الجمعة 14 سبتمبر 2012


تولت الشرطة في ولاية كاليفورنيا حماية منتج الفيديو المعادي للإسلام خشية على سلامته مع تنامي الغضب في جميع أنحاء

العالم العربي، رغم أنه لم ترد أي تقارير أمنية عن تهديدات مباشرة.

وتم إرسال نائب قائد الشرطة إلى منزل المدعو (Nakoula Basseley Nakoula) (نقولا باسيلى نقولا) في سيريتوس، خارج لوس أنجلوس، ليلة الأربعاء، مخافة الانتقام منه بعد أن تم الكشف عنه بأنه وراء إنتاج الفيلم المسيء للإسلام.

وزار عملاء الشرطة الفدرالية (FBI) منزله وسط أدلة متزايدة على أن "نقولا"، وهو مسيحي قبطي (55 عاما)، هو نفسه "سام باسيل (Sam Bacile)، الاسم المستعار لكاتب ومخرج الفيديو الحاقد.

كما زارت الشرطة شركة إنتاج سمعي بصري تُدعى "إعلام من أجل المسيح"، وهي شركة غير ربحية، مقرها في دوارتي بولاية كاليفورنيا، بعد أن تم التعرف عليه، وحصل أيضا على ترخيص لبث الفيلم الحارق لمشاعر شعوب العالم الإسلامي.

وقد ظهرت تفاصيل جديدة حول إنتاج الفيلم العدائي وترويجه من طرف تحالف بعض أقباط المهجر المتعصبين مع متطرفي اليمين المسيحي في الولايات المتحدة.

وتشير مصادر إعلامية في "لوس أنجليس" إلى أن المخرج والمنتج للفيلم، والذي عرف نفسه تضليلا وتمويها باسم "باسيل"، يعتقد الآن أن يكون "نقولا"، وهو ناشط القبطي أدين بارتكاب جرائم مالية، كلف شركة الإنتاج التنصيرية "إعلام من أجل المسيح" لإطلاق فيديو في استوديوهات "السحب الزرقاء" في "سانتا كلاريتا" بكاليفورنيا، وفقا لموقع باسادينا ستار نيوز.

وتم الترويج له في وقت لاحق من قبل ناشط قبطي متطرف مقيم في العاصمة واشنطن، وهو المدعو صادق موريس، وكذا القس تيري جونز من كاليفورنيا الذي قام في وقت سابق بحرق المصحف.

وفي السياق نفسه، ادعى ستيف كلاين أنه "مستشار" الفيلم، وهو ناشط معادي للإسلام ويصف نفسه بأنه "خبير في مكافحة الإرهاب".

وقد عمل الناشط المسيحي المتطرف "كلاين" عن كثب مع مجموعات الأقباط المصريين المتعصبين على مر السنين، وفقا لجيم هورن، وهو ناشط مسيحي وأحد معاونيهم في حديثه لصحيفة "الغارديان" البريطانية، وأضاف: "ساعدهم كلاين على الدفاع عن أنفسهم ضد الإرهاب الإسلامي في مصر، وهذا ما يفعله".


 
 
   Bookmark and Share      
  
 مفاجأة..مخرج الفيلم المسيئ متطرف قبطي وهو الان تحت حماية الشرطة الامريكية...

مها - مصر الجمعة 14 سبتمبر 2012 22:57:34 بتوقيت مكة
   باسيلى؟
باسيلى " اللى كان صاحب شركة امون للادوية ؟؟
 
جمعه................ - مصر..................... السبت 15 سبتمبر 2012 9:11:0 بتوقيت مكة
   جاء دور المرصد والاستاذ خالد حربى خاصه.....
يقول المثل رب ضارة نافعه....هذا العمل المشين هوالذى سوف يفضح عباد الصليب ويبن كذبهم امام العالم بانهم متضهدين فى مصر وانهم هم الذين يستفذون المسلمين فى جميع الاحداث وعلى رجال المرصد الاسلامى ان لايفوت هذة الفرصه لنشرها فى جميع المواقع حتى يعرف الناس كذبهم....
 
abdou - canada السبت 15 سبتمبر 2012 12:9:58 بتوقيت مكة
   لماذا اختف المكنى أحمد أباظة
لماذا اختف المكنى أحمد أباظة

السلام هي تحية الإسلام
منذ يقريبا 5 أشهر و المكنى أحمد أباظه الذي يسب الإسلام ليل نهار على قناته، لم يعد يظهر بالصورة و الصوت، بل يكتفي باتصال هاتفي كل يوم بقناته، عند بعد!!!
أحمد أباظة كما تعلمون الصديق الحميم للقس الأمريكي الذي أحرق القرآن بحضور أحمد أباظه و بتشجيع منه.
أحمد أباظة الذي يصور كليبات تستهزأ بالإسلام و تعرض يوميا على قناته و بدون انقطاع، اختفى ليصور الفيلم المسيء لرسول الإسلام ، الذي أدى لمقتل سفير أمريكا في ليبيا. أعتقد أن أحمد أباظه هو الذي صور الفيلم، و نُسِبَ لشخص آخر لانعرف إن كان موجودا أم شخصية وهمية لكي يتستر من ورائها المجرم أحمد أباظة.
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7