الرئيسة تقارير وتحليلاتتقارير عام 2011هل ماتت الطفلة براءة ؟؟!!
 
الأحد 22 مايو 2011

انتشر على الإنترنت خبر وفاة الطفلة براءة سامح وانتشر الخبر في العديد من المنتديات والبرامج الصوتية ، وفي السطور القادمة سوف نجيب على هذا السؤال .. هل ماتت حقاً الطفلة براءة ؟!
قبل أن أجيبكم أعلم أن الملايين من الناس أحب براءة وكان يتابع أخبارها ويسأل عنها ، ولكن أيضاً الكثير من الناس لا يعرف قصة الطفلة براءة ..
من هي براءة ؟ وما هي قصتها ؟ وما هي جدوى الاهتمام بها وتتبع أخبارها ؟
أسألة كثيرة سوف تجيب عنها السطور القادمة ولكن دعوني أولاً سوف اعرض على حضراتكم مقالة لي كنت قد نشرتها في أحد الصحف وتناقلتها مئات المنتديات في شهر أكتوبر 2009 شرحت فيها قصة براءة بشيء من التفصيل ..
وهذا نص المقالة الموجودة في أرشيف المنتدى والتي كانت تحت عنوان " مأساة طفلة اسمها براءة "
هي طفلة مسلمةمصرية اسمها براءة في العاشرة من عمرها ، والدها مصري وأمها سورية ، طبيبين سافرا للسعوديةبحثاً عن عيشةً أفضل ، كانت براءة طفلة غاية في النباهة والذكاء لدرجة أنهاحفظت القرآن الكريم كاملاً بأحكامه في هذا السن ، معلمتها كانت تقول لهادوماً لابد وأن تكوني في المرحلة الإعدادية وليس الإبتدائية ، أسرتها هيأسرة سعيدة صغيرة ملتزمة ، وفجأة ودون سابق إنذار شعرت الأم بآلام شديدةوبعد الفحوصات تأكدت أنها مصابة بالسرطان بل في مراحله المتأخرة ، فكرتالأم كثيراً كيف تخبر ابنتها خاصة إذا استيقظت يوماً وماوجدتها ، وأخيراًبعد طول تفكير قالت لها : ( يا براءة أنا هسبقك على الجنة ، والقرآن الليحفظتيه لازم تقرئيه كل يوم عشان هو ده اللي هيحفظك في الدنيا )
لم تفهم براءة الأمر بصورة واضحة ، ولكنها شعرت بالتغيير حينما تركت أمهاالمنزل وأقامت بصفة دائمة في المستشفى ، فكانت براءة تذهب صباحاً للمدرسةوتعود على المستشفى تلازم أمها تقرأ لها القرآن ولا تبرحها إلا في المساءحينما يأتي أبيها ..
وفي صباح أحد الأيام اتصلت على غير المعتاد إدارة المستشفى بالوالد وأخبرتهأن زوجته في خطر وعليه الحضور الآن ، فأسرع الوالد من عمله إلى مدرسةبراءة وأخذها في يده وأسرع إلى المستشفى ، وحينما وصل إلى المستشفى طلب منبراءة المكوثفي السيارة حتى يطمئن على أمها ثم يعود لها ليأخذها لتراها ،الأب أبًى أن يأخذها معه حتى لا تصاب بالصدمة مباشرةً إذا ماكانت الأم قدماتت ، فخرج الأب مسرعاً من سيارته عيناه تملأها الدموع وعقله شاردبالتفكير ، وأثناء عبوره الطريق للدخول للمستشفى صدمته سيارة مسرعة فمات منفوره أمام عيني براءة ، فنزلت براءة مسرعة تبكي في حضن أبيها الذي تركهافي السيارة ليموت وحيداً في الطريق ..
يا سادة مأساة براءة لم تنته بعد ، تم إخفاء خبر الوفاة عن الأم التي ترقدداخل المستشفى ولكن بعد خمسة أيام فقط رحلت الأم ، رحل الأب ورحلت الأم ولميبق إلا براءة في الحياة .
أصبحت وحيدة بعد أن مات أبويها ولا تعرف أي قريب في السعودية ، واجتمعأصدقاء الوالد وأهل الخير من المصريين والسعوديين ، لإيجاد حل لوضع براءة ،وكيفية الترتيب لتوصيلها لأهل أبويها في مصر ..
ولكن وبدون سابق إنذار تشعر براءة بآلام شديدة وبعد الفحوصات تعرف الطفلةالصغيرة أنها تحمل نفس مرض الأم ، فتبتسم الطفلة الصغيرة وتقول أمام الجميع ( الحمد لله هشوف بابا وماما ) الجميع كان في ذهول واندهاش عجيب ،ابتلاءات تعقبها ابتلاءات تنزل على رأس الطفلة الصغيرة وهي صابرة سعيدةبقضاء الله ، بدأت قصة براءة يعرفها الناس رويداً رويداً داخل المجتمعالسعودي وتكفل بها رجل سعودي صالح أبى أن يعرف الناس حتى اسمه ، وسفرها علىنفقته الخاصة إلى بريطانيا للعلاج من هذا المرض الذي لا يرحم لا صغيراًولا كبيراً ، وهي في المستشفى اتصلت بها قناة الحافظ على الهواء لتطمئن علىصحتها وطلبت منها قراءة بعض آيات من القرآن فقرأت بصوت عذب جميل ما سمعتفي حياتي كلها صوت أجمل ولا أعذب من صوت براءة ، واتصلت بها مرة أخرى قبلغيبوبتها الأخيرة وأنشدت الفتاة أنشودة للأم أبكت ملايين المشاهدين وأعقبتذلك الدعاء لوالديها بالرحمة والمغفرة ، وتستمر أيام الألم في المستشفى فيبريطانيا ويستشرى هذا الورم الخبيث في جسدها ويقرر الأطباء بتر ساقيها علىالفور بعد إصابتها بمرض السكري ، وهي صابرة راضية بقضاء الله تقضي فترات وعيها في الحياة في قراءةالقرآن ، وبعد مرور أيام سرح المرض مرة أخرى ووصل للمخ ، فقرر الأطباءإجراء جراحة عاجلة لها في المخ من أسبوع ، ويرقد جسدها الصغير الآن فيغيبوبة كاملة ، يا سادة هذه هي قصة براءة وإني استحلفكم بالله أن تدعوا لهابالشفاء مخلصين لله من قلوبكم عسى أن يكون فينا عبد مستجاب الدعوة ....
هذه بعض الفيديوهات للطفلة براءة سامح

 

هكذا انتهى المقال الذي كان له صدى رهيب على الإنترنت وفوجئت به يصلني عبر الإيميل عشرات المرات من أصدقاء أعرفهم ولا أعرفهم على الرغم من أني كاتب المقال ، المهم أنه ظل بعض الشيوخ على اتصال ببراءة ومنهم من كان يتصل بها يومياً للاطمئنان عليها ، بل قام المئات بزيارتها في لندن ومنهم من سافر بريطانيا خصيصاً للاطمئنان على براءة ومقابلتها .
وكان من أكثر الشيوخ قرباً منها الشيخ محمود المصري حفظه الله ، وكان يعرف أخبارها أولاً بأول حتى وصلنا لتلك اللحظة التي قيل فيها أن براءة قد ماتت ..
من حوالي شهر تقريبا كان الشيخ محمود المصري في زيارة للكويت وأبلغه أحد الأخوة أن براءة قد ماتت أمس ، وكانت صدمة شديدة للشيخ محمود ولكل من سمع الخبر وقتها ، وحينما رجع الشيخ إلى مصر تناول في حلقته الموضوع على قناة الناس ، هيا بنا نسمع ماذا قال الشيخ عن هذا الموقف الذي حدث له في الكويت بخصوص وفاءة براءة ..

 

الآن بعد ما قاله الشيخ محمود المصري عن أن وفاة براءة ليس له أي أساس من الصحة وأنه بنفسه هاتفها وأبلغته أنها بخير ، وخبر وفاتها الذي تناقلته المنتديات والمواقع غير صحيح ، يكون لزاماً على كل من يقرأ هذا التقرير أن ينشره وأن لا يحرم براءة من دعواته لها .
الغريب أنه مع انتشار شائعة خبر وفاة براءة صاحبة الصوت العذب ، ظهر أيضاً على الإنترنت من يشكك أصلاً في حقيقة قصة براءة وأن براءة شيء لا وجود له ، وعلى الرغم من كون براءة سامح وقصتها عبارة عن حالة إنسانية رائعة إلا الناس لا زالت تشكك وتقول أين هي وما هو شكلها ولماذا لم تظهر ، لذا نشرت مع الموضوع صورة لبراءة .
صورة براءة المنشورة الحقيقة وعلى مسئوليتي الشخصية على الرغم من أن كل واحد منا رسم صورة لبراءة في داخله ، كل شخص منا صور في ذهنه صورة جميلة معبرة عن براءة .
براءة لم تطلب أي شيء أو أي مساعدة من أحد ، حتى الإتصالات التليفونية التي كانت تتم مع القنوات الإسلامية الحافظ والناس والبدر وغيرها كانت هي التي تقوم بالإتصال بهم ولا تكلفهم حتى تكلفة المكالمات الدولية ..
براءة الآن في حاجة لكل من يدعي لها مخلصاً من قلبه وفي حاجة ماسة أن يتعامل الناس مع مأساتها بشيء من الصدق والشفافية ، لا أن يتم التشكيك في حقيقتها أو إطلاق الشائعات التي لا قيمة لها .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 هل ماتت الطفلة براءة ؟؟!!

احمد - مصر الأحد 22 مايو 2011 21:4:45 بتوقيت مكة
   الله يشفيك
الله يشفيك يا اختي

ويرحم والديك
 
ضياء سلفى مصرى  - مقيم بالسعودية الأحد 22 مايو 2011 22:26:58 بتوقيت مكة
   جزيت خيرا أخى خالد
جزاك الله خيرا أخى خالد المصرى وأشهد الله أنى أحبك فى الله
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفى براءه شفاءا تاما لايغادر سقما ولا وجعا وأن يرحم والديها رحمة واسعة وأن يجزى فاعل الخير الذى تكفل بعلاجها خيرا ويبارك فيه
 
حسام صلاح حجازى - مصر الأحد 22 مايو 2011 23:6:23 بتوقيت مكة
   هكذا أهل القرآن
اشهد الله انى هذا الصوت لا يخر لا من قلب امتلا بحب الله الله غزوجل وامتلاء بحب الله عز وجل وحب كلامه
وهذا اهل القآن دائما ان نطقوا خشع القلب لكلامهم وازداد الناس امينا لقولهم واشهد الله عز وجل انى احبب برائه فى الله واتقرب الى الله عزوجل بحبها
واسأل الله ان يشيفيها ويخفف عليه بلائها ويرحمها فى الدنيا والاخره وأخر دعويا ان الحمد لله رب العالمين
 
أم محمد - الكويت الإثنين 23 مايو 2011 0:31:39 بتوقيت مكة
   خطأ قول "المرض لايرحم"
المرض قدر من أقدار الله تعالى الرحيم بعباده فلا نقول أن مرض السرطان لايرحم كبيرا أوصغيرا
 
نعمه  - مصرالاسلاميه الإثنين 23 مايو 2011 0:37:23 بتوقيت مكة
   الله يشفيك شفاءا تاما
والله مابكيت هكذا الا يوم موت اخى ابنتى الطفله البريئه ادعوالله لك بالشفاء التام وان يرحم والديك ويخفف عنك هذا البلاء ويبارك فيك انت فى قلبك القران ومن كان القران بداخله فرحمه الله ترعاه
 
أبوهند - المدينة المنورة الإثنين 23 مايو 2011 1:7:33 بتوقيت مكة
   اللهم اشفها وارحم والديها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي

اللهم أغفر لوالديها وارحمهما وأدخلهما الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين
 
محمود - مصر الإسلامية قاهرة الصليبيين و... الإثنين 23 مايو 2011 3:6:28 بتوقيت مكة
   ورحمتى وسعت كل شىء
قال الله تعالى ( ورحمتى وسعت كل شىء)وقال أيضا (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم......... والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) وقال كذلك ( واما الغلام فكان أبواه مؤمنين فخشينا أن يرهقهما طغيانا وكفرا فأردنا ان يبدلهما ربهما خيرا منه زكاة وأقرب رحما )

فمما لا شك فيه أن كل ما عانته هذه الأسرة الصغيرة , ذات القلوب المؤمنة الرقيقة المليئة باليقين فى الله الصابرة على قضائه , لا شك ان كل هذه المعاناة لحكمة يعلمها اللطيف الخبير الرؤوف الرحيم , فلعله يجعل من هذه المعاناة سببا فى بلوغ الفردوس الأعلى فى الجنة مع رسولنا الكريم وصحبه الغر الميامين .

وأما أسرة المرصد الإسلامى وأسرة غرفة الحوار الإسلامى وكل من هو مرابط على ثغر من ثغور الإسلام فإنى أشهد الله عز وجل أنى أحبهم حبا عميقا فى الله , وأقول لهم لايضر السماء العواء ولا أن تمتد لها يد شلاء .
ففى سبيل الله نمضى نبتغى رفع اللواء وليعد للدين مجده أو ترق منا الدماء .
ووالله لن تغفو أعيننا حتى ننصر ديننا ونعين الضعيف منا والمريض وذا الحاجة لأن المسلمين كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى .
 
مدحت الشايب  - السعودية الإثنين 23 مايو 2011 10:17:33 بتوقيت مكة
   سبحان الله
سبحان الله علي الصبر والله شيئ يخلق القلوب الحية اسأل الله العظيم ان يشفيها ويعافيها يارب العالمين لا اله الا الله صبر ما بعدة صبر شيئ والله يدمع منه العيون وينخلع منه القلوب الحية الابية لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
 
أحمد - مصر الإثنين 23 مايو 2011 10:48:9 بتوقيت مكة
   جزاك الله خيرا استاذ خالد
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي

اللهم أغفر لوالديها وارحمهما وأدخلهما الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين
 
عصام  - مصر الإثنين 23 مايو 2011 12:15:52 بتوقيت مكة
   شفاك الله
اسأل الله الشافي المعافي أن يشفيك يا براءة ويرحمك فهو قادر على كل شيء بيده الخير ملك الملوك .
والله يرحمك والديك الاطهار .
 
وائل - مصر الإثنين 23 مايو 2011 12:48:51 بتوقيت مكة
   الله يشفيك
الله يشفيك ويجعله فى ميزان حسناتك ويكرم ابويك ويرحمهم وذلك اكراما لك ولحسن تربيتهم لك
 
أبو الهيثم  - السعودية الإثنين 23 مايو 2011 13:6:26 بتوقيت مكة
   شفاها الله وحفظها وعافاها وغفر لوالديها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي

اللهم أغفر لوالديها وارحمهما وأدخلهما الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين
 
ايمن محمد - مصر الإثنين 23 مايو 2011 14:28:22 بتوقيت مكة
   لله الامر من قبل ومن بعد
أسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيكي يابراءة يارب اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان تشفيها وتكتب لها السلامة في المحيا والممات اللهم امين
 
ابو لؤى - مصر الإثنين 23 مايو 2011 18:35:51 بتوقيت مكة
   الله يشفيك
اللهم اشفها وارحم والديها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
 
محمد - انجلترا الإثنين 23 مايو 2011 20:59:4 بتوقيت مكة
   باذن الله أذهب لزيارتها
السلام عليكم و رحمة الله،

أنا طالب مصرى فى انجلترا و باذن الله أذهب لزيارتها. سأقوم بالتواصل مع المرصد الاسلامى لكيف أعرف عنوان المستشفى و أذهب لزيارتها.

أدعولى بالتوفيق جزاكم الله خيرا.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
 
مسلم حر - مصر الإثنين 23 مايو 2011 21:27:20 بتوقيت مكة
   ربنا يشفيها ويحميها
ربنا يشفيها ويحميها ويرحم والديها ويكتبها زوجة صالحة وأما لذرية صالحة آمين
 
ابو رقيه - مصر - الشرقيه الثلاثاء 24 مايو 2011 10:55:23 بتوقيت مكة
   اللهم اشفى جميع مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اختى ويربط على قلبك
 
احمد - مصرى الثلاثاء 24 مايو 2011 16:13:35 بتوقيت مكة
   ان شاء سوف ترجع مصر
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
 
مصري بالإمارات - مصري الثلاثاء 24 مايو 2011 23:3:7 بتوقيت مكة
   الله اشف براءة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
اللهم أنت الحليم الرحيم اللهم أنت الشافي المعافي اللهم اشف براءة شفاء لا يغادر سقما، اللهم اشفها بقدرتك وعظمتك ايارب
 
s.mohammed - مصر الثلاثاء 24 مايو 2011 23:3:24 بتوقيت مكة
   عجبا لإيمان هذه الطفله
يالا حظك السعيد بهذا الأيمان
قلت يا رسول الله أي الناس أشد بلاء قال الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل ؛ يبتلى الرجل على حسب دينه ، فإن كان في دينه صلبا اشتد بلاؤه ، وإن كان في دينه رقة ابتلي على قدر دينه ، فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض وما عليه خطيئة
هنيئا لكى الأيمان اللهم أحيها واشفها مادمت الحياة خيرا لها وتوفها إن كانت الوفاة خيرا لها

اللهم إرحم أبويها وارحم من كفلها وارحمنا وارحم من تعاطف معها ودعا لها.
 
jamyla - tunisie الأربعاء 25 مايو 2011 11:56:7 بتوقيت مكة
   السلام عليكم و رحمة الله،
أسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيكي يابراءة يارب اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان تشفيها وتكتب لها السلامة في المحيا والممات اللهم امين
 
ابو عمر - الاردن الأربعاء 25 مايو 2011 23:31:14 بتوقيت مكة
   أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
قصة مؤثرة مبكية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي براءة شفاء عاجلا
وكم في الامة من أمثال براءة ؟؟؟
وكم في الامة من المآسي في كل بقعة منها؟؟
 
محمد ابو حبيبه - مصر الخميس 26 مايو 2011 14:28:54 بتوقيت مكة
   الله المستعان
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي

اللهم أغفر لوالديها وارحمهما وأدخلهما الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين واسال الله ان يشفي امراض المسلمين وان يحفظ ابناء المسلمين من الامراض
 
محمود السكرى - مصر الجمعة 27 مايو 2011 1:9:30 بتوقيت مكة
   اللهم اشفها ومرضى المسلمين
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفى انت الشافى لاشفاء الا شفاك شفا لايغادر سقمأ
 
عمر بدوي  - مصر الاسلامية الجمعة 27 مايو 2011 2:15:30 بتوقيت مكة
   حزاك الله خيرن
والله لقد متا لي اثنان من الاطفال وعندما شاهت وقرءت وسمعت قصة برءة بكيت اكثر من بكاءي علي اولادى
 
نجيب شكري - مصر الجمعة 27 مايو 2011 3:46:43 بتوقيت مكة
   الهم يا شافي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي براءة شفاء لا يغادر سقما
 
أحمد عبدالعزيز عبدالرحمن - مصر - أعمل بالسعودية الجمعة 27 مايو 2011 18:31:16 بتوقيت مكة
   اللهم انت الشافي يارب
اللهم يامجيب الداعي اذا دعاك اللهم اشفي براءة شفاءًعاجلا فانك ارحم الراحمين
 
احمد عبدالعزيز عبدالرحمن - مصر - أعمل بالسعودية الجمعة 27 مايو 2011 18:35:0 بتوقيت مكة
   ان الله مع الصابرين
أستحلفكم بالله أريد تليفون براءة لكى أطمأن عليها
 
مصطفي محمود محمد - مصري مفيم بالسعوديه الإثنين 30 مايو 2011 11:33:53 بتوقيت مكة
   دعاء
أسأل الله العلي القدير الذي سجدت له الجباه وتغنت به الشفاه وأجاب في هذا اليوم كل من داه أن يشفي ابنتنا براءة شفاء لاسقم بعده وان يرحم والديها رحمة واسع وأن يجزيك أنت ومن تكفل بعلاجها خير الجزاء
 
ahmed hmady - مصر الثلاثاء 31 مايو 2011 15:28:21 بتوقيت مكة
   براءه
اللهم اتي ادعوك لها بالشفاء ولااعرفها ولكني احببتها فيك فعافيها وارحم والديها انك ارحم الراحمين
 
احمد - مصر الثلاثاء 31 مايو 2011 18:34:18 بتوقيت مكة
   قلبا ينزف
والله لاادري ماذا اقول من كثرة مابكيت ,ولكني ايقنت ان قلبي لازال فيه حياه حينمابكيت على هذه الفتاه,فاسئل الله ان يشفيها شفاء لايغادر سقما وان يرحم والديها رحمةواسعه.
 
أبو أنس مصطفى عبد الغنى  - مصرى مقيم بالكويت الأربعاء 1 يونيو 2011 6:15:5 بتوقيت مكة
   و الله البنت دى شارخه قلبى
الله يجزيكم خير يا رب
و الله البنت دى شارخه قلبى زى الشيخ المصرى ما قال
أسأل الله بأسمائه الحسنى أن يشفيها
براءة اسم على مسمى
و الله الذى لا اله الا هو يستدفع بها البلاء
وجودك فى هذه الحياة عز للامة يا براءة
نصر صامت اسمه براءة
لله علي ان رزقنى الله ببنت ان اسميها براءة و أن أحفظها كتاب الله
 
محمد - مصر الخميس 2 يونيو 2011 19:3:39 بتوقيت مكة
   اسال الله العظيم ان يشفها
بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على خاتم رسل الله
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها
وصل اللهم على محمد وسلم تسليما كثيرا والحمد لله رب العالمين
 
ادهم الشرقاوى  - ارض الكنانه السبت 4 يونيو 2011 2:32:13 بتوقيت مكة
   أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا براءة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا براءة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا براءة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا براءة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا براءة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا براءة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا براءة يارحمان يا رحيم انقذ امتك ابنت امتك واشفيها من كل داء
 
هالة من النور - مصر السبت 4 يونيو 2011 7:29:55 بتوقيت مكة
   اللهم اشف هذا الملاك الطاهر
اللهم اشفها وخفف آلآمها وارزقها فى الدنيا والاخرة جزا الله والديها عنها خيرا واسكنهما فسيح جناتة مع الصديقين والشهداء وحسن اولائك رفيقا


سبحان الله ماجمل الصوت الملائكى الاتى من السماء
 
أبو آدم - مغربي مقيم في جدة الإثنين 5 سبتمبر 2011 6:31:25 بتوقيت مكة
   أسأل الله أنيشفيها ويحفظها ويعافها ويغفر لوالديها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي

اللهم أغفر لوالديها وارحمهما وأدخلهما الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين واسال الله ان يشفي امراض المسلمين وان يحفظ ابناء المسلمين من الامراض
 
ام معاذ - السودان الأحد 25 سبتمبر 2011 3:15:37 بتوقيت مكة
   اللهم اشفيها
اسأل الله ان يشفيك يا براءة شفاء لا يغادر سقما وان يرحم والديك وان يجمعك بهما في جنة الفردوس.وبارك الله فيك اخي خالد ونشكرك على نشر قصة اختنا في الله براءة واشكر كل من اهتم بها في مرضها.
 
حنان مقراني - الجزائر الأربعاء 4 يناير 2012 22:42:18 بتوقيت مكة
   عن براءة سامح
أتمنى لها الشفاء العاجل إن شاء الله ماشاء الله عليها طفلة مبدعة لكن كل واحد منا يجب أيؤمن بقضاء الله خره و شره و أتمنى لوالديها الرحمة و المغفرة والجنة الفردوس و الله يرحم كل المسلمين إن لله و إن إليه لاراجعون
 
عمروش فتيحة - الجزائر السبت 19 مايو 2012 14:26:31 بتوقيت مكة
   براءة سامح
أتمنى لك الشفاء العاجل و الرحمة و المغفرة لوالديك الله معك و يحفظك و يرعاكي إن شاء الله
 
عمروش فتيحة - الجزائر السبت 19 مايو 2012 14:27:47 بتوقيت مكة
   عن طفلة براءة سامح
أتمنى لكي الشفاء العاجل و رحمة والمغفرة لوالديك و الله معكي يحفظك و يرعاكي إن شاء الله
 
عبله كامل  - مصر الجمعة 1 مارس 2013 19:29:38 بتوقيت مكة
   عن براءه
يارب يشفيكي ويغفر لابيكي وامك ويرحمك امين
 
خالد القحطاني - السسعوديه السبت 14 سبتمبر 2013 17:54:21 بتوقيت مكة
   براءه سامح
يا اخوان ما ابي اطوّل عليكمم.. والموضوع حتى لو كان قديم يستحق التعليق..!
والله اني كنت اتسلى في اليوتيوب ومنه لقيت مقطع لبراءه.. ولم اسمع عنها شي قبل هذا المقطع.. ولكن بعد ما سمعته والله اني بحثت عن المقاطع اللي عنها ما شاء الله صوتها خيآلي وهنيئا لها بحفظ كتاب الله.. وبعد ما بحثت عنها باليوتيوب وعرفت قصتها بكيت بكاء لا يعلمه الا الله.. اللي ابي اوصل له اللهم يا سامع الصوت ويا كاسي العظام لحما بعد الموت ويا سابق الفوت اغفر لوالديها وارحمهما واغفر لها وارحمها ان كانت قد توفت.. وان كانت ما زالت حيه فاشفهاء شفاء لا يتبعه مرض واطل في عمرها واسعدها ..انك انتت الواحد القادر على ذلكك..!
شكراا لكم
 
مصطفى زعزع - مصر السبت 12 أكتوبر 2013 2:56:14 بتوقيت مكة
   دعاء
الهم اشفها شفاء لايغدرسقما
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7