الرئيسة في دائرة الضوء سماسرة التنصير .. أسسها فتحي فريد «اللقيط» وزوجته «العاهرة»
 
الأربعاء 26 أغسطس 2009

 


 

في إطار حرب التنصير وجد كثير من الرعاع والاوباش مكانا لهم تحت شمس الفتنة

في طريق تدمير ثوابت المجتمع ووحدت وخدمة أجندات أجنبية  من ذوي العقول والآفاق الضيقة ونحن لانسلط الضوء عليها إلا من منطلق الايمان بدور الصحافة في رصد الواقع.

علي أي حال فبعد أن كتبنا عن عن عصابات التنصير التي اجتاحت منطقة وسط القاهرة منذ فترة ليست بالبعيدة نكشف النقاب عن علاقات أعضاء إحدي هذه العصابات برجال أعمال أقباط يدعمون هذه الشبكات المرفوضة من جانب الكنيسة قبل غيرها

http://www.copts.com/arabic/images/stories/AdelFawzy.jpg

وفي مقدمتهم «عادل فوزي» الذي يستغل نفوذه في أهداف من شأنها تكدير الاستقرار حيث يدعم بأمواله المتنصرين ويثير الفتن.

والذي تم القبض عليه من قبل في قضية منظمة مسيحي الشرق الاوسط

 

 

 

 

 

ويمثل «نادر فوزي» الضلع الثاني في شبكة سماسرة الاديان العدو اللدود لـ« عادل فوزي » بعد أن كان شريكا له من قبل في مركز لحقوق الاقباط ووقعت بينهما مشاجرة كبيرة.

ويعد «نادر فوزي» الداعم لثاني حركة قبطية تساند المتنصرين من خلال علاقات فاسدة ببعض شبكات أقباط المهجر.

 

صورتي

 

ويستخدم «فتحي فريد » منظمة مصريون ضد التميز التي يرأس مجلس اداراتها كستار لـ«البيزنس» في مجال الاديان ويمثل اليد اليمني لـ«عادل فوزي » ملك الحصول علي التمويلات من مركز اقباط المهجر في أمريكا ومنظمات تحمل الجنسية الاسرائيلية وتحرص علي اثارة الفتنة الطائفية في مصر.

ويعد «فتحي فريد » من أشرس واخطر سماسرة الاديان لتلاعبه حيث كان في السابق عضوا بحركة «أزهريون من أجل التغيير» متمسكا بشعار «الاسلام هو الحل» ما اثار غضب بعض الاعضاء في الحركة من الليبراليين والعلمانيين واليساريين الذين كانوا يعتقدون أن الحركة سياسية هادفة للتغير وأن اسم أزهريون لمجرد وجودها بداخل جامعة الازهر وليس لأنها تحمل طابعاً دينياً وبعد ذلك التحق «فتحى فريد » بحزب العمل الاسلامي وتعرض للطرد لسوء سلوكه ليعلن «إلحاده» مدعيا أن أعضاء «العمل» ضموه كي يردوه لدينه مرة أخري ليس لأنه مؤمن بالافكار الاسلامية بعد ذلك توجه الي الفكر اليساري وفي أحد المراكز تعرف بالمتنصر «محمد حجازي » وصارا أصدقاء بعدها أعلن أنه ليبرالي وحاول الانضمام للعديد من الاحزاب الليبرالية قبل أن يجد أن سمسرة الاديان مربحة أكثر فسعي لاستغلال عدد من الاشخاص للوصول لاغراضه ولانه بارع في الخداع استطاع في فترة بسيطة اقامة علاقات داخل وخارج مصر.

يذكر أن «فتحي فريد » يعمل حاليا ضمن مركز لحقوق الاقباط بأمريكا ودعا السفير الاسرائيلي الي مؤتمر تأسيسي لحركة «الدفاع عن الاقليات الذي رفض الحضور مع توجيه الشكر وبعد المؤتمر ترجم البيان التأسيسي للحركة الي اللغة العبرية وأرسله الي السفارة الاسرائيلية.

وفي الوقت الذي دعم فيها المجتمع المصري والعالمي المقاومة تظاهرت الحركة علي سلم نقابة الصحفيين أثناء عقد مؤتمر للتضامن مع المقاومة نظمته القوي السياسية بمختلف اتجاهاتها وحرقت فيه الحركة علم المقاومة الفلسطينية "حماس" ورددوا هتافات معادية للمقاومة.

بدأ المذكور حياته بإعلان انه «لقيط» مدعما ذلك بمستند في محاولة لكسب تعاطف الاخرين واهتمامهم رغم أن والدته أعلنت أن هذا المستند مزور وأن ادعاءه جاء انتقاما من افراد اسرته الذين يكرهونه، حياته اليومية تبدأ من «عمارات» وسط البلد وتنتهي بالعلاقات الجنسية مع العاهرات وفق اعترافه لاينكر اعترافه بإسرائيل ولايرفض التعامل معها وشارك في مظاهرة ترفض حماس وتطالب بتدميرها.

هذا اللقيط يعرف في أوساط وسط البلد بسمسار الاديان ومن يرغب في الحصول علي أموال يذهب له فينصحه بالتحول الي التنصير أو والبهائية أو الاسلام إن لم يكن مسلما أو غير ذلك من الاتجاهات.

 

 

«جانيت عبدالعليم » زوجة «فتحي فريد » وشريكته في السمسرة وكانت عضوة بأحد الاحزاب وتعمل في جريدته قبل فصلها بعد أن قامت باعمال كثيرة مخالفة لافكار الحزب مثل القبول بالتعامل مع منظمات امريكية وإعلان أنها ليست ضد دولة اسرائيل وكان أول نشاط لها بالمركز الخاص بزوجها هو بيان ووقفة احتجاجية لتأييد مولد أبوحصيرة وادانة الانتهاكات التي تحدث ضد مرتاديه، الفتاة في ثلاثينيات العمر جاءت من بلدتها الريفية لتنبهر بالمدينة ولكنها اصطدمت بالواقع المرير أنها بدون عمل ووصل الامر الي أنها كانت تقيم ليلها علي المقاهي لعجزها عن استئجار شقة تعرفت بأحد الفنانين وتزوجته إلا أنه كان من الرافضين للعمل في سمسرة الاديان فطلبت الطلاق لتتزوج «فتحي فريد» بعد انتهاء شهور عدتها لتسير علي نهجه تبدأ يومها بتناول المخدرات وترتمي في أحضان الجميع.        

وتكتب في مدونتها "المغتربة " قصص عشرات الرجال الذين مارست معهم الفاحشة في حياتها المخجلة تحت عنوان " رجال في حياة عاهرة"

وتستعد الآن لخوض انتخابات مجلس الشعب علي قائمة أحد أهم حزب الجبهة الديمقراطية ، مما أدي الي سخط العديد من الاعضاء والتهديد باستقالة جماعية في حالة حدوث ذلك

تعد من أنشط أعضاء الحركة التي أسسها زوجها والضلع الاساسي في شبكة سمسرة الاديان من خلال مقر للمركز بميدان رمسيس ساهم به نجيب جبرائيل والذي يعمل في منظمته المشبوهة لإحراق الوطن و  استغل معرفته بالقوانين لاغراض مشبوهة ويعتبر هو الشريك الثالث والمستشار القانوني للمركز وأحد أضلاع شركة سماسرة الاديان.
        

 
 
   Bookmark and Share      
  
 سماسرة التنصير » .. أسسها فتحي فريد «اللقيط» وزوجته «العاهرة»

happy_new gospel محمد  - مصر الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 8:34:45 بتوقيت مكة
   اية الحلوة دي
هى دة الديانة النصرانية الوثنية على اصلها جنس سرقة دعارة نشيد انشاد هربس زوستر
 
sally - egypt الثلاثاء 29 ديسمبر 2009 16:6:18 بتوقيت مكة
   ولسه التقيل مش عارفينه وهنعرفه
يعني المسلم يبقي مسيحي والمسيحي يبقي مسلم وكله بالفلوس يعني في ففلوس في البلد منهم لله ناقص ايه بعد الي احنا فيه تده تجاره اعضاء واطفال وديانات كمان ياتري بكره مخبيلنا ايه اكتر من كدا
 
اسامة - مصر الثلاثاء 16 مارس 2010 22:10:35 بتوقيت مكة
   بلاوي
افضحوا هؤلاء الزناة الفجرة

اعانكم الله اخواني في المرصد
 
سمسم - اي حاجة الأربعاء 17 مارس 2010 19:1:29 بتوقيت مكة
   سترك يا رب
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إيه الاشكال دي ؟!
بقوا السماسرة في هيئة إصلاح والعاهرات دعاة
نشاز فعلا
 
هشام - المغرب الخميس 18 مارس 2010 18:6:14 بتوقيت مكة
   الحقيقة المرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إخواني في الله يجب أن نعرف أن ما يحدث الآن على الصعيد الإسلامي والعربي من الفساد الأخلاقي والإجتماعي والعقائدي هو نتاج الحملات التبشيرية والماسونية التي تستهدف المسلمين بالدرجة الاولى. ثم إن المسيحية او اليهودية لم تعد أديان سماوية بعد تحريف كتبها. وبعد قوله تعالى" إن الدين عند الله الإسلام". ثم إن النصرانية أو اليهودية تساوي الفساد
 
مواطن مصرى - مصر الأربعاء 31 مارس 2010 18:25:4 بتوقيت مكة
   انا قريت الموضوع دا قبل كدا
بصراحة انا قريت الموضوع دا قبل كدا على ثلاث حلقات فى جريدة صوت الامة بس كان اتنين منهم بالحروف مش بالاسماء كان كاتبهم واحد صحفى اسمه كريم البحيرى فالغريب ان الموقع ناشر نفس الكلام دون اشارة لكاتبة ام ان مصدر الخبرين واحد ارجو الرد على تعليقى لمعرفة اسباب نشر نفس الكلام فى الوقت الحاضر
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7