الأحد 17 أكتوبر 2010

لا أعرف لمصلحة من يتم بيع هذا الوطن ، ولمصلحة من يتم القضاء على كل ما من شأنه تأصيل الدين عند الناس ، وإبعادهم عن تعاليم دينهم وغمسهم في اللهو والعبث وسفاسف الأمور ، لمصلحة من أغلقوا القنوات الإسلامية ولمصلحة من فرضوا قيوداً على إعادة بثها يندر فيها وجود المساحة الدينية ..

 

كانت النية مبيته في وزارة الإعلام وإدارة النايل سات وهيئة الاستثمار على غلق القنوات الإسلامية الأربعة ، وتقرر غلقها يوم الخميس الماضي ولكن ولأن هناك شخص يعمل في إدارة النايل سات لا يحب القنوات الإسلامية ولا يحب شيوخ المسلمين وكلامهم في الدين ، بل قل أنه لا يحب الإسلام ، ووضعه المسئول في إدارة النايل سات يسمح له بغلق القنوات ووضع إشارات بث أخرى لقنوات أخرى حتى ولو لم تكن من القنوات المستأجرة على النايل سات ، وهو نفسه من كان يقوم بوضع إشارة البث لقناة الحياة التنصيرية الشتامة ليتم إذاعة برامج القس المشلوح زكريا بطرس أربع مرات خلال عامين على الرغم من أنها قناة لا تبث على النايل سات وغير مستأجرة على النايل سات ولكن هذا الشخص المسئول تطوع وأطلق إشارة البث على النايل سات لولا أن المسلمين انتبهوا وأثاروا الموضوع إعلاميا فكان يتم غلقها كل مرة بعد أن تكون قد أقحمت ضمن باقة قنوات النايل سات خلسة .

 

اتفقت وزارة الإعلام وإدارة النايل سات وهيئة الاستثمار في الخباثة ودون أن يعلموا أحد أن بث القنوات الأربعة سوف ينقطع يوم الخميس الماضي ، وكان اكثر السعداء يهذا الخبر الشخص الذي تكلمنا عنه ومن فرط فرحته لم ينتظر ليوم الخميس وقام من نفسه بقطع إشارات البث نهائياً عن القنوات الأربعة يوم الثلاثاء أي قبلها  بيومين كاملين .

 

قام مديري القنوات الأربعة بالاتصال بوزارة الإعلام وتجمعوا عند مكتب الوزير طالبين مقابلته ، ولكن مدير مكتبه أخبرهم أن البيه الوزير مش فاضي دلوقت وحل موضوعكم مش عنده لأن سعادته مالوش علاقة بالكلام ده ، ومشكلتكم حلها عند إدارة النايل سات ، ولم يكذبوا الخبر وذهبوا لإدارة النايل سات ولكنهم أخبروهم أن حل مشكلتهم عند هيئة الاستثمار ، فذهبوا لهيئة الاستثمار فاجتمعوا معهم في اجتماع مغلق واخبروهم أن هذه القنوات متطرفة وقد خالفت التراخيص المستخرجة من أجلها فهي في الأساس قنوات اجتماعية وفجأة أصبحت دينية وهذا أمر في منتهى الخطورة .

كيف قناة مثل قناة الخليجية وهي كانت قناة للأغاني والمنوعات الهادفة والفقرات الراقصة العاطفية الرومانتيكية الجذابة للشباب ، وبرامج مسابقات وحركات تبقا دينية ده مهزلة .

 

إزاي قناة الحافظ والناس تتكلم في الدين وشيوخ وفتاوى وهي قنوات أصلاً اجتماعية ده تهريج .

ووقف المسئول في هيئة الاستثمار مخاطباً مديري القنوات وقال لهم " يا سادة أنتم خالفتم شروط تراخيص القنوات والأمر الطبيعي هو الغلق "

طبعاً هذه القنوات الأربعة يعمل فيها مئات الموظفين من مديرين ومصورين ومعدين ومقدمين ومتخصصين مونتاج وصوت وإضاءة وديكور وغيرها ، يعني بيوت كثيرة كتب الله لها رزقاٍ من العمل في هذه القنوات ..

كيف تقوموا بتشريد هذه الأسر وتغلقوا هذه البيوت ؟ قال المسئول لن تعود هذه القنوات إلا لو التزمتم بشروط البث والترخيص

 

عليكم كتابة الإقرارت والتوقيع عليها وهي كالآتي

أولا عدم التعرض للمذهب الشيعي ... وهذا أهم بند ..  مالكوش علاقة بالشيعة خالص ولا بياسر الخبيث ولا بشتم الصحابة وأمهات المؤمنين خليكم في حالكم 
ثانيا  منع التعرض للمسيحية أو لرموزها أو للكنيسة ...  احنا مش هنسمح لكم بتدمير الوحدة الوطنية مالكم ومال بيشوي يقول القرآن محرف مش محرف ولا شنودة يحجز كاميليا ده أمور عائلية بينهم مالكوش دعوة
ثالثا  منع المواد التي تثير الفتنة وتنشر التشدد ... بدون تعريف محدد للتشدد أو الفتنة
 .
رابعا  إيجاد برامج منوعات
 ...  أي برامج منوعات وحركات وده مهم جداً بدل الشيوخ بتاعتكم
خامسا  عدم ظهور مذيعين ملتحين في تلك القنوات عشان المنظر العام وكده
 .
سادسا  عدم الحديث عن الأزهر أو باسم الأزهر من قريب أو بعيد
 .
سابعا  لا تتعدى مساحة البرامج الإسلامية في القناة أكثر من 50% من خريطة القناة
.
ثامنا أن لا تكون هناك برامج للفتوى الشرعية مهما كان ضيف البرنامج حتى لو كان عالم زمانه
 .
تاسعا  تخصيص مساحة كافية لإذاعة أفلام أو أغنيات أو مسرحيات ... عشان فرفشة المواطن المطحون جي من شغله تعبان وانت تقوله قوم صلي خليه يرتاح شوية
عاشرا  إشراك عناصر نسائية صوت وصورة في الخريطة البرامجية الجديدة
 .
حادي عشر  استخدام المؤثرات الصوتية الموسيقية في تترات البرامج والفواصل ... عشان الأعصاب
 .
ثاني عشر  وقف أي برامج تتناول الطب البديل

 

انتهت الشروط والبنود الاثنى عشر وسط ذهول واستغراب مديري القنوات الأربعة المجبرين على التوقيع على هذا الإقرار حتى تعود القنوات للبث مرة أخرى ، أنا لا أعرف صدقاً إن كان قد وقعوا على هذا الأقرار أم لا ، أو هل وقع بعضهم وامتنع الآخر لا أعرف .

ولكني فقط أتساءل لمصلحة من يحدث كل ذلك ، ومن الذي يريد وقف نشر الإسلام وتعاليمه من خلال شيوخ أجلاء عرف الناس علمهم واستبداله بفقرات راقصة وغنائية ومنوعات ، لمصلحة من طرد كل المذيعين الملتحين فقط لأنهم ملتحون واستبدالهم بفتيات .

 

اسألة كثيرة تراود خاطري وتكاد تفتك بي ولا أجد لها جواباً ، لماذا يحاربون العفاف ويتركون العهر ويهاجمون الفضيلة ويدافعون عن الرذيلة ، لماذا يحاولون أن يضيعوا للأمة هويتها ومنهاجها وطمس دينها بشتى السبل ، من الذي يقف خلف تدمير عقول الشباب وكسر كل مقومات تشبثهم بدينهم ، لمصلحة من إعلاء قيم الفساد وتحقير قيم الدين ، من المخطيء ومن المصيب ومتى تحولت الأغنية والراقصة نافعة للامة أكثر من الموعظة الحسنة .

هل سيأتي اليوم الذي أجد فيه على قناة الناس مذيعة ترتدي ملابس عارية وتقول بدلع " أعزائي المشاهدين تلتكون بعد كليل مع الفيلم الرومانسي كذا كذا وبعده حفلة من مارينا " والآن نذهب لفاصل مع هذه الغنوة ونعود ..

 

ياااااه أعتقد أني أحلم ، ولا أصدق ما يدور حولي ، هي هواجس وكوابيس لا حقيقة ، قد أكون في اليقظة ولكني أخرف ، وربما اهلوس ..

أتمنى أن يكون الواقع ليس مراً ، لأن الأمة الآن كرجل منهك ملقى على الأرض من التعب ومع ذلك تناله الطعنات من كل الجهات ، ليس لها إلا الله ..

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 رجل منهك من التعب ملقي على الأرض !!

FARIS167 - Egypt الأحد 17 أكتوبر 2010 7:46:40 بتوقيت مكة
   آه يا مصر
آه يا مصر ..الى اين يقودك المتصدرين من السفهاء..
آه يا مصر.. القلب يتقطع كمدا ..كيف كنت و ماذا اصبحت
آه يا مصر .. صار الباطل فيك حقا و الحق باطلا
آه يا مصر .. تسلم المسلمات العفيفات..و يتهجم رؤوس الكفر على قرآنك.. وينتهك اعراض الحرائر في الجامعات من الحرس عبدة الشيطان..ويحارب صوت الحق عيانا بيانا

آه يا مصر..لعنة الله على من باعك بعد ان باع دينه.. لعنة الله على من يحاول اطفاء نور الله بفيه و لكن هيهات..
((ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين.انهم لهم المنصورون.و ان جندنا لهم الغالبون))

 
امير  - مصر المتحكم فيها الخونة الأحد 17 أكتوبر 2010 8:25:6 بتوقيت مكة
   زمن الخونة واعوانهم
ايها الكريم اصبت بالكآبة وانا اقراء الشروط انها معذرة ذلة وانكسار وشروط تعجيزية من قبل ادارة النايل زفت
ولكن يجب ان نبحث عن حل حتى لايكون امثال هؤلاء الخونة لهم دور
صدق الحبيب محمد صلى الله علية وسلم حينما قال كثير كاغثاء السيل
لماذا على كثرتنا؟ لايكون لنا وزن
لماذا لانتاجر فى المال من اجل العقيدة
ان المدعو ساويرس يتاجر بالمال من اجل عقيدتة اولا يشغل كل مسيحى ويعطية مميزات
يضع كل امواله من اجل الكنيسة
فاتح قنوات والدولة بتصرح له ذيع ماتريد
فاتح جرائد
لللاسف شارى خونة تحت زعم انهم علمانيين
والكثير
فاين رجال الاعمال المسلمين
اين قوتهم اين اموالهم اين عقيدتهم التى تجعل هذا الفاسد يضع هذة الشروط الظالمة ولذلك
بملىء فى حسبى الله ونعم الوكيل فيهم جميعا
وكان الله فى عون هذة القنوات فهى فى حاله لايرثى لها
ولكن من الان اين البدائل واين هذة الحلول
 
ام البراء - مصر ستظل مسلمة إن شاء الله الأحد 17 أكتوبر 2010 9:35:47 بتوقيت مكة
   أجر الصابرين في الدنيا والآخرة
أجر الصابرين في الدنيا والآخرة



الحمد لله الذي كتب الفناء على أهل هذه الدار، وأحكم ما قضاه من الأمراض والأقدار، نحمده ونشكره على نعمه الغزار، ونشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له العزيز الغفار، ونشهد أن محمدًا عبده ورسوله المصطفى المختار، صلى الله عليه وسلم، وعلى آهل وصحبه البررة الأطهار.


أما بعد....


فإن الصبر على المصائب فيه أجر كبير، قال الله تعالى: ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)) البقرة: 153، فبدأ بالصبر قبل الصلاة، وجعله مما يستعان به على أمور الدين والدنيا، وأخبر بأنه مع الصابرين بنصره وتأييده، وإعانته وتوفيقه، فيسددهم ويوفقهم ويعينهم، ويخلف عليهم، وهكذا لما ذكر الابتلاء أمر بتبشير الصابرين، فقال تعالى: ((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنْ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنْ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ)) البقرة:155-157، فأخبر بأنه يبتلي بهذه المصائب، والابتلاء هو الامتحان للاختبار عن قوة الإيمان، وعن الرضا والاحتساب، فيبتلي بالخوف بتسليط الأعداء، وتسليط المصائب، والأمراض والعاهات، ويبتلي بالفقر والجوع، وشدة المؤونة، وجور السطان، ويبتلي بنقص الأموال، بهلاك الحرث وهلاك الماشية، والجدب والجفاف، ويبس الأرض، وغور المياه، والأمراض في الأبدان، والأولاد والإعاقة في الولد، ثم قال: ((وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ))، الذين يرضون على ما ابتلاهم الله به، وقد فسر الصبر على أنه حبس النفس عن الجزع، وحبس اللسان عن التشكي، وحبس الجوارح عن لطم الخدود وشق الجيوب ودعوى الجاهلية، وقد توعد النبي صلى الله عليه وسلم على أمر الجاهلية بقوله: "ليس منا من لطم الخدود وشق الجيوب ودعا بدعوى الجاهلية"، وأخبر النبي صلى الله عليه وسلم بأن المؤمن يبتلى في هذه الدنيا، وأن ذلك علامة الخير، فقال: "إذا أراد الله بعبده الخير عجل له العقوبة في الدنيا، وإذا أراد بعبده الشر أمسك عنه بذنبه، حتى يوافي به يوم القيامة"، والعقوبة التي يعجلها للمؤمن تكون كفارة لذنوبه، ومن ذلك ابتلاؤه بالأولاد المعوقين، وبالمصائب والأمراض، التي يسلطها على المؤمنين، لتكون كفارة لذنوبهم، ويتذكرون أن ما دفع الله عنهم فهو أعظم، وذكر ابن القيم في عدة الصابرين أن محمد بن واسع خرج في يده قرحة، فاستكبرها بعض تلاميذه، فقال: (إن لله عليَّ فيها نعم كثيرة، حيث لم يجعلها في لساني، ولا في شفير عيني، ولا على رأس ذكري) قال الراوي: فهانت عليَّ قرحته، وقد روي أن النبي صلى الله عليه وسلم مَثـَّل المؤمن بالخامة من الزرع، تكفؤها الرياح يمينًا ويسارًا، أي بكثرة المصائب، ومثل الكافر بشجرة الأرز، لا تتحرك حتى تنجعف مرة واحدة.


والله أعلم. وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


قاله وأملاه


عبدالله بن عبد الرحمن الجبرين

- رحمه الله -


6/3/1427هـ

 
ام رنا - مصرا ام الاسلام الأحد 17 أكتوبر 2010 12:9:43 بتوقيت مكة
   هذا واضح للعيان
من يقرأ الاحداث جيداا يعلم ان ما خفى كان اعظم
ليه الان ايران اصبح لنا معاها علاقه بعد 30 سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللى يبحث كما بحثت سيجد لماذا اغلقت هذه القنوات ولماذا سلمت المسلمات ولماذا

لماذا ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسئله كثير ه واعتقد اننى وجدت بعضاا من الاجابه
وانتظروا اخواتى واخوانى الكثير ااقصد الذى يبكى العين ويموت قهراا
ولا حول ولا قوه الا بالله
اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين
حان الوقت كما قال رسولنا الكريم وصدق الحبيب الذى لا ينطق عن الهوى
عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر" رواه الترمذي
فإنه صلى الله عليه وسلم أخبر، أنه في آخر الزمان يقل الخير وأسبابه، ويكثر الشر وأسبابه، وأنه عند ذلك يكون المتمسك بالدين من الناس أقل القليل. وهذا القيل في حالة شدة ومشقة عظيمة، كحالة القابض على الجمر، من قوة المعارضين، وكثرة الفتن المضلة، فتن الشبهات والشكوك والإلحاد، وفتن الشهوات وانصراف الخلق إلى الدنيا وانهماكهم فيها، ظاهراً وباطناً، وضعف الإيمان، وشدة التفرد؛ لقلة المعين والمساعد. ولكن المتمسك بدينه، القائم بدفع هذه المعارضات والعوائق التي لا يصمد لها إلا أهل البصيرة واليقين، وأهل الإيمان المتين، من أفضل الخلق، وأرفعهم عند الله درجة، وأعظمهم عنده قدراً
اللهم ثبتنا .اللهم ثبتنا
 
اسلام - مصر الأحد 17 أكتوبر 2010 12:24:56 بتوقيت مكة
   المسئول
ليست فى ادارة الزفت سات وانما فى القصر الحنطورى وما فيش امل فيه والله ناقص يقولها صراحة انه غير مسلم وهو اصل البلاء
اللهم اجعله عبرة واية ومزق ملكه وافضحه على رؤس الاشهاد
 
بسام - السعوديه الأحد 17 أكتوبر 2010 12:33:29 بتوقيت مكة
   ديني أولاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أو شي أقول حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم كبير وصغير
إذا إحنا يالعرب نسوي هالشي يعني ماله داعي نلوم الدنمارك ورسامهم ولا نلوم باقي السفهاء من الأمم الأخرى التي تحاول كبت وحجز تقدم مسيرة الإسلام

وإقتراحي يجب تأديبهم بطريقه واحده فقط وبسيطه جداً
إفصل قنوات النايل سات من عندك من البيت
يعني مقاطعه كامله للقمر الصناعي نايل سات
ونشوف إحنا إلي ندفعلهم الفلوس عشان يشتغلوا ويعيشوا ولا الحاقدين على الإسلام والمسلمين وعلماء المسلمين
وأنا أول المقاطعين من هذه اللحظه وممكن تشغل أوقاتك بأي شي ثاني غير إنك تتفرج على التلفزيون
 
ابو عبد الله - ارض الكنانه رغم انف المنافقين... الأحد 17 أكتوبر 2010 14:53:49 بتوقيت مكة
   ولا تهنوا ولا تحزنو وانتم الاعلون/ان تكونوا تأ لمون فانهم يألمون كما تألمون
ان الحمد لله احمده واستعينه واستهديه واستغفره واعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واحد احد صمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد واشهد ان محمد عبد الله ورسوله وصفيه من خلقه وخليله ادي الامانه وبلغ الرساله ونصح الامه وكشف الله به الغمه وجاهد في سبيل ربه حتي اتاه اليقين تركنا علي المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها الا هالك

اما بعد فهذه رسالتي الي ادارة اموقع والي القاءمين علي هذه القنوات والي كل من يقرء

ولا تهنوا ولا تحزنو وانتم الاعلون

ان تكونوا تأ لمون فانهم يألمون كما تألمون
 
فارس - مصر المختطفة بمارك وشنودة واللصوص... الأحد 17 أكتوبر 2010 15:24:14 بتوقيت مكة
   من الذى يحكم هذا البلد التعيس؟؟
هل هو مبارك؟؟هل هى زوجته؟؟ هل هو ابنه؟؟ هل هو صفوت الشريف؟؟هل هو زكريا عزمى؟؟ هل هو احمد عز..هل هو سنودة؟؟
هل هى السفسيرة الامريكية؟؟..هل هو شخص من الموساد لا نعرفه؟؟ نحن نعرف تماما انه ليس نظيف ولا طقم القلل الذين معه.. هل هى زغلزل ابن ابو زغلول ؟؟ ..ايا كان من يحكم مصر فانه يحكمها بالوكالة عن جهة اخرى لا نعرف بالضبط ما هى.. لكن تاثيرها ظهر بقوة مع احداث 11--9--2001..ان من يتلاعب فى النايلسات مرات لصالح زكريا بطرس ويقفل القنوات قبل الهنا بسنة لو عرفناه وقبضنا عليه واستجوبناه لعرفنا الكثير..والكثير هذا سوف يشير الى شنودة..
 
أحمد سعد الدين - مصر الأحد 17 أكتوبر 2010 20:59:29 بتوقيت مكة
   النايل سات شركة مساهمة
النايل سات شركة مساهمة مدرجة بالبورصة و أسهمها متداولة ليه ما يدخلش واحد مسلم حقا ممن لديه القدرة المالية يشترى كمية من الأسهم اللى تديله الحق فى الأدارة و ما تبقاش سيف مسلط على القنوات الأسلامية و حتى يحدث هذا أرجو من المسلمين المساهمين فى هذه الشركة الحرص على حضور إجتماع الجمعية العمومية و مناقشة سياسات هذه الشركة تجاة القنوات الأسلامية
 
pavi mohan - Congo الإثنين 18 أكتوبر 2010 11:16:16 بتوقيت مكة
   حزب الشيطان
أولئك حزب الشيطان ألا إن حزب الشيطان هم الخاسرون)
(كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله قوي عزيز)
(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)
(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ويأبي الله إلا أن يتم نوره ولو كره المشركون)
ووووووواخيرا
(قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون)
 
ayman - egypt الأربعاء 27 أكتوبر 2010 17:16:4 بتوقيت مكة
   لابد من وقفة
والله هذه الشروط مهانة كبيرة لكل الأمة
ولابد لنا من وفقة ولابد ان يشترك كل مسلم غيور على دينة فهذه الشروط هى دعوة صريحة لاستبدال الحق بالباطل الجنة بالنار
لو اجتمعت المشاهدين جميعاً على مقاطعة باقى القنوات التى لا تعرض غير الافلام والمسلسلات والاغاني وتدعو إلى الفجور لاحرجنا إدارة النايل زفت
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7