الرئيسة أخبارأخبار عام 2011 اخبار يناير2011بعد نشر الخبر في المرصد .. الأمن يطلب من "راعى القديسين" فيديو يظهر فيه شخص معه ريموت كنترول
 
الخميس 6 يناير 2011

طلبت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من راعى كنيسة القديسين بالإسكندرية القمص مقار فوزى، نسخة من تسجيلات الفيديو للكاميرات الداخلية والخارجية للكنيسة ليلة الحادث، والذى يصور تفاصيل قداس ليلة الميلاد، وكافة الأشخاص الحاضرين، خاصة مقطع الفيديو الذى انتشر على عدد من المواقع الإلكترونية، ويدخل فيه أحد الأشخاص قاعة الاحتفال قبل ثوانٍ من الانفجار، ويقف فى الصفوف الأولى للمصلين حاملا جهازاً يشبه "ريموت كنترول" بيده، ويعتقد أنه استخدمه فى تفجير العبوة الناسفة.وحسبما أفاد مصدر أمنى أنه على الرغم من إعلان وزارة الداخلية أن الحادث ناتج عن عمل انتحارى، بما يعنى أن منفذ الجريمة كان خارج الكنيسة وليس داخلها، غير أن تحركات الرجل التى تظهر فى شريط الفيديو تثير العديد من علامات الاستفهام، بداية من كونه ذا علم مسبق بالحادث أو مشارك أساسى فيه، وهو الأمر الذى حرصت الأجهزة الأمنية على التأكد منه من خلال شريط الفيديو.

 
 
   Bookmark and Share      
  
 بعد نشر الخبر في المرصد .. الأمن يطلب من "راعى القديسين" فيديو يظهر فيه...

مصرى مسلم يحب بلدة - مصر الخميس 6 يناير 2011 18:26:50 بتوقيت مكة
   يجب القبض علي راعى الكنيسة
اكيد لهو دوراساسى في التفجير اراهن ان لو الامن عمل صوت تفجير دون علم هذا القسيس اثناء الصلاة ستجد ان اول واحد يهرب هو
والعجيب انهو يظهر فيالفديو ويقول للناس ماتخافوش مفيشاى حاجة دا الزجاج اللى فى الهيكل وقع من شدة الهوى ؟؟؟؟
ياراجل بتكدب وانت تؤدي الصلاة
 
why ? - misr الخميس 6 يناير 2011 18:47:53 بتوقيت مكة
   لماذا ؟؟
لماذا لم تبادر كنيسة القديسين بتسليم تسجيلات الفيديو التى تمت داخل الكنيسة الى الجهات الامنية منذ البداية مباشرة وبدون تاخير ؟؟؟
وانتظرت كل هذه المدة ؟؟ وهل سيتم تسليم الشرائط بدون لعب فيها ؟؟؟
السؤال موجه للاذكياء فقط
 
جمس - مصر الجمعة 7 يناير 2011 5:38:17 بتوقيت مكة
   الامر هذا متوقع
الذى يمحص هذا الامر جيدا وابعاده سيعرف الحقيقة سفر مسئول كنسى لفترات طويله بحجة العلاج لامريكا للتنسيق مع قوى شر مخططه تعلن وتنفذ فى العراق تحت شعار اسلامى ثم يقوم مندوبهم بالتنفيذ فى مصر بعدما نجحوا فى السودان ويشترك رأس الفاتيكان فى الاعلان عن ضرورة حماية النصارى فى الشرق عشان اما يتم توجيه اذى للمسلمين يكونوا فى مأمن مخطط خطير موجه لكل الشرق كما بين رأس الفاتيكان
ولذلك ذكرت بعض الصحف الامريكيه ان المسئولين فى مصر اغبياء سياسيا لانهم يحاولون استرضاء النصارى لكنهم يدفعون صبيانهم بالرفض لاستكمال المخطط المرسوم
 
هشام المصرى - مصر الجمعة 7 يناير 2011 7:3:24 بتوقيت مكة
   أسئلة
لماذا فى خلال الأيام الأولى بعد الحادث تجد حرص الكنيسة و النصارى شديدا على أن السيارة هى التى تفجرت و ليس شخص انتحارى على الرغم من أن خبراء الأمن قالوا شخص انتحارى هو الى قام بالعملية ؟
لماذا تم الاحتفاظ بالجثث و الأشلاء طوال اربع ساعات أو أكثر داخل الكنيسة و لولا تهديد الأمن بدخول القوات الى الكنيسة لما كانوا سلموا أى جثة ؟
هل نضمن أن الكنيسة لم يخفوا أى ألة أو جثث أو لم يتم التلاعب بموقع الحادث ؟
ما معنى أن يكون صاحب السيارة المشتبه فيها نصرانى و صاحب الوجه المشتبه فيه نصرانى أيضا ؟
أسئلة لتشغيل العقل
 
هدى - مصر الجمعة 7 يناير 2011 21:6:4 بتوقيت مكة
   اجابة على الانسان الذكى الذى يسأل لماذا مصر؟
تسجيلات الكنيسة تتم ف كل عيد من داخل الكنيسةو هى ليس لمراقبة الناس والهدف منها تشغيل الشريط للاستماع مرة اخرى للصلواتز
وعجبا كل العجب على معنى تعليقك الذى يشير ان الكنيسة ارادت تفجير اولادها و كمان صورت الفاعل و هو يعطى اشارة التفجير و على فكرة الكاميرات فى الكنيسة مثبتة فى اماكن ظاهرة فى بعض اجزاء من الكنيسة و ليس تغطى الكنيسة كلها . اذن:المسيحى فجر اخواته ليتهم المسلم البرئ و صور نفسة كمان!!!!
صحيح سؤالك للأذكياء فقط
 
مى احمد - مصر السبت 8 يناير 2011 0:24:26 بتوقيت مكة
   الله
حسبيا الله ونعم الوكيل
 
ميدو - مصر السبت 8 يناير 2011 2:28:30 بتوقيت مكة
   مش فاهم؟
لماذا تصرون علي لصق التهمه بالكنيسه ..ايعقل ان تقوم الكنيسه بقتل المسيحيين.لكي يصدقكم الناس يجب ان تقولوا كلاما معقولا..الجاني لا يخرج عن اثنين : اما الموساد بمعاونه السي اي ايه..او من الجماعات المتطرفه ذات البعد الديني : امثال القاعده حزب الله"والله منه بريء"
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7