الرئيسة كلمة المرصدليسوا ملائكة .. أو النائب العام ورفاقه
 
الإثنين 15 أكتوبر 2012
سارعت اللعوب إلى الإمساك بهاتفها المحمول ، دققت فى الشاشة .. عشيقها المسجل باسم مستعار .. " مصطفى ابن اختى .. يتصل بك"،  ردت بسرعة : واحشنى موت يا باشا ..
أجاب رئيس المباحث : فيه حد عندك ؟
ردت بغنج :  لأ يا سيد باشا
تنهد ثم قال بصرامة : لازم أشوفك بكرة عشان نخلص القضية ، هكلمك بالليل .. سلام دلوقتى ..
- حاضر .. مع ألف سلامة يا حبيبى ..
كان رئيس المباحث يُريد تطليقها من زوجها ، وجعلها ترفع دعوى طلاق لينظر فيها صديقه المستشار رئيس المحكمة .. وبالفعل تم تطليقها لتعيش بجوار سيد باشا .. هكذا استخدمت اللعوب القضاء "الشامخ" لتشبع رغباتها الآثمة المحرمة ..
واقعة حدثت ، ولها شهود يصرخون : لا قداسة إلا الله .. القضاة بشر وليسوا ملائكة .. القضاء المصرى تم مسخه طوال ثلاثين سنة .. تواترت الأنباء عن قيام بعض الراقصات بتعيين وكلاء النيابة ..
تذكرت هذه الواقعة بعد موقعة "النائب العام" وتحديه لقرار فخامة الرئيس محمد مرسى القاضى بعزله، واستمراره فى منصبه .. تذكرت هذه الواقعة بعدما أعلن الجهول المدعو أحمد الزند رئيس نادى القضاة أن تعيين أبناء القضاة سيستمر ، وأنه لن تستطيع قوة فى مصر إيقاف زحف القضاة المقدس !
منذ سنوات طويلة ، وهم يحشرون فى عقول المصريين حدوتة " قدسية القضاء" وكأن القاضى ينزل عليه الوحى ، وكأن أحكامهم هى القرآن الذى لا تعقيب عليه، وكأن القاضى هو "النذير البشير" !
الحقيقة عكس ذلك تماماً .. القضاة بشر ، وبينهم من أفسد وانتهك الحرمات وهتك الأعراض وأصدر الأحكام الجائرة .. القضاة بشر وبينهم من سرق أراضى الدولة ونهب أموال الدولة .. القضاة بشر وبينهم من استغل منصبه للسلب والتخريب .. القضاة بشر وبينهم من استغل حصانته للتجارة فى المخدرات والمحرمات .. القضاة بشر وبينهم من يؤذى جيرانه .. القضاة بشر وبينهم من يحكم بأمر الشيطان .. القضاة بشر .. ومن يقول بعكس ذلك فهو كهامان الذى زين للشعب أن الفرعون هو ربهم حتى خرج ليقول للناس " يا أيها الملأ ما علمت لكم من إله غيرى " !
لماذا وصلنا إلى هذه الأوضاع المقلوبة ؟
أى منطق يقول أن طالب الحقوق الذى يتم تعيينه فى النيابة يتقاضى راتبا يضاعف رواتب عدة أساتذة بالجامعة ؟
أى منطق يقول أن سيارات أعضاء النيابة غير قابلة للتفتيش والتحقيق ؟
أى منطق يعطى حصانة لفئة من البشر دون غيرهم ؟
أى منطق يعطى فئة من البشر استراحات وشاليهات وقصور وسيارات فارهة ومرتبات خيالية ، وذلك لأنهم يرتدون البدل الفاخرة ويؤجلون القضايا ويُعذبون عباد الله ؟
فى أى شرع أن أحكام القضاء " مقدسة" لا يأتيها الباطل ؟
الله سبحانه وتعالى يحذر عبده ورسوله داود عليه السلام من الظلم " يَا دَاوُدُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُمْ بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلا تَتَّبِعِ الْهَوَى فَيُضِلَّكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّ الَّذِينَ يَضِلُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ ( ص:26 )
و روى عبد الله بن عمر عن الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم : "القضاة ثلاثة : قاضيان في النار ، و قاضي في الجنة ، قاضي قضى بالهوى فهو في النار ، و قاضي قضى بغير علم فهو في النار ، و قاضي قضى بالحق فهو في الجنة"
الحديث واضح .. لا قداسة .. لا قدسية .. لا زحف مقدس .. لا بدل طعام أو استراحات أو مصايف أو سيارات فامييه ضد التفتيش .. لا تعيين أبناء القضاة .. لا رفض العزل وتحدى السلطات ..
تُرى كم قاضياً قضى بالهوى ؟؟ اللهم إلا إن اعتبروا أنفسهم "منزهون" عن الهوى وصدقوا أكذوبة أنهم من عالم آخر !
إن ما فعله النائب العام عبدالمجيد محمود برفضه الخروج من منصبه ، يحوّل الدولة المصرية إلى غابة ، البقاء فيها لمن يحشد "الزحف المقدس" ويحرك الأتوبيسات ويشهر السنج والمطاوى فى الفضائيات .. ولذلك فإن أولى أولويات فخامة الرئيس محمد مرسى أن يعمل بإصرار على تطهير القضاء ، وأن يعمل على حذف كلمة "القداسة" التى يعيشون فيها ويروجون لها حتى يستمر عصر الفوضى و "الكوسة" الذى جعل القضاء ينحصر فيهم وفى ذراريهم ..
على الشعب المصرى أن يساند الرئيس فى تطهيره للقضاء .. فالزنديون يستعدون للزحف "المقدس" للالتفاف على الثورة وللاستمرار فى وضعهم الشاذ " دولة داخل الدولة".

سر يا فخامة الرئيس وكلنا معك والنصر لنا بإذن الله .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 ليسوا ملائكة .. أو النائب العام ورفاقه

محمد  - مصر الخميس 18 أكتوبر 2012 14:18:2 بتوقيت مكة
   الطاعة للحاكم فرض
قال سبحانة وتعالي وأطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم ( صدق الله العظيم ) ولا هما القضاه لا يعرفون عذه الايه هو الدكتور مرسي بقول لاحد اكفر عشان نعترض علي كل قرار انا مؤيد علي تطهير الفساد في اي مؤسسة واحنا ثورة قامت من اجل الفساد وليس هناك قداسة للقضاء فالقداسة لا تتغير ولا تتبدل مثل القوانين اما لو كان حكمهم بالقران والسنة فهية قداسة
 
اسماعيل - مصر الإثنين 15 أكتوبر 2012 18:13:29 بتوقيت مكة
   رفاق النائب العام
غير الزند هناك سامح عاشور الناصري وللأسف نقيب المحامين ، اذن الرئاسات كلها في أيدى الاوغاد ، نادي القضاة بيد الزند ونقابة المحامين بيد سامح ، أي ناصري نوجه له أسئلة بريئة جدا وهي : ألم يتم تدمير الدولة المصرية على أيدي جمال عبد الناصر: تسليم سيناء بما عليها من أسلحة في 56 وفي 67 ، وحرب في اليمن من 61 الى 67 تستنزف كل يوم مليون جنيه والمصريون يقفون في طابور الجمعيات ؟ ، بعد الوحدة الفاشلة مع سوريا وبعد فصل السودان عن مصر التي بذل في فتحها وتنظيمها كل غالي منذ عهد محمد علي ، أليست كل المشروعات العمرانية العظمى في السودان من عمل الحكومة المصرية ؟ وتسليم سيناء بما عليها وتدمير الجيش المصري بعد تركه في سيناء بلا اتصال ولا حماية جوية، وتسليم فلسطيم كاملة لاسرائيل في 67 ولم يحاسبه أحد الى الآن ، ألا يدري أي ناصري أن مشروع السد العالي الذي في سبيله سلمنا كل منتجاتنا الزراعية والصناعية لروسيا ، والنتيجة تدمير الاراضي الزراعية في مصر والقضاء على الزراعة المصرية بمنع الفيضان والطمي ، وغرق بلاد النوبة وآثارها، ولم تكن مصر بحاجة الى هذا السد المدمر، لأنه كان هناك خزان أسوان يقوم بعمل السد والقناطر وكان من أعظم مشاريع الري في العالم ؟ ألم يدمر جمال مؤسسة الازهر ؟ ألم يعذب جمال علماء المسلمين وأي معترض أو ناقد ؟ ألم يستغفل الشعب المصري ويغرقه في كرة القدم والافلام والأغاني ليلهيه عما يقترفه من كوارث في حق مصر، واسرائيل تعبر في خليج العقبة منذ 56 والشعب لا يدري ؟ ألم يتسبب في تدمير مدن القناة الثلاث بسبب قرار تأميم القناة الأحمق وكان سيتسلم القناة بعد سنوات محدودة حسب عقد الشركة الدولية ؟
 
محمد - ارض الله الإثنين 15 أكتوبر 2012 14:7:26 بتوقيت مكة
   الفرق بين المسلم والكافر
هو فرعون لماذا ادعى الالوهيه؟ حتى يعطي لاوامره قدسية فتطاع ليغش الناس و ايضا في مسلة حمورابي في اعلى المسله حمورابي يستلم القوانين من اله الشمس ليعطي قدسية لاوامره... قس على ذلك في يومنا هذا يعطون قدسية لقوانين يعدلونها ويغيرونها كل فترة اين التقديس فيها وانتم من يكتبها ويسنها؟؟ القانون المقدس الوحيد في العالم احكام الشريعة الاسلامية لانها من عند الله من القرآن والسنة وهو الحق الوحيد الموجود على الارض و هذا شرط الدخول في الاسلام وهذا معنى لا اله الا الله محمد رسول الله
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7