الرئيسة أخبارأخبار عام 2010أخبار أغسطس 2010نادر فوزى ... الأب يوتا مرقص عزيز استأجر راقصة من بيوت الدعارة أحيت حفلاً في الكنيسة
 
السبت 28 أغسطس 2010

فى تطور مثير للصراعات الصارخة بين أقباط المهجر ومحاولة كل فريق التحدث باسم أقباط مصر ، شن نادر فوزى رئيس منظمة " مسيحيى الشرق الأوسط " هجوماً حاداً وعنيفاً ضد الأب يوتا مرقص عزيز مؤلف رواية " تيس عزازيل فى مكة " المسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ، وصاحب الفتوى الشهيرة بقتل كل من يشهر إسلامه .

استعرض فوزى فى مقال له بعنوان " الراقصة والقُمّص السياسى " نشرته منظمة أقباط الولايات المتحدة التابعة لـ مايكل منير ، تاريخ الأب يوتا مرقص عزيز ، منذ كان فى مصر ومحاولته الحديث عما أسماه " اضطهاد الأقباط " وملاحقة الكتاب والمفكرين الإسلاميين ، لكنه – بحسب فوزى – انقلب تماما عندما ذهب إلى أمريكا حيث يقيم بكالفورنيا بجوار القمص زكريا بطرس .

وهاجم فوزى قناة " الرجاء " التابعة للكنيسة المرقصية التى يشرف عليها الأب يوتا عزيز ، واتهمها بأنها تخلت عن قضايا الأقباط وخصصها يوتا لمصالحه الشخصية والطعن فى المتنصّرين على حد قوله ، وكان المثير للجدل أن كشف فوزى عن قيام الأب يوتا مرقص عزيز باستئجار راقصة  ، لتحيى حفلا ساهرا فى إبراشية لوس أنجلوس ، التى تم فيها مشاهدة الراقصة.

وختم فوزى مقاله المثير للجدل : لكم الله يا اقباط واذكرنى يا ابونا فى صلاوتك بعد نهايه الفقره الراقصه .

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 نادر فوزى ... الأب يوتا مرقص عزيز استأجر راقصة أحيت حفلاً في الكنيسة

أبوأنس مصطفى عبد الغنى  - مصرى مقيم بالكويت السبت 28 أغسطس 2010 9:2:41 بتوقيت مكة
   ههههههههههههه
أضحك الله سنكم أحبتى فى المرصد أخباركم اليوم بصدق مضحكه للغايه وخاصة مقولة فوزى : واذكرنى يا ابونا فى صلاواتك بعد نهايه الفقره الراقصه . !!!!!!!
 
أبو معاذ - ضاعت ولا ادرى متى تعود السبت 28 أغسطس 2010 13:10:49 بتوقيت مكة
   والأن على ماذا يرقص؟
اذا كان هذا الكافر الحقير قد استأجر راقصة في إبراشية من المفترض أنها دار عبادة (الخروف طبعاً ) فلا ضير في ذلك ولا عجب ... اما ان يصلي القص التيس بعد الفقرة الراقصة أيضاً ولا ضير ولا عجب ...

ولكن الذي اعجب منه أن مع سفه هؤلاء وانحطاطهم حتى على المستوى الخلاقي ولا أقول الكفر الديني .. فإنهم الأن يرقصون على أجساد أخواتنا المسلمات في اديرتهم .. والقول هل سنظل ننظر لرقصهم بعين الحكمة تقتضي السكوت .. ام سينتفض فينا نخوة ضاعت وتاهت واستحال رجوعها إلا بمعجزة من الله سبحانه وتعالى ... وأقول لهم وهذا من عند نفسي فلترقصوا كثيرأ ووالله إن الغيورين على دين الإسلام وامة الحبيب العدنان لهم كثر وإنهم قادمون بكل وسائل دحض أمثالكم المخنثين بكل الوسائل ووالله انها بكل الوسائل.
اللهم فك قيد أخواتنا وارزقنا نخوة الرجال المسلمين الصادقين ولا تجعلنا من المهادنين ولا الموازنين لا مع اجهزة امن كافرة ولا غيره من المتحكمين الفاسقين ...
ولكم جزيل الشكر أخوة المرصد الإسلامي على جهدكم الطيب المبارك وأسال الله ان يحفظكم بحفظه وان يكف عنكم بأس كل موالي للكافرين
 
انا المسلم - بلاد الاسلام السبت 28 أغسطس 2010 15:46:32 بتوقيت مكة
   حزمنى يابا شوشو
الرجل (مرقص ذليل) بينفذ تعاليم كتابه المنجس
الكتاب المنجس يدعو كل المؤمنين بيه
للرقص

حزمنى على انغام الكتاب المنجس هههههه
إمرأة على درجة نبوة تقود حفلة رقص شرقي جماعي (سفر الخروج: الفصل: 15, الفقرة 20):
وأخذَت مريمُ النَّبيَّةُ أختُ هرونَ دُفُا في يَدِها، وخرَجتِ النِّساءُ كلُّهُنَّ وراءَها بدُفوفٍ ورقصٍ.

ابنة قاض من قضاة بني اسرائيل تستقبله بالرقص (سفر القضاة: الفصل: 11, الفقرة 34):
وعادَ يَفتاحُ إلى بَيتِهِ في المِصفاةِ، فإذا اَبنَتُهُ خارِجةِ لِلقائِهِ بالدُّفوفِ والرَّقصِ، وهيَ وحيدةِ لَه إذ لم يكُنْ لَه اَبنِ أوِ اَبنَةِ سِواها.

سبط من أسباط بني إسرائيل أراد التزوج فلما لم يجدو من بقية الأسباط من يقبل بهم خطفوا راقصات عشيرة مجاورة وعقدوا النكاح بالإكراه ودخلوا بهن عنوة (سفر القضاة: الفصل: 21, الفقرة 21):
وترَقَّبوا، فإذا خرَجَت بَناتُ شيلوهَ لِلرَّقصِ، فاَخرُجوا مِنَ الكُرومِ واَخطُفوا كُلِّ رَجُلٍ اَمرَأةً مِنهُنَّ، واَذهَبوا إلى أرضِكُم.

وفي مواضع عدة من كتب اليهود والنصارى المقدسة نقرأ عن خروج نسوة بني إسرائيل لاستقبال الجيش وقادته والأنبياء بالرقص الجماعي، خذ مثلاً هذا النص في (سفر صموئيل الأول: الفصل: 18, الفقرة 6):
ولمَّا رجعَ شاوُلُ المَلِكْ وجنودُهُ منَ الحربِ، ومعَهُم داوُدُ الذي اَنتصَرَ على الفِلسطيِّ، خرجتِ النِّساءُ مِنْ جميعِ مُدُنِ إِسرائيلَ لِلقائِهِم وهُنَّ يُغنِّينَ فَرِحاتٍ، ويَرقُصنَ بِدُفوفٍ وآلاتِ طَرَبٍ،

بل جعلوا أسفارهم المحرفة الأنبياء يرقصون ونسبوا ذلك إلى نبي الله داود عليه السلام زوراً وبهتاناً (سفر صموئيل الثاني: الفصل: 6, الفقرة 5):
وكانَ داوُدُ وجميعُ بَني إِسرائيلَ يَرقُصونَ بكُلِّ قِواهُم ويُنشِدونَ على أنغامِ القيثاراتِ والرَّبابِ والدُّفوفِ والجنوكِ والصُّنوج.

وجعلوه أخزاهم الله يرقص شبه عار، حاشاه عليه السلام (سفر صموئيل الثاني: الفصل: 6, الفقرة 14):
وكانَ داوُدُ يرقُصُ بكُلِّ قوَّتِهِ أمامَ الرّبِّ، وهوَ مُتَّزِرٌ بأفودٍ مِنْ كَتَّانٍ.

بل وجعلوه محتقراً بسبب رقصه المتفحش الذي ادعوا به عليه (سفر صموئيل الثاني: الفصل: 6, الفقرة 16):
ولمَّا دخلَ التَّابوتُ أورُشليمَ نظَرت ميكالُ اَبنَةُ شاوُلَ مِنَ الطَّاقةِ ورأتِ المَلِكَ داوُدَ يقفِزُ ويرقصُ أمامَ الرّبِّ، فاَحتَقرَتهُ في قلبِها. حينَ رَأتهُ يرقصُ على هذِهِ الطَّريقةِ

ثم جعلوا نبي الله الكريم داوداً عليه السلام يرد ميكال بقوله أن الرقص شبها عارياً يجوز مادام للرب!! أي أن الرقص بالنيّات عند اليهود والنصارى (سفر صموئيل الثاني: الفصل: 6, الفقرة 21):
فقالَ لها داوُدُ: ((كانَ ذلِكَ كُلُّهُ لأجلِ الرّبِّ الذي فضَّلَني على أبيكِ، وعلى جميعِ بَيتِهِ، ليُقيمَني رئيسًا على شعبِهِ بَني إِسرائيلَ وسأرقصُ، أكثرَ مِنْ ذلِكَ لأجلِ الرّبِّ))

ثم جعلوا الرقص الماجن طقساً من طقوس عبادتهم المبتدعة ما أنزل الله بها من سلطان (سفر المزامير: الفصل: 150, الفقرة 4)
هلِّلوا لَه بالدُّفِّ والرَّقْصِ. هلِّلوا لَه بالأوتارِ والمِزمارِ.

ولا ننسى دور راقصات بني اسرائيل في انقاذه وتمكينه من إبادة أعدائهم كما هي اسطورة الراقصة الاسرائيلية الفاتنة (استير) التي جعلوا لها سفراً باسمها يمجدها وجعلوا صوماً وعيداً مرتبطاً بذكراها.

هذا هو كتابهم المقدس الذي يمجد الرقص والراقصات فيجعل لاحداهن سفراً باسمها لتخليدها ثم يقولون هو من عند الله وما هو من عند الله.

{ فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُمْ مِّمَّا يَكْسِبُونَ }
 
سيد - السعودية السبت 28 أغسطس 2010 16:14:42 بتوقيت مكة
   كلهم شكل واحد
قال تعالى (تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى)
 
مغربية مسلمة - المغرب الأحد 29 أغسطس 2010 19:51:30 بتوقيت مكة
   هو جايبه من برة هههههه
هو جايبه من برة ما هو بيطبق تعالييم كتابه في المزمور (150): «سبحوه بدف ورقص، سبحوه بأوتار ومزمار، سبحوه بصنوج التصويت، سبحوه بصنوج الهتاف هههههههه
ياامة ضحكت من جهلها الامم
 
مغربية مسلمة - المغرب الأحد 29 أغسطس 2010 19:53:59 بتوقيت مكة
   هو جايبه من برة هههههه
هو جايبه من برة ماهو بيطبق تعاليم كتابه في المزمور (150): «سبحوه بدف ورقص، سبحوه بأوتار ومزمار، سبحوه بصنوج التصويت، سبحوه بصنوج الهتاف هههههههههههههه
ياامة ضحكت من جهلها الامم
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7