الرئيسة كلمة المرصدمالي .. حرب صليبية ضد الشريعة
 
الأحد 13 يناير 2013

جرح جديد ينزف في جسد الأمة الإسلامية ,ينفجر هذه المرة في العمق الأفريقي المسلم , بعد سيطرة حركة إسلامية على شمال مالي وإعلان تطبيق الشريعة الإسلامية .
الرئيس الفرنسي لا يستحيي من التصريح بأنه سيحارب من يريدون تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية في مالي من أجل تحقيق السلام العالمي .
القوم يعلنون كرههم للإسلام ومحاربتهم للشريعة الإسلامية ولا يتوانون عن التدخل بكل وقاحة في شئون دول أخرى إذا كان الباعث هو الحرب على الشريعة الإسلامية .
لماذا الحرب على الشريعة :
لاشك أننا نتلمس خطوات الطابور الخامس المنافق في صفوف الدول الإسلامية والمحارب للشريعة وأهلها بكل وضوح تحت دعوى المناداة بالليبرالية أو الحرية أو المدنية ... إلى غير ذلك من مسميات يتمحكون بها للعمل تحت غطائها لمحاربة الإسلام .
يلتقي هؤلاء مع إخوانهم من اليهود والصليبيين المعادين للإسلام والشريعة والمشروع الإسلامي ويجتمعون معهم في الإيمان بفلسفات نفعية بحثة تؤمن بما يحقق اللذة وتكفر بكل ما يضع حدوداً للشهوات ولو وصلت للشذوذ وكذلك يعادون كل ما يضع حدوداً لشطحات العقول ولو وصلت للإلحاد ... فالقوم يعادون كل ما يعوق شهواتهم وكفرهم وشذوذهم , وهم في ذلك على درجات ... منهم من يحارب الإسلام من أجل لذته وشهوته الحيوانية ومنهم من يحارب الإسلام من أجل الدفاع عن إلحاده وكرهه للدين ومنهم من يحارب الإسلام من أجل الدفاع عن دينه المحرف .. وفي النهاية فالكل يجتمع على عداء الإسلام .
المأساة الجديدة مأساة صليبية واضحة بجلاء لا لبس فيها .... فها هي دولة صليبية تشن هجوما ضارياً على دولة مالي وبالتحديد على شمال مالي الذي تحرر وأعلن تطبيق الشريعة .. ويصرح رئيس فرنسا بأن السبب هو منع تطبيق الشريعة الإسلامية في مالي .
أين المسلمون :
أتساءل : أين المجتمع الإسلامي والعربي ؟؟ أين ردود الأفعال المنتظرة من دول دينها الرسمي هو الإسلام ؟؟؟
والإجابة أنه و للأسف : هذه الدول نفسها في غالبيتها تحارب مطالب تطبيق الشريعة فيها .
ما السبيل لنصرة إخواننا في مالي :
في الغالب لن ينتفض للمعاونة والنصرة إلا حاملي لواء قضية الشريعة و أصحاب العاطفة الإسلامية الصادقة من الشعوب وهم كثر ولله الحمد
وأرى أن وسائل النصرة المتاحة حالياً :
أولاً : سلاح المقاطعة الفعال لكل منتج فرنسي .
ثانياً : الانتفاض والتظاهر لتحريك الحكومات لاتخاذ مواقف جدية ضد هذه الغزوة الصليبية .
ثالثاً : نشر القضية في شتى وسائل الإعلام والاتصال الحديثة بكافة أنواعها وأشكالها .
رابعاً : المطالبة بالإمدادات العسكرية من دول الجوار أو المطالبة بفتح باب الجهاد للشباب للدفاع عن قضية إسلامية صريحة كهذه .
خامساً : الدعاء لهم والتضرع والابتهال ونشر قضيتهم في المساجد على المنابر وفي الدروس وضرورة تحريك العلماء والدعاة للقضية وتبنيها .
ونسأل الله تعالى لهم النصر والتمكين ونسأله أن تسود شريعته كافة بقاع الأرض وان يرد كيد الكائدين في نحورهم .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 مالي .. حرب صليبية ضد الشريعة

sami - misr الجمعة 18 يناير 2013 8:17:30 بتوقيت مكة
   مقاطعة كارفور
يااخوة يجب مقاطعة كارفور مصر لدعم اخواننا في مالي وضرب الاقتصادالفرنسي ولكم هذا الرابط لمعرفة ان مقاطعة كارفور مصر سوف تضر بفرنسا ان شاء الله http://www.masress.com/alalamalyoum/3570596
 
r4ajm@yahoo.com - ksa الثلاثاء 15 يناير 2013 11:15:8 بتوقيت مكة
   المقاطعة
مقاطعة بضائع الكفار لانهم كلهم لمة واحدة - ما تشتروا إلا الضروري - فزعتكم يا أصليين
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7