الرئيسة أخبارأخبار عام 2011 اخبار أكتوبر2011بصور المستندات الكنيسة تزور الأوراق لتحويل مضيفة إدفو إلى كنيسة .. "المخلص" تكشف الحقائق حول قضية أسوان
 
الثلاثاء 4 أكتوبر 2011

مازالت أحداث مضيفة المريناب بإدفو تثير آراء الشارع المصري فالمسلمين والكثير من النصارى كنت تأكدوا أن الكنيسة حاولت تحويل مضيفة إلى كنيسة عن طريق تزوير أوراق وكانت المخلص قد انفردت بنشر فيديو القمص صليب إلياس وكيل مطرانية إدفو الأرثوذكسية والذي أكد فيه أن المبني هو فقط مضيفة ولو تم تحويلها إلى كنيسة اهدموها – حسب قوله – إلا أن بعض المواقع المتطرفة حاولت نشر بعض الأوراق المزورة , وتنفرد قناة المخلص الآن بنشر وثائق ومستندات تثبت أن هذا المبني مضيفة .

وهذه أول صورة من شركة الكهرباء والشهادة الموافق تاريخها 10 سبتمبر 2011 ولملكية الأنبا هدرا بالملاد عادل إشتراك رقم 66654 بإدفو وقد تثبت من هذا المستند الأول بأن المبني نشاطه شقة أو دار مناسبات ( مضيفة ) .

والصورة الثانية لمستند المعاينة الخاص بالمبني وهذا الذي اكتشف به الأهالي التزوير حيث أن عنوان المعاينة بكنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بـ خور الزق والمضيفة المذكورة هي بالمريناب وليست بخور الزق وكما أكد بيشوي قمري عضو لجنة تقصي الحقائق أن خور الزق تبعد عن المضيفة المذكورة  بأكثر من 35 كيلو مترا وهذه هي مذكرة العرض التي عُرضت على المحافظ , وهذا المستند يؤكد أن الكنيسة قامت بعمل معاينة لكنيسة أخرى لتُخرج أوراق رسمية تثبت أن مضيفة المريناب كنيسة وهذه صورة المستند .

وعندما ذهبت الإدارة الهندسية لمعرفة الملابسات تأكدت بتزوير في الأوراق الرسمية وأصدرت أمر إيقاف وإزالة المخالفات وأكدت بناءاً على قانون البناء ولائحته التنفيذية قد تم إيقاف الأعمال المخالفة بتاريخ 11/9/2011 م  , وتم إخطار السيد المحافظ بمشروع قرار إزالة الأعمال المخالفة وطالبت لجنة الإدارة الهندسية ومديرة التنظيم هي ماري نبيل عبد الملاك بأن يتم الحكم على المخالف ( المزور ) بالعقوبات المقررة قانوناً وحولت المحضر إلى النيابة العامة وهذه صورة من المستند .

وبعد أمر الإيقاف قام المدعو رؤوف فريد 33 سنة تاجر إطارات سيارات والمجاور للمضيفة قام بإشعال النار في الكاوتشات والإطارات المخزن الخاص به بعد أن سب النبي صلى الله عليه وسلم أمام المسلمين واتصلوا بالشرطة العسكرية لتهدئة الوضع ووصل الأهالي والشرطة وعلموا أن رؤوف فريد قد أشعل النار في الكاوتشات ليثير الفتنة في القرية ويوهم الناس أن المسلمين اعتدوا على المضيفة وهذه صورة للمضيفة .

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 بصور المستندات الكنيسة تزور الأوراق لتحويل مضيفة إدفو إلى كنيسة .....

الأسوانى - مصر الإسلامية الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 23:12:24 بتوقيت مكة
   عاوزينها تولع
خطر مصر القادم هم الأرثوزكس .. يريدونها فتنة لإنهم دائما ما يكونوا هم المستفيدين .. وفيه سؤال محيرنى يا جماعة .. هو ليه لما نجاسة البابا شنودة بيرجع من أمريكا دايما بتحصل مشاكل فتنة طائفية فى مصر ؟
 
د. إسلام أبوعامر " صيدلي " - كفر الشيخ - بيلا الأربعاء 5 أكتوبر 2011 4:51:24 بتوقيت مكة
   بلد المآذن ... أم بلد الصلبان
السلام عليكم
السلام عليكم يا بلد المآذن
يامن فتحكي عمرو بن العاص
فدخل أهلك في دين الله أفواجآ
بالحكمة والموعظة الحسنة وليس بالسيف
السلام عليكم يا بلد الأزهر
يامن نشرت الإسلام بين العالمين
فكنت وماتزال قبلة ومنارآ
بوسطية واعتدال على نهج السلف
السلام عليكم يا بلد الأمن والأمان
يامن ذكرت ثلاثة عشر مرة في القرآن
ومن طور سيناء خاطب الكليم المنان
وأقسم به رب الأنام فأعظم به عرفان
السلام عليكم أهل أصبحت بلد الصلبان ؟
بتنصير وإباحية خارج الكنائس والأفلام
لساويرس الديوث كلب اليهود والأمريكان
وزقلمة المخصي رأس دولة الأوهام
ولوبي صهيوصليبوشيعي يلعبان
وآخر علمانو ليبرالي يدعمان
مخطط لتقسيم مصر إلى أربع أو دويلتان
بل وتقسيم عالمنا الإسلامي أيها النعسان
السلام عليكم أمة المليار أنتم أم مليونان ؟
كبنو صهيون أداروا العالم بلا خذلان
أداروه سياسة واقتصادا وإعلاما ونحن خرفان
ألا فارجعوا لدين محمد أفضل الأنام
صلى الله عليه وآله وله منا أزكى السلام
والسلام ختام .
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7