراك .. فجأة ظهرت "الفنانات" بقيادة " إلهام شاهين" لسب وشتم الإخوان في غالبية الفضائيات والتحذير من خراب مصر والقضاء علي "الفن" و "الاستنارة" .. ثم أعقب تلك الهوجة مظاهرة  بقيادة توفيق عكاشة ومصطفي بكري بمدينة نصر .. تماما مثل مظاهرة غادة عبدالرازق وحسن شحاتة بمصطفي محمود قبل خلع حسني باراك ..
إلا أن إرادة الله ثم إرادة التحرير قهرت إرادة التزوير .. وهو ما جعل العسكري يتراجع مرغما لعلمه أن التزوير لن يتم ولن يمر ..
سقطت كنيسة العار .. وسقط معها حلم الاعتداء علي كتاب الله الخالد .. سقط سدنة المجلس العسكري .. وسقطت أكاذيبهم وترهاتهم ..
ومن المضحكات المبكيات في هذه اللحظات .. هي حديث حثالات العلمانية والليبرالية عما يسمونها "تطمينات" من قبل محمد مرسي .. حتي بقيت أن تصل هذه التطمينات إلي حد إباحة زواج الشواذ وبث أفلام دعارة في تلفزيون الدولة بحجة التطمينات !!
إن هؤلاء السفلة الذين خانوا الثورة لا يحق لهم الحديث عن التطمينات .. فالإسلام هو الدين الوحيد الذي يضمن جميع الحقوق .. بما فيه حق النصاري واليهود ..
لا يجوز لخصيان ساويرس الحديث عن تطمينات من قبل تعيين نصاري بصورة عشوائية في جميع المناصب ، حتي يعدوا مرسي رئيساً لكل المصريين..!
إن التطمينات الحقيقية هي لسكان العشوائيات والفقراء والمساكين والأرامل والمطلقات، وليست لسكان فنادق الخمس نجوم  الذين يتقلبون في حمامات السباحة ويحتسون الفودكا والويسكي ويتقلبون في أحضان العاهرات ..
إن التطمينات الحقيقية هي للمعاقين والعاطلين والشباب الذي لا يملك سكنا للزواج أو مالا للمعيشة ..
إن التطمينات الحقيقية هي لمرضي الكبد والسكر والالتهابات الرئوية ..
إن التطمينات الحقيقية هي للشباب الذي لا يجد فرصة للتعلم أو العيش بكرامة ..
إن التطمينات الحقيقية هي للموظفين والعمال والأطباء والمهندسين واساتذة الجامعات الذين يتقاضون الفتات ..
لا تطمينات لروّاد الحانات الذين يظهرون في التوك شو للحديث عن أكذوبة اضطهاد النصاري ، والمرأة.. لا تطمينات لرجال أعمال حسني باراك اللصوص .. لا تطمينات لإعلام الإفك والدعارة ..
نسأل الله تعالي أن يوفق رئيس جمهوريتنا الدكتور محمد مرسي لما فيه خير البلاد والعباد.آمين.

 


 
 
   Bookmark and Share      
  
 سقوط كنيسة العار وسدنة العسكري

nagdeldin - مصر الإثنين 27 أغسطس 2012 19:16:39 بتوقيت مكة
   الحمد لله
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة واشكر صاحب هذة الكلمات الرائعة فحقا انها نعمة الاسلام علية وعلينا
 
muslim - islam land السبت 30 يونيو 2012 0:56:36 بتوقيت مكة
   هولاء الصلبين الكلاب لايصلح معهم إلا رجال مثل الظواهري المجاهد.doc
هولاء الصلبين الكلاب لايصلح معهم إلا رجال مثل الظواهري المجاهد.
 
المعتصم عبدالمنعم  - مصر الأربعاء 27 يونيو 2012 11:3:59 بتوقيت مكة
   رجاء شديد
ارجوا من السيد الفاضل كاتب هذا العمود ان تكون كتابته يوميه و ليست اسبوعيه و جزاكم الله خيرا
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7