الرئيسة تقارير وتحليلاتتقارير عام 2010مفاجأت جديدة في قضية كاميليا في اور حوار مصور مع الشيخ أبو يحيى
 
الأربعاء 18 أغسطس 2010

تفرد المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير بأول حوار مرئي مع الشيخ "مفتاح  محمد فاضل".. المعروف باسم "أبو يحيى الصرماني"  رفيق الأخت كاميليا في قصة رحلة توثيق إسلامها وحتى القاء القبض عليهما ثم تسليم الأخت إلى الكنيسة.

وقال في أبو يحيى في الحوار المليء بالمفاجأت والذي سيبثه المرصد  عبر موقعه خلال ساعات .

"يوم الثلاثاء 20-7تحديدا بعد صلاة الظهر مباشرة , اتصل بي ضابط امن دولة بالمنيا يسألني عن كاميليا شحاته ولم أكن قد سمعت الاسم من قبل , فنفيت علمي بها , فقال , لو اتصلت بك وهي في الغالب ستفعل بلغنا فورا.

بعدها بساعة اتصل ضابط أعلى رتبة من جهاز أمن الدولة بالمنيا  وسألني عن نفس الشخصية " كاميليا" فنفيت وأخبرته أن الضابط الفلاني اتصل بي وسألني فنفيت ,  فقال الضابط إن تحريتنا أثبتت ان لديها ميول لإعتناق الإسلام وهي مختفية , وغالبا ستتواصل معك لتوثيق اسلامها ولو حدث ابلغنا مباشرة" .

 وقال أبو يحيى عندما لاحظت الإهتمام الأمني بها ,دخلت على الإنترنت وبحثت عن اسمها وأكتشفت أنها زوجة كاهن ومختفية وأن النصارى يتظاهرون للمطالبة بإعادتها للكنيسة مرة أخرى.

في مساء اليوم فوجئت باتصال وكان على الهاتف من شخص اعرفه  ثم سمعت صوت كاميليا للمرة الأولى تقول: السلام عليكم يا شيخ أبو يحيى أنا كاميليا مسلمة منذ سنة ونصف واحتاج مساعدة في توثيق إسلامي بالطرق القانونية .

وأكد أبو يحيى أن كاميليا  كانت موجودة بقرية قريبة من دير مواس وكانت تردي الزي الشرعي ,وكانت بصحبة رجل مسن يساعدها أسمه أبو محمد .

وفي الصباح وصلت كاميليا بصحبة أبو محمد وفوجئت بها عليها سمت المسلمات فلم تمد يدها لتصافحني وبمجرد دخولها طلبت الوضوء للصلاة وكانت شديدة الحياء كثيرة الذكر والتسبيح.

واكد أبو يحيى للمرصد أنه مع اطمئنانه لحقيقة إسلامها فانه قام بامتحانها تطبيق لقول الله تعالى "يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم المؤمنات مهاجرات فامتحنوهن الله أعلم بإيمانهن فإن علمتموهن مؤمنات فلا ترجعوهن إلى الكفار لا هن حل لهم ولا هم يحلون لهن"

أكد أبو يحيى انه واجه الأخت كاميليا بكل ما قاله النصارى عنها وعن أسباب تركها لمنزلها فذكر لها أولا ما تردد عن وجود خلافات مالية بينها وبين زوجها وهو ما قابلته الأخت كاميليا بدهشة و تعجب قائلة: هل وصل  الأمر بهم لهذا !

وأكدت كاميليا أن زوجها مختلس الكنيسة  حيث إن راتبه لا تجاوز الألف جنية لكنه يقوم بالسرقة من التبرعات ويضع هذا الأموال باسمها في دفتر توفير بكتب البريد ,وأنها قبل تركها للمنزل قامت بسحب هذه الأموال التي تجاوزت الخمسة وثلاثون ألف جنية وتركتها لزوجها مع دفتر التوفير في ظرف ورقي كبير على السرير بالمنزل , كما قامت بترك ذهبها ولم تحمل معها سوى الفي جنيه من أموالها الخاصة ادخرتها  على أمل زيارة بيت الله الحرام في رمضان وأداء العمرة التي كانت تتشوق لها بشدة.

وقال أبو يحيى في حواره المصور مع المرصد إنه عرض على كاميليا التحول  لملة أخرى كبديل عن الإسلام إذا كان هدفها الهرب مما اشيع عن خلافها مع زوجها لان الإسلام يشترط الإخلاص والصدق في اعتناقه ,

كما عرض عليها التصالح سرا مع زوجها ان كانت تريد الرجوع إليه أو التدخل لدي كبار النصارى لحل الخلافات بينها وبين زوجها إذا كان هذا سبب تركها لبيتها, لكن كاميليا رفضت بشدة وأكدت أنها لم تقرر ترك بيتها وابنها وعائلتها ومنزلتها بين النصارى إلا لتوثيق إسلامها  بعد سنة ونصف من اعتناقه  سرا حيث كانت تصلي وتصوم سراً وأنها قطعت علاقتها الزوجية بزوجها منذ إسلامها وأنها قررت أن تعيش إسلامها في العلن وتمارس حقها الطبيعي , وتقوم بالعمرة في رمضان .

وأكدت كاميليا أنها تهيئ نفسها لهذا اليوم منذ إسلامها حيث قامت بفطم الطفل واعتادت تغذيته على الألبان الصناعية حتى لا يتأثر برحيلها عنه ,لان تخاف أن اصطحبته معها أن تلفق لها الكنيسة قضية خطف أو إتجار بالأطفال , كما أنها خشيت على سلامته لأنها كانت تجهل مصيرها وما سوف تتعرض له من صعاب أو مضايقات لتوثيق إسلامها.

وحين سألها أبو يحيى عن سورة الفاتحة قالت كاميليا إنها تحفظ أربع أجزاء كاملة من القرأن وتحفظ عدة أحاديث للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقرأت عليه عدة أيات من سورة "ق" قراءة صحيحة مرتلة.

وقال أبو يحيى في حواره مع المرصد إنه بعد امتحانه للأخت كاميليا وتيقنه من حقيقة وصدق إسلامها قال لها يا ابنتي ينبغي أن تعلمي أن دين محمد صلى الله عليه وسلم ليس لعبة ,فإذا أردت أن تقيمي بيننا أفتحي تلفونك المحمول واتصلي بوالدتك وهدئ من روعها وفجيعتها وأعلني لهم انك اسلمتي , ولكن كاميليا التي بدى عليها التأثر الشديد قالت أنها قامت بكسر شريحة المحمول الخاص بها -وهو ما يظهر كذب الكنيسة حين ادعت أنها وجدت تلفونها المحمول وان أخر مكالمة كانت للأستاذ محمد صلاح زميلها في المدرسة-.

وفجر أبو يحيى مفاجأة حين أعلن أن كاميليا أخبرته أنها  جلست منذ أربعة أشهر مع زملائها في المدرسة ونطقت أمامهم الشهادة وأن زملائها احتفلوا بها في جلسة خاصة داخل المدرسة كما قامت بكتابة إقرار بإسلامها ووقع عليه شهود وقامت بإيداعه عند أحد زملائها في المدرسة ,وهو الإقرار الذي بذلت أجهزة الأمن جهوداً قوية لإيجاده وقامت بإعدامه بعد تسليم كاميليا للكنيسة.

وعن رحلة توثيق إسلامها في الأزهر أكد أبو يحيى للمرصد أنه أصطحب كاميليا إلى الجامع الأزهر وقت صلاة الظهر بصحبة شاهد اخر معه وأن مسؤل الإشهار بالازهر جلس معهم واخرج الاوراق وطلب تصوير بطاقات الشهود  وصورتين للاخت كاميليا  وبدء في كتابة وثيقة الإشهار ,حينها طلب أبو يحيى من كاميليا رفع النقاب وكشف وجهها للشيخ حتى يقوم بالتثبت من بطاقتها وصورتها وحين سمع الموظف أسم كاميليا توقف  عن ملئ وثيقة الإشهار وسأل كاميليا هل أنت من المنيا ومدرسة علوم وسنك 25 سنة؟

قالت نعم

فأخرج ورقة من درج المكتب ثم استئذان وخرج للحظات , يقول أبو يحيى انه لمح في الورقة بيانات كاميليا وبعد دقائق عاد الموظف وهو مضطرب واخبرهم ان الشيخ سعيد اخذ الختم معه وان لن يستطيع أن ينهى الإجراءات اليوم وعليهم العودة غدا .

وتعجب أبو يحيى من هذا التغير المفاجئ وهذا الاضطراب الواضح على وجه الموظف .فخرج سريعا وعاد إلى المكتب وفوجئ باتصال من مباحث أمن الدولة بالمنيا سأله فيه الضابط عن وجود كاميليا معه وما تم من إجراءات في الأزهر .وطلب الضابط من أبو يحيى عدم التحرك الإ بأوامر مباشرة منه أو بالاستئذان المباشر .وفي الساعة الثانية عشر من يوم الخميس اتصل ضابط الأمن بأبو يحيى وطلب منه التوجه فورا إلى الأزهر لإنهاء إجراءات الإسلام  .

وعن وجود القساوسة حول الازهر ذكر أبو يحيى أنه لم ينتبه للامر لأنه بمجرد اقترابه من الازهر تقدم اليه شخص وسأله هل أنت من المنيا , كما أن أبو محمد افترق عنه ساعتها  مع شاب اخر كان معهم .

يقول أبو يحيى : وعندما توجهت للأزهر بصحبة الأخت كاميليا وأبو محمد الذي ابتعد عنا حين فوجئت برجل يقترب منا ويسألني ياشيخ أنت من المنيا ومعاك حالة إشهار؟

فأنكرت وقلت لا أنا من الخليج وقادم لأخذ فتوى مع زوجتي , ثم أدخلت الأخت لمصلي النساء وذهبت لغرفة الإشهار وكان الباب مغلقا على غير العادة فطرقت الباب وعندما فتح الموظف ورأني صرخ في وجهي : يوم الأحد مفيش النهاردة  تعالى يوم الأحد ثم أغلق الباب  سريعا , ووجدت رجل يقترب مني ويقول يا شيخ أنت من المنيا ومعاك حالة إشهار والأمن بيدور عليك وعرف انك موجود بالمسجد اخرج بسرعة قبل القبض عليك, اتجهت بسرعة لكاميليا التي لاحظت أن أشخاص في المسجد يشرون إلينا فخرجنا بسرعة م الباب الخلفي  وأمرت أحد العاملين معي بأخذ السيارة والعودة بها للمكتب , وكان هذا هو الخيط الذي تتبعه الأمن للقبض علينا.

بعد خروجي مباشرة  فوجئت بإتصال من ضابط أمن الدولة بمحافظة المنيا يسألني فقلت له إن الموظف رفض الإشهار فأمرني بالعودة إلى الأزهر مرة أخرى.

عدت إلى المكتب لإنهاء بعض الأعمال والتفكير في كيفية التصرف , وبعد إنتهاء الأعمال ركبت السيارة مع المحامي والأخت كاميليا تجلس ورائي وعند محطة دار الأوبرا فوجئت بمجموعة تهجم على السيارة وقام احدهم بجذبي وهو يصرخ أنت الشيخ مفتاح  أنت وقعت خلاص, تصورت أنهم نصارى يحاولون خطفي فمت بضربه والاشتباك معه وكان أقسي ما في الأمر هو سبابهم الشديدة للأخت كاميليا وهو ما زاد من قناعتي أنهم نصارى .لكني سمعت أصوات جهاز لاسلكي يقول فيه اضربهم حتى يغمي عليهم.

كانت كاميليا تصرخ وتبكي وتقول أنا مسلمة حرام عليكم ,أنا مسلمة حرام عليكم فقام أفراد الأمن بسبها سبا مقذعا ودفعوها إلى سيارة أخرى غير التي وضعوني فيها .

اصطحبوني إلى مديرية أمن الجيزة وهناك تم تغير السيارة التي وضعوني فيها بسبب كثرة الدم النازف من رأسي ,بعدها قاموا بتغمية عيني وقالوا لي أنت الان في مقر جهاز أمن الدولة بمدينة نصر .

يقول أبو يحيى أنه لم يرى كاميليا بعدها لكنه سمعهم يسبونها سبا فاحشا , وسمعها تصرخ مرارا "أنا مسلمة" كما سمع دعائها عليهم أن يجمد الله الدم في عروقهم.وهو ما يعتقد أبو يحيى أنه الدعاء الذي استجابه الله بعد أيام قليلة من تسليم كاميليا

وأكد أبو يحيى أن قضية كاميليا لن تنتهى ولن تموت حتى لو ذهبنا جميعا فداء لهذه الاخت المسلمة الصادقة الطاهرة .

كما ناشد أبو يحيى المنظمات الحقوقية ومنظمات حقوقية المرأة أن تثبت مصداقيتها بالاهتمام بهذه القضية الخطيرة التي اختطفت فيها إمراة وسيقت ظلما وبغيا إلى سجون الكنيسة حيث ينتظرها المصير المجهول.

 
 
   Bookmark and Share      
  
 مفاجأت جديدة في قضية الأسيرة المسلمة كاميليا في أول حوار مصور مع الشيخ أبو...

ابو حازم - مصر الأربعاء 18 أغسطس 2010 12:32:38 بتوقيت مكة
   استجاب الله دعاءها سريعا فى نفس الاسبوع
والله الذى لا اله الاهو اظن ان دعاءها استجيب فى نفس الاسبوع وتجمد الدم فى عروق اللواء احمد رافت نائب رئيس جهاز امن الدولة فى مدينة نصر ومات بازمة قلبية فى مكتبه فى نفس الاسبوع
 
احمد - مصر الأربعاء 18 أغسطس 2010 12:55:12 بتوقيت مكة
   الله ينتقم منهم
الله يبتلي امثال هؤلاء الزنادقه في اولادهم وفي صحتهم قبل اخرتهم ليكونوا عبره
 
لؤي - الاردن الأربعاء 18 أغسطس 2010 12:59:42 بتوقيت مكة
   الازهر غير الشريف
الازهر الشريف!!!!لازم يضاف كلمة غير شريف -لانه غير الشريف من لا يغار على حرمة المسملين

نعم الازهر غير الشريف واقولها من القهر ولعنهم الله كلهم
 
لؤي - الاردن الأربعاء 18 أغسطس 2010 13:3:11 بتوقيت مكة
   نعم جمد الله الدم في عروقهم
طز في الامن والحكومه المصريه الكلاب
 
ساجدة - بلاد الله الأربعاء 18 أغسطس 2010 13:44:34 بتوقيت مكة
   أين التوثيق؟
جزاكم الله خيراً وأسأل الله لها الثبات
ولكن قرأت أن هناك وثائق مصورة فوتوغرافياً أو فيديو فأين هي بارك الله فيكم نريد نشرها
 
عبد الله - مصر الأربعاء 18 أغسطس 2010 14:12:41 بتوقيت مكة
   هل هى علشان زوجة قص قامت الكنيسة ولم تقعد
هل هى علشان زوجة قص قامت الكنيسة ولم تقعد صدق الله العظيم حين قال " ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون * وإذا سمعوا ما أنزل إلى الرسول ترى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق يقولون ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين"نخاف ان يقوموا بإعطائها ادوية وعقاقير تؤدى الى الجنون وبعدها يقولوا ده واحدة مجنونة بتتكلم عن الاسلام علشان يخبوا خيبتهم على العموم كانت وفاء قسطنطين من قبل والآن كاميليا وبعدها ان شاء الله اخوات اخريات لا تخافوا عليها فربنا سبحانه وتعالى وأحن على عباده منا.
 
محمد - الجزائر الأربعاء 18 أغسطس 2010 14:45:51 بتوقيت مكة
   هذا ما نجنيه من حكام الردة
بسم الله الرحمان الرحيم

بهذه الاعمال تظهر عمالت الانظمة الخائنة لالكفار.ومعهم فقهاء التسول من باعودينهمبدنيا غيرهم.نسال الله عز وجل ان ينزل عليهاالصبر ويرفع درجتها .
 
سيد - السعودية الأربعاء 18 أغسطس 2010 15:3:27 بتوقيت مكة
   حكامنا
اللهم ألعن الحزب الوثني قبل النصارى
 
عبدالله - مصر الأربعاء 18 أغسطس 2010 15:18:19 بتوقيت مكة
   الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء يامسلمين
الدعاااء يا مسلمين سلاحنا الوحيد وللأسف معطل
بالله عليك اسأك سؤال واجعل الجواب فى سرك
كم مره ذكرت اختنا كامليا بأسمها فى دعائك كم مره دعوت لها فى قيام الليل .
وهل نسيت ان للصائم دعوه مستجابه لمالانجعل دعائنا لأخواتنا الاسيرات
واعلم ان اهل العلم على ان الدعاء هو العباده لقوله تعالى
{وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }غافر60
هل انت حقا مسلم
ان كان الجواب نعم فيجب ان تؤمن بهذه الايه
قال الله تعالى : {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }النمل 62
وهذه ايضا
وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون
 
احمد - مصر الأربعاء 18 أغسطس 2010 15:34:34 بتوقيت مكة
   مش عارف
والله مش عارف اقول إيه
الموضوع ده مش عايز كلام
الإيميل بتاعى عندكم
 
الموحد - مصر الأربعاء 18 أغسطس 2010 16:6:42 بتوقيت مكة
   افضحوهم
اة يا ولاد الكلاب
تستقوا نفسكم على امراة اسلمت لله
انكم والله لمخانيث
هل تستطيعون فعلها مع امراة كافرة نصرانية
والا كانوا اسيادكم الكلاب اكلوكوا طين
اسأل الله ان يمكن اسلحة المسلمين منكم والله ساعتها لن يوجد شفقة ولا رحمة بل هو الذبح والتمثيل حتى نشفى قلوبنا منكم يا نجاسة
 
مسلم  - الاسلامس الأربعاء 18 أغسطس 2010 17:3:7 بتوقيت مكة
   لماذا
لماذا هذا الذل والهوان ؟
لاننا رضينا بالحياه الدنيا والقعود عن الجهاد.اما الاخوه المجاهدين في افغانستان و العراف وكل البلاد فوالله برغم قلتهم و بساطتهم الا انهم اذلوا العااااااااااااااااااالم كله باعتراف الامريكان و الاوروبين انفسم
والله اكبر ولله الحمد
 
عابر سبيل - تركيا الأربعاء 18 أغسطس 2010 17:19:28 بتوقيت مكة
   الازهر تاريخ طويل من الخيانة والافساد
تاسس الازهر فى مصر على ايدى الشيعة لنشر المذهب الشيعى واخراج المسلمين من دينهم وظل الازهر منذتأسيسه محافظا على هذا المبداء الى اليوم يسلم الراية جيلا وراء جيلا لرجال عرفوا الحق فانكروه وعرفو الباطل فاتبعوه فها هم رجال الازهر ينشرون علم الكلام والتصوف والتشيع والفلسفة والفزلكة و يتعاونون مع كل محتلا لمصر من الفرنسيين والانجليز والتاريخ خير شاهد على تواطىء مشايخ الازهر مع الحملة الفرنسية والدعاء لنابليون بونابارت امير المؤمنين وخليفة المسلمين الذين افتوا بأن من حاربه من العرب والشوام والاتراك والجركس والمماليك هم كفار خارجون عن الملة كما افتى شيوخه وجاء بعد ذلك محمد على باشا فلم يعدم وجود سماسرة الدين من امثال حسن العطار ومن بعده رفاعة الطهطاوى السكير العربيد الذى استخدمه الفرنسيون لغرس بزور التغريب والفرنجة ونشر العلمانية بين المسلمين وبعد هلاكه قام بالامر رجال حملوا راية الخيانة على اكفهم فقاموا بدورهم خير قيام فى هدم الدين الصحيح ونشر الافكار الفاسدة كالفكر المعتزلى ونشر الماسونية والالحاد والتعاون مع الانجليز كالشيخ محمد عبدو تارك الصلاة واول من اسس لالغاء المحاكم الشرعيية وتحكيم القوانين العلمانية بدلامن الشريعة وشهد عليه تلامذته بانه كان من متعاطى الكونياك كشيخه الشيعى الخبيث جمال الدين اسد ابادى المسمى بالافغانى اول من اسس المحافل الماسونية فى مصر والعالم الاسلامى وبعد طرد الشيخ محمد عبده من منصبه بسبب وجوده فى احدى الحفلات المختلطة مع النساء فقام الحاكم بطرده من منصبه قام تلامذته بالامر خير قيام فها هو طه حسين الازهرى يطعن فى الشرع المنزه وفى كتاب الله ويتنصر باحدى الكنائس الفرنسية وهذا قاسم امين تلميذ الشيخ محمد عبدو يطعن فى الحجاب ويدعو المراة لان تتحرر من دينها وحجابها ويضع له شيخه محمد عبدو الجانب الشرعى لكتابه تحرير المراة واما استاذ الجيل ابو العلمانية التلميذ الاخر للشيخ عبده المدعو احمد لطفى السيد عدوالاسلام الخبيث والتلميذ الثالث سعد باشا زغلول يقومون باداء رسالة الازهر الخالدة خير قيام بدعوتهم للتفلت من الشريعة والاختلاط ونشر العلمانية والتعاون مع الانجليز ومحاربة المخلصين لدينهم كمصطفى باشا كامل وطلعت حرب والرافعى وغيرهم واطلاق مصطلحات التطرف عليهم لابعاد الشعب عن دعوتهم ويستمر الازهر فى دعوته فيتبنى مشايخه الثورة وبعد ذلك يتبنون الاشتراكية ويدعون الناس لها ثم ياتى السادات فيتبنى الازهر ورجاله قانون الاحوال الشخصية المخالف للشرع المسمى بقانون جيهان وتستمر مسيرة الازهر بعملائه فى هذا العهد السعيد فيقفون مع فرنسا ضد المسلمات المحجبات ويؤيدون اليهود ضد الفلسطينيين ويحرمون جهاد المقاومة الفلسطينية والعراقية والافغانية ويؤيدون احتلال العراق ويدعون لحوار الاديان لخديعة المسلمون وتحريف دينهم ثم يعدون الديانة الشيعية المجوسية والوثنية كمذهب اسلامى ويدعون للتقارب معها وقد كان لكاتب المقال مقالا سابق يرثى فيه احد اخوانه الشيعة ...ويتبنى الازهر رسميا تسليم المسلمات الجدد للكنيسة وينتشر القساوسة فى ساحاته لكى يسألوا الناس عن بطاقاتهم الشخصية حتى يمنعوا من اتى لاشهار اسلامه ويتسلموه بدعم الازهر ليفتنوه عن دينه كما حدث مع الاخت الفاضلة كاميليا شحاته منذ ايام حيث تواطىء الازهر على تسليمها للنصارى بعد ان رفضوا ان يمنحوها شهادة اشهار اسلامها وهم بهذا يعدون كفار خارجون عن الملة باجماع مذاهب الاسلام فقد اجمع اهل العلم انه اذا جاءك شخصا يريد ان يسلم فقلت له انتظر حتى ينتهى المجلس فقد كفرت كفرا مخرجا من الملة فما بالك ومشايخ الازعر وموظفيه يسلمون المسلمات للكنيسة لتفتنهم وتردهم الى الكفر ولاننسى فتوى مجمع البحوث الملوخية التى قال فيه بالحرف الواحد( نحن نؤمن بشدة بالعقيدة المسيحية ..)وبهذا فهم يكفرون بشدة بالعقيدة الاسلامية بلا ادنى شك وقبل ذلك افتى بعض منتسبى الازعر بانه يجوز للمسلم التبرع لبناء الكنائس فهى كالمساجد كلها بيوت عبادة لله فالقوم يؤمنون ان الله الواحد الصمد هو يسوع الخروف اله النصارى فكلها اديان سماوية المسيحيون و المسلمين لافرق بينهم بل يكذبون على الله ويقولون للناس ان هناك ما يسمى اديان سماوية وان يسوع الاله الخروف هو نفسه عيسى بن مريم رسول الله عندنا نحن المسلمون وان عيسى ارسل بالديانة المسيحية وموسى باليهودية ومحمد بالاسلام واقسم بالله غير حانث ان من اعتقد بهذا مات كافرا على غير ملة الاسلام فليس هناك من اديان سماوية انما هودينا واحد هو الاسلام ارسل الله به الرسل جميعا وهناك ربا واحدا هوالله والواحد الاحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد يطول المقام بنا ان اردنا ان نحصى جرائم وخيانات الازعر وعملائه بوسطيتهم المشبوهة الماسونية المعتلة ولولا رجالا مخلصين لله ولرسوله كجبهة علماء الازهر حاليا وعلماء اعلام كفضيلة الشيخ الامام عبد الحميد كشك والعالم المجاهد المحتسب الدكتور عمر عبد الرحمن وبعض علماء الازهر الافذاذعلى قلتهم لذهب شرف الازهر عن اخره ان الازهر اليوم وهو يعد الزراع الباطشة للكنيسة المصرية وللمجرم شنودة وهو رأس الحربة فى مشروع تنصير مصر الذى تدعمه الحكومة المصرية لم نسمع له ركزا ولم يرتفع له صوتا فى اى من القضايا التى تواجه الامة على خطورتها ولم يعد الناس ينتظرون شيئا منه ولا من عملائه فهم حربا على الاسلام عونا لاعدائه ..اللهم اعز دينك حتى لايبقى فى الارض اعز منه وارفع سنة رسولك المصطفى وازل الكفرة والمشركين من النصارى واليهود والعلمانيين والشيعة واعوانهم حتى لايبقى فى الارض ازل منهم اللهم انا فقراء اليك وانت غني عنا فاعنا على نصرة دينك واستخدمنا ولا تستبدلنا
 
sahar hammam - Alex_egypt الأربعاء 18 أغسطس 2010 19:19:13 بتوقيت مكة
   اين الدعاة؟واين الحماة؟
اللهم تغمد امتك المسلمه والمؤمنه بالحق برحمتك وقويها عما تراه بظلمات عقول الطاغيين.كثر من يريد اعتناق الاسلام ولكن قليل من يدافع عنهم ويقف معهم الكنيسه حريصه على ابنائها اين الازهر الشريف ليدافع عن ابنائه ومريديه؟ رايت بعينى ماذا يفعل النصارى بمن اسلم وكيفيه اختلاف الشخصيه بعد الرجوع والرده استغفر الله العظيم افيقوا ياازهر افيقوا يادعاة الله.اللهم ثبتها على كلمتك وعلى الايمان بك ورد عنها بطشهم امين رب العالمين
 
Abdullah - Notimportant الأربعاء 18 أغسطس 2010 19:59:41 بتوقيت مكة
   Please Continue publishing as much as you can
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على من لا نبى بعده . اللهم انى اسألك باسمائك الحسنى ودرجاتك العلى واسألك بإسمك الاعظم الذى اذا سؤلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تثبت ائمتك الاخت كاميليا على التوحيد اللهم قيد لها جنودا من جندك اللهم ثبتها على الحق اللهم اجعل تعذيبها بردا وسلاما عليها اللهم اطعمها واسقيها بيدك الشريفتين اللهم انها هاجرت اليك فاجعل اجرها عليك فسبحانك جل جلالك و تقدست اسمائك انَّ لك ان تترك من يهاجر اليك. اللهم عليك بالطواغيت واعوانهم واجعل كيدهم فى نحرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر اللهم التمس لنا العذر اللهم انى لااملك الا الدعاء آميييييين
الرجاء الدعاء للاخت كاميليا شحاته وامثالها المحتجزين فى سجون الكنيسة قدر المستطاع وقت الإفطار والثلث الإخير من الليل . ان شاء الله النصر قادم وما يعلم جنود ربك إلا هو
الشكر للمرصد الاسلامى والقائمين عليه
 
محمد جمال  - مصر الأربعاء 18 أغسطس 2010 23:46:18 بتوقيت مكة
   اللهم انتقم ممن كان سببا فى ردها للكفار
رئيسا كان او حكومه او حزبا , اللهم انتقم منهم شر انتقام !! فلاترجعون إلى الكفار , ونحن كلنا فداء لها , فما المعنى بأن نحيا فلا نحيي بينا الدينا , والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون
 
ehab - egypt الخميس 19 أغسطس 2010 0:16:10 بتوقيت مكة
   كان زمان يا ازهر
اكبر مدافع عن المسيحيه هو الازهر حسبى الله ونعم الوكيل
 
ابومالك المصرى - مصر اللى كانت ام الدنيا الخميس 19 أغسطس 2010 1:10:45 بتوقيت مكة
   سياسة حكومة
والله يا اخوة سوف يحاسبنا الله على هذا الهوان لماذا كل ذلك مع انها حياة واحدة فقط
مما نخاف او على شى نخاف
والى الحكومة المحترمة اعرف ان هذه سياسة واضحة لعما فتنة طائفية من اجل القبض على البلد من حديد ومن اجل حفظ كراسيكم ولكن اعلمو ان الساعة قادمة يوم لا ينفع مالا ولا بنين
 
عابد - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 1:48:20 بتوقيت مكة
   الله اكير
نعم الحقيقه ظهرت وفجرها اسد الاسلام ابويحي الزى كنت انشدكم واناشد كل المواقع الاسلاميه للمطلبه للافراج عنه حتى يعلم المسلمون حقيقة المسلمه الطاهرة كامليا شحاته واضم صواتى مع ابو يحي نحن فداك يا كامليا الله اكبر الله اكبر
 
احمد - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 2:2:2 بتوقيت مكة
   صدقتم
سبحان الله كنت اجلس واشاهد المواقع النصرانيه ولفت انتباهى موقعكم هذاوتالمت الم شديد مما اصبحت عليه احوال المسلمين فى كل مدن وقرى ونجوع مصر من السيطره النصرانيه على هذه البلاد واناشد الامن والاخ ابويحيي ان يعيدوا المسلمه كاميليا شحاته وانا معكم باذن الله ونحن فداكى يا كاميليا يا اختنا فى الاسلام
 
أبو حفص - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 3:36:42 بتوقيت مكة
   حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
آه من القهر آه من الخزي اللهم اخذل من خذل تلك المستجيرة بك وفك أسرها من أولئك الفجرة الكفرة ودمر عليهم حصونهم فإنهم طغوا وتجبروا
 
محمد حامد - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 8:13:5 بتوقيت مكة
   حسبنا الله و نعم الوكيل
اللهم أرنا فى كل من ساهم فى خطف الأخت المسلمة عجائب قدرتك اللهم لا تمتهم حتى يروا العذاب الأليم
اللهم افضحهم فى أعراضهم اللهم أمتهم شر موته وهم ساجدون للصليب
 
محمد الصيرفي - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 10:38:39 بتوقيت مكة
   النظام المصري يعمل لصالح الصهيونية
القوانين الدولية لاوصاية ولا ولاية علي بالغ راشد ويتحدد سن البلوغ بمصر ب21 عاما فتسليمها للكنيسة مخالف للقوانين الدولية كقانون الطفل والمرأة ....الخ فهي ليست بقاصر ولا تخضع لوصاية أو ولاية أحد !!! ولكن النظام لا يطبق القانون الا ال
 
محمد الصيرفي - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 10:45:2 بتوقيت مكة
   النظام المصري يعمل لصالح الصهيونية
القوانين الدولية لاوصاية ولا ولاية علي بالغ راشد ويتحدد سن البلوغ بمصر ب21 عاما فتسليمها للكنيسة مخالف للقوانين الدولية كقانون الطفل والمرأة ....الخ فهي ليست بقاصر ولا تخضع لوصاية أو ولاية أحد !!! ولكن النظام لا يطبق القانون سواء الدواء أو المحلي إذا كان يحمى مسلما فمصر محتلة إحتلاللا محليا أكثر شراسة من الإحتلال الأجني لذا لا نملك الأن على الأقل إلا الدعاء للهم ارفع مقتك وغضبك عنا أيحدث هذا ونحن في رمضان ونجتمع لصلاة القيام اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا هازم الأحزاب أنصر كاميليا وثبتها على دينها اللهم إن كان هناك من سلمها فإنا نبرأ إليك منهم ومن أعمالهم اللهم إنك تعلم أنه لا حول لنا ولا قوة إلا بك أنت قوتنا أنت من نلجأ إليه اللهم فك أسرها وأبدلها داراً خيراُ من دارها وأهلاً خيراً من أهلها اللهم إني عاجز برغم شبابي وأنت القادر الرحمن اللهم يا قيوم السماوات والأرض قم على أمرها واحفظها وثبتها
 
وادي الامان  - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 11:38:24 بتوقيت مكة
   بطلوا عنصرية وحقد يا كفرة ............ربنا ينتقم من اليهود والنصارى وكل حاقد على الاسلام
انا مش هقول غير ...........اصبروا .......وكما قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .:((صبرا آل ياسر فأن موعدكم الجنة )) والجنة ولذة النظر لوجه الله الكريم سبحانه يهون كل شئ مقابل الحصول على هذه النعمة
 
سعد - مصر الخميس 19 أغسطس 2010 11:53:7 بتوقيت مكة
   جريمة في حق الوطن
إن ما ذكر في تلك الشهادة من الأخ ابويحيى لجريمة في حق مصر، كيف يمكن للأمن أن يقبلوا ان يكونوا لعبة في أيدي الأقلية النصرانية، لعبة في أيدي الأقلية الخبيثة من النصارى، فلا شك أن هناك عقلاء من النصارى يحترمون القانون و يدركون حق الأخت كاميليا في تغيير دينها، فأفراد الأمن هم بالتأكيد على دراية كاملة أن الأخت الأسيرة دخلت الاسلام بأختيارها و رغبتها، و بالتأكيد قد اجروا تحرياتهم و تأكدوا أنه ليس بالموضوع شبهة اجبار، و مع ذلك يعيدونها للكنيسة لتعذب و تفتن في دينها، حتى لو كنا في دولة غير مسلمة، ألا يحترمون القانون و الديموقراطية التى يتشدقون بها، انفطر قلبى و انا اقرأ تلك الشهادة و الأخ يقول انهم كانوا يضربونها و يسبونها بأبشع الالفاظ، يا الله، حتى لو كانوا مجبرين على تسليمها للكنيسة، ألا يمكن أن يعاملوها بلطف، أن يطمأنوها بكلمة، أن يظهر عليهم خجل أو حياء و يسألونها العفو و المعذرة و هم يسلمونها لجلاديها و يخالفون القانون فضلا عن الشرع و الدين.
احيانا، و الله ليس احيانا بل في زماننا هذا دائما اتساءل، أي نوع من الضمير يحمل هؤلاء؟ هل لهؤلاء عقل أو قلب؟ ألا يشعرون بخزي او خجل و هم يضربون و يسبون مسلمة يفترض بهم حمايتها؟

الا يدرك هؤلاء انهم يشعلون نارا لن يسهل اطفاءها؟ كيف يخالفون القانون و يعادون الأغلبية المسلمة من أجل قلة من النصارى و ليس كل النصارى؟

هل هؤلاء مسلمون؟
 
سلفى - مصر الجمعة 20 أغسطس 2010 0:50:32 بتوقيت مكة
   اللهم انتقم من الظالمين
الحمد لله وكفى وصلاة وسلام على عباده الذين اصطفى وبعد فوالله ان هذه القصة تدمى القلب الحى ووالله الذى لا له الا هو نحن المسلمون اخذنا الدين سهلا ولدنا مسلمون فوالله هيا بنا لنحمد الله على هذه النعمة ونسأله ان يتوفنا مسلمين واسال الله ان يجمد الدم فى عروقهم الذين يحولون بين المسلمين واشهار اسلامهم وحسبنا الله ونعم الوكيل
 
كتائب عمرو بن العاص - مصر الجمعة 20 أغسطس 2010 8:36:1 بتوقيت مكة
   يا ريح الجنة هبى و يا خيل الله اركبى
(فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآَخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (74) وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا (75) الَّذِينَ آَمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا (76) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ قِيلَ لَهُمْ كُفُّوا أَيْدِيَكُمْ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآَتُوا الزَّكَاةَ فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ إِذَا فَرِيقٌ مِنْهُمْ يَخْشَوْنَ النَّاسَ كَخَشْيَةِ اللَّهِ أَوْ أَشَدَّ خَشْيَةً وَقَالُوا رَبَّنَا لِمَ كَتَبْتَ عَلَيْنَا الْقِتَالَ لَوْلَا أَخَّرْتَنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ قُلْ مَتَاعُ الدُّنْيَا قَلِيلٌ وَالْآَخِرَةُ خَيْرٌ لِمَنِ اتَّقَى وَلَا تُظْلَمُونَ فَتِيلًا (77) أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكُكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ وَإِنْ تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَإِنْ تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِكَ قُلْ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ فَمَالِ هَؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا (78))
 
كتائب عمرو بن العاص - مصر الجمعة 20 أغسطس 2010 8:50:19 بتوقيت مكة
   القول قول الصوارم
القول قول الصوارم/كي تسترَّد المظالم/حتى الأراذل ساموا/رسول أهل العزائم/ما دنَّسوا لِحِمانا/لو طوَّقته الضراغم/حُثالة البغي صالت/فأين عهد الحواسم/نسُوا بأنَّا أُباة/نذود ذود القشاعم/نحن الذين وطئنا/بالخيل عرش الأعاجم/نحن الذين بنينا/حُصوننا من جماجم/سُقنا حليلات كِسرى/بالسوط سوط الغنائم/واليوم ذلَّت رؤوس/وأذعنت كالسوائم/تبًّا وتبًّا لذُلٍّ/أقام فينا المآتم/فاستأسد البغل لمّا/خَبت رؤوس الضياغم/وزمجر القرد يرمي/رسولنا بالشتائم/ما عاد في العيش خير/إن ألجمتناالبهائم
 
محمد - الامارات الجمعة 20 أغسطس 2010 17:22:4 بتوقيت مكة
   حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل في الازهر " منارة الاسلام"
 
رشاد - انجلتره الجمعة 20 أغسطس 2010 21:41:29 بتوقيت مكة
   اشباه الرجال
الخزي و العار على حكومة الاناث و عديمين الغيره و الاسلام
 
رشيد جمال - الامارات السبت 21 أغسطس 2010 6:11:18 بتوقيت مكة
   سورتها
يا اخوان لماذا وضعتم صورتها هنا....اليست هي اخت متنقبة؟؟؟؟ حرام عليكم
 
الوليد بن عبد الملك - المملكه العربيه السعوديه السبت 21 أغسطس 2010 14:29:46 بتوقيت مكة
   واسلامااااااااااااه
لعنه الله على الحكومه ومن تبعها وامن الدوله والازهر الخسيس لعنة الله عليكم جميعا والله لو علم رسول الله بما حل بنا لدعا ربه بتبديلنا بقوم خير منا فقد بعدنا كل البعد عن الاسلام ورضينا بالذل وجعلنا للنصاري حكما علينا لعنه الله قوما يردون من اسلم و استنجد بهم الازهر الخسيس الذي ينشر رسائل الحكومه الطاغيه بدايه من الشيخ سيد اوك لعنه الله فى قبره وجعل مسواه النار هو ومن على شاكلته من شيوخ الدوله المرتزقه ونهايه بالذي بعده اتفوا عليكم شيوخ الرذيله ولعن الله امهاتكم التي انجبتكم على شاكلتكم .
 
ابراهيم - مصر السبت 21 أغسطس 2010 14:35:56 بتوقيت مكة
   الصبر عند الصدمة الاولى
كان اصحاب رسول الله يعذبون ولا يبتظر احد منهم ان ياتى احد يواسيه ولكن كان يصبر ويحتبس ولو ان كامليا هذه صدقه فى ايمانها هتتمسك بالاسلام حتى الموت وكثيرون من المسلمين يستشهدون كل لحظه فى فلسطين والعراق وكل انحاء العالم وان رجعت للكفر فلن يضر الاسلام شى اما ن نصب ونلعن ونتهم بعضا بعض فهذا ليس من الاسلام يقول سيدنا محمد لس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحشا ولا بذى اما اتهام مشايخ الازهر بالكفر فان الله وحده هو الذى يحاسب الناس اما اقول كل ما يفعل بنا كمسلمين وسوف يفعل بنا هذا لتحقيق كلام الرسول فينا ستداعا عليكم الامم كما تتداعا الاكله على قصعتها الى اخر الحديث وهذا ليس من قله عدد ل من ضعف ايماننا نحن قوى ايمانك هتجد اعداء الاسلام يخافوا من اضغر طفل مسلم ويخشه اما الان فحكمنا يخشوى اصغر طفل يهودى او امريكى وتبكون على كامليا يوجد الالف مثل كامليا ولكنك الاعلام سلط الضوء عليها فلا نجرى وراء الفتن ولكن ندعوا الله بان يصلح نفوسنا فاذا انصلحت نفوسنا فان نصر الله اتى والسلام عليكم
 
مسلمة مصرية مصرية مصرية - مصر..أرض الكنانة..مقبرة... الأحد 22 أغسطس 2010 3:30:1 بتوقيت مكة
   الحقوا مصر..الحقونا بالله عليكم
لا حول ولا قوة إلا بالله..مصر بتضيع مننا خلاص..يعنى بالله عليك يا اللى اسمك مبارك انت وحكومتك الحقيرة دي..روح كدة الغردقة وشرم الشيخ وشوف مناظر الفسق على البحر وفى كل مكان..وكأننا فى دولة دينها الرسمي اليهودية..المفروض إنها لما تأسلم الدولة كلها تقف معاها..زى ما بيحصل فى أميركا وإنجلترا وغيرهم لما حد بيتنصر..إشمعنا إحنا..؟؟؟..حسبى الله ونعم الوكيل..عايزين توصلونا لفين..ننتحر ونسيبلكم الدنيا واللى فيها..ليه بتعملوا فينا كدة..لو بتكرهونا للدرجة دي سيبونا وهنجيب ناس غيركم..إنما مش تقعد 30 سنة وبدل ما تعدل البلد تخلي حالها بالمنظر ده..منك لله يا شيخ منك لله وحسابك على الله..خلاص والله كل يوم أسمع خبر يحرق دمي..كل حاجة بايظة وكل حاجة فاسدة..لييييييييه..عملنا لكم ايه يا كفرة..؟؟؟..أيوة كفرة مكتوب فى البطاقة مسلمين إنما أفعالكم تعدت حدود أفعال الكفرة كمان..حسبي الله ونعم الوكيل..حسبي الله ونعم الوكيل..كلنا معاكي يا كاميليا ولو حكومة مصر الفاسدة ما قدرتش تساعدك إحنا هنقف وراكي..والمسلمين كلهم وراكي يا حبيبتي..
 
الخنساء بنت دقيق العيد - تونس الأحد 22 أغسطس 2010 6:11:20 بتوقيت مكة
   يا خفافيش الظلام
يا خفافيش الظلام

كيف وصل بكم الجبن أن تقبضوا على مسلمة طاهرة بريئة لتسلموها إلى الكلاب الضارية؟
يا رب أدعوك كما دعت اختنا أن تجمّد دماء من قبض عليها في عروقهم ومن أعطى الأمر لذلك ومن أشار ومن نفذ وأطاع اللهم شتت شملهم وشل أركانهم وأصبهم بمرض الجذام وأمتهم أعمياء كسيحين مجذومين
اللهم انصر اختنا وكل أخواتنا المحبوسات في أقبية هذه الغابة المتوحشة واحمهنّ واحفظهنّ وردهنّ إلينا سالمات غانمات الأجر والثبات
والله أسأل ألاّ يأتي العيد إلا وأخواتنا قد أطلق سراحهن وأصبحن طليقات يمارسن إسلامهن بكل حرية وعلنية
 
الكاتب الإسلامي / حمدي ونيس محمد... - جمهورية مصر العربية الأربعاء 16 مارس 2011 19:7:8 بتوقيت مكة
   وهل يخفى على الله شبئا في الأرض ولا في السماء
إن ربك لبلمرصاد

الكاتب الإسلامي / حمدي ونيس محمد خليل
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7