الثلاثاء 31 يناير 2012
أم شهيد

هيكل .. أيها الكذاب المنافق
أين كنت منذ سنين وشعب مصر يُذبح في عهد عبد الناصر والسادات...ومبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
............................
من العار أن يكذب الرجل وهو يدعي العصمة والشهامة..ويتصور أن الناس أغبياء أو بُلهاء أو مغيَّبة عقولهم....
ومن أعنيه هنا هو:"محمد حسنين هيكل"
صحيح أن ما عاناه شعب مصر البائس بحكوماته الفاسدة منذ ثورة العسكر الظالمة..لم يكن لشعب آخر أن يتحمله..فقد كانت الطعنات إليه وعليه من كل جانب لا تكاد تنقطع إلا لتبدأ من جديد وكان هذا الشعب الصابر كما قال الشاعر:
ولو كان سهما واحدا لاتقيته= ولكنه سهم وثان وثالث
فمنذ عهد عبد الناصر -الذي كان مخلصا لبلده وهذه شهادة حق لا رياء فيها ولا سمعة- ولكن أحلامه كانت أكبر من قدراته وإمكانياته.. وترك الحبل علي الغارب في الداخل لعصابات لا تخاف الله وماتت عندها الضمائر.. وُشغل بالخارج ولم يكن الداخل يشغله كثيرا علي اعتبار أن بمصر رجال شرفاء يحكمون البلد...بل لقد ابتليت مصر-خاصة في أواخر عصر عبد الناصر- بشرذمة من اللئام استبدت بالحكم واستنزفت كل شيء حتى دماء المصريين...
وكان علي رأس هذه الشرذمة الضالة عبد الحكيم عامر وصلاح نصر وشمس بدران وعباس رضوان وحمزة البسيوني وغيرهم كثير..وصنع صلاح نصر بمصر ما صنع من هتك للأعراض إلي تضييع لثروات مصر علي النساء والخمور والاغتيالات السياسية وقتل الأبرياء كما حدث مع "الملك فاروق "علي سبيل المثال لا الحصر عندما دبر صلاح نصر بمعاونة المخابرات الإيطالية وضع السم له بواسطة امرأة من بنات الليل أخذت مليون دولار من دم
الشعب المسكين...وكان من القريبين جدا لعبد الناصر الكاتب الصحفي "محمد حسنين هيكل" الذي ولاه عبد الناصر وزارة الإرشاد عدة سنوات..وكان هيكل من الأشخاص المحركة لعبد الناصر والعليمة بخبايا الأمور أكثر من أي أحد آخر في مصر...وأعتقد أن ماكان يفعله صلاح نصر وعبد الحكيم عامر علي وجه الخصوص ليس بخاف عنه...ولم نسمع له صوتا بكلمة واحدة تتحدث عن جرائم هؤلاء المجرمين في حق مصر والمصريين..وعاش هيكل في رغد من العيش مكتفيا بما وصل إليه من مكانة لدي عبد الناصر ولم يتكلم بكلمة واحدة لا من قريب ولا من بعيد عما كان يجري للمصريين في عهد صلاح نصر و"عامر"كما كان يسميه عبد الناصر..ولو تكلم هيكل وقتها عن أي شيء لم يكن أحد ليجرؤ علي المساس به وهو في حماية ومعية عبد الناصر... ولكنه اكتفي بنصيبه من الغنيمة ونام مرتاح البال والشعب يئن تحت ضربات "الكرابيج"والسجون والتشريد و"البهدلة" كما كان يحدث في عهد "حبيب العدلي وزبانيته تماما بتمام.................!!!!!
فأين كنت أنت يا كبير الصحفيين من كل تلك المصائب والويلات التي كانت تعيشها مصر؟؟؟
أليس ذلك بعيب يا سيادة الصحفي العالمي الكبير أم أنك فوق المحاسبة وفوق القانون؟؟؟
وذهب عبد الناصر بعد أن ترك مصر" موحولة" بالنكسة الكبيرة التي حدثت لمصر بسبب الفساد والظلم والإهمال للقوات المسلحة وبسبب العنترية "الفاضية"التي عاشها عبد الناصر في الوحدة مع سوريا وحرب اليمن ومساعدة الثورة الجزائرية والفلسطينيين مما أهلك مصر عسكريا وماليا..وترك عبد الناصر مصر.. والجنود الإسرائيليون يستحمون علي الجانب الشرقي من قناة السويس بعد أن كانت حدود مصر في أول ماسمي بثورة يوليو علي حدود غزة.....................................!!!!!!!!!!
وجاء السادات وأتعبته القوي المضادة بقيادة علي صبري وشعراوي جمعة وباق"الشلة"الضالة حتى تمكن منهم السادات بحنكته ودرايته بألاعيبهم ومؤامراتهم ..وحقق السادات لمصر نصرا عسكريا في عام/1973 فشل عبد الناصر في تحقيقه..رغم الظروف الصعبة والشديدة التي كانت تحيط بمصر من كل اتجاه..وكان علي السادات كما هدم حاجز الخوف الإسرائيلي وأنهي وللأبد أسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر ..كان عليه أن ينزل "هيكل" من برجه العاجي الذي سكنه خلال حكم عبد الناصر بموجب القرب منه والاحتماء فيه..وكانت ضربة إنزال هيكل من فوق عرش الأهرام كالزلزال العنيف الذي هز العالم كله .....!
ولم يتحمل هيكل الضربة"القاضية" وسافر إلي ليبيا مأوي كل المعارضين لحكم السادات وقتها وجمعهم ذلك" الأراجوز" الذي يترنح الآن تحت ضربات الثوار الأحرار في ليبيا الحرة... وهناك كتب كتابه الشهير"ربيع الغضب" الذي صب فيه جام غضبه من الغيظ علي السادات...ثم عاد هيكل بعد ذلك لكن نار الهزيمة مازالت مشتعلة في صدره من السادات....!!!
وفي الفترة الأخيرة كذب هيكل كذبة كبيرة وخطيرة عندما قال إن السادات هو الذي قتل عبد الناصر.....!!!!!!!!
كيف ألف هيكل هذه الفرية الصلعاء الظالمة علي السادات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال وبكل جرأة وبغير خوف من الله أو الضمير:أنه كان حاضرا في يوم مع جمال والسادات وكان عبد الناصر غاضبا غضبا شديد لبعض الظروف من حوله..فتطوع السادات-حسب قول هيكل- بأنه سيدخل المطبخ ويصنع "فنجانا"من القهوة لعبد الناصر ثم وضع السادات السم في القهوة فمات عبد الناصر بسببها............................!!!!!!!
"بزمتك ما كنتش مكسوف يا هيكل وانت بتحكي هذه"الحدوتة"الماسخة المظلمة المكذوبة علي الله وعلي السادات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
وأنت تعلم قبل غيرك يا هيكل أن عبد الناصر مات مسموما من طبيبه الخاص الذي كان"يدلك ساق عبد الناصر"بمرهم"مسموم لأسباب لا يعلمها إلا الله وحده...ثم إن الإرهاق الذي عاشه عبد الناصر في مؤتمر القمة الذي عقد في القاهرة وقيامه بتوصيل الرؤساء إلي المطار بشكل أرهق قلبه الذي كان السم الذي كان يستخدمه طبيبه قد بدأ يصل إلي قلبه..لكن "فرية"وكذبة القهوة إياها دي واسعة شوية يامولانا....!!!!
أم أن الكذب صار شيئا عاديا عندك ككل الكذابين المحترفين في الكذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا أتصور أن فكرة الانتقام من السادات بسبب النزول من عرش الأهرام كانت غائبة عنه ..ولا أظن أيضا أن قضية اغتيال السادات كانت بعيدة عن علمه كذلك...وظل صامتا كما صمت الشريك الثاني في جريمة الاغتيال عبد الحليم أبو غزالة"..ومات ولم يتكلم بكلمة واحدة وذهب بذنبه ليُسأل عنه يم القيامة يوم تأتي كل نفس تجادل عن نفسها.
وجاء مبارك-لا بارك الله فيه- وعاش "هيكل سنوات وسنوات..وهو يعلم أن مبارك لم يكن له فضل في انتصار أكتوبر كما وثق ذلك زبانيته ومريدوه...وجاء هيكل بعد سقوط مبارك ليقول لجريدة الأهرام أن الضربة الجوية الأولي لمبارك كذبة كبيرة...................!!!!!!!
أين كنت أنت خلال سنوات حكم مبارك وحبيب العدلي وأحمد عز وجمال مبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
لم تكن لتستطيع أن تفتح فمك..وبعد رحيل مبارك تريد أن تقول ماتقول..وعل العموم الكلام دا مش جديد..واللي قال هذا الكلام من عشرات السنين هو الأستاذ"أمين
هو يدي"مدير المخابرات بعد صلاح نصر في كتاب كان ممنوعا من الدخول لمصر:"الفرص الضائعة"..(ومعلش يا هيكل المعلومة دي قديمة وملكش فيها حظ)
فهل بعد ذلك تتكلم بمثل ماتكلمت به أيها الصحفي العجوز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنصحك بالاعتزال في بيتك وتمسك عن الكلام"المباح" لأنه طلع الصباح
...........................................................
وهذا المقال ردا علي مانشره موقع قاعدة المعلومات المصرية..مما أزعجني وآسفني علي ذلك الكلام الذي ليس له مناسبة ولم يكن له أن يقال................!!!!!!!
هذا وبالله التوفيق وهو من وراء القصد وهو يهدي السبيل
......................
وكتبه
الشيخ راشد بن محفوظ
كاتب وباحث إسلامي
Hajrashed@yahoo.com

 
 
   Bookmark and Share      
  
 هيكل .. أيها الكذاب المنافق

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7