الثلاثاء 13 مارس 2012

 بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة عاجلة إلي الفريق:
ضاحــــــــــــــــــــــي خلفان(عفوا):"خيبــــان" قائد شرطة دبي الهمـام بلا تحيـــة..ولا ســـــلام
................................................................................

من غير سلام ولا تحية أقولك ياتك خيبة قوية.. ياسي خلفان"عفوا خيبـــــــــــــــــــــــــان" تميـــم...!!!
.....................................
لسببين أوجريمتين إرتكبتهما بغباء وجهالــة:
الأول:خوضك في الثورة المصرية الطاهرة وادعائك كذبا وبهتانا بأن أسرائيل كانت وراء نجاح هذه الثورة تخطيطا وتنفيذا..
الثاني:خوضك وتطاولك علي علم من أعلام المسلمين وهو الدكتور يوسف القرضاوي الذي قال كلمة حق واجه بها خطأ حكومة الإمارات التي طردت مائة أسرة سورية تظاهرت ضد نظام بشار الأسد الشيعي النصيري العفلقي..مما سيعرض هذه الأسر للتشريد والضياع..ولم يخطئ الدكتور القرضاوي عندما قال :إن حكام الإمارات ليسوا بآلهة..مما دفعك بغباء إلي القول بأنك سوف تكتب فيه مذكرة اعتقال عن طريق الإنتربول الدولي..الذي يعمل في عزبتكم العامـــــــــــــــــــــرة..!!
..............................................................
وقد يسألني البعض عن سر هذا الهجوم من العيار الثقيل علي هذا الرجل الذي ربما لا يعرف عنه الكثيرون الشيء الكثير..ولا يعرفه الكثير من الناس إلا في المناسبات التي تحدث فيها الكوارث والنكبات والمصائب في دبي كقتل: "سوزان تميم" في يوليو/ 2008 في قلب دبي..
أو اغتيال المجاهد الفلسطيني"محمود المبحوح" في قلب دبي أيضا في 19/1/2010 وهو نائم في العسل –أي الفريق خيبان- وسط"الغانيات الفاجرات"في فنادق دبي ذات "الفيف"والسفن"ستارز.. فنادق الخمس والسبع نجوم عالية التقنية التي لا يستطيع أحد اختراقهـــــــــا...!!!
ومعني أن تحدث جريمة متكاملة الأركان في بلد يفخر فيها الكثير من العنترية كأمثال:صاحبنا"خيبان تميم"هذا مع التبجح بما لديه من وسائل وتقنيات عالية لمراقبة الداخل والخارج من إمارة "دبي" برا وبحرا وجوا التي لا تزيد مساحتها عن محافظة من محافظات مصــــــــــــــــــر..
ثم يرجع ويرمي بأسباب فشله وعجزه بسبب أن الموساد الإسرائيلي هو الذي نفذ هذه الجريمة بنسبة:100% أي قتل الشهيد "محمود المبحـــــــــــــــــــــــــــوح"
"يا فرحتي بيك ياشملول زمانك وأخيب أقرانك"
ويتهم رئيس الموساد الإسرائيلي" مائير دغان" بأنه وراء الجريمة ويطالب "الإنتربول الدولي" بالقبض عليـــــه..!!
"بزمتك مش مكسوف من خيبتك أيها الفريق الخيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان"؟؟؟
تُهمل وتنام في العسل ثم تطالب الإنتربول الدولي أن يقبض عليه.. علشان سواد عيونــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟
لماذا لم تقبض عليهم أنت بما تدعيه من يقظة رجالك وتقنياتك العالية في الرصد لكل شيء في المطارات وغيرها..وكيف يدخل هؤلاء الجناة إلي دبي-وهم عدة أشخاص وليسوا فردا واحدا- من غير أن تحس بهم وهي شخصيات غريبة تستلزم اليقظة التامة لرصد تحركاتهم؟؟؟
وأين كانت كاميراتك التي تتباهي بها وإمكانياتك العالية من التقنية..أين جهاز استخباراتـــــــــــــــــــــــك؟؟؟
وأين ضباط مباحثك،ومخبريك السريين والعلنيـــــــين؟؟؟
وأين...وأين...وألف أيـــــــــــــــــــــــــــــن...!!!
فَشلٌ في الداخل حتى في حماية مواطنيك أو المقيمين وعدم إحباط هذه الجرائم قبل وقوعها-كما تفعل أجهزة الأمن في الدول الأفقر من دبي وأقل في إمكاناتها- يدل دلالة قاطعة علي انخفاض مستوي ذكائك وكل جهاز الشرطة التي أنت مديره-أو إن شئت فقل انعدامه- وإعمالك لعقلك ككل رجال الشرطة المنوط بهم حماية بلدهم ومواطنيهم..وفشلت أنت "بالثلث"فيها أنت ورجالك المغاوير الذين تقبضون آلاف الآلاف من الدراهم بدون لازمة..فالله يكون في عون الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في صبره عليك إنت والشوية الشويشية والأنباشية اللي معــــــــــــــــاك..!!
وقد تطاول هذا"الفريق الجاهل" علي الثورة الشعبية المصرية"ثورة يناير المباركة"-كما أوردت الأنباء هذا التطاول الوقح- وقال: إن وراءها-أي الثورة المصرية- مؤامرة صهيونية للانتقام من الرئيس المخلوع الحرامي"حسني مبارك"-لابارك الله فيه- بسبب أنه كان وراء هزيمة إسرائيل في عام/1973 عندما قاد الضربة الجوية المصرية التي حسمت المعركة-رغم كذب هذه"الحدوته" وعدم صحتها كما سنري في السطور المقبلة..وظلت من وقتها تخطط لهذه المؤامرة حتى واتتها الفرصة وحرضت الشعب المصري ليقوم بهذه الثورة بدافع وتحريض منها..نكاية في حسني مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك...!!!
"ذكاء واستنتاجات عالية التقنية يعجز عن الوصول إليها أمهر الخبراء العسكريين..وتوصل لها الفريق خلفان خَرْفَانْ.."اللي مجبتوش ولادة غير واحدة بس هي......"
قال هذا الكلام في أمسية ثقافية نظمها تليفزيون دبي ونشرت الصحف المصرية هذا الغثاء بعدة عناوين كان من بينها:....... لأراجل ياواد>>
"الفريق خلفان تميم قائد شرطة دبي:يتطاول علي الثورة المصرية الشعبية..ثورة/25 يناير
وتعددت ردود الأفعال إزاء هذا التطاول الجاهلي العبثي من رجل لايحق له أن يتكلم فيما يتكلم فيه الرجال الشرفاء العقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاء..
ثم من ناحية أخري فإن العالم بأسره يتحاكي بهذه الثورة السلمية الطاهرة سواء في أوروبا أو أمريكا..ويعتبرها الجميع نموذجا متفردا في الأداء والأسلوب والنتائج..من ناحية الشفافية والطهارة..بالإضافة إلي موقف الجيش المصري برجاله الشرفاء في موقفه الوطني الشريف مع الشعب المصري الذي أُحرق فيه كل شيء خلال ثلاثين عاما من الحكم الفرعوني الدكتاتوري اللامباركي حتى شَرِب الشعب المطحون مُرَّ الُمرَّ علي يد زبانية مبارك وأولاده وحرمه المصون "سوزان هانم" وسرقوا كل شيئ ولم يتركوا شيئا للشعب المصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري..
فهب الشعب عن بكرة أبيه متمثلا في شباب الأمة المقهورة ابتداء من:25 يناير بعد مقتل شهيد الإسكندرية"خالد سعيد"("وصورة التعذيب واضحة..وهذا هوحسني الذي خدم بلده وأمته لسنوات طويلة-كما تدعي- وزبانيته الذين قتلوا هذا الشاب وما يقرب من الألف غيره..فهل بعد ذلك من خدمة جليلة لشعب مصر.. هل فهمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت؟؟؟
الذي أشعل ثورة الشعب المصري من منطلق الظلم والطغيان والترويع الذي عاشه الشعب المصري علي مدي ثلاثين عاما أو يزيد.. ولم تقف أو تهدأ هذه الثورة المصرية الطاهرة حتي أسقطت النظام البائد العفن..وقدَّم الشعب المصري من خيرة شبابه ما يقرب من الألف شهيد وأكثر من ستة آلاف جريح ومصاب..وترملت نساء وتيتم أطفال وخَرِبت بيوت وتهدمت أسر بكاملها بسبب إجرام الأداة المستخدمة بعنف ضد الثوار من:25 يناير وحتى:11 فبراير وهو يوم التنحي-أو تنحيته بمعني أصح- لهذا الظالم الطاغية حسني مبارك علي يد العادلي وكلابه في وزارة الداخليـة..
فأين دور إسرائيل هنا أيها الرجل الذكي.."وبلاش التانية"
ثم يأتي هذا النكرة ليتهم الثورة المباركة بأن وراءها إسرائيل والموساد بصفة خاصة وكأننا شعب يقوده شرذمة من اليهود الكفار..يخططون له مستقبله..ويحققون له الحريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة...!!!
نعم ينجح الموساد عندك في اختراق أمنك الحديدي اليقظ أما هنا في مصر المحروسة فلا ينجح والأسباب كثيرة "ومش لازم تعرفها لأنك مش هتفهمها" وقد تم اختراق أمْنَكْ مرتين..وقد سبقت الإشارة إليهما آنفا وممكن وحالتك ورجالتك هكذا يدخلوا عليكم مرات ومرات..فخلي بالك "المرة الجاية رقبتك إنت اللي طتتقطـــــــــــــع وقد أعذر من أنــــــــــــذر...!!!
أليس مانسمعه ويدور من حولنا أنه من البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاء؟؟؟
إي وربي إنه من البـــــــــــــــــــــــــــلاء...!!!
أريد أن أسال علامة زمانه وأخيب أقرانــــــــــــــــــه:
إذا كانت إسرائيل هي التي فجَّرت الثورة المصرية-وهذا كذب وتخريف وحلم بالليل من غير عطاء- فَمنِ الذي وراء تفجير الثورة الليبية والثورة اليمنية والثورة السوريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟
"لو جدع تقولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها"..
والتي نجح طغاتها في إستخدام الجيوش لقتل الثوار بشكل رفضه كل أحرار العالم في كل مكـــــــــــــــــــــان؟؟؟
إذا كانت إسرائيل وراء تفجير الثورة المصرية فلماذا تم القبض علي هذا الجاسوس الإسرائيلي وسجنه بعد التحقيق معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟
وهل تتصور بذكائك الفذ الذي ليس له نظير إلا –آكل البرياني والضاني مثلك حتي أُغلقت كل منافذ الفهم عندك-أن لاتدخل إسرائيل بجيوشها مصر إذا كانت تملك كل هذه القدرات علي تحريك85 مليون مصري ليقوموا بهذه الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة؟؟؟
وهل لا تعلم أيها الذكي أن إسرائيل ترتعد فرائصها منذ قيام هذه الثورة المباركة وأن الشعب المصري كله يكره إسرائيل وحتي اسمها..ولو نظرت-لو عندك نظر- لِلهَبَّـــةِ
الشعبية ليلة العشرين من رمضان المبارك التي قامت أمام سفارة هذا العدو مطالبة بطرد السفير الإسرائيلي من القاهرة وقيام مصر بالمصالحة الأخوية بين فتح وحماس التي كان يشعل فتيلها دائما نظام حسني مبارك الفاشل الخائن سواء في وزارة الخارجية تحت رئاسة العاشق الولهان لوزيرة خارجية إسرائيل:"أحمد أبو الغيط" والمخابرات العامة بقيادة العميل الأمريكــــــــــــــــــــــــــــــــي الأول:
عمر سليمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
وتعيش في قلق منذ اندلاعها وخلع الرئيس السابق الذي كانت إسرائيل تصفه بأنــــــــــــــــــــــــــــــــــــه:
"كنز استراتيجـــي"
أم لم تقرأ أو تسمع بهذا الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام؟؟؟
بمعني أن العلاقة بين إسرائيل والنظام الفاشي الدكتاتوري في مصر كانت في أحسن وأجمل صورها..وبشكل ليس له نظير بين دولتين حليفتين كإسرائيل والولايات المتحدة"حاضنة"إسرائيل وراعيتها بِعِلْم العام كله ومعرفته..
وقد استشهد من أبنائنا العديد من جنودنا علي الحدود مع هذا العدو ولم تتحرك شعرة في جسد أو رأس هذا الطاغية لحق دماء أبنائنا الشهداء..وكانت كلها تُأَوَّل بأنها "قتل خطأ" أي غير مقصود..وهذه مغالطة عاش فيها وبها نظام هذا الطاغية العميل أكثر من ثلاثين عامــــــــــــــــــــا..
وإذا لم يكن عندك علم بمجريات الأمور في العالم فقد قدمت مصر بقيادة مبارك وعصابة الحكم معه أفضل ما يقدم الصديق لصديقه-كل ذلك في عهد مبارك بالتحديد-
ومن أهم وأخطر هذه الخدمــــــــــــــــــــــــــــات:
1-إقامة الجدار العازل بين مصر وقطاع غزة بهدف التخفيف عن إسرائيل هجمات الفدائيين خاصة أبطال "حماس" بحجة منع دخول وخروج الفلسطينيين عبر الأنفاق..والذي قام بتشييد هذا الجدار الذي شُبِّه وقتها بجدار الموت؛شركات أمريكية وفرنسية أي شركات صليبية لمنع الغذاء والدواء عن مسلمي غزة خاصة وفلسطين بوجه عام..وكان "أحمد أبو الغيط" الحبيب الولهان لإبراز الحب لإسرائيل كان يقول:
"اللي حيعدي الحدود حنكسر رجلــــــــــــــــه"
يقصد الفلسطينيين..عامة والغزاوية بشكل خـــــــــاص..
2- لم يُحاسب إسرائيل يوما علي قتلها لجنود مصر عبر الحدود الفاصلة بينهما..وتعتبره الحكومة"المباركية"قتل خطأ حسب تفسير الحكومة الإسرائيلية...
3-اتفاقية الغاز التي عقدتها حكومة مبارك والتي تمثل قمة الخيانة لمصر..حيث بيع الغاز بأرخص من تكلفته لليهود المحتلين..وسهَّل للصديق الوفي واللص المحترف"حسين سالم"هذه المهمة عن طريق شركة" شرق بحر متوسط"..وهو ما عاد بالخسارة الكبيرة علي مصر واقتصاد مصر من أجل سواد عيون حليفته الكبري إسرائيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل..
هل تتذكر "حسين سالم" هذا أيها الفريق الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذكي؟؟؟
هو ذلك اللص الذي سَهَّلُتم خروجه من "دبي" بملايين المليارت من الدولارات المسروقة من شعب مصر في طائرته الخاصة بعد هروبه من مصر بها بعد أن عرج علي إسرائيل كعملية تمويه ليخفي خط سيره ويتم رحلة الهروب عن طريقكم..تتذكر ذلك أم نسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت؟؟؟

واسألوا يا حكام دبي: اسألوا حسين سالم عن علاقة مصر بإسرائيل..وكيف كانت صفة هذه العلاقة بشكل خاص بين حسني وعائلته وحكومة إسرائيــــــــــــــــــــــل..
وهذا يرد علي كذبك برغبة إسرائيل في القضاء علي حسني مبارك بسبب الضربة الجوية التي قادها ضد إسرائيل في حرب عام/1973والتي حسمت المعركة -علي حد تخريفك-وهي قصة مكذوبة لا أساس لها من الصحــــــــة
صحيح روج الإعلام المصري الفاسد المنافق لهذه الكذبة-كذبة الضربة الجوية- التي قادها مبارك في حرب عام/73 والتي نفاها الأستاذ"أمين هويدي"مدير المخابرات المصري بعد"الجهني"صلاح نصر" -وهو أصدق عندي ألف مرة من إعلام حسني مبارك وزبانيته الذي ضيَّع مصر علي مدي عشرات السنين بالنفاق المزري للحكام وأعوانهم- في كتابه-أي أمين هويدي-:
الفــــــــــرص الضائـــــــــــــــــــــــعة
الذي كان ممنوعا من الدخول لمصر في عهد البائد حسني مبارك لأنه سيكشف المستور في كذب هذه الفرية والذي نقل الأستاذ"محمد حسين يونس"فقرات منه في مقاله الطيب علي الإنترنيت وعلي موقع:الحوار المتمدن العدد رقم/3266 في 3/2/2011 بعنوان رائــــــــــــــــــــع:
"سيادة الرئيس أنت لست بـــــــــــــطلا"...!!!

ويقصد هنا حسني مبارك بعدما قدم الدليل من كتاب"الفرص الضائعة"للأستاذ أمين هويدي ص:373 حيث جاء بالحرف:
"قيل الكثير عن عيوب الطائرات المتاحة،وقيل الكثير عن مستوي تدريب الطيارين مما وضع قيدا علي تحركنا نحو الشرق-كما يزعم البعض-ولكني أعتقد أن الطريقة التقليدية الحذرة التي خلت من الإبداع أو الخَلْقِ في استخدام القوات الجوية؛هي السبب الذي جعل العائد قليلا غير ملمــــــــــــــــــــــــــوس"
ونَقَل قول الجنرال الإسرائيلي:"أفراهام أدان" قائد المحور الشمالي عن هذه الضربة:أنه اندهش من الحصيلة المحدودة لها ذاكرا بالتفصيل الأضرار التي سببتهـــــــــا"
وعلق الأستاذ هويدي علي قول"أفراهام"بقولـــــــــــــــه:
"فإذا قارنا هذه النتائج المتواضعة جدا بالغرض من الضربة..وهو توجيه ضربة جوية مركزة ضد مطارات العدو في سيناء ومراكز قيادته ومحطات الرادار والإعاقة الالكترونية ومواقع الهوك لوصلنا إلي نتيجة واضحة وهي: أن الضربة فشلت في تحقيق الغرض منها علي الرغم من أنها تمت ب:200 طائرة انطلقت من أكثر من:20 قاعدة جوية ومطار في مختلف أنحاء الجمهورية..وقد استغرقت:20 دقيقـــــــة"
إذن الضربة الجوية التي قادها مبارك-بزعمك- وأشرت إليها أيها الجنرال الفاشل لم تكن سببا في كراهية إسرائيل لحسني مبارك وقيام الثور المصرية بتحريض من إسرائيــل
لأن هذه الضربة كما يصفها البعض كانت فاشلة وبذلك يكون قد سقط دليل آخر من أدلتك الفاشلة في تشويه صورة "الثورة المصرية الشعبية الأصيلة في مصريتها؛ فكرا وتنفيذا..بأيدي العقلاء الذين يفهمون في مثل هذه الأمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور..
ودليل آخر علي عمق جهلك أيها الجنرال وتُجَذِّره في عقلك"النظيف" ما بثته القناة الثانية الإسرائيلية لتسجيل نادر لمبارك قبل عام:2005 والذي يقــــــــــــــــــــول:
"كان مبارك يحب إسرائيل جدا"..وفيه أن مبارك وعد بزيارة إسرائيل بعد انتخابات:2005 وطلب"مبارك" من شارون-رئيس الوزراء وقتها- الانتظار حتى يأكل "الخراف"السمينة معه.."أصله طِفس ودِني"
وتعهد مبارك بوقف عمليات التهريب لغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزة..
ويقول التقرير أيضا أن مبارك الذي يحاكم حاليا بجريمة قتل الثوار واستغلال النفوذ يواجه واقعا مغايرا بعد ست سنوات من مقابلة نادرة تبادل فيه الضحكات مع"أهارون برنيع" مبعوث القناة الثانية بقصر الرئاسة..ووعد مبارك خلال المقابلة بزيارة إسرائيل يأكل فيها "الخراف" مع أريل شارون رئيس الوزراء آنذاك(وقائد الثغرة المعروفة في حرب عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام:1973 )..
وقالت القناة الثانيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة:
"إن مبارك كان يحب إسرائيل جدا وأنه اجتهد في هذه المقابلة في إظهار الود والمحبة لإسرائيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل"
"المصدر:موقع:كلمتي تاريخ/17/8/2011"
ثم دليل آخر علي ضحالة تفكيرك أيها الفريق"الهبلان" ما يلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي:
تنحي مبارك يوم /11 فبراير... يوم/12 وليلة/13 منه أي بعد الخلع بيوم وليلة وصلت طائرة من تل أبيب علي متنها الصديق العزيز لحسني"بن اليعازر"-وهو الذي قتل أبناءنا في حرب67"وهو قائد فرقة "شاكيد" الدموية في هذه الحرب وكان الرئيس المخلوع يعتبره من أعز أصدقائه حتى أنه ذات يوم بعث له ببرقية يهنئه فيها بعيد ميلاده الخامس والسبعين وتناولتها كل وسائل الإعلام وقتها بسخرية و"قرف"شديدين-جاء ومعه هدية من حكومة تل أبيب "كبد الأوز"الذي "يموت"فيه الرئيس المخلوع حسني..ولأن الثورة رعتها عين السماء..فقد تمكنت أجهزة الاتصال اللاسلكي بالقوات المسلحة من التقاط أوامر عسكرية موجهة للقوات الإسرائيلية في "إيلات" علي الحدود المصرية وكذا القوات القريبة منها أن تكون علي استعداد لاستقبال حسني مبارك وأسرته الكريمة عندما يتم نقلهم سرا إلي الحدود في تلك النقاط المحددة عاليه..ونزل أليعازر من الطائرة-والتي لم يسمح لها بالهبوط إلا بعد تصريح القيادة في القاهرة بهبوط الطائرة بعدما كشف الله هذه الجريمة قبل وقوعها-وتم ذلك بعد أن اطمأنت القيادة في القاهرة علي الخطة التي جاء من أجلها بن أليعازر واستعدت المقاتلات المصرية للتعامل مع هذه الطائرة أو غيرها إذا اضطر الأمر لذلك..وبعثت القيادة العسكرية في القاهرة بخطة بن اليعازر وحذرت حسني من أي محاولة للهروب مع بن اليعازر أو غيره..وفشلت خطة إسرائيل في خطف أو تهريب هذا الخائن بعدما أخبر حسني صديقه بن اليعازر بمحتوي التحذير الذي جاءه من القاهرة إلي شرم الشيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ..
فهل أيها القائد النائم علي نفسك:هل إسرائيل تكره حسني لهذه الدرجة التي تفلسفت بها بجهل وهي التي تريد إنقاذه من المحاكمة حتى قبل بدئها..وكنت كالذي صمت دهرا وولد فـــــــــــــــــــــــــــــــــــأرا...!!!
(المصدر:موقع أخبار مصرnews.egypt.com)
وأهديك بعض ما قدمه حسني مبارك لأمته وبلده من خدمات:


وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
.............................................
وكتب
الشيخ راشد بن عبد المعطي بن محفــوظ
كاتب وباحث إسلامي/من علماء الأزهر الشريف
hajrashed@yahoo.com
0198935332 :ت
 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 رسالة عاجلة إلي مدير شرطة دبي الفريق خلفان

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7