الرئيسة أخبارأخبار عام 2009"جبرائيل" يشكو "المسابقات الإسلامية" للرئيس مبارك
 
الإثنين 19 أكتوبر 2009
نجيب جبرائيل خطاب
 

أرسل نجيب جبرائيل خطابا اليوم إلى الرئيس مبارك، يعترض فيها على قيام هيئة قضايا الدولة بإجراء مسابقات إسلامية، فى تحيز واضح للدين الإسلامى، مشيرا إلى أن المسابقة الأولى تتعلق بتصحيح المفاهيم الخاطئة المنسوبة للإسلام والثانية تتعلق بالحل الإسلامى لمشكلة الفقر، فى استنكار واضح لأى أديان سماوية أخرى.

واستنكر جبرائيل اسم المسابقة الأولى "الحل الإسلامى لمشكلة الفقر" متسائلا: "كيف يحدث ذلك ونحن ننادى بالدولة المدنية التى قوامها المواطنة والابتعاد عن التفسيرات الدينية وكيف يتفق ما فعلته هيئة قضايا الدولة ومبدأ الحياد سواء فى موضوع المسابقة".

كما أثار عده تساؤلات، أخرى فى موضوع اختصاص هيئة قضايا الدولة كهيئة قضائية تضم المسلمين والأقباط، فى حين يتضح موقفها فى التحيز للإسلام بعكس الأقباط بعد تجاهلها مثل قضايا العائدين للمسيحية وقضايا النصح والإرشاد واعتبار يوم عيد القيامة عيدا رسميا فى الدولة.

فيما طالب جبرائيل خلال خطابه إلى الرئيس مبارك بالتدخل لفض هذا الاشتباك الذى بلا شك لو استمر سيؤثر على الوحدة الوطنية والمقومات الأساسية للمجتمع .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 "جبرائيل" يشكو "المسابقات الإسلامية" للرئيس مبارك

احمد مرزوق  - مصر الجمعة 18 ديسمبر 2009 16:55:45 بتوقيت مكة
   الحق
ولن ترضى عنك اليهود ولاالنصاري حتى تتبع ملتهم .
الشكو لغير الله مازله لنا الحق فى عمل اى مسابقة دينيا كما لكم حق فى ظهور السيدة مريم عليها سلم من الله كما لكم الحق فى قول الباطل كما لكم الحق فى تشوية سمعة مصرفى الخارج كما لكم الحق النقد ليس لكم الحق فى منع اى مسابقات دينيا ولكم الحق فى عمل مسابقات دينيا دون اى اعتراض من المسليمين
لكم دينكم ولى دينى
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7