الرئيسة أخبارأخبار عام 2010أخبار سبتمبر 2010شنودة يعتذر لكل المسلمين ويقول نحن الضيوف على المسلمين الأغلبية وطالب بوقف المظاهرات المناهضة له
 
الإثنين 27 سبتمبر 2010

أعرب شنودة عن أسفه الشديد لأي جرح لشعور المسلمين، وابدى استعداده لترضيتهم بأي طريقة ِ، وقال شنودة في حوار تلفزيوني مع عبد اللطيف المناوي رئس قطاع الأخبار بثه التلفزيون المصري مساء أمس الأحد ، أنه يعتبر الحوار حول الأمور العقائدية خطا أحمر لا يجوز تجاوزه؛ ومع ذلك شكك شنودة في صحة تصريحات الأنبا بيشوى للصحف، وقال: "حكاية ضيوف أنا أشك فيها .. ليس كل ما ينشر في الصحف نصدقه، وربما كانت كلمة بغير قصد". وتابع: "نحن في أرض يملكها الله، ونحن ضيوف على الله في أرضه". ثم استدرك شنودة قائلاً: "نحن كلنا ضيوف على الله في أرضه وكلنا نسير في أرض الله ونحن المسيحيين ضيوف على أخواتنا المسلمين فهم الغالبية"، وسعى إلى النأي بسكرتير المجمع المقدس عن تلك التصريحات، مضيفًا: لا أعرف هل هذه العبارة قالها أم لا ِ، وقال وأنا أشكك فيما كتب"، على حد قوله.

وشن شنودة هجومًا على الصحف ووسائل الإعلام التي تناقلت تصريحات الأنبا بيشوي والتي قال فيها أيضا إنه على استعداد لـ "الاستشهاد" إذا ما قررت الدولة السيطرة على الأديرة أسوة بالمساجد، واعتبر "مجرد إثارة هذا الموضوع غير لائق وتصعيده غير لائق، وأرى أن الصحافة أعطت حرية البعض يتجاوزها والمفروض أن تكون رسالة الصحافة من أجل خير البلد، والإصرار على عرض مشاكل تثير ردود الفعل ليس في الصالح العام".
لكنه لم يستطع أن ينكر تصريحات الأنبا بيشوي التي أبدى شكوكه فيها بتعرض القرآن الكريم لـ "التحريف" خلال محاضرته في اليوم الختامي من مؤتمر "تثبيت العقيدة" الخميس الماضي، عبر زعمه بأن الآية 72 من سورة "المائدة "لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ.." أضيفت إلى القرآن بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم في عهد عثمان بن عفان، خاصة وأن تلك التصريحات جاءت "مكتوبة"، ضمن نصوص المحاضرات التي تم توزيعها على الصحفيين.
وقال شنودة: "الآية التي ذكرت ليس من الأصول أن ندخل في مفهومها، والحوار الديني بيننا لابد أن يكون في النقاط المشتركة وفي المساحة المشتركة بيننا وبين أخواتنا المسلمين، وأن يكون من أجل التعاون ومن أجل القضايا الوطنية (...) وهناك أمور لابد ألا نتعرض لها كي لا نجرح في بعضنا البعض ، والحوار الديني يجب أن يكون من أجل التعاون لخير مصر ونشر الفضيلة، وأنا آسف جدًا أن يحدث جرح لإخواننا المسلمين وأنا أقبل أي شيء يطلبونه كي أرضيهم".
وحول عدم خروج أي من قيادات الكنيسة للعمل على تهدئة غضب المسلمين في مصر في أعقاب التصريحات المشككة في القرآن الكريم، برر هذا الأمر بقوله: "لم نكن نعلم أن هذه الزوبعة ستشتد ولم نكن نتوقع أن يحدث مثل هذا، ولو عرفت أن الموضوع سيتطور لكنت طلبت من الأنبا بيشوي أن يقابلني وتناقشت معه في هذه الأزمة، لكنه كان خارج القاهرة، ولم أره منذ خمس أو ست أيام ولم يتم حوار بيني وبينه في هذا الموضوع، ولم أراجعه فيما تحدث فيه حتى الآن"، على حد زعمه.
وتطرق إلى قضية كاميليا شحاتة زوجة كاهن دير مواس التي تحتجزها الكنيسة منذ شهرين، بعد القبض عليها عقب توجهها إلى الأزهر لتوثيق إسلامها، زاعمًا أنه لا صحة لما تردد عن إسلامها، وقال "هي لم تسلم على الإطلاق وهي بنفسها نفت هذا الكلام وقالت إنهم يتعرضون لحياتي الشخصية وأنا مازلت مسيحية وأعيش مع زوجي"، في إشارة إلى التسجيل المصور المنسوب لها الذي تم بثه على الإنترنت.
وراوغ شنودة في كلامه دون أن يعلق على مطالب الداعين بإطلاقها أيًا كانت ديانتها، وربط الجدل المثار في مصر حولها بالأنباء عن إسلامها، وتساءل مستنكرًا: "هل سيدة تؤمن أو تتحول لديانة أخرى معناه أنها تقلب البلد كلها وكأنها ستنقذ دينًا وستنصره على آخر فأنا أرى أن الإيمان أمر شخصي والمسألة تطورت إلى هياج كبير جدًا ونحن لم نتكلم والتزمنا الصمت".
وأبدى انزعاجه من التظاهرات الحاشدة التي نظمها ناشطون مسلمون خلال الأسابيع الماضية في القاهرة والإسكندرية، خاصة فيما يتعلق بالهجوم على شخصه وترديد الهتافات المناهضة له للمرة الأولى ..

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 فيديو ِ... شنودة يعتذر لكل المسلمين ويقول نحن الضيوف على المسلمين الأغلبية...

ابن الإسلام - مصر الإسلامية الإثنين 27 سبتمبر 2010 2:59:31 بتوقيت مكة
   هل لاحظتم بكاء شنودة أم أنها دموع التماسيح خوفا على منصبه؟!!
في رأيي هي دموع التماسيح لأن هذا المتطرف خاطف النساء وزعيم تنظيم الامة القبطية المتطرف تحطمت أحلامه بتكوين دولة مسيحية يرأسها وينفصل بها عن الكيان المصري الغسلامي بنص الدستور...
 
المهندس محمد - أرض الكنانة الإثنين 27 سبتمبر 2010 3:12:10 بتوقيت مكة
   قلت أنك على استعداد لتنفيذ ما نطلبه
نطلب رأس بيشوي ورأسك والإفراج عن أخواتنا الأسيرات في سجون الأديرة.
 
محمد - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 3:16:29 بتوقيت مكة
   لن نرضى إلا بشيء واحد
لن نرضى إلا إذا تم إطلاق سراح المسلمات وإخضاع الكنائس لسيطرة الدولة
 
محب - جنة اله فى ارضه الإثنين 27 سبتمبر 2010 6:31:27 بتوقيت مكة
   لا يانظير
الحل يانظير يكمن فى الاتى -1- خضوع الكنيسة للدستور والقانون-2-فتح الاديرة لبسط سيادة الدولة-3-الافراج عن المسجونين داخل معتقلات الكنيسة على ان يكون لكل منهم حرية الاختيار بين دين ودين او اكلة واكلة.... وهكذا-4-تكوين لجنة شعبية من اهل مصر كافة المشهود لهم باالوسطية ولايغيب عنها من يرغب من رجال الاعلام المصرى والدولى حتى يعود الوضع الى ماقبل نظير مهمتها السياحة فى الكنائس والاديرة التى ترغب فى زيارتها لكى يزول ماوقر فى النفوس -5- محاسبة جميع من اخطا من المسلمين قبل اتباعك سواء كان رجل الاشهار او رجال الامن الذين سلموا لك الاخوات او الطامع فى مقعدك او مستشارك او النائب العام او انت يانظير على ان يكون الامر على اعلى درجة من الشفافية و بعد ذلك وليس قبل ستجد المسلمون والنصارى يهتفون سويا تحيا مصر
 
أبو عبد الله - السعودية الإثنين 27 سبتمبر 2010 7:13:42 بتوقيت مكة
   إنـَّـك راحل فاجمع زادك
1- شكك شنودة في صحة تصريحات الأنبا بيشوى للصحف.
2- وسعى إلى النأي بسكرتير المجمع المقدس عن تلك التصريحات.
3-لا أعرف هل هذه العبارة قالها أم لا.
4-قال وأنا أشكك فيما كتب.
5-مجرد إثارة هذا الموضوع غير لائق وتصعيده غير لائق.
6-الآية التي ذكرت ليس من الأصول أن ندخل في مفهومها.
7-لم نكن نعلم أن هذه الزوبعة ستشتد ولم نكن نتوقع أن يحدث مثل هذا.
8-لو عرفت أن الموضوع سيتطور لكنت طلبت من الأنبا بيشوي أن يقابلني وتناقشت معه في هذه الأزمة، لكنه كان خارج القاهرة، ولم أره منذ خمس أو ست أيام ولم يتم حوار بيني وبينه في هذا الموضوع، ولم أراجعه فيما تحدث فيه حتى الآن.
و أخيراً أيها الأشيمط الهرم إن سواد ما تلبسه على رأسك ينِمُّ عما تكنه في صدرك و لتلقين ربك و لتحاسبن عن كل ما اقترفته في حق عباد الله بل و في حق الله عليك فإن الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء فعد إلى رشدك و إنك و الله لتعلم أن الإسلام دين حق.
ثم إنني أدعوك أن تنجو بنفسك من عذاب الله و من أن تموت على شيء لا يغفره الله عد إلى رشدك و راجع نفسك:
- هل ما تدعو إلى أتباعك و مقلديك ممن أعمى الله بصائرهم ، هل ما تدعوهم إليه أنت مقتنع به أصلاً.
- هل تستطيع أن تطلب مناظرة مع عالم من علماء المسلمين العاملين عن صحة دينك.
- هل تستطيع أن تناظر و تباحث المسلمين في صحة الكتاب الذي يؤمنون به و يباحثونك في صحة كتابك الذي تؤمن به.
- هل بإمكانك أن تجيب عن بعض تساؤلات المسلمين و ما ينكرونه عليكم من معتقداتكم، بل على بإمكانك أن تجيب على بعض تساؤلات متبعيك من النصارى الضالين.
يامن بلغ سناً هو أقرب فيه - و الله - إلى الآخرة منه إلى الدنيا ، دعك من كلام أنت لا تؤمن به أصلاً دعك من الوحدة الوطنية دعك من الكلام الذي لن ينجيك يوم الفصل إحذر أن يكون خصمك الله رب العالمين و عيسى ابن مريم و محمد صلى الله عليهم و سلم.
 
ابراهيم - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 7:56:21 بتوقيت مكة
   اين بطل برنامج ماسبيرو المغوار الاستاذ الدكتور عبد المعطي حجازي
اتمني ان اري رد ليق بعالم له وزنه في برنامج ماسبيرو مع الاستاذه شافكي المنيري علي مايحدث من عذا البشوي
 
ابوعبدالله الهواري - ليبيا الإثنين 27 سبتمبر 2010 8:10:37 بتوقيت مكة
   هل ترصاه لاختك
الاعتصام في الشارع هو الحل الوحيد لانقاد المخطوفات من سجون الكنيسة ولمنع تكرار عمليات الاختطاف ولوضع الكنيسة في حجمها الطبيعي
كم مضى من الوقت منذ اختطافها هل لو كانت اختك هي المخطزفة ترضى بهذا الحال وتكتفي بالوقفة الاسبوعية
 
ابو حبيبة  - السعودية الإثنين 27 سبتمبر 2010 8:17:34 بتوقيت مكة
   شنودة تعتذر
لازم طبعا تتمسكن ياشنودة لأنك بتلهف الفلوس اللي بتيجي للنصارى من امريكا و اسرائيل وكمان بتلبس التاج الذهب اللي ابوك ماكنش يحلم يشوفة في بترينة الجواهرجي وكمان البنات لما بتيجي في الماخور (قصدي الكنيسة) بيمسكوا ايدك و يبوسوها ودة طبعا امله بالنسبة لك وبتبقى جنب بعد مسكة الايد و البوسة دة 0 لكن النصارى الكادحين اللي انت واخد فلوسهم وبناتهم بيمسكوا ايدك وبيمسكوا حاجات تانية لرهبان تانين (الراهب بتاع جريدة النبأ)النصارى دول ماعندهمش عقل يفكروا في النصبه ده0 دين مفيش فلوس مفيش بوس ايد مفيش تاج الجزيرة مفيش 0 عارف ملهموش الا ( السلطانية)0
 
فاروق محمود - بريطانيا الإثنين 27 سبتمبر 2010 9:23:39 بتوقيت مكة
   لا جديد
إلى الآن لم يصدر عن الكنيسة وعن رأس الكنيسة أي تصريح أو بيان مجرد حديث تلفازي يمكن لشنوده أن يدعي مستقبلا أنه قد أسيء فهمه، هناك مشكلة عند النصارى عامة ونصارى مصر خاصة ألا وهي الكذب والكذب الواضح المفضوح حتى في نشاطهم التنصيري، كل هذه الضجة ياشنودة ولم تجلس مع بيشوي ولم تستدعه وتناقشه الأمر؟ حينما سخر قائد قوات الصليبيين الغزاة في أفغانستان من بعض الرموز الهامشية في حديث صحفي تافه استدعاه أوباما من هناك وأنبه ووبخه وعزله في ثلث ساعة، أنا قلت قبل ذلك ربما هناك صفقة ما قد تمت بين الأزهر والكنيسة بحيث يكون بيان الأزهر (الذي قال شيخ الأزهر بأنه صاغوه بعناية شديدة) بحيث يكون البيان هزيلا ضعيفا مستكينا مقابل تهميش بيشوي تدريجيا لأنه في النهاية لا يمكن للمسلمين أن يقيلوا بشخص رأس الكنيسة القادم ممن تمرص على إهانتهم وأوغر في تحقيرهم، أما موضوع الأخت كاميليا والله لإنها أسلمت وحسن إسلامها بالوقائع والشهود وحتى على افتراض أنها قالت بأنها ماتزال على نصرانيتها هناك أمران الأول أنها مسموح لها بأن تظهر الكفر طالما أن قلبها مطمئن بالإيمان لتنجو بحياتها من التعذيب والعقاقير وجلسات الصعق الكهربي ومصير وفاء قسطنطين، والثاني هذه ستكون فرصة النصارى وأفراحهم في مقابلات ومؤتمرات وفضائيات بحيث تظهر كاميليا وتقول أنها لم تسلم، والله إن النصارى كاذبون، أما كون واحدة تغير عقيدتها تثور الدنيا فمن الذي أثار الدنيا نحن أم شراذم النصارى ومخدوعيهم بقيادة الكهنة والقسس وبمنهجية واضحة منك ياشنودة؟ في طول الدنيا وعرضها يدخل الناس في الإسلام يوميا هل سمع أحد بتظاهرة أو بشغب من جراء ذلك، في كل قوانين الدنيا (بما في ذلك مصر)أنك ياشنودة تحاكم وتسجن مؤبدا مع الأشغال الشاقة (وبعض الدول يتم إعدامك) بسبب حجزك إنسانا ضد رغبته ناهيك عن تعذيبه وربما قتله، في بريطانيا إذا هدد شخص كلبا (الكلب الحيوان) تهديدا فقط ينتظره 3 سنوات سجن، ولعل العالم كله استاء من المرأة التي صورتها الكاميرا التلفزيونية منذ 3 أسابيع وهي تلقي بقطة حية في صندوق الزبالة والآن تحاكم أمام محكمة إنجليزية.
لا بد ثم لا بد من تحرير الأخوات المسلمات من أسر وارهاب الكنيسة، وهذا ما أغفله بيان الأزهر الهزيل، ولا يمكن للمسلمين أن يهدأ لهم بال وأخوات لهم في غياهب وأقبية الأديرة الشريرة، ولن يهدأ لنا بال حتى يتم تحريرهن من الإحتجاز.
ثم لا بد من فتح الكنائس والأديرة وكل الدور التي تملكها الكنيسة للتفتيش إن أراد النصارى اثبات البراءة والشفافية من أنهم لا يكدسون الأسلحة والذخائر فيها.  
ولا ننسى الدور الجبان للدولة ومؤسساتها الصامتة عن كل هذه التجاوزات، الدولة لا تطبق قانونا ولا تحمي مواطنيها في الوقت الذي يقوم فيه المواطنون والمؤسسات بحماية كراسيهم وقد طال التصاقهم بها، وإذا استمر الوضع على ماهو عليه فلن تكون لهم ولا لورثتهم كراسي يريحون عليها.  
 
ابراهيم - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 10:44:25 بتوقيت مكة
   كذاب أشر
لابد أن نتوقف عند ماقاله شنودة وماظهر منه فى حديثه الذى أعتقد أنه أجبر عليه من جهات عليا فقد خلط الجد بالهزل وضحكته الصفراءالتى تخفى غلا وحقداوكرها للمسلمين والإسلام واستخفافا بما فعله بيشوى ومايفعله شنودة نفسه واتهام المسلمين بسبه والاساءة للمسيحية فهو رأى ان المسلمين هم من تظاهروا وشتموا أما ماحدث فى الكاتدرائية فكان مجرد وقفات احتجاجية سعى لوقفها وكلام الخواجة بيشو ألصق الاتهام بالإعلام كأنه يزعم أنه لم يقله وكأنه وكنيسته هم الضحاياألا لعنة الله على على الكافرين والظالمين الذين سيعلمون أى منقلب ينقلبون
 
الى نظير والكلب بشوي الاهبل - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 10:56:10 بتوقيت مكة
   الى نظير والكلب بشوي الاهبل
اي تسامح تقصد ايها المكسور نظير جيد الكلب؟؟؟ الم تسمع عن الشاب الذي تم تمزيقه في قليوب على يد اسرة مسيحية؟؟؟؟؟؟ اي تسامح هذا الذي تقصدوه يا نصارى و ابوكم يرتدى السواد حدادا على فتح مصر و ينتظر توبة اليهود ليستقوى بهم علينا؟؟؟؟؟ اي تسامح هذا الذي يجعل قس المنيا يثير الدنيا ببكائه و عويله على زوجته الذي ادعى انها انخطفت؟؟؟ و حرض الغوغاء على التظاهر في المنيا و القاهرة؟؟؟؟ ثم ادعوا انها لم تسلم فلم كل هذه الجلبة ان لم تكن اسلمت؟؟؟ اي تسامح الذي يجعل ابوكم شنودة يسجن و يعذب من يسلم منكم و يغسل المغسول كما قال ابوكم الأهبل التاني؟؟؟؟اي تسامح هذا الذي يجعل رأس كنيستكم هو نفسه رئيس ما يعرف بتنظيم بجماعة الأمة القبطية الارهابي السري؟؟؟؟؟ اي تسامح هذا الذي تتشدقون فيه بأن البلد بلدكم؟؟؟؟؟؟
وتخرج علينا الان بنفس افعال الشيعه التقيه والكذب انتم اصل البلد وبيشوي لا اعتقد ان يقول ذلك؟؟؟لن نسكت ولن نرضى بغير رققبتك يا نظير انت والكلب الثاني بشوي وفك اسر المسلمات

طبعا انتم شايفين نفسكم في مرتبة فوق الآلهة حتى يفديكم ربه بدم ابنه الوحيد!!!!!!! فهنيئاً لكم بتخاريفكم و سماحتكم المرفوضة و سعداء جدا بسقوط اقنعة الحملان الوديعة عن اوجه الضباع الوضيعة

 
كمال المصمرى - مصر المحروسة الإثنين 27 سبتمبر 2010 11:48:21 بتوقيت مكة
   يخفون فى أنفسهم مالا يبدون لك
اذكركم يامسلمى مصر المحروسة المخطط "الصهيونصرانى" الذى اعده شنوده وسهر فيه الليالى وهو التقرير الذى كتبه الغزالي في كتابه "قذائف الحق" ، في مارس من سنة 1973، والمكون من العديد من النقاط، مضمونها ان مصر ستصبح مثل أسبانيا "وضرب لهم مثلاً بأسبانيا النصرانية التي ظلت بأيدي “المستعمرين المسلمين“ قرابة ثمانية قرون (800 سنة)، ثم استردها أصحابها النصارى، افيقوا يامسلمين افيقوا وصحو النوم لأنهم يريدون الفتنة، اللهم احفظك يا مصر المحروسة مصر السلام من من أعدائك ومن فتنة الجهلاء الحاقدين آمين آمين آمين
 
د.أحمد السيد - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 13:16:47 بتوقيت مكة
   شنودة يعتذر .. ومستشاره يكرر (بيشوى )
توزيعا لأدوار المتمردين .. فى الوقت الذى يمثل فيه شنودة دور التمساح .. يؤدى مستشاره غبريال الوجه الحقيقى القبيح ويردد ويدافع عن كل أكاذيب بيشوى .. بل ويهدد .. ويتوعد .. فى نفس توقيت حديث شنودة فى مصر .. يواجه هذا الخنزير الأستاذ فهمى هويدى الذى كان لطيفا ومؤدبا مع كلب مسعور ..
 
كاتبة مصرية - -------------- الإثنين 27 سبتمبر 2010 14:56:36 بتوقيت مكة
   اياكم والمظاهرات
يقول نظير -شنودة سابقا-لم تحدث مظاهرات فيها جرح شعور من النصارى
يبدو لي ان المسن نظير لا يستطيع فتح الانترنت ليرى التطاولات و الاخلاق الصعبة جدا من النصارى
دون وجه حق
على غرار ضربني وبكا وسبقني واشتكا
عموما لم تحدث مظاهرات خلال وقفات المسلمين لسبب خطــــــــــــــير
لو عملتوا مظاهرات نخشي ان تداسوا كالصراصير
 
م. محمد على  - مصر المسلمة رغم أنف الحاقدين الإثنين 27 سبتمبر 2010 16:14:28 بتوقيت مكة
   هجوم على جبهات كثيرة .. الحذر.. الحذر
كل يوم يسقط المتمردون (من حفرة لدحديرة ) فضحهم الله .. صحيح يجب المواجهة على كل الأصعدة وبكل الوسائل .. لكن المهم .. والمهم جدا أن لاننسى القضية الأم .. تحويل الأديرة والكنائس إلى (باستيل كبير ) وسجن وتعذيب بل وقتل النساء العزل المسلمات بها وتكديس السلاح والتدريب عليه نها .. ويجب فضح هذه الممارسات فى محاكم تفتيش القرن ال21 ونشر ذلك فى كل وسائل الإعلام خاصة الغربية منها لتفقد الكنيسة الأمل فى دعم الغرب لها والذى تهددنا به دائئما ..
ومن هذا المرصد المبارك اناشد جميع المسلمين فى مصر بمراقية الكنائس والأديرة وجمع كل المعلومات عنها وكشفها للرأى العام .. وأناشد المسلمين فى العالم بتفكيك الشبكات المرتبطة بمخطط شنودة الإجرامى وكشفها أولا بأول ..
 
امير  - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 17:6:6 بتوقيت مكة
   لايقدم ولاياخر
كنت منتظر ان يكون اللقاء فية المواضيع تناقش بموضوعية وبشاففية فمنها
1- تصريحات المدعو بشوى عن القرآن الكريم
2- تصريحات بيشوى انالمسلمين ضيوف
3- اسلام اختنا كامليا
4- الرد على كلام الدكتور العوا حول الاسلحة ولا لا
5- تفتيش الكانئس والاديرة

ولكن الردود جائت لتجميل موقف المسحيين ولم يرد على احداها بالرد الجازم الذى يقنع المشاهد العادى ولكن للاسف ان الدولة لها دور كان من المفترض اننا اغلبية مسلمة نطلب منة ردود واضحة وقوية ولكن اعتذار انا كمسلمة واسف لا اقبلة لانه حق الله وحق الاخوات المسلمات فكان يحب
احضار بيشوى يعتذراعتذار مباشر لكن الطامة انة ماقبلش المدعو الزفت دا من 6 ايام استهانة بالمسلمين عايز يقول الموضوع مش زا اهمية علشان اجيبوا واحقق معاة او اسئلة
كان المفترض لنة يجيب الاخت كامليا ويسالها الحقيقية مش المدبلجة
فسامح الله كل من ساهم من اتاة لكى يمثل علينا هاه الله الى الحق ولكن انا كمسلم اقول حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من ساهم فى لعب دور هذا الممثل الذى اراة اخر اكثر مما كان يجب ان يقدم
 
أم حبيبة - القاهرة الإثنين 27 سبتمبر 2010 17:17:6 بتوقيت مكة
   خبيث خبيث خبيث
كلمات ذلك الفاجر تقطر بالخبث و المكر و الدهاء،، اياكم الاغترار بما اقل!! فهم يعلمون متى ينحنون للرياح العاتية و ما قاله كلبهم بيشوى ما هو الا ترمومتر لقياس نبض قلب المسلمين؟ هل ما زال الجسد حيا أم حان وقت إنقضاض الذئاب و الكلاب المسعورة لتنهش فى جسد الامة؟
الحمد لله ان القلب ما زال ينبض ليؤرق مضاجعهم و يجعلهم يعضوا و يأكلوا اناملهم و أيديهم بل ينهشوا اجسادهم من الغيظ من المسلمين

ندعو الله أن تستمر صحوة الدين و ان يستمر الأزهر على هذه النبرة القوية التى طالما حلمنا أن يقوم بها فى أيام سابقةحالكة السواد مثل ايام وفاء قسطنطين و أخواتها - فك الله اسرهم - و أن يكون هناك دائما فرسان ينبرون اادفاع عن ديننا الحنيف

اللهم رد كيد شنوده و اعوانه فى نحورهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم افضحهم على رؤوس الأشهاد
اللهم لا تقم لهم رايه و لا تحقق لهم غاية
امين
امين
امين
 
الرد الصريح على من بدل دين المسيح  - مصر المسلمة الإثنين 27 سبتمبر 2010 18:44:59 بتوقيت مكة
   إعتراف النجس
إعتراف النجس نظير جيد ( شنودة سابقا ) بأن كاميليا مسلمة وأنهم يتبنون الفيديو الذي ظهر للدوبليرة وضحك عندما قلنا عليه دوبليرة كما إعترف بأنالمظاهرات في الكاتدرائية كانت تسء للإسلام وتسبه وأنه كا نيعلم ما يقال في مؤتمر تثبيت العقيدة على لسان بيشوي كل ما سبق إعتراف ضمني نجده واضحا في حديثه

أرجو من السادة القائمين على المرصد المحترم تثبيت التالي و إعلام المشاركين في المرصد بأن شنودة لم يعد شنودة بل عاد إلى ( نظير جيد روفائيل )
 
مخيمر - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 18:45:54 بتوقيت مكة
   لماذا تذهبوا له
يانظير غير جيد انت لا تعلم عن السلام شىء ولاكنك تعلم الحقد والغدر والغش واختطاف النساء يالعين وهذا الاعلامى كيف يقول عنه قداسه انما هوا قزازه وكيف يذهبون اليه وهوا المخطىء هوا وانجاسه مثل بيشوى والله انه خنوع ومزله و كل ما قاله هروب من الاسئله وهدفهم الرئيسى الخروج من موضوع كامليه واخواتها ولن ينجح بأزن الله ويوم الجمعه القادم وقفه فى مسجد الفتح لأنقاز الأسيرات ةلا يأخذكم هذا النظير عن الهدف الرئسى
 
cap - eg الإثنين 27 سبتمبر 2010 18:49:5 بتوقيت مكة
   مطالبنـــــــــــــــــــــــــا ياخنزيــــــــــــــــــــر ...........
مانريــــــــــده ياشنودة ...


1_ الافراج التــــــام عن كل الأسيرات في سجون شنودة . المطلب الاساسي
سواء كانوا أسلمن أو مازالوا نصاري.

*( وبالتأكيد هن مسلمات لانهم لم يدخلوا تحت وطأت سجونك وقبلها كانوا علي الاسلام . فان حدث غير ذلك فهذا لانهم تعرضوا للتعذيـــب )*
وأن يعيشوا بحريـــة تامة في أرض الوطن كما هو الحال لكل المصريين . دون وصاية من كنيسة أوإقامة جبرية أو غيرها .(بل يعيشوا بكل حرية في مصـــر


2_ إنزالك من علي رأس الكنيسة المصرية . لما وضح جليا من مخططاتك القذرة والتي تريد بها النيل من كل الشعب المصري(مسلمون ونصاري) وضرب استقراره.

3_محاكمة كل من تورط في تلك الاحداث
وعلي رأسهم من النصاري شنودة وبيشوي وكل من سقطت الاقنعة عنهـــــم , وكل من تورط في تقييد وانتهاك حرية المسلمات الجدد , وتسليمهم لمن يريد التنكيل بهم .
( موظـــــف الازهـــر , ومن هو اكبر منه في العمل وأوصاه بعدم قيد اسلام كاميليا_ وزير الداخلية الذي _النائب العام لتغاضيهم عن مساعدة من ينتهك حريته في مصر . بل والمساعدة في هذه الانتهاكات , وقبلهم كلهم رئيـــــــــــــــــــــس الدولـــــــــة المكلف بحماية أمن المواطنين وتزليل كل الصعاب لهم)....
 
أبو مصعب - الجزائر الإثنين 27 سبتمبر 2010 19:31:6 بتوقيت مكة
   لا يلدغ المؤمن منجحر مرتين
يا شنودة أنت ضيف ثقيل و غير مرغوب فيك
ثم إننا لن نتنازل عن فك أسر أخواتنا الأسيرات في أديرتكم.
 
كريم - مصر الإثنين 27 سبتمبر 2010 21:41:4 بتوقيت مكة
   طلب شخصى .
أرجو من السادة المحترمين القائمين على هذا الموقع الإسلامى العظيم والذى هو قرة عين لكل مسلم موحد أن تقوم بحذف الإعلان الذى يحتوى على الفيلم الوثائقى لقصة حياة نظير جيد كبير النصارى الأشر حيث أننى أشعر برغبة عارمة فى التقيؤ عندما آراه بعمامتة وثيابة السوداء .... أرجوكم .... حفظكم الله من كل سوء .
 
ناصر - مصر الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 0:25:16 بتوقيت مكة
   اثبت حسن نيتك يا شنودة
يقر شنودة بخطأ تابعه بيشوى ويأسف لجرح المسلمين نقول لشنودة ان كان صادقا نريد اطلاق سراح كامليا شحاتة وتريزا وكريستين وكل المحبوسات فى الكنيسة حتى وان كن غير مسلمات كما تقول وهى بادرة حسن نية ان كنت صادقا فى كلامك
 
أبو حمزة - مصر الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 10:21:50 بتوقيت مكة
   لماذا جاءت هذه التصريحات الآن؟
يقول البابا أنه مستعد لفعل أي شيء لترضية المسلمين ومطلبنا معروف ومحسوم وهو الإفراج عن أختنا كاميليا والإفصاح عن مصير باقي الأخوات المعتقلات في الكنيسة.
أما بخصوص سبب إخراج هذه التصريحات الآن فإن البابا تلقي تعليمات عليا بتهدئة الوضع في مصر..والمقال التالي يوضح ذلك:
زكريا عزمي وبيشوي
http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=39749
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7