الرئيسة وسائط متعددةوسائط النصف الاول من عام 2012رد الشيخ وجدي غنيم على الدكتور مرسي والشيخ مظهر
 
الثلاثاء 3 يناير 2012
 
 
   Bookmark and Share      
  
 رد الشيخ وجدي غنيم على الدكتور مرسي والشيخ مظهر

سيد  - مصر الخميس 5 يناير 2012 9:9:35 بتوقيت مكة
   فبركة رخيصة للموضوع يا شيخ وجدى - كان الافضل تتحقق اولا
لا يا شيخ وجدى - كلام الدكتور محمد مرسى تم تحريفه بهدف تشويه صورة الحزب على ابواب انتخابات المرحلة الثالثة - طبعا انت عارف من فعل هذا ؟؟؟ الدكتور محمد مرسى قال (لا يوجد خلاف بسبب العقيدة بين كل المصريين وحتى بين المسلمين والمسحيين الخلاف ليس بسبب العقيدة؛ لأن حرية الاعتقاد مكفولة للجميع، وإنما الخلافات هي خلافات سياسية في الوسائل والآليات.) هذا ما قاله الدكتور محمد مرسى ولكن اصحاب النفوس المريضة اعتادو على التزوير والتزييف

 
سيد  - مصر الخميس 5 يناير 2012 9:11:52 بتوقيت مكة
   حقيقة الموضوع هنا
استنكر حزب الحرية والعدالة ما قام به البعض من تحريف للحديث الصحفي الذي أدلى به الدكتور محمد مرسي رئيس الحزب لبرنامج "90 دقيقة" يوم الإثنين الموافق 26/12/2011، وقام البعض بعمل مونتاج للحلقة لإخراجها عن السياق التي جاءت فيه، خاصة ما يتعلق بالموقف مع المسيحيين.
وقال الحزب في بيان له اليوم الثلاثاء: "شوه هؤلاء ما قاله رئيس الحزب في هذا الإطار، وقاموا باستغلاله في الدعاية المضادة لتوجيه الناخبين لصالح حزب بعينه، وما زاد من ذلك صدور بعض التصريحات لقادة تيار بعينه اتهموا فيها رئيس الحزب باتهامات باطلة، بل إن إحدى القنوات الفضائية المحسوبة على نفس التيار قامت بعمل مونتاج للحلقة، وأدخلت أسئلة للدكتور علاء الأسواني رغم أنه لم يكن مشاركًا في نفس البرنامج الذي كان عبارة عن لقاء خاص ضم رئيس الحزب فقط".
وأكد الحزب أن ما قاله د. مرسي في هذا الشأن كان واضحًا ولا يحتمل التأويل، فعندما سأله عمرو الليثي مقدم البرنامج عن التحالف مع حزب النور داخل البرلمان، أكد رئيس الحزب أن هذا الكلام سابق لأوانه وهناك تحالف قائم بالفعل وهو التحالف الديمقراطي، كما أن المرحلة الثالثة مازالت في الطريق، وبالتالي فإن فكرة التحالف يجب أن تناقش في وقتها، فردَّ عليه المذيع بسؤال: هل هناك خلاف عقائدي بين حزب الحرية والعدالة وحزب النور؟ وهو ما أجاب عليه رئيس الحزب بنفي قاطع، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خلاف عقائدي بين الحرية والعدالة وحزب النور، بل لا يوجد خلاف بسبب العقيدة بين كل المصريين وحتى بين المسلمين والمسحيين الخلاف ليس بسبب العقيدة؛ لأن حرية الاعتقاد مكفولة للجميع، وإنما الخلافات هي خلافات سياسية في الوسائل والآليات.
وشدد الحزب على أن تحوير حوار الدكتور مرسي بعد أسبوع كامل من الإدلاء به، وإثارة هذه القضية خلال فترة الانتخابات إنما هي دعاية رخيصة لا ترقى لمنافسة سياسية شريفة.


 
أبو أحمد - مصر الخميس 5 يناير 2012 19:15:51 بتوقيت مكة
   ارحمونا يرحمكم الله
من الافضل يا شيخنا الحبيب وجدى انت واخوانك من المشايخ الفضلاء ان تتوقفو فى هذه الفترة بالذات عن الردود - فعلى سبيل المثال - قمت بالرد على الاخ بكار ثم قام الشيخ ياسر برهامى بالرد عليك ثم قمت بالرد عليه والامر لن ينتهى - ارجوك يا شيخ وجدى ارحم اخوانك شويه علشان انت فى الفترة الاخيرة لم تترك احدا من السلفيين او من الاخوان الا هاجمته بحدة ولا تنسى ان اعداء الاسلام يتلقفون كل كلمة وكل حرف تقوله ليصورو للناس انها حرب ضروس بين الاسلاميين
 
محب السنة - الخلافة الاسلامية الجمعة 6 يناير 2012 1:41:10 بتوقيت مكة
   ما تكذبش يا سيد
ادي رابط الفيديو اللي بيقول فيه ما فيش خلاف في العقيدة مش على العقيدة

على فكرة أنا لا أنتمي لأي حزب من أي نوع ورب الكعبة.

http://www.youtube.com/watch?v=H-mGVlvb50A
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7